شارك مع اصدقائك

25 فبراير 2013

اخبار اهرام جمهورية الاثنين 25 فبراير 2013 مع الصحف المصرية - "السلفية الجهادية": قادة الإنقاذ "كفار" ويجب نفيهم.. "النور": سنخوض الانتخابات البرلمانية ولا نية للمقاطعة.. حسن مالك: الوضع الاقتصادى لا يحتمل ما يجرى فى الشارع


اهم عناوين صحافة القاهرة:
"السلفية الجهادية": قادة الإنقاذ "كفار" ويجب نفيهم.. "النور": سنخوض الانتخابات البرلمانية ولا نية للمقاطعة.. حسن مالك: الوضع الاقتصادى لا يحتمل ما يجرى فى الشارع
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
قصة تورط ابن إبراهيم سليمان فى أكبر قضية غسيل أموال بعد الثورة، فى أكبر حملة بالجيزة: ضبط 4761 موتوسيكلا وتوك توك، تركيا تلغى الجمارك على المنتجات المصرية، "الإسكان": مشروع "تنمية إقليم القاهرة الكبرى" بدلاً من "جمال مبارك"، كان هذا أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم الاثنين.







كشفت مصادر قضائية مطلعة عن أن القبض على شريف ابن المهندس إبراهيم سليمان وزير الإسكان الأسبق المحبوس الآن بعدة تهم فى قضايا فساد، جاء عقب الكشف عن تورطهما فى عمليات مشبوهة، وتحويلات بنكية بلغت قيمتها نحو نصف مليار دولار فى دول أوروبية بالإضافة إلى العديد من الأراضى والمنتجعات والمنقولات غير المثبتة فى التحقيقات والأوراق الرسمية فى واحدة من أكبر قضايا غسيل الأموال للنظام السابق بعد الثورة.

قال المهندس أحمد إمام، وزير الكهرباء والطاقة، فى حوار لــ"اليوم السابع" إن مصر مقبلة على صيف "مهبب" فى حال عدم حل مشكلة الغاز، مضيفا"كهربة غزة ملهاش علاقة بأزمتنا فى مصر "واللى بيربط دا بدا له أهداف سياسية"، كما أقسم بالله العظيم أنه ليس من الإخوان ولا يعلم شيئا عن مشروع النهضة، مؤكداً على افتتاح محطات جديد للكهرباء بتكلفة 3 مليار جنيه.



مصر خارج السيطرة
مفاجأة..اختفاء ملفات بديع والشاطر من "الأمن الوطنى"
اليوم مليونية المنصة لدعم الجيش وقياداته ضد محاولات الأخونة
تراجع تكتيكى فى معركة رفع الحصانة عن المستشار أحمد الزند
نائب إخوانى يرفض اعتصام زميله البورسعيدى






أكد حسن مالك رجل الأعمال المنتمى إلى جماعة الإخوان المسلمين أن الوضع الاقتصادى فى مصر حاليا لا يتحمل ما يجرى فى الشارع من مظاهرات واضطرابات، وأن الاستقرار السياسى هو بداية حل الأزمة الاقتصادية الراهنة، مضيفا أن الأزمة التى تمر بها البلاد كبيرة وأن الوضع صعب جدا غير أنه أعرب عن تفاؤله بتجاوزها.


قررت تركيا إلغاء التعريفة الجمركية على المنتجات المصرية، وأكد السفير التركى بالقاهرة حسين عونى أن بلاده راغبة فى تعديل اتفاقية التجارة الحرة بين البلدين، وقال السفير إنه تقرر منح تأشيرة الدخول فورا للمصريين، وجميع العلماء ورجال الأعمال.


الحكومة تبحث رد تراخيص الحديد"المسحوبة" للشركات
الشورى يشيد بدور القوات المسلحة فى إدارة المرحلة الانتقالية
الزراعة: الجراد تحت السيطرة
نادى القضاة يهدد بالطعن على جميع قرارات مجلس القضاء الأعلى
وجوه شابه فى حركة ترقيات الداخلية





أعلن جلال مرة، أمين عام حزب النور، أن الحزب سيخوض انتخابات البرلمان القادمة ولا نية لمقاطعة الانتخابات كما قررت بعض الأحزاب الأخرى، وقال إن الحزب عقد اجتماعا للمجلس الرئاسة والهيئة العليا للحزب لدراسة موقف الحزب من مواعيد الانتخابات وطريق دخول الانتخابات عن طريق التحالفات أو بشكل فردى.



شنت الإدارة العامة لمرور الجيزة أكبر حملة مرورية على الشوارع والميادين لإعادة الانضباط إلى الشارع، وعلى مدى ثلاث أيام تم ضبط 3898 دراجة بخارية بدون ترخيص وبدون لوحات معدنية وضبط 863 توك توك بدون ترخيص.





البورسعيدية: الاعتذار أو العصيان
الأقباط نتمنى أن نكون دائما فى قلب الرئيس
بكار: انتقاد الرئيس واجب
محافظ كفر الشيخ خرج وغادر مكتبه للصلاة ولم يعد
البورصة تفقد 2,5 مليار جنيه







طالب تنظيم السلفية الجهادية الدكتور محمد مرسى، رئيس الجمهورية، بمحاكمة قادة جبهة الإنقاذ الوطنى ونفيهم إلى خارج البلاد، لأنهم غير مسلمين، وقال مرجان سالم، القيادى بالتنظيم إن دعوة قادة جبهة الإنقاذ لفصل الدين عن السياسة تعد كفرا، كما أنه يجب محاكمة الدكتور محمد البرادعى، رئيس حزب الدستور، القيادى بالجبهة، بتهمة تحريض المواطنين على العنف والتخريب، ونفيه بعد ذلك إلى النمسا لأنة "رجل أمريكا الأول".




علمت الجريدة أن الدكتور طارق رفيق، وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية، طلب من هيئة التخطيط العمرانى إحلال مخطط القاهرة 2050 "المحسوب على جمال مبارك" بآخر يهدف إلى تنمية إقليم القاهرة الكبرى بشكل عام، على أن يكون المخطط الجديد وفقا لأولويات الرأى العام.



"علم الدين" يقاضى الرئاسة ويعد بتفجير "مفاجأة"
إغلاق "المجمع"..اقتحام محافظة كفر الشيخ..قطع السكك الحديدية بالغربية
الحكومة لا تعرف أسعار المازوت
"الصحة" تعلن الطوارئ لمواجهة "شبيه سارس"
النيابة تبدأ التحقيق فى تعيين مرسى بــ"القابضة للمطارات"



أجل الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل الإعلان عن حزبه الجديد "الراية" إلى اليوم، الاثنين، وقرر الكشف عن تفاصيله فى المؤتمر الشعبى غداَ بمدينة أبو كبير بمحافظة الشرقية.

وقال مصدر مقرب من أبو إسماعيل، إن بين الشخصيات المشاركة فى الحزب الجديد، الداعية السلفى مازن السر ساوى، والقيادى بالجبهة السلفية حامد مشعل، كما أنضم للحزب بعض الحركات التى خرجت من رحم حملة حازم صلاح أبو إسماعيل الانتخابية مثل حركة طلاب الشريعة.


أتهم القيادى الإخوانى بالإسكندرية على عبد الفتاح المجلس العسكرى بتنفيذ عملية رفح التى راح ضحيتها 16 ضابطاً وجندياً فى رمضان الماضى، وذلك حسبما جاء فى محاضرة ألقاها على أعضاء جماعة الإخوان بمسجد الهدى والنور فى مدينة كفر الدوار بمحافظة البحيرة نهاية الشهر الماضى.


الشاطر يلجأ إلى "النهضة" لدعم الإخوان "انتخابيا"
النيابة تنفى استخراج جثة الجندى لإعادة تشريحها
تأجيل اتهام "الإخوان" بفتح السجون وقتل الثوار


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق