شارك مع اصدقائك

03 مارس 2013

برنامج الصورة الكاملة حلقة السبت 2/3/2013 من قناة ONTV يوتيوب كاملة زيارة كيري وعلاقتها بالازمة السياسية في مصر ؟ و وحيد عبد المجيد: مرسي أصبح كنزاً استراتيجياً لأمريكا و جميلة إسماعيل: رسالتي لكيري أن مصر ليست حقل تجارب




نشاهد اليوم

برنامج الصورة الكاملة
و الذى يذاع على قناة ONTV

تقديم ليليان داوود

في خضم الحياة دائما ما تغيب الكثير من التفاصيل عن الصور التي نراها، لكننا في برنامجنا “الصورة الكاملة” نحاول أن نرسم أبعاداً أخرى وكاملة للحدث. نغطى كل التفاصيل.. نتابع.. نحلل.. نناقش .. ونحاور. طوال خمسة أيام في الأسبوع من الأحد وحتى الخميس تلتقون مع “ليليان داود” في التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، لترسم “صورة كاملة” لكافة الأحداث على الصعيدين العربي والدولي.


يذاع البرنامج من الاحد الى الخميس الساعة 9:30 مساءا


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج الصورة الكاملة حلقة السبت 2/3/2013 من قناة ONTV يوتيوب كاملة

زيارة كيري وعلاقتها بالازمة السياسية في مصر ؟



وحيد عبد المجيد: مرسي أصبح كنزاً استراتيجياً لأمريكا

وحيد عبد المجيد: مرسي أصبح كنزاً استراتيجياً لأمريكا أكثر من نظام مبارك



جميلة إسماعيل: رسالتي لكيري أن مصر ليست حقل تجارب

جميلة إسماعيل: رسالتي في اللقاء أن مصر ليست حقل تجارب



الصورة الكاملة: زيارة جون كيري وملف صندوق النقد



الصورة الكاملة: زيارة كيري .. المعارضة والجيش والإخوان

جئت لأساعدكم.. لابد من المشاركة السياسية السلمية وخوض الانتخابات.. لابد من حماية الدستور المصري بما يتضمنه من حقوق.. ثلاثة رسائل حملها وزير الخارجية الأمريكي جون كيري خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مع وزير الخارجية المصري محمد كامل عمرو.

الرسائل الثلاثة جاءت وسط رفض من المعارضة لزيارة وزير الخارجية الأمريكية وصلت لحد وصفه بـ كيري الإخواني في المظاهرات الرافضة التي أحاطت بوزراة الخارجية قبل المؤتمر الصحفي ..

وفيما اعلن قادة جبهة الانقاذ البرادعي وصباحي والبدوي رفضهم لمقابلة كيري واعتبروا الزيارة محاولة لفرض إملاءات امريكية علي مصر .. فإن وزير الخارجية الأمريكي حرص خلال اللقاء على التأكيد على أن زيارته ليست لفرد بعينه أو لدعم تيار .. أما الذين حضروا اللقاء فخرجوا ليؤكدوا على أن وزير الخارجية الأمريكية دعا رموز المعارضة الذين التقو بها للمشاركة في الانتخابات البرلمانية القادمة وعدم مقاطعتها .

نناقش في هذه الفقرة زيارة وزير الخارجية الأمريكية وتوقيتها وعلاقتها بالأزمة السياسية في مصر بدءا من مقاطعة المعارضة للانتخابات ومرورا بالغضب الشعبي المتصاعد ضد الرئيس وجماعته والتسريبات عن تصاعد التوتر بين الجيش ومؤسسة الرئاسة .. وعلاقة ذلك بما يجري على الحدود بين غزة ومصر .. والدعوات لعودة الجيش لإدارة البلاد.

أرحب بضيفي في الاستوديو:

د. مصطفى كامل السيد

أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة والجامعة الأمريكية بالقاهرة

د . وحيد عبد المجيد

نائب مدير مركز الدراسات السياسية والإستراتيجية بالأهرام.. عضو الجمعية التأسيسية



الصورة الكاملة: المنصورة وبورسعيد .. غضب وعصيان مدني

مشاهد بورسعيد تتكرر في المنصورة .. سحل مواطن وقتل آخر ودهس متظاهرين .. وإطلاق خرطوش على جنازة شهيد .. وعشرات المصابين .. واقتحام المستشفى الميداني بمقر التيار الشعبي والتحالف الشعبي .. وتحطيم الأجهزة والمعدات الطبية والأدوية الموجودة في المستشفي الميدانى.. واعتقال الشباب الموجود داخل المقر

ملامح عصيان مدني تتشكل في المدينة الثانية بعد بورسعيد .. وأحداث تتصاعد لحظة بلحظة.. وفيما تؤكد الداخلية فتح تحقيق في واقعة مقتل شهيد مدرعة الشرطة بالمنصورة تتصاعد المطالبات بإقالة وزير الدخلية ومحاسبته عما يجرى من أعمال قمع وقتل للشباب ..

نناقش مع ضيوفنا في الاستوديو الأسباب التي ادت لاشتعال الأوضاع بالمنصورة .. وهل ستصبح الدقهلية المحافظة الثانية التي تطبق العصيان المدني بعد بورسعيد ؟؟

وماهى حقيقة الانتهاكات التي اشعلت الأوضاع بالمحافظة؟؟

ومن المسئول عن تصاعد الاشتباكات وموقف القوى المعارضة منها؟؟

وكيف ستستقبل الدقهلية دعوات فتح باب الترشيح للانتخابات يوم السبت القادم في ظل ما يجري على الأرض؟؟

ارحب بضيوفي بالاستديو :

الأستاذ محمد رفعت رئيس حزب الوفاق القومي أحد المعتدى عليهم أمس

وائل غالي المحامي شاهد عيان ورئيس منظمة كل المصريين لحقوق الإنسان ومحامي شهيد أمس بالمنصورة





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق