شارك مع اصدقائك

27 مارس 2013

برنامج مباشر من العاصمة الاربعاء 27/3/2013 قناة ONTV يوتيوب كاملة:شوقي السيد: أنصح مرسي بتنفيذ الحكم والإعتذار للقضاء..ثروت: حكم عودة النائب العام بمثابة تتويج للقضاء المصري .. مذيعة القناة الثانية: مرتبي 1600 جنية .. وفي الأخر بنتشتم معنا هدى الجندي المذيعة بالقناة الثانية حيث تؤكد أننا نطالب بحقوق الإعلاميين وصرف مستحقاتنا , مرتبي 1600 جنية .. وفي الأخر بنتشتم



نشاهد اليوم

برنامج مباشر من العاصمة

و الذى يذاع على قناة ONTV
و تحمل لنا حلقة اليوم اخبار ساخنة كما تعودنا
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة



ONtv Livestreaming - البث الحي






مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج مباشر من العاصمة الاربعاء 27/3/2013 قناة ONTV يوتيوب كاملة


شوقي السيد: أنصح مرسي بتنفيذ الحكم والإعتذار للقضاء

استئناف القاهرة تقضي ببطلان قرار رئيس الجمهورية بعزل المستشار عبد المجيد محمود ولمزيد من التفاصيل معنا على الهاتف الدكتور شوقي السيد - الفقية الدستوري الذي يقول الحكم يرد عدوان وقع على السلطة القضائية ، أنصح الرئيس بتنفيذ الحكم وإعلاء سيادة القانون و الكرة الأن في ملعب الرئيس و عليه تنفيذ الحكم و عدم الطعن عليه



ثروت: حكم عودة النائب العام بمثابة تتويج للقضاء المصري

ينضم ألينا على الهاتف الدكتور ثروت عبد العال - أستاذ القانون الدستوري والذي يقول الحكم بمثابة تتويج للقضاء المصري لاعادته لمساره والحكم يقضي بإعادة الحال الى ما كان عليه سابقاً.



إغلاق جلسة تداول البورصة اليوم 27 مارس 2013

من قلب البورصة المصرية ترصد كاميرا اون تي في لايف تحركات الاسهم لحظة بلحظة من خلال مراسلنا هناك و الذي يقدم ملخصا سريعا لأجواء التداول و المعاملات .كما يقوم بٌإستقبال محللين ماليين و خبراء في سوق الاوراق المالية و ذلك في محاولة لتقديم خدمة لحظية لجمهور سوق المال المصري



مذيعة القناة الثانية: مرتبي 1600 جنية .. وفي الأخر بنتشتم

معنا هدى الجندي المذيعة بالقناة الثانية حيث تؤكد أننا نطالب بحقوق الإعلاميين وصرف مستحقاتنا , مرتبي 1600 جنية .. وفي الأخر بنتشتم



إفتتاح قمة مجموعة البريكس بمشاركة الرئيس مرسي

إفتتاح قمة مجموعة البريكس بجنوب أفريقيا بمشاركة الرئيس مرسي



صلاة الجنازة على الفقيه الدستوري د. عاطف البنا


صلاة الجنازة على الفقيه الدستوري عاطف البنا من كلية الحقوق جامعة القاهرة




الفقيد عاطف البنا في عيون الفقهاء والمؤرخين


معنا مراسلتنا دميانة سعد من داخل جامعة القاهرة حيث تشييع جنازة الفقيه الدستوري عاطف البنا من كلية الحقوق بجامعة القاهرة ولقاء مع المستشار طارق البشري الفقيه الدستوري ، ولقاء مع الدكتور أحمد البرعي الأمين العام لجبهة الإنقاذ ، ولقاء مع الدكتور أحمد كمال أبو المجد الفقيه الدستوري .




مؤتمر صحفي لقضايا الدولة بشأن وقف إجراء الانتخابات


مؤتمر صحفي لقضايا الدولة للرد على الإدارية العليا بشأن وقف إجراء الانتخابات




تظاهر العاملين بماسبيرو لتأخر صرف مستحقاتهم


معنا منى الوكيل المذيعة بالتلفزيون المصري حيث تؤكد أننا نطالب بحقوق الإعلاميين وصرف مستحقاتنا ، وأيضاً هدى الجندي المذيعة بالقناة الثانية .




اجتماعات القمة الخامسة لمجموعة البريكس


اجتماعات القمة الخامسة لمجموعة البريكس بحضور الرئيس مرسي




مطالب عمال جامعة أسيوط وشكواهم من تجاهل إدارة الجامعة


مراسلنا هيثم الخطيب من محافظة أسيوط حيث مطالب عمال جامعة أسيوط وشكواهم من تجاهل إدارة الجامعة ووزير التعليم العالي




أزمات ومشاكل الممرضات بالمستشفيات الجامعية بأسيوط


معنا مراسلنا هيثم البدري من أسيوط حيث يرصد أزمات ومشاكل الممرضات بالمستشفيات الجامعية بأسيوط .




جولة لسير الأوضاع المرورية اليوم 27 مارس 2013


معنا مراسلتنا نهاوند سري من داخل الإدارة العامة للمرور للتعرف على الأوضاع المرورية في اليوم السابع والعشرون من شهر مارس لعام 2013 .. ومعرفة الحالة المرورية من النقيب محمد الشربيني مشرف غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور .




مؤتمر صحفي لجبهة الإنقاذ لكشف حقيقة الإخوان المسلمين


مؤتمر صحفي لجبهة الإنقاذ لكشف حقيقة الإخوان المسلمين والإنتهاكات التي تمارسها , حيث تؤكد أن رئيس الجمهورية يتحمل كل ما وصلت إليه الأمور في مصر ، جبهة الإنقاذ تدعو لمظاهرات يوم الجمعة المقبل أمام دار القضاء العالي .




مؤتمر لعدد من القوى السياسية بشأن ضبط وإحضار النشطاء


مؤتمر صحفي بمركز إعداد القادة لعدد من الحركات والقوى السياسية بشأن ضبط وإحضار النشطاء بحضور د. علاء الأسواني الروائي والكاتب الصحفي ، شادي الغزالي حرب القيادي بحزب الدستور ، محمود العلايلي القيادي بحزب المصريين الأحرار ، جورج إسحق القيادي بحزب الدستور وجبهة الإنقاذ ، حسام مؤنس المتحدث الإعلامي للتيار الشعبي.




حسام مؤنس: السلطة تضعنا على الطريق المرتبك سياسياً


معنا حسام مؤنس المتحدث بإسم التيار الشعبي حيث يؤكد أن السلطة تضعنا على الطريق المرتبك سياسياً .




المغازي: هناك الآليات القانونية السليمة في إختيار النائب العام


ومعنا عبر الهاتف د. عبدالله المغازي المتحدث باسم حزب الوفد: نحن مع الآليات القانونية السليمة في إختيار النائب العام يكفي المستشار عبدالمجيد محمود صدور هذا الحكم في صالحه وعلى مؤسسة الرئاسة أن تعيد النظر في مستشاريها القانونيين لان ذلك يؤدي إلى قرارات غير صحيحة .




نجاد البرعي: الرئيس منذ إنتخابه يحطم القوانين


ومعنا عبر الهاتف نجاد البرعي المحامي والناشط الحقوقي: الرئيس منذ إنتخابه يحطم القوانين ولبد أن يخرج عبدالمجيد محمود من الصورة ولابد أن يخرج المستشار طلعت عبدالله ويتقدم بإستقالته وعلى مجلس القضاء الأعلى أن يختار نائب عام والرئيس يطلب من مستشاريه أن يفندوا القوانين كما يريد هو .




حازم عبدالعظيم: النائب العام لايمثلنا وحكم المحكمة نافذ


ومعنا عبر الهاتف د. حازم عبدالعظيم الناشط السياسي: النائب العام لايمثلنا وحكم المحكمة نافذ ولا يجوز الطعن فيه ورجال النيابة نفسهم ضده فلا يجوز بقائه ونحن لانمثل الا لنائب عام مصري .



نيازي مصطفى: النائب العام الشرعي تم إقصائه


ومعنا عبر الهاتف نيازي مصطفى سكرتير عام مساعد حزب المصريين الأحرار: الحكم عنوان الحقيقة وهذا الحكم حكم نهائي ولدينا نائب عام شرعي تم إقصائه ونائب أخر أعتصب هذا الحق .




محمود بدر: الصحفيين أعلنوا مقاطعة النائب العام الحالي


ومعنا عبر الهاتف محمود بدر عضو اللجنة التنسيقية لحركة كفاية: نقيب الصحفيين رفض التعامل مع النائب العام الحالي والتقدم بالبلاغات الى هيئة النيابة نفسها والسبب في ذلك ليس لحكم المحكمة اليوم ولكن لانه نائب عام لجماعة الإخوان فقط .




مها أبو بكر: مصر مش عزبة الإخوان يعملوا اللى عايزينه


ومعنا عبر الهاتف مها أبو بكر عضو المكتب التنفيذي لشباب جبهة الإنقاذ: أحنا نازلين الجمعة دي عشان نبين للإخوان أن مصر مش عزبة للإخوان وإعتراض على قرارات النائب العام الخاص بالإخوان المسلمين ورئيس الجمهورية هو المرشد مصير الإخوان مثل مصير القذافي والنائب الملاكي لازم يعرف أن الشعب المصري لم يسكت على مايحدث .




أمين أسكندر: كل يوم يمضي يبين كذب الحزب الحاكم


ومعنا عبر الهاتف أمين أسكندر القيادي بحزب الكرامة: كل يوم يمضي يبين كذب الحزب الحاكم وهذا إنتصار للمستشار عبدالمجيد محمود وحكم القضاء اليوم يؤكد أنه تم التعدي على سلطة القضاء وسينزل الجميع ليقول كفاية التعدي على سلطات البلد وكفاية التعدي على القضاء .




والدة الفقيد د. محمد يسري سلامة ترصد كفاح إبنها


معنا مراسلنا محمد الخولي حيث يجري لقاء مع والدة الفقيد الدكتور محمد يسري سلامة .




أحمد دراج: كل مؤسسات الدولة ترفض هذه الإدارة الفاشلة


ومعنا عبر الهاتف د. أحمد دراج وكيل مؤسسي حزب الدستور: كل مؤسسات الدولة ترفض هذه الإدارة الفاشلة الرئاسة عندما هاجموا القضاء سقط أول عمود في البلد ولو كانت إدارة فالحة كانت تحترم مؤسسات الدولة والنظام لم يرفرغ للداء ما هو مفروض عليه .




يسري الغرباوي: القضاء هو ملجأ الشعب الحقيقي


ومعنا عبر الهاتف د. يسري الغرباوي الخبير السياسي بمركز الأهرام للدراسات الإستيراتيجية: الحكم الصادر اليوم هو يعني أن ملجأ الشعب الحقيقى هو القضاء وقد وضع الرئيس وجماعته في موقف حرج وعليه أن ينصاع الى أمر القضاء .




شريف الروبي: الرئيس جاء ليقتل الثورة وحق الشهداء


ومعنا عبر الهاتف شريف الروبي الناشط السياسي: الجمعة القادمة سننزل للإعتراض على القرارات الذي أتخذها النائب العام ضد الإعلاميين والصحفيين الرئيس جاء ليقتل الثورة وحق الشهداء .



طارق العوضي: لا تملك أي جهة في الدولة وقف تنفيذ الحكم


ومعنا عبر الهاتف طارق العوضي عضو الهيئة العليا للحزب المصري الديمقراطي: لا تملك أي جهة في الدولة وقف تنفيذ الحكم والوقوف في وجه هذا الحكم يعاقب عليه القانون لانه جريمة نحن أمام نائب عام غير شرعي وهذا النائب العام تتبع الإعلاميين والسياسيين وهو يخلي سبيل النشطاء بكفالة كبيرة جداً .




الفقيد محمد يسري سلامة في عيون محبيه


معنا مراسلنا محمد الخولي حيث يجري لقاءات مع جورج إسحق القيادي بجبهة الإنقاذ وبعض الشخصيات السياسية والإعلامية في عزاء الفقيد محمد يسري سلامة .



مؤتمر صحفي لنشطاء وشخصيات عامة حول ضبط وإحضار النشطاء



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق