شارك مع اصدقائك

02 مارس 2013

برنامج اخر النهار حلقة الخميس 28/2/2013 من قناة النهار يوتيوب كاملة رئيس المصريين الأحرار: فرصنا بالانتخابات كبيرة وغياب العدالة سبب المقاطعة.. نادر بكار: سنشارك فى الانتخابات حتى لا يسيطر الإ





نشاهد برنامج أخر النهار
الذى يذاع على قناة النهار
يوتيوب كاملة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
ولنبدأ


برنامج اخر النهار حلقة الخميس 28/2/2013 من قناة النهار يوتيوب كاملة


محمود سعد: حل البلد فى يد الرئيس مرسى وعصابتة



تعليق مصطفى حجازى على تويترعلى الإنتخابات القادمة

كلمة مصطفى حجازى على تويترتعليق على الإنتخابات القادمة



تقرير على كثرة الجدران الخرسانية فى محيط ميدان التحرير

كثرة الشكاوى من الجدران الخرسانية فى محيط ميدان التحرير



منع طالبة متفوقة رياضياً من التكريم بسب إنها غير محجبة

على الهاتف هبة الطالبة المتفوقة رياضياً .. منعت مديرة المدرسة الطالبة هبة من التقدير والتصوير لأنها غير محجبة ومع ذلك الطالبة هى الاولى على منطقة العامرية ولم يتصلح الامر بعد بكاء الطالبة وتقول مديرة المدرسة ان البنت ترتيبها 23 على محافظة الاسكندرية وهذا الكلام ليس له أساس من الصحة



البرادعى: التعامل مع الغليان بالتجاهل انعدام فهم

البرادعى: التعامل مع غليان المحافظات بالتجاهل هو انعدام فهم



طلاب الكليات العسكرية يقسمون على الولاء لمصر والجيش



محافظ بور سعيد لم يتم تحديد موعد زيارة الرئيس حتى الأن



النيابة تستدعى أطباءالهلال للتحقيق فى مقتل الشافعى

النيابة تستدعى أطباء مستشفى الهلال للتحقيق فى مقتل محمد الشافعى



مرسى: يدين منع طالبة غير محجبة من التكريم بالإسكندرية



الصناعة تدرس فرض رسم صادر الأسمنت



الرئاسة تعلن تخصيص( خط ساخن) للرد على كل الشائعات



وزير الداخلية يفتتح إدارة تأمين المستشفيات الحكومية




تعليق مستشار وزيرالتعليم على منع الطالبة من التكريم

على الهاتف المستشارالإعلامى لوزيرالتربية التعليم .. لا يوجد شىء يسمى الحجاب فى المدارس بل يوجد شىء يسمى الزى المدرسى ونحن يوم السبت القادم سوف نذهب الى المدرسة وسوف نحقق بأنفسنا فى ذلك الحوار



مشادة بين مدير المعهد ووالد الطفل المعتدى عليه جنسياً

على الهاتف سامى احمد مدير معهد الحسن الأزهرى ينفى تعدى طفل على زميلة جنسياً
داخل المعهد ونحن لا نعتمد على منهج الإخوان المسلمين بل نتبع منهج الازهر فى التعليم... ويدخل على الهاتف والد الطفل المعتدى علية يقول ان بشهادة التلاميذ ان الطفل المعتدى على ابنة قد انزل لزميلة البنطلون فى الفصل على مرئة ومسمع من جميع التلاميذ ولكن ينفى رئيس المعهد الأزهرى



تقريرعن سحل وتعذيب الفتيات فى المنصورة من قبل الإخوان



الشعب والأحزاب بين مشارك ومقاطع للانتخابات القادمة

تقديم محمود سعد ويستضيف د/ (أحمد سعيد) رئيس حزب المصريين الأحرار وعضو جبهة الإنقاذ الوطنى, أ/ ( نادر بكار) المتحدث الرسمى بأسم حزب النور .. رئيس حزب النور لم يوقع على البيان الختامى لجلسة الحوار الوطنى لأنه شعر أنه من غير اللأئق أن يوقع على مثل هذا البيان, وهذة الحكومة فاشلة بجميع المقاييس, اتخذنا موقف المقاطعة لأنه يصب فى مصلحة الأمة, ومن الان لن نسق فى اى قرار يتخذة الرئيس مرسى لان نحن تعلمنا من الدروس الماضية..




تقرير برنامج اخر النهار حلقة الخميس 28/2/2013 من قناة النهار يوتيوب كاملة

"آخر النهار": رئيس المصريين الأحرار: فرصنا بالانتخابات كبيرة وغياب العدالة سبب المقاطعة.. نادر بكار: سنشارك فى الانتخابات حتى لا يسيطر الإخوان على الدولة



الفقرة الرئيسية
"الانتخابات البرلمانية بين المشاركة والمقاطعة"

الضيوف:
نادر بكار المتحدث الرسمى باسم حزب النور
الدكتور أحمد سعيد رئيس حزب المصريين الأحرار

قال نادر بكار المتحدث الرسمى باسم حزب النور، إن حزب النور سيشارك فى الانتخابات حتى لا نسمح لفصيل واحد على السيطرة على مفاصل الدولة، مشيراً إلى أن الانتخابات البرلمانية آخر فرصة لعمل توازن فى الحياة السياسية المصرية.

وأضاف بكار، نحن نشارك فى الانتخابات ونعلم أنها غير مضمونة كليا، موضحاً أن الانتخابات بها ضمانات واقعية، وضمانات غير واقعية.

كما أشار إلى أن الحزب يتفهم جيداً قرار عدم مشاركة بعض القوى السياسية المعارضة، موضحاً أن أسبابهم منها ما هو واقعى ومنها ما هو غير واقعى.

وقال المتحدث الرسمى باسم حزب النور، إن الحكومة الحالية فاشلة بكل المقاييس، ومطالبتنا بإقالتها كان من أحد أسباب عدم ضمانات العملية الانتخابية، لوجود وزراء ينتمون لفصيل واحد فقط من الساحة السياسية المصرية.

وقال الدكتور أحمد سعيد، رئيس حزب المصريين الأحرار، إن فرص جبهة الإنقاذ فى الانتخابات البرلمانية القادمة كبيرة جداً، مشيراً إلى أن الجبهة وأحزاب المعارضة قادرة على حصد ما يقرب من ثلث المجلس فى أسوأ الأحوال.

وأضاف سعيد، أننا دفعنا دفعاً لمقاطعة الانتخابات، مشيراً إلى أن الواقع السياسى للمشهد المصرى أقرت علينا أن نعلن مقاطعتنا لها، لأنه لا توجد عدالة حقيقية بين المرشحين، ناهيك عن عدم وجود ضمانات حقيقية لخوض العملية الانتخابية.

وأشار رئيس حزب المصريين الأحرار، إلى أننا نعيش فى مناخ سياسى "شاذ"، لأن الرئيس وجماعته تحاول السيطرة على جميع مفاصل الحكم، غير مهتمين بمطالب الشعب المشروعة.

واستطرد، أن الموجة الثانية للثورة بدأت منذ أن أقر الرئيس محمد مرسى الإعلان الدستورى، كما سمح لجماعته أن تسلق الدستور سلقاً لخدمة مصالحها وأهدافها الخاصة.

وأضاف أن جبهة الإنقاذ تمثل شريحة معينة من المعارضة المصرية، وتطرح أفكارها على الشعب المصرى، والشعب هو الذى يتبنى أفكار الجبهة، وذلك لأن مطالب الجبهة شعبية تخص المواطن المصرى الفقير.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق