شارك مع اصدقائك

06 مارس 2013

برنامج اخر الكلام حلقة الاربعاء 6/3/2013 ONTV يوتيوب كاملة : أينما وجد القانون وجدت ثغراته .. من ثغرة في مادة في قانون ( أنتم تأكلون أسماك ملوثة ) .. المادة 48 .. تحقيق إستقصائي تشاهدونه...يسري فوده: الدولة في سبات عميق، باعتراف الدولة...البلتاجي والداخلية والرئيس، ومن أسموهم "بلطجية"... 137 اصابة منها 70 حالة بخرطوش ببورسعيد


نشاهد اليوم

برنامج اخر الكلام

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

ONtv Livestreaming - البث الحي




تقديم الاعلامى الغنى عن التعريف : يسرى فودة

الذى يذاع على قناة ONTV

تقديم يسري فودة
يأتيكم من الإثنين للخميس في الساعة 11:00 مساءا ويعاد في اليوم التالي في الساعة 2:30 ظهرا
يسرى فودة اعلامى من العيار الثقيل حواراتة تدخل فى المناطق المحظورة و دائما ما تثير الجدل … ينتقى ضيوفة بعناية ولا يترك نقطة غير مثارة فى حواراتة الجادة التى ترصد حال البلد




اتمنى مشاهدة ممتعة

و نبداء

برنامج اخر الكلام حلقة الاربعاء 6/3/2013 ONTV يوتيوب كاملة


المادة 48 .. تحقيق إستقصائي في أخر كلام الليلة


أينما وجد القانون وجدت ثغراته .. من ثغرة في مادة في قانون ( أنتم تأكلون أسماك ملوثة ) .. المادة 48 .. تحقيق إستقصائي تشاهدونه في أخر كلام مع يسري فودة



يسري فوده: الدولة في سبات عميق، باعتراف الدولة

من ثغرة في مادة في قانون، أنا و أنت نأكل أسماكاً ملوثةً و من لم يمت بالسيف مات بغيره، تعددت الأسماك و الموت واحد. الدولة في سبات عميق، باعتراف الدولة.



البلتاجي والداخلية والرئيس، ومن أسموهم "بلطجية"

طيب الله أوقاتكم. وفقاً لأحد أبرز الباحثين الأميريكيين الذين التقوه، القيادي في جماعة الإخوان، محمد البلتاجي، يعيد هيكلة وزارة الداخلية بما يسمح بانضمام أعضاء الجماعة، و البلتاجي ينكر و يهدده برفع قضية. الحقيقة مباشرة من الباحث الأميريكي في سياق هذا البرنامج. و في سياقه أيضاً

اجتماع الرئيس بقيادات وزارة الداخلية أمام الكاميرا، رسالةٌ إلى من؟

"عاجل: أنا مش بلطجي". فتى طنطا، محمد الجندي، وفقاً لتقرير اللجنة الثلاثية للطب الشرعي مات من أثر التعذيب بعد ضربٍ مبرّح.

و فتى دمياط، محمد الشافعي، الذي خرج في مسيرة سلمية ثم اختفى شهراً كاملاً إلى أن عثرت أمه على جثته في مشرحة.



آخر كلام: 137 اصابة منها 70 حالة بخرطوش ببورسعيد

معنا على الهاتف مراسلنا محمد الخولي في بورسعيد



آخر كلام: غضب بالمحلة بعد مقتل 4 مواطنين بالخطأ

معنا على الهاتف
محمد أبو الدهب - مراسل جريدة المصري اليوم - المحلة



آخر كلام: شهداء في عهد الرئيس مرسي

شهداء في عهد مرسي . منذ أتى الرئيس محمد مرسي الي السلطة



"المادة ٤٨" .. تحقيق استقصائي في آخر كلام

"أسماك المجاري سرطانٌ في بطون المصريين ... كارثة أسماك المجاري في بحر البقر ... مافيا لتجارة أسماك الصرف الصحي في الوادي الجديد ... وزارة البيئة تكتشف تضاعف أعداد أسماك البُلطي و القراميط في بحيرة صرف صحي في مدينة العاشر، و اقتراحٌ بكهربة المياه". هذه و حسب عينة من عناوين بعض الصحف و المجلات المصرية عن مأساة أخرى من مآسٍ كثيرة يفوق حصرها الآن قدرات أي محقق. وحدة التحقيقات الاستقصائية التابعة لهذا البرنامج حفرت وراء العناوين حتى وجدت ثغرة في مادة في قانون تشكل، مع أسباب أخرى، جوهر هذه المأساة. المادة ثمانية و أربعون.



بعد تشييع جنازته..والدة الشهيد محمد الشافعي في آخر كلام

في الثامن و العشرين من يناير الماضي، بينما كانت بورسعيد تنزف دماً و دموعاً و تحدياً، خرجت إلى شوارع القاهرة مسيرات عدة، من بينها هذه المسيرة التي انطلقت من حي السيدة زينب في اتجاه مجلس الشورى و كان على رأسها الرمز أحمد حرارة. في مكان ما في زحام هذه المسيرة كان ثمة شاب صغير أتى من دمياط.

محمد الشافعي، واحد و عشرون عاماً، رجلُ أمه و جدته، اختفى أثره بعد ذلك كأنه خيط دخان تلاشى إلى المنتهى.

تشردت أمه بين أقسام الشرطة و عنابر المستشفيات، يوماً بعد يومٍ و أسبوعاً بعد أسبوع، لا أحد يدري أين اختفى. كان لشهر كامل أن يمر قبل أن تصل مكالمة هاتفية إليها كي تهرول إلى مكان ما. هناك وجدته، لكنها، حين وجدته، وجدته جثة هامدة عارية في مشرحة. رصاصتان في الرأس، و رصاصة في القلب. يوم أمس، شيعت أمه مع أولاد الحلال جنازته من ميدان التحرير. هي الآن معنا في الاستوديو فاسمحوا لي أن أرحب بالسيدة آمال عباس، والدة الشهيدة بإذن الله محمد الشافعي. و اسمحوا لي أيضاً أن أرحب إلى جوارها بالأستاذة غادة شهبندر، عضو مجلس إدارة المنظمة المصرية لحقوق الإنسان، التي يبرز اسمها في سياق هذه القصة.



آخر كلام: نأكل أسماكاً ملوثة .. والدولة في سبات عميق

"أسماك المجاري سرطانٌ في بطون المصريين ... كارثة أسماك المجاري في بحر البقر ... مافيا لتجارة أسماك الصرف الصحي في الوادي الجديد ... وزارة البيئة تكتشف تضاعف أعداد أسماك البُلطي و القراميط في بحيرة صرف صحي في مدينة العاشر، و اقتراحٌ بكهربة المياه". هذه و حسب عينة من عناوين بعض الصحف و المجلات المصرية عن مأساة أخرى من مآسٍ كثيرة يفوق حصرها الآن قدرات أي محقق. وحدة التحقيقات الاستقصائية التابعة لهذا البرنامج حفرت وراء العناوين حتى وجدت ثغرة في مادة في قانون تشكل، مع أسباب أخرى، جوهر هذه المأساة. المادة ثمانية و أربعون.

في الفقرة التالية ينضم إلينا عدد من المسؤولين و الخبراء، و لكن اسمحوا لي أولاً أن أرحب معنا في الاستوديو بكل من السيد نسيم بدر الدين، نقيب الصيادين في مدينة المطرية في محافظة الدقهلية. و إلى جواره المهندس حسن الصادق، المهندس الزراعي في الإدارة العامة لصرف فاقوس، و إلى جواره الزميل علي شعبان السطوحي، المحقق الصحفي في وحدة التحقيقات الاستقصائية التابعة لهذا البرنامج، الذي أعد ذلك التقرير.

أهلاً بكم إلى القسم الأخير من هذه الحلقة إذ نواصل الحديث عن أسماك مصر التي من المفترض أن تكون ثروة لنا جميعاً فإذا بها كارثة و مصدر للأمراض. اسمحوا لي أن أرحب معنا في الاستوديو بانضمام كل من المهندس محمد الجزار، رئيس الإدارة المركزية للإنتاج و التشغيل في هيئة الثورة السمكية التابعة لوزارة الزراعة، و إلى جواره الأستاذة الدكتورة نشوى سمير، رئيس وحدة البيولوجي في قسم بحوث أمراض الأسماك في معهد صحة الحيوان التابع لوزارة الزراعة. مثلما أعيد الترحيب بكل من المهندس حسن الصادق، المهندس الزراعي في الإدارة العامة لصرف فاقوس، و إلى جواره الزميل علي شعبان السطوحي، المحقق الصحفي في وحدة التحقيقات الاستقصائية التابعة لهذا البرنامج، الذي أعد ذلك التقرير.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق