شارك مع اصدقائك

15 مارس 2013

برنامج اخر الكلام حلقة الخميس 14/3/2013 قناة ONTV يوتيوب كاملة الليلة: فبراير الإسود ..خالد صالح ومحمد أمين .. خالد صالح وقصيدة موسى يداعب زهرة ثكلى .. محظورة دي تبقى خالتك .. المتعاطفون مع الألتراس





نشاهد اليوم

برنامج اخر الكلام

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
ONtv Livestreaming - البث الحي




تقديم الاعلامى الغنى عن التعريف : يسرى فودة

الذى يذاع على قناة OTV

تقديم يسري فودة
يأتيكم من الإثنين للخميس في الساعة 11:00 مساءا ويعاد في اليوم التالي في الساعة 2:30 ظهرا
يسرى فودة اعلامى من العيار الثقيل حواراتة تدخل فى المناطق المحظورة و دائما ما تثير الجدل … ينتقى ضيوفة بعناية ولا يترك نقطة غير مثارة فى حواراتة الجادة التى ترصد حال البلد




اتمنى مشاهدة ممتعة

و نبداء

برنامج اخر الكلام حلقة الخميس 14/3/2013 قناة ONTV يوتيوب كاملة


في حلقة خاصة الليلة من آخر كلام: الفنان خالد صالح والمخرج والمؤلف محمد أمين .. ضيفا يسري فودة في آخر كلام.

خالد صالح و قصيدة موسى يداعب زهرة ثكلى في أخر كلام

إضراب ثمانية و ثلاثين من أعضاء ألتراس أهلاوي عن الطعام بعد حبسهم على ذمة اشتباكات مع الأمن في المنوفية، و أنباء عن مشروع بقانون يحول الرابطة إلى جماعة محظورة.

"محظورة دي تبقى خالتك"، هكذا يرد الألتراس بسهمين يشير أحدهما إلى جماعة الإخوان المسلمين

إضراب ثمانية و ثلاثين من أعضاء ألتراس أهلاوي عن الطعام بعد حبسهم على ذمة اشتباكات مع الأمن في المنوفية، و أنباء عن مشروع بقانون يحول الرابطة إلى جماعة محظورة.

"محظورة دي تبقى خالتك"، هكذا يرد الألتراس بسهمين يشير أحدهما إلى جماعة الإخوان المسلمين.

طيب الله أوقاتكم، و لا سامح الله من يريد أن يحرم شعب مصر من حفنةٍ من أمل أو من فرحة أو من متعة بريئة أو من عقل يفكر أو من روح تبدع أو من وطن.

"أنا وانتي شهدا بيغنوا / أنا وانتي جميع المصريين"، لكن جانباً لا يستهان به الآن من المصريين يتمنى لو استطاع أن يترك الوطن علّه يستطيع أن يستعيد الوطن.

أهلاً بكم. في القسم الثاني من هذه الحلقة جانب من أبرز أعضاء فرقة "الشارع" بعد أول تجربة لها في العرض المسرحي الشامل. قبل ذلك، ماذا تفعل حين تمر بلحظة في عمرك تكتشف من خلالها أنك رخيص في عيون وطن عزيز في عيونك؟ "فبراير الأسود"، فيلم سينمائي مصري يحاول الإجابة على هذا السؤال من منطلق فلسفي يصنفه البعض ضمن أنواع الكوميديا السوداء أو الفانتازيا. تنقسم آراء النقاد دائماً أمام عمل إبداعي من نوعٍ كهذا، لكن الفيلم يحتل المركز الأول من حيث الإيرادات في أسبوعه الأول من العرض وسط ظروف صعبة تمر بها مصر و تتأثر بها أيما تأثرٍ صناعةُ السينما في عاصمة الإبداع السينمائي العربي. تفتح قصة الفيلم و طريقة المعالجة آفاقاً عدة لمناقشة حال مصر قبل الثورة و بعدها من وجهة نظر اثنين من عيون هذا الفن. اسمحوا لي أن أرحب معنا في الاستوديو بكل من نجم هذا الفيلم و أبرز أبطاله، الفنان القدير خالد صالح، و إلى جواره مبدع القصة و مخرجها، الأستاذ محمد أمين

الفنانة والمنتجة والكاتبة الصحفية - أ. إسعاد يونس .. معاناة صناعة السينما وإلى اي مدى تأثرت صناعة السينما في مصر.

أحمد الفقي - أحد مؤسسي ألتراس ديفيلز .. الداخلية راجعة تاني تنتقم من الألترس وتعاقبه وراجعة تنتقم تاني من الألتراس وتعمل جرائم جديدة في الألتراس.

"كان فيه واحد كل يوم الصبح يشرب شايه، على قهوة ف شارع ستة و عشرين يوليه، تحت كوبري خمستاشر مايو، و يقوم يتعامل ويّا الدنيا .. ينجز مشاويره. فجأة لقى الدنيا مليانة مظاهرات، واحدة في سفنكس، و التانية ف ماسبيرو، و التالتة مش عارف فين. فجأة لقى الدنيا مقسومة لنصين، أو مقسومة لشعب و أشباح سودا، أو إن صباح الأودة الطيب .. قرر انه يملا الدنيا، و يقول له: صباح الخير، ممكن دلوقتي تصبح طير .. يا جميل .. و تحوم و تحط على التماثيل". حكاية من الوطن للجنة "من غير أسامي"، عرض مسرحي شامل لأول مرة تقدمه فرقة "الشارع" و هي تتخذ خطوة أخرى في مسيرة وطنية مبدعة تناهز اليوم عامها الثالث عشر. اسمحوا لي أن أرحب معنا في الاستوديو بنخبة من أبرز أعضائها. الشاعر الكبير الأستاذ أمين حداد، و إلى جواره الفنانة و المناضلة سامية جاهين، و أخيراً و ليس آخراً الأستاذة ريم حاتم، مخرجة العرض المسرحي.



















ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق