شارك مع اصدقائك

12 مارس 2013

اخبار اهرام جمهورية الثلاثاء 12/3/2013 مع الصحف المصرية: النائب العام يتراجع بعد انتفاضة الضبطية القضائية.. النيابة: تحقيقات اقتحام السجون مستمرة وسنعلن النتائج فى الوقت المناسب.. القضاء الإدارى بالإسكندرية يصدر 1568 حكما فى جلسة واحدة


اهم عناوين صحافة القاهرة:
: النائب العام يتراجع بعد انتفاضة الضبطية القضائية.. النيابة: تحقيقات اقتحام السجون مستمرة وسنعلن النتائج فى الوقت المناسب.. القضاء الإدارى بالإسكندرية يصدر 1568 حكما فى جلسة واحدة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مخيون سلمنا للرئيس ملف الاستحواذ على مفاصل الدولة.. تقنين أوضاع 1,5 مليون فدان لتحصيل 15 مليار جنيه.. الخارجية تنتظر تقرير الطب الشرعى لـ"قتيل التبشير" فى ليبيا.. كان هذا أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم الثلاثاء.





تراجع النائب العام المستشار طلعت عبد الله عن قرار منح الضبطية القضائية للمواطنين بعد تصاعد حدة الغضب بين القوى السياسية المدنية والقضاة، وأكد طلعت عبد الله، فى بيان له أمس، أن البيان الصادر عنه أمس الأول لم يتضمن قرارا لمنح الضبطية القاضية للمواطنين، مطالبا وسائل الإعلام بتحرى الدقة.

نفى المستشار مصطفى دويدار، المتحدث الرسمى باسم النيابة العامة، أن يكون سبب تعينه فى منصبه أنه عضو فى حركة قضاة من أجل مصر، وأضاف خلال حواره لـ"اليوم السابع" أن تحقيقات اقتحام السجون مستمرة وسنعلن النتائج فى الوقت المناسب، وشدد على تحدى أى شخص يدعى تقديم بلاغ ولم يتم التحقيق فيه فيما عدا البلاغات المقدمة ضد رئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسى، لأن الدستور الجديد حدد طريقة محاكمته، وقال لا صحة ما تردد عن سفر وفد قضائى للتصالح مع حسين سالم وطلبه قيد الفحص ولم يتخذ أى إجراء بشأنه. 

مفاجأة.. وزير الداخلية يرفض خطة هيكلة الداخلية
تفاصيل لقاء الفريق "السيسى" مع ضباط المخابرات الحربية
قائمة كتب قصور الثقافة المطلوبة على مكتب الرئيس مرسى
إقالة مسئولى البترول لم تمنع حرب السولار فى الشوارع
مدرس يضرب تلميذا بسبب اعتراضه على الإخوان المسلمين



فى جلسة واحدة فقط استمرت ‏14‏ ساعة متواصلة‏، أصدرت محكمة القضاء الإدارى بالإسكندرية ‏8651‏ حكمًا فى قضايا مختلفة، لتسجل رقما قياسيا غير مسبوق‏، الأحكام التى أصدرتها المحكمة برئاسة المستشار الدكتور محمد عبد الوهاب خفاجى وعضوية المستشارين عوض الملهطانى وأحمد درويش وعبد الوهاب السيد نواب رئيس مجلس الدولة، تعلقت بمنازعات عديدة خاصة بالمعلمين والأطباء والمهندسين والكيميائيين والزراعيين والعاملين بجهات إدارية مختلفة بمحافظتى الإسكندرية ومرسى مطروح.

أكد الدكتور يونس مخيون رئيس حزب النور أنه سلم الرئيس محمد مرسى بعد جلسة الحوار الوطنى الأخيرة الملف الذى أعلن عنه على الهواء والخاص باستحواذ فصيل على مفاصل الدولة والذى سلمه بدوره للسكرتارية‏، وشدد مخيون على أن حزب النور مازال متمسكا بمبادرته مهما حاول البعض إجهاضها أو إخفاءها ونرى أنها السبيل للم الشمل وإزالة الاحتقان السياسى الذى ألقى بظلاله على الشارع فى صورة عنف ومصادمات وقتل وحرق للمؤسسات العامة والخاصة، مشيرا إلى أن هناك نسخة أخرى للملف الذى سلمه للرئيس وأنه على استعداد ليسلمها للرئيس مرة أخرى.

تراجع إضرابات الشرطة.. والوزير يلتقى ضباط الأمن المركزى.
تشريعية الشورى تقرر إعداد قانون جديد للانتخابات.
غضب السولار مستمر وتحركات لضخ مليون لتر إضافية
"السيسى": مستمرون فى الحفاظ على مكتسبات الشعب
النيابة العامة تنفى منح الضبطية القضائية للمواطنين


تدرس الحكومة، تقنين أوضاع اليد على مساحة مليون و500 ألف فدان فى مختلف محافظات مصر يأتى ذلك بناء على مقترح تقدمت به لجان مشروع سد الفجوة الغذائية، الذى تعرضه وزارة الزراعة حاليًا على مجلس الوزراء، ويتوقع أن تصل عائدات تقنين أوضاع اليد على هذه المساحة حوالى 15 مليار جنيه، تساهم فى حل أزمة عجز الموازنة العامة للدولة.

أكدت وزارة التربية والتعليم أنها تنظر حسم مواعيد الانتخابات البرلمانية لإعلان الجدول النهائى لامتحانات الثانوية العامة، وأشار الدكتور رضا مسعد، مساعد الوزير، إلى أن الموعد المحدد للثانوية العامة وفقا للخريطة الزمنية هو 8 يونيو القادم على أن تنتهى 29 يونيو.

99,8% من القضاة ضد النائب العام
اشتباكات التحرير مستمرة وعودة الروح إلى بورسعيد
الحضرى: لن أعتذر قبل الخمسين
الشورى يوافق من حيث المبدأ على مشروع قانون الصكوك
الإخوان: توفير الأمن مسئولية الشرطة


قال دبلوماسى مسئول بوزارة الخارجية، إن الوزارة مازالت تنتظر تقرير الطب الشرعى، من جانب السلطات الليبية فى وفاة المواطن المصرى "عزت حكيم عطالله"، والذى كان محتجزًا بليبيا بتهمة التبشير.

قال السفير على العشيرى، مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية والمصريين فى الخارج،" إن سفيرنا فى طرابلس على اتصال مع السلطات الليبية وزوجة المتوفى منذ إبلاغ السفارة بحدوث الوفاة".

حاول مجهولون حرق المقر الرئيس لجماعة الإخوان المسلمين فى منطقة المقطم، أمس الأول بإلقاء جراكن البنزين وزجاجات المولوتوف فى الفناء الداخلى للمبنى، فيما ألقى بعض الأهالى المقيمين بجوار المقر القبض على 6 من المتهمين وسلموهم لقسم شرطة المقطم، وحرر الإخوان محضرا بالواقعة.

باكينام تمنح نفسها صفة نائب رئيس الوزراء فى الأمم المتحدة
حرب الأنفاق: "حماس" تواجه الإغراق بـ"شفط المياه".. ومصدر: صبرنا سينفد
"الديب": "مبارك" حزين على "الخراب" الذى يصيب مصر
حفظ التحقيق فى تعيين ابن مرسى بالطيران
رؤساء حكومات سابقون يطالبون بدساتير لـ"الربيع العربى"


قال الفريق أول عبد الفتاح السيسى، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، إن القوات المسلحة "ستظل تؤدى مهامها الوطنية فى الحفاظ على الوطن ومكتسبات شعبة العظيم"، وأشاد بـ"الدور العظيم لرجال المخابرات الحربية والاستطلاع، الذى بذلوه طوال الفترة الماضية وما يتمتعون به من انضباط عسكرى وجاهزية ويقظة عالية للحفاظ على أمن وسلامة القوات المسلحة".

رغم إعلان وزارة الصحة منذ 7 أشهر عن إدراج استخدام العلاج بالخلايا الجذعية لمرضى الكبد ضمن الأمراض التى تعالج بنظامى العلاج على نفقة الدولة والتأمين الصحى، بعد موافقة الدكتور فؤاد النواوى، وزير الصحة والسكان السابق، إلا أن المستشفيات لم تستقبل أى قرار علاج على نفقة الدولة بسبب رفض المجالس الطبية المتخصصة المعنية بإصدار قرارات علاج بهذا الأسلوب العلاجى الجديد.

لغز الغواصة الإسرائيلية "داكار"
مواجهة ثلاثية بين الإخوان والمستقلين فى الجامعات
"الميكروباص" يواصل تمرده وتحذيرات من أزمة رى المحاصيل
حفظ التحقيق فى تعيين نجل الرئيس
"الأموال العامة" تطالب ورثة عمر سليمان والشاذلى برد قيمة هدايا "أخبار اليوم"


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق