شارك مع اصدقائك

08 فبراير 2013

برنامج الحياة اليوم حلقة الخميس 7 فبراير 2013 يوتيوب كاملة - وكيل نادى القضاة: الزند يتعرض لاغتيال معنوى بسبب مواقفه الوطنية.. المغازى: تظاهرة اليوم للتأكيد على مطالبنا ومن أجل كرامة المصرى.. حمزة: تلقيت تهديدا بالقتل من شخص مجهول




نلتقى اليوم مع برنامج الحياة اليوم

البرنامج الاكثر مشاهدة

ان تعرف اولا
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


على قناة الحياة

من السبت الى الخميس اسبوعيا

الساعة الثامنة مساءا

و الجمعة الساعة السابعة مساءا

لقطات فيديو يوتيوب

على قناة الحياة
برنامج الحياة اليوم حلقة الخميس 7 فبراير 2013 يوتيوب كاملة


أحمد دراج: إدارة مرسي أسوء من إدارة حسني مبارك


جاء هاتفياً د. أحمد دراج عضو جبهة الإنقاذ الوطني: بعض الأجزاب السلفية تملك رؤية الأن أفضل من الإخوان المسلمين لأنهم يتعاملون بشفافية .. إدارة مرسي أسوء من إدارة حسني مبارك .



العشرات من مصابي الثورة يتظاهرون في ميدان التحرير


العشرات من مصابي الثورة يتظاهرون في ميدان التحرير للمطالبة بعلاجهم .




40 حزباً و حركة سياسية تدعو للتظاهر الجمعة المقبلة


40 حزباً و حركة سياسية تدعو للتظاهر الجمعة المقبلة لإستعادة الكرامة المستباحة على جدران الإتحادية تحت شعار جمعة الكرامة الإنسانية .. التيار الشعبي يدعو أنصاره للمشاركة في مليونية الكرامة أو الرحيل غداً .
جاء هاتفياً د. عبد الله المغازي المتحدث بإسم حزب الوفد: نؤيد دعوة التظاهر في مليونية الغد لأنه لا يجوز إنتهاك كرامة المصريين بعد الثورة .. لا يجوز الآن الحديث عن تغيير حكومات وسط سقوط شهداء بإستمرار .
جاء هاتفياً د. أحمد دراج عضو جبهة الإنقاذ الوطني: بعض الأجزاب السلفية تملك رؤية الأن أفضل من الإخوان المسلمين لأنهم يتعاملون بشفافية .. إدارة مرسي أسوء من إدارة حسني مبارك .




ياسر الهواري يهاجم الإخوان و يدعو لمليونية الكرامة


جاء هاتفياً ياسر الهواري عضو اللجنة الإعلامية بحزب الدستور: القوى الإسلامية تقوم بالحشد من المحافظات و تتحمل التكاليف على عكس القوى المدنية .. عايزين نعرف منين بتيجي فلوس الإخوان .




فتح التحقيق مع صاحب فتوى قتل قادة جبهة الإنقاذ


النائب العام يأمر بفتح التحقيق مع صاحب فتوى قتل قادة جبهة الإنقاذ في بلاغ يتهمه بالتحريض .. صاحب فتوى قادة جبهة الإنقاذ: الفيديو المنشور قص و لصق لتشويه الإسلاميين أمام الشعب بعد فتح التحقيق معه .




وقفة إحتجاجية نسائية بساحة شهداء الثورة في طنطا


العشرات من الناشطات بالأحزاب السياسية و الحركات و القوى السياسية ينظمون وقفة إحتجاجية نسائية بساحة شهداء الثورة في طنطا .




صاحب فتوى قتل المعارضة ينفي تحريضه لقتل رموز المعارضة


جاء هاتفياً الشيخ محمود شعبان صاحب فتوى إهدار دم رموز المعارضة: ما قلته هو ذكر لحديث النبي صلى الله عليه و سلم .. أصحاب القلوب المريضة قاموا بتشويه الفيديو عن طريق القص و اللصق .. الدكتور محمد مرسي هو ولي الأمر الآن .. مرسي رجل يصلي و يعرف الله و لا يمكن مقارنته بمبارك .. حرمة الدماء يتحمل مسئوليتها من دعا إلى التظاهر .. الذي تعيشه مصر الآن لا حل له إلا تطبيق حد الحرابة .
جاء هاتفياً د. محمد نجيب عوضين: أمين عام المجلس الأعلى للشئون الإسلامية السابق: الفتوى لها أحكامها و شروطها و لا يجوز إصدارها على الإطلاق بهذا الشكل .. أختلف مع فتاوى إهدار دم المعارضة لآن ذلك ليس زمنها .. حد الحرابة لا ينطبق على رموز المعارضة السياسية الآن .




ممدوح حمزة: تلقيت تهديدات بالقنص و القتل من مجهولين


جاء هاتفياً ممدوح حمزة الناشط السياسي: صاحب فتوى قتل قادة المعارضة مثير للفتنة و الشغب .. تلقيت تهديدات بالقنص و القتل من مجهولين .




وزارة الداخلية: نكثف الدوريات حول سكن الرموز السياسية


وزارة الداخلية: وضعنا إغتيال المعارض التونسي بلعيد في الإعتبار و نكثف الدوريات حول محال إقامة الرموز السياسية .




عاجل .. الرئاسة تؤكد أن الدعوة للقتل بإسم الدين إرهاب


الرئاسة تدين فتوى إهدار دم المعارضين .. و تؤكد أن الدعوة للقتل بإسم الدين إرهاب .
جبهة الإنقاذ الوطني: إطلاق فتاوى بإهدار دم المعارضة لن يوقف الثورة .




عمار علي حسن: تيار الإسلام السياسي يسعى للسلطة فقط


جاء هاتفياً د. عمار علي حسن الباحث في الحركات الإسلامية: فتاوى إهدار دم المعارضة .. تيار الإسلام السياسي يسعى للسلطة .. يجب التعامل مع صاحب فتوى قتل المعارضة بالقانون و ليس بالفقه فقط .




أنباء عن رفع الحصانة القضائية عن أحمد الزند


مصادر: إعداد الأموال العامة مذكرة تطلب رفع الحصانة القضائية عن الزند .. المستشار أحمد الزند: ما يحدث معي محاولة للضرب تحت الحزام .. و هذه القضية إنتهت في نيابة الإسكندرية .
رئيس المكتب الفني بالنيابة العامة: لم تصلنا طلبات من نيابة الأموال العامة بشأن المستشار أحمد الزند .
جاء هاتفياً المستشار عبد الله فتحي وكيل أول نادي القضاة: تابعنا بإهتمام و صدمة ما تم نشره عن طلب رفع الحصانة القضائية عن المستشار الزند .. ما حدث اليوم من نشر أخبار عن طلب رفع الحصانة عن المستشار الزند إغتيال معنوي له بسبب مواقفه .




إرسال تقارير تقصي الحقائق إلى رئيس الجمهورية


المجلس القومي لحقوق الإنسان يرسل تقارير تقصي الحقائق حول أحداث ذكري الثورة إلى رئيس الجمهورية و النائب العام .




التراس الأهلي يرفض مبادرة الصلح مع التراس المصري



الرئيس مرسي: نسعى لإيجاد حلول للأزمة السورية


إنتهاء فعاليات قمة الدول الإسلامية .. الرئيس محمد مرسي: نقف ضد تهويد القدس المحتلة في البيان الختامي لقمة الدول الإسلامية .. نسعى لإيجاد حلول للأزمة السورية و معاناة الشعب السوري .




منح الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي وشاح النيل


الرئيس محمد مرسي يمنح الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي السابق وشاح النيل تقديراً لخدماته للأزمة السورية .




صندوق النقد الدولي يؤجل البت في القرض المصري


مصادر: صندوق النقد الدولي أجل البت في القرض الذي طلبته مصر بقيمة 4.8 مليار جنيه لأجل غير مسمى بسبب تراجع الحكومة في تطبيق الإجراءات الإصلاحية .. جاء هاتفياً د. فخري الفقي مساعد مدير صندوق النقد الدولي: تغيير محافظ البنك المركزي سيؤثر بالتأكيد على إمكانية حصول مصر على قرض صندوق النقد الدولي .




إحباط محاولة إعتداء أحد الشباب على الرئيس الإيراني


عاجل .. إحباط محاولة إعتدء أحد الشباب على الرئيس الإيراني أحمدي نجاد في منزل القائم بالأعمال الإيراني في مصر .




حصول مصر على المراكز الأولى بمسابقة أذكى طفل في العالم


في مسابقة أذكى طفل في العالم 3 فتايات مصريات يحصلن على المركز الأولى .. تم إستضافة رؤى هاني الحاصلة على المركز الثالث في المسابقة الدولية للرياضيات الذهنية و منى قنديل مسئولة التدريب بمركز تنمية المهارات و علي قنديل مدير مركز تنمية المهارات و سلمى شريف الحاصلة على المركز الأول في مسابقة أذكى طفل في العالم بالرياضة الذهنية .
وزير التربية و التعليم: سعادتي غامرة بفوز طلاب مصريين في مسابقة عالمية و أشكر البرنامج على إستضافتهم .. التعليم قضية وطن و أطالب جميع الأحزاب السياسية بتضافر الجهود حتى نرتقي به .



وزير التعليم: سعادتي غامرة بفوز طلابنا بمسابقة عالمية


وزير التربية و التعليم: سعادتي غامرة بفوز طلاب مصريين في مسابقة عالمية و أشكر البرنامج على إستضافتهم .. التعليم قضية وطن و أطالب جميع الأحزاب السياسية بتضافر الجهود حتى نرتقي به" .




حوار خاص مع د. جابر عصفور وزير الثقافة الأسبق


الدكتور جابر عصفور وزير الثقافة الأسبق يتحدث للحياة اليوم عن الأوضاع السياسية و الثقافية لمصر بعد عامين من الثورة .
جابر عصفور وزير الثقافة الأسبق: المظاهرات أمر إيجابي لأن ما يقوم به شباب و ليس شيوخ .. لو أننا نعيش في دولة قانون لتم القبض على الشيخ الذي أفتى بإهدار دم رموز المعارضة .. ينبغي تقدم الشيخ الذي أفتى بإهدار الدم للمحاكمة فوراً لأنه يهدد أمن الوطن .. بيان الرئاسة عن فتوى إهدار دم رموز المعارضة ضعيف و لا يقدم شيء و ينبغي تقديم صاحب الفتوى للمحاكمة .. الشارع و الشباب هم من صنعوا ثورة 25 يناير قبل أن يتم سرقتها .. يجب مخاطبة الشباب بالأفعال و ليس بالأقوال .. لو حدث سحل مواطن في أي دولة محترمة كان سيتم إقالة الحكومة فوراً .



تقرير برنامج الحياة اليوم حلقة الخميس 7 فبراير 2013 يوتيوب كاملة

"الحياة اليوم": وكيل نادى القضاة: الزند يتعرض لاغتيال معنوى بسبب مواقفه الوطنية.. المغازى: تظاهرة اليوم للتأكيد على مطالبنا ومن أجل كرامة المصرى.. حمزة: تلقيت تهديدا بالقتل من شخص مجهول

قال المستشار عبد الله فتحى وكيل أول نادى القضاة، إن النادى تابع باهتمام وصدمة ما تم نشره عن طلب رفع الحصانة القضائية عن المستشار أحمد الزند رئيس النادى.

وأضاف فتحى خلال مداخلة هاتفية، أن ما حدث اليوم هدفه التشهير بالقاضى الجليل، واغتيالا معنويا له بسبب مواقفه، مشيرا إلى أن قطعة الأرض التى اتهموا "الزند" بالاستيلاء عليها، قد حصل عليها منذ 12 عاما فى مزاد علنى، ومشيراً إلى أنه تم التحقيق حول هذا الشأن من وزارة العدل منذ عامين، ولم يتبين شئ يجرم الرجل.

وقال الشيخ محمود شعبان الدكتور بجامعة الأزهر وصاحب فتوى إهدار دم رموز المعارضة، إن الحل الوحيد للأزمة الحالية بالشارع المصرى وحالة الانقسام هو تطبيق حد الحرابة حتى لا تتحول مصر لعراق جديدة.

وأكد شعبان أن ما صرح به على قناة الحافظ حول إهدار دم قيادات جبهة الإنقاذ هو ذكر لحديث النبى صلى الله عليه وسلم، وليست فتوى، وقد تعرض النص لقص ولزق، مشيرا إلى أن أصحاب القلوب المريضة هم من قاموا بتشويه الفيديو واجتزائه من معناه.

وأضاف شعبان خلال مداخلة هاتفية، أن الرئيس محمد مرسى رجل يصلى ويعرف الله ولا يمكن مقارنته بمبارك.

وقال عبد الله المغازى المتحدث باسم حزب الوفد، إن دعواتنا للتظاهر غداً من أجل التأكيد على مطالبنا التى رفعناها منذ ذكرى الثورة يوم 25 يناير، لكننا وجدنا أن الأهم الآن هو كرامة المواطن المصرى، وأهم من أى شىء لأنها هى السبب الرئيسى الذى ثار من أجله.

وأضاف المغازى، أن تظاهرة اليوم من أجل المطالبة بحقوق الشهداء، ورفض الدعوات لاستهداف النشطاء ورموز المعارضة، ورفض عودة ممارسات البلطجة من قبل الداخلية.

وحول مبادرة حزب النور، قال المتحدث باسم حزب الوفد، إنه يوجد توافق كبير حول مبادرة حزب النور بين الحزب وجبهة الإنقاذ، مشيراً إلى أنه كانت توجد محاولة لإفشال المساعى حول المبادرة، إلا أن هذه المساعى باءت بالفشل.

كما كشف أن المبادرة سيتم تفعيلها بين حزب النور والجبهة خلال الأيام المقبلة، لأن الوطن فى أمس الحاجة لمثل هذه المبادرة.

وأكد المهندس ممدوح حمزة الناشط السياسى تلقيه تهديدات بالقنص والقتل من مجهول، مشيراً إلى أنه قدم بلاغاً برقم الهاتف الذى اتصل به لقسم شرطة الدقى، وتأتى رسالة التهديد لحمزة بعد فتوى إهدار دم المعارضة الصادرة من الشيخ محمود شعبان، والتى أثارت جدلا واسعا بين القوى السياسية.

وأوضح حمزة فى مداخلة هاتفية، أنه فى حالة قتل أحد من المعارضين من جبهة الإنقاذ فإن الشارع المصرى لن يهدأ وسوف يرد على العنف بالعنف.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق