شارك مع اصدقائك

23 مارس 2013

برنامج حدوتة مصرية الخميس 21/3/2013 مصرية قناة المحور يوتيوب كاملة : وكيل لجنة الأمن القومى بمجلس الشورى: الأمن القومى خط أحمر على الجميع بمن فيهم حماس.. هالة مصراتى : لأول مرة فى تاريخ مصر يتم تسليم معارضين سياسيين.





نشاهد برنامج حدوتة مصرية

البرنامج من تقديم / سيد على
رئيس التحرير / احمد ايوب
اعداد / طه فرغلى
عبداللطيف حامد
اخراج / على عيسى



يناقش قضايا المواطن المصرى بطرحها بدون مجاملة
برنامج سياسى لا ينسى الجانب الانسانى فى الشخصية المصرية
هدفه .. اهداف الثورة
توجهه.. مصر الديمقراطية
سياسته.. الرأى والرأى الاخر
مواعيد البرنامج الخميس والجمعة 8:00 مساء والاعادة الجمعة والسبت 8:00 صباحا
يوتيوب كاملة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
و لنبدأ


برنامج حدوتة مصرية الخميس 21/3/2013 مصرية قناة المحور يوتيوب كاملة


حدوته مصريه مع سيد علي ٢١/٣/٢٠١٣ المقدمه


الانترو




حدوته مصريه ٢١/٣/٢٠١٣



تقرير برنامج حدوتة مصرية الخميس 21/3/2013 مصرية قناة المحور يوتيوب كاملة


حدوتة مصرية: وكيل لجنة الأمن القومى بمجلس الشورى: الأمن القومى خط أحمر على الجميع بمن فيهم حماس.. هالة مصراتى : لأول مرة فى تاريخ مصر يتم تسليم معارضين سياسيين.


مداخلة هاتفية
هالة مصراتى

قالت الإعلامية هالة مصراتى المذيعة السابقة بالتليفزيون الليبى إن من الغريب على الدولة المصرية أن تسلم معارضين يعيشون على أرضها مثلما حدث مع أحمد قذاف الدم.

وأكدت الإعلامية الليبية المطاردة من الإنتربول خلال مداخلة هاتفية لها مع الإعلامى سيد على ببرنامج "حدوتة مصرية" على قناة "المحور " أنه كل من لم يستسلم إلى فرنسا أو أمريكا يوضع اسمه فى الإنتربول لافتة إلى أن هذا ما حدث معها.

وكشفت مصراتى أنه قد تم حدوث تجاوزات جسيمة فى حقها خلال اعتقالها فى السجون الليبية الثورية وتقدمت ببلاغات إلى النائب العام الليبى ولم يلتفت لذلك، موضحة أن ما حدث فى ليبيا لم تكن ثورة فلقد انتشرت الميليشيات المسلحة متسائلة هل هذه ثورة حرية يكون فيها الإعلاميون مدرجين فى قائمة الإنتربول الدولى؟

فمن نتائج الثورة ما يحدث من تنكيل بالفن والإعلاميين بتهمة معارضة الثورة على حد قولها.

الفقرة الرئيسية حوار مع
سعد عمارة وكيل لجنة الأمن القومى بمجلس الشورى
عماد جاد نائب رئيس الحزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى

قال سعد عمارة وكيل لجنة الأمن القومى بمجلس الشورى إن رأى حزب الحرية والعدالة هو إغلاق جميع المعابر الأنفاق بين غزة وسيناء وأن تمر المعونات عن طريق المعابر فقط لافتا سبق مطالبة حماس بإغلاق جميع الأنفاق.

وشدد عمارة خلال لقائه مع الإعلامى سيد على ببرنامج "حدوتة مصرية" على قناة " المحور" على أن حماس تساعدنا فى الأمن القومى المصرى بمقاومتها لإسرائيل لافتا إلى وجوب الاعتراف بذلك وعدم اعتبارها عدوا متناسين العدو الأصلى وهو إسرائيل.

وأكد عمارة على أن الأمن القومى المصرى خط أحمر على الجميع بمن فيهم حماس موضحا من جهة أخرى بعدم وجود أراض فى سيناء تم بيعها.

قال عماد جاد نائب رئيس الحزب المصرى الديمقراطى الإجتماعى إن الأمن القومى المصرى أكبر من أى مؤسسة فى مصر موضحا أن الامن القومى يتعرض لخطر شديد لافتا إلى أن حدودنا مع غزة مستباحة.

وأكد جاد خلال لقائه مع الإعلامى سيد على ببرنامج "حدوتة مصرية" على " قناة المحور " أن أهل قطاع غزة يحصلون على ما يريدون عن طريق المعابر الحدودية التى أصبحت يمر من خلالها أفراد وشاحنات متسائلا عن الفائدة من الإصرار على الاحتفاظ بما يقارب من 1500 نفق؟

وكشف جاد على أن أغلب ما يمر عبر الأنفاق عبارة عن سيارات مسروقة أيام الثورة بالإضافة إلى أسلحة ومطلوبين وعناصر من حماس مؤكدا على عدم قدرة السيطرة على هذه الإنفاق مما يعد مصدر خطر على الأمن القومى، مطالبا الرئيس مرسى للضغط على حماس للعمل على غلق تلك الأنفاق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق