شارك مع اصدقائك

28 مارس 2013

برنامج مصر الجديدة الاربعاء 27/3/2013 قناة الحياة 2 يوتيوب كاملة:قال فريد الديب محامى الرئيس السابق حسنى مبارك، تعليقا على حكم بطلان عزل النائب العام السابق عبد المجيد محمود، هو حكم واجب النفاذ، مشيرا إلى أن هذا الحكم هو بمثابة انتصار جديد للقضاء المصرى وانتفاضة له، مؤكدا أن القضاء لن يقبل المساس باستقلاله، والهجوم على القضاء سحر سينقلب على الساحر.


نلتقى اليوم فى تمام الساعة 10.00 مساءا
بتوقيت القاهرة
مع البرنامج الغنى عن التعريف " مصر الجديدة "



نلتقى يوميا من السبت الى الاربعاء
مع معتز الدمرداش
للتواصل مع برنامج مصر الجديدة على الخط الارضى
09000200
للتواصل مع برنامج مصر الجديدة على الموبايل
5909
للتواصل مع برنامج مصر الجديدة من خارج مصر
88216900538
للتواصل مع برنامج مصر الجديدة على تويتر
Masr_Egdida
للتواصل على صفحة الفيس بوك لبرنامج مصر الجديدة
WWW.facebook.com/masregdida
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
لقطات فيديو يوتيوب
برنامج مصر الجديدة الاربعاء 27/3/2013 قناة الحياة 2 يوتيوب كاملة

الديب: عودة عبد المجيد محود إلى منصبه يمثل انتفاضة القضاء

فريد الديب: عودة عبد المجيد محود إلى منصبه يمثل انتفاضة القضاء



فريد الديب: الإخوان هدفهم الإنتقام من عبد المجيد محمود




فريد الديب: مبارك يدعو إلى الإلتفاف حول الرئيس مرسي



فريد الديب: الأمريكان تعاونوا مع الإخوان من أجل خراب مصر



فريد الديب: الرئيس مبارك بطل أكتوبر .. ويحاولون تلفيق التهم له



عبد المجيد محمود نائب عام .. قنبلة تفجر المشهد السياسي



فريد الديب: البلتاجي قاعد في الرقابة الإدارية يلفق التهم ضد مبارك

محمد البلتاجي يجلس في الرقابة الإدارية لتلفيق القضايا ضد مبارك وأسرته



فريد الديب لمرسي: أنت مالك بالقضاء وعيب لما تتدخل فيه

منزعج من التدخل السافر في القضاء بالتصريحات الخطير اللي قالها الدكتور مرسي في مؤتمر المرأة .. ما يحدث الآن أشبه بمذبحة القضاء في الستينيات



الديب: أسرة مبارك مازالت على القمة وستظل على القمة

أسرة مبارك مازالت على القمة وستظل على القمة لكنها تتعرض لمحنة وليس هبوط والشعب متعاطف مع مبارك



فريد الديب: من ثاروا على مبارك أفاقوا وسيحموه لو خرج

أبناء الشعب هم من سهيحمو مبارك .. نفس الشباب الذي قام بالثورة هم من سيحموه .. من ثاروا على مبارك أفاقوا وسيحموه لو خرج .



فريد الديب يكشف أسرار 26 شهراً من بعد تنحي مبارك

فريد الديب: حكم عودة عبد المجيد محود إلى منصبه يمثل انتفاضة القضاء .. لا رئيس الجمهورية ولا المجلس العسكري من حقهم إصدار إعلان دستوري .. حكم عودة عبد المجيد محمود لمنصبه واجب النفاذ .. أرجو ألا يطعن على الحكم ( كفاية إنتهاك للقضاء ) .. أتمنى أن يتقدم المستشار طلعت عبدالله بالإستقالة من منصبه .. ما حدث هو رغبة في الإنتقام من عبدالمجيد محمود .. من يتدثرون بعباءة الدين " مخادعون " .. الرئيس مرسي رئيس الدولة "غصب عن الكل" .. أقول للرئيس مرسي اليوم أنت تتذوق من نفس الكأس الذي شربه مبارك .. ما تعرضت له مصر مؤامرة كبيرة .. أمريكا تريد السيطرة على مصر من أجل إسرائيل .. الرئاسة لم تنف حتى الأن تصريحات جهاز بلطجية المخابرات .. الأمريكان يسعون إلى هدم المؤسسات المصرية .. الرئيس السابق في هذه الظروف لن يتكلم .. أبناء الرئيس مبارك هم من طلبوا سداد قيمة هدايا الأهرام .. الرئيس السابق مبارك أنزعج من تفشي أحداث العنف .. أقول للرئيس مرسي: أنت مالك ومال القضاء .. الهجوم على القضاء يعتبر سحراً سينقلب على الساحر .. ما يحدث الآن أشبه بمذبحة القضاء في الستينيات .. الإخوان لا يؤمنون بالوطن ولكن مصلحتهم فوق الجميع .. أحزني بشدة عدم إستقبال أمير قطر للرئيس مرسي .. قطر عبارة عن دوبلة صغيرة عندها " شوية فلوس " .. تجاهل أمير قطر إستقبال مرسي استهانة بمصر




تقرير برنامج مصر الجديدة الاربعاء 27/3/2013 قناة الحياة 2 يوتيوب كاملة

مصر الجديدة: فريد الديب: الهجوم على القضاء سحر سينقلب على الساحر


قال فريد الديب محامى الرئيس السابق حسنى مبارك، تعليقا على حكم بطلان عزل النائب العام السابق عبد المجيد محمود، هو حكم واجب النفاذ، مشيرا إلى أن هذا الحكم هو بمثابة انتصار جديد للقضاء المصرى وانتفاضة له، مؤكدا أن القضاء لن يقبل المساس باستقلاله، والهجوم على القضاء سحر سينقلب على الساحر.

وأضاف الديب خلال حوار مع الإعلامية "نائلة عمارة"، أن النائب العام الحالى المستشار طلعت عبد الله، تعرض للإساءة عقب موافقته على تعيينه، مضيفًا أتمنى ألا يطعن على هذا الحكم، وكفانا انتهاكا للقضاء المصرى.

وانتقد فريد الديب كل من المعارضة المصرية، والتى وصفها بأنها مشرذمة، وجماعة الإخوان المسلمين والتى وصفها أيضا بأنهم لا يؤمنون بالوطن، ومصلحتهم فوق الجميع ويكرسون للأخونة باسم الدين.

كما أكد الديب أن مبارك حزين لما يحدث فى البلد، وتمنى أن يقلع المخربون عن أفعالهم، وأن يلتفوا حول رئيس منتخب حتى تستطيع مصر الخروج من أزمتها، وذلك لأن الرئيس السابق حسنى مبارك يرى أن المعارضة لا تكون بالتخريب مثلما يحدث الآن.

وأضاف الديب أن الذى أتى بالرئيس الحالى مرسى فى هذا المنصب، هى عدم مشاركة غالبية المصريين فى الانتخابات، كما أن من يتصدرون المشهد تعمدوا إبطال صوتهم، أو منحه للرئيس الحالى حتى لا ينجح منافسه، ومن ثم فهو الرئيس وفق النتيجة المعلنة، لذلك يجب فى هذه الفترة أن نسعى للاستقرار، وألا تستمر هذه الفوضى بالصورة التى هى عليها الآن.

وأوضح الديب أن كل ما يحدث فى مصر الآن مقترن بطلبات اجتماعية وسياسية، وهذه الطلبات التى لا يستجاب لها، وكانت بمثابة الصورة العكسية فى عهد الرئيس السابق، حيث كان هناك عنف، والرئيس السابق استجاب لجميع المطالب السياسية التى طلبت منه عدا حل مجلس الشعب، والرئيس مرسى يتذوق اليوم من ذات الكأس الذى شربه مبارك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق