شارك مع اصدقائك

28 فبراير 2013

اخبار اهرام جمهورية الخميس 28 فبراير 2013 مع الصحف المصرية : ملفات "الأمن الوطنى" فى قبضة خيرت الشاطر.. صرف رواتب يونيو بزيادة 60% بعد إضافة علاوة الـ30%.. المحامى العام لنيابة الأموال العام: التحقيق فى 26 قضية لرموز الإعلام


اخبار اهرام جمهورية الخميس 28 فبراير 2013 مع الصحف المصرية
اهم عناوين صحافة القاهرة:
ملفات "الأمن الوطنى" فى قبضة خيرت الشاطر.. صرف رواتب يونيو بزيادة 60% بعد إضافة علاوة الـ30%.. المحامى العام لنيابة الأموال العام: التحقيق فى 26 قضية لرموز الإعلام
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
تفاصيل معركة "النور" مع الرئيس فى الحوار الوطنى.. وأستاذ وراثة: تحليل الحامض النووى لمنفذى هجوم رفح لا يحدد هويتهم.. و"الوزراء" يوافق على مشروع قانون الصكوك ويحيله لـ"الشورى".. كان هذا أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم الخميس.






قالت مصادر أمنية رفيعة المستوى، إن نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، المهندس خيرت الشاطر، يدير جهاز الأمن الوطنى بشكل غير مباشر، خلال الفترة الجارية، وأنه يعمل على دعم قدرات الجهاز وتسخيره فى خدمة الجماعة معلوماتيا وأمنيا، عن طريق أمدادها بأحدث المعلومات والتقارير عن الأحداث الجارية فى البلاد، وتدعيم مخطط الجماعة لـ"أخونة" جميع مؤسسات الدولة، وأكدت مصادر لــ"اليوم السابع" أن الشاطر يلتقى باللواء خالد ثروت، رئيس جهاز الأمن الوطنى سرا، من أجل اطلاعه على خطة تطوير القطاع ورفع إمكانياته كما كان من قبل خلال فترة نظام الرئيس السابق حسنى مبارك، مع تغيير آليات العمل ومناهج البحث والتحرى.

انتقد سياسيون تجاهل مؤسسة الرئاسة مطالب القوى المشاركة فى جلسة الحوار الوطنى، والتى عقدت أمس الأول، وصدور البيان الختامى متضمنا عدة توصيات فقط خاصة بإجراءات العملية الانتخابية دون التطرق لتعديل قانون الانتخابات، فيما أكد يونس مخيون، رئيس حزب النور، أن هناك 13 ألفا من قيادات الإخوان تم تعيينهم بمناصب بالدولة خلال الفترة الماضية، وقال مخيون خلال الحوار للرئيس مرسى أنك فرضت الانتخابات فجأة وتجاهلت مبادرة الحزب رغم تأكيدك من قبل أنك تتبناها.

خطة "الحرية والعدالة" لتقسيم مجلس النواب مع الإسلاميين
شباك وموظف و4 مواطنين.. آخر ما تبقى من ديوان مظالم مرسى
اعتراضا على عدم محاكمة عز ونظيف.. مواطن يحاول الانتحار من أعلى دار القضاء
محافظات تحت سيف الاحتجاجات.. واستمرار غلق "كهرباء السخنة"
"الآثار": تأجير تاريخ مصر مرفوض



أكد الرئيس الأمريكى باراك أوباما مجدداً للرئيس محمد مرسى التزام الولايات المتحدة القوى بدعم الشعب المصرى فى انتقاله إلى الديمقراطية، مرحبا بالتزام مرسى بالعمل كرئيس لكل المصريين، بما فى ذلك المرأة والمواطنون من جميع الأديان، جاء ذلك فى بيان صحفى للبيت الأبيض بعد اتصال هاتفى أجراه الرئيس أوباما بنظيره المصرى الرئيس مرسى مساء أول أمس.

مع دقات الساعة الواحدة والخمسين دقيقة غدا سيصل عدد سكان مصر داخل الجمهورية إلى 84 مليون نسمة بزيادة مليون نسمة خلال ستة أشهر، حيث كان 83 مليونا فى 3 أغسطس الماضى، هذا ما أشارت إليه الساعة السكانية بالجهاز المركزى للتعبئة العامة والإحصاء، اللواء أبو بكر الجندى رئيس الجهاز قال إن عدد المصريين بالخارج –طبقا لتقديرات وزارة الخارجية- بلغ 8 ملايين وبذلك يكون العدد الإجمالى بالداخل والخارج 92 مليون نسمة.

شهود: النيران اشتعلت فى قائد المنطاد وسقط من ارتفاع 10 أمتار
اتفاق القوى السياسية على تهيئة المناخ الملائم للانتخابات
الحكومة تحيل تعديل قانون ضمانات الاستثمار للشورى
شركات المقاولات تهدد بالتوقف عن العمل
الرئيس يؤكد حرصه على حل مشكلات أبناء سيناء



قال المستشار مصطفى حسين، المحامى العام لنيابة الأموال العامة فى حواره للجريدة، إنه قام بحصر البلاغات المقدمة للنيابة وتبين له أن هناك 26 بلاغا فى مجال الإعلام كما تبين له أن من أبرز المتهمين فى تلك البلاغات الجدية هو كل من أنس الفقى وأسامة الشيخ وعبد اللطيف المناوى وأحمد أنيس وإبراهيم العقباوى وصفوت الشريف وعبد الرحمن حافظ.

أخلت محكمة جنايات الإسماعيلية سبيل وزير الزراعة السابق أمين أباظة المحبوس على ذمة الاتهام بتسهيل الاستيلاء على أراض مملوكة للدولة تقع بزمام الإسماعيلية شرق قناة السويس فى سيناء، وكانت محكمة الجنايات قد أدانت أباظة فى القضية نفسها وعوقب بالسجن لمدة 3 سنوات، قبل أن تقبل المحكمة النقض فى السادس من فبراير الماضى النقض المقدم من هيئة الدفاع عنه وتقرر إعادة محاكمته.

الدستورية: صدور قانون الانتخابات يفتح الباب للطعن بعدم دستوريته
الحياة تعود إلى بورسعيد
الجيش يتدخل لردع الجراد
ارتباك فى جبهة الإنقاذ.. والرئاسة تفتح الباب لمقترحات نزاهة الانتخابات
فتح فساد ملف الخصخصة منذ عهد عاطف صدقى



بدأت الحكومة استعداداتها لصرف الزيادات المقررة فى رواتب نحو 6 ملايين موظف بالجهاز الإدارى للدولة، بإضافة علاوة الـ30% بعد مرور 5 سنوات من إقرارها، إلى الراتب الأساسى مع راتب يونيو المقبل، المستحق فى أول يوليو، فيما انتهى الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة من إعداد جدول الأجور الجديد بعد إضافة العلاوة للراتب الأساسى.

وافق مجلس الوزراء فى اجتماعه برئاسة هشام قنديل، رئيس مجلس الوزراء، أمس، على مشروع قانون الصكوك، وقرر إحالته إلى مجلس الشورى، لاتخاذ الإجراءات التشريعية اللازمة، وقال المرسى حجازى، وزير المالية، إن المشروع يؤكد أن ملكية الدولة العامة غير قابلة للبيع أو الرهن، كما تنص المادة الثالثة منه على أنه "لا يجوز أن تكون ملكية العقارات والمنقولات التى للدولة أو للأشخاص الاعتبارية العامة والمخصصة للنفع العام ولا ملكية الموجودات القائمة وقت الإصدار لشركات قطاع الأعمال العام متى كانت تدير مصلحة أو خدمة.

بورسعيد تستنجد بالجيش من الإخوان
مهلة 19 ألف مخبز لـ"التموين" تنتهى اليوم
الجراد يهاجم الطريق والمحاصيل بطول 900 كيلو متر
السجن 3 سنوات لـ"مصاصى دماء" أطفال الشوارع
"القومى لحقوق الإنسان" 761 طفلاً سجيناً فى مؤسسة الأحداث بالمرج



قال أستاذ الوراثة الطبية بجامعة عين شمس، الدكتور عزت السبكى، إن تحليل الحامض النووى (DNA) لمنفذى هجوم رفح الإرهابى، لا يحدد هويتهم، وأن العامل الأهم فى عملية الحصول على الحامض هو "حيوية الأنسجة"، مضيفا أنه يمكن الحصول على الحامض النووى من أى نسيج بالجسم عدا كرات الدم الحمراء.

ربطت مصادر مطلعة وشهود عيان بين تكثيف السلطات الأمنية إجراءات مكافحة انتشار أنفاق التهريب بين مصر وقطاع عزة، والرغبة فى بناء الجدار "الفولاذى" الذى كانت مصر شرعت فى تشييده على طول الحدود مع القطاع بنحو 13 كيلو مترا، من ساحل البحر وحتى معبر كرم أبو سالم.

شرارة العنف تتطاير للمنصورة و"التحرير" يستعد لـ"الجيش"
"العقارى" يرفض توكيلات المواطنين للجيش فى إدارة البلاد
مضاعفة رسوم التمغة على الذهب
"مفوضى الدولة" ترفض الكشف على مرسى
القضاء يلغى قرار مبارك بتفويض المحافظين فى هدم وبناء الكنائس



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق