شارك مع اصدقائك

15 مارس 2013

برنامج ممكن حلقة الخميس 14/3/2013 قناة CBC يوتيوب كاملة : محمد محسوب: طالبنا الرئيس مرسى بانعقاد اجتماع مجلس الوزراء كل أسبوع فى المحافظات.. ياسر برهامى: لن نتحالف مع الإخوان ونؤيد إقالة حكومة قنديل





نشاهد اليوم برنامج ممكن

تقديم خيرى رمضان

على قناة CBC

يوتيوب كاملة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

قناة CBC بث المباشر

البث الحي لمركز تليفزيون العاصمه





اتمنى مشاهدة ممتعة

و نبدا

برنامج ممكن حلقة الخميس 14/3/2013 قناة CBC يوتيوب كاملة


#cbc_egy #momken
ممكن - خيري رمضان - CBC-14-3-2013
ممكن - الحكومة تخفى حقيقة مرتكبى جريمة رفح



#cbc_egy #momken
ممكن - خيري رمضان - CBC-14-3-2013
ممكن - بورسعيد ستكون عاصمة التجارة فى مصر
الضيف
د / محمد محسوب - نائب رئيس حزب الوسط



#cbc_egy #momken
ممكن - خيري رمضان - CBC-14-3-2013
ممكن - كلمة مرسى لشعب بورسعيد



#cbc_egy #momken
ممكن - خيري رمضان - CBC-14-3-2013
ممكن - محسوب - الخلافات بين السياسيين شخصية
الضيف
د / محمد محسوب - نائب رئيس حزب الوسط



#cbc_egy #momken
ممكن - خيري رمضان - CBC-14-3-2013
ممكن - برهامى - الرئيس استلم ملف الاخونه
الضيف
د / ياسر برهامى - نائب رئيس الدعوة السلفية




تقرير برنامج ممكن حلقة الخميس 14/3/2013 قناة CBC يوتيوب كاملة :

"ممكن": محمد محسوب: طالبنا الرئيس مرسى بانعقاد اجتماع مجلس الوزراء كل أسبوع فى المحافظات.. ياسر برهامى: لن نتحالف مع الإخوان ونؤيد إقالة حكومة قنديل



الفقرة الأولى
"حوار مع الدكتور محمد محسوب وزير الشئون القانونية والبرلمانية السابق"

أكد الدكتور محمد محسوب، وزير الشئون القانونية والبرلمانية السابق، أن كلمة الرئيس اليوم كان ينقصها طرح رؤية مستقبلية لبورسعيد، منتقدا فريق التصوير الخاص بالرئاسة قائلا: "فريق تصوير كلمة الرئيس غير محترف، لأن الخطاب به أخطاء تليفزيونية".

وأضاف محسوب، خبرة التصوير فى التليفزيون المصرى كانت راقية للغاية، وكانت تهدد عرش الكثير من التليفزيونات، ولكن المستوى تراجع، ومن قام بتصوير خطاب الرئيس رجل هاو.

وكشف محسوب أن جبهة الضمير الوطنى قد خاطبت الرئاسة بأن يكون للرئيس خطاب متلفز كل أسبوع بهدف التواصل مع الشعب والتحدث معه فى كل الأمور الاقتصادية والسياسية، وكشف أيضا أنه طالب بأن يكون اجتماع مجلس الوزراء كل أسبوع فى محافظة مختلفة، لأن سكان مصر يحتاجون إلى التعايش مع الوضع الحالى.

وأضاف محسوب أن أهالى بورسعيد نموذج لروح التجارة، التى هى من عوامل التطور السريع، لافتا إلى أن هذه الروح تحتاج إلى أن تدار وتستغل لأقصى درجة ممكنة.

الفقرة الثانية
"حوار مع الشيخ ياسر برهامى نائب رئيس الدعوة السلفية"

قال الدكتور ياسر برهامى، نائب رئيس الدعوة السلفية، إنه يرفض إجراء انتخابات رئاسية مبكرة، لأنها سوف تدخل البلاد فى دوامة انتخابات لا تنتهى، مؤكدا أنه يؤيد شرعية الرئيس مرسى الذى جاء بعقد انتخابات لابد من الوفاء به.

وأضاف برهامى، أن تصريحه بشأن أن الرئيس محمد مرسى ليس حاكما شرعيا تم تحريفه، مشيرا إلى أن مرسى ليس خليفة للمسلمين، أو ولى أمر شرعى له صلاحيات.

وأكد برهامى أنه يؤيد إقالة حكومة الدكتور هشام قنديل وتكوين حكومة ائتلافية لكل القوى الوطنية تُشعر الجميع إننا أسرة واحدة، خاصة وأنه لا يوجد أى تكوين سياسى يستطيع أن يسد كل الفراغات، حتى يكون أكبر عون لمرسى فى أداء مهمته.

وقال برهامى إن فكرة التحالف مع حزب الحرية والعدالة فات وقتها، وهذا ليس بسبب العداوة إنما اختلاف بالمواقف حول جماعة تحاول الاستئثار بالسلطة بشكل لا يؤدى لمصلحة البلد.

وأشار برهامى إلى أن النور لم يتحالف مع جبهة الإنقاذ، رافضا تكفيرهم بسبب الحوار مع الجبهة، مؤكدا أنه لن يتم التحالف إلا مع الأحزاب ذات الصبغة الإسلامية، ولكن ليس معنى ذلك عدم وجود تعاون أو مشاركة.

وشدد برهامى على أن الرئيس استلم من حزب النور ملف أخونة الدولة الذى أثبت وجود هذه الأخونة فى 13 محافظة، سيطرت فيها الجماعة على 200 اسم فى وظائف هامة بالمحافظات، ووزارة الأوقاف.

وأكد برهامى أن إدراك الرئيس للأحداث من حوله يجب أن تكون أعمق، وأن يكون تدخله سريعا ويجب مشاورته لكل القوى السياسية، مؤكدا أنه ليس عنده "بينة" من أن الرئاسة تحكم من المقطم، لأن كل المؤشرات قابلة للأخذ والرد، قائلا لا أستطيع حسم موقف مرسى من مكتب الإرشاد.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق