شارك مع اصدقائك

03 فبراير 2013

برنامج الصورة الكاملة حلقة السبت 2 فبراير 2013 من قناة ONTV يوتيوب كاملة مسودة مشروع قانون تنظيم التظاهر و عنف الأمن وأوضاع المعتقلين .. عامان من الثورة




نشاهد اليوم

برنامج الصورة الكاملة
و الذى يذاع على قناة ONTV

تقديم ليليان داوود

في خضم الحياة دائما ما تغيب الكثير من التفاصيل عن الصور التي نراها، لكننا في برنامجنا “الصورة الكاملة” نحاول أن نرسم أبعاداً أخرى وكاملة للحدث. نغطى كل التفاصيل.. نتابع.. نحلل.. نناقش .. ونحاور. طوال خمسة أيام في الأسبوع من الأحد وحتى الخميس تلتقون مع “ليليان داود” في التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، لترسم “صورة كاملة” لكافة الأحداث على الصعيدين العربي والدولي.


يذاع البرنامج من الاحد الى الخميس الساعة 9:30 مساءا


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج الصورة الكاملة حلقة السبت 2 فبراير 2013 من قناة ONTV يوتيوب كاملة

الصورة الكاملة: مسودة مشروع قانون تنظيم التظاهر

مشروع قانوناً للتظاهر في الوقت الذي تبدو أن الأمور تنفلت فيه من عقالها في مصر مع إزدياد وارتفاع وتيرة العنف المستخدم من قبل القوات الأمنية. ومع غياب الصورة الواضحة لمن يضرب من .. ومن يسحل من .. ومن يدعم من. كل هذه الاختلاطات والاشتباكات ربما تجعل من الصورة أكثر تعقيداً. ولكن هل التوقيت الذي يطرح فيه قانون التظاهر هو توقيت مناسب لما تشهده البلاد. ألم تشهد البلاد أيضاً تحدي واضح لقرلرلت رئاسية بفرض حظراً للتجول وقانوناً للطوارق على ثلاث مدن كبرى ولم يلتزم أحد بهذه القرارات. إذن كيف يتم التعامل معه من قبل الشعب وكيف يتم تنفيذه. إذا ما أصر الناس على الخروج للتظاهرات ..
نناقش الموضوع مع ضيوفي سيادة المستشار أحمد سلام - وكيل إدارة التشريع بوزارة العدل والمتحدث بإسم وزارة العدل , والأستاذ بهي الدين حسن - مدير مركز القاهرة لدراسات حقوق الإنسان.



عنف الأمن وأوضاع المعتقلين .. عامان من الثورة

وبحسب هذا الفيديو لشيخ المعروض من قناة الحافظ الفضائية نتمى فعلاً إنه تكون ظهرت الحقيقة وكل ملابسات ما تعرض له حمادة صابر من سحل وتعريقة من قبل قوات الشرطة أمس بالاشتباكات التي جرت بمحيط قصر الاتحادية. ومحمد الجندي الموجود بالعناية المركزة بالمستشفي وحالته تسوء. يسعدني أن افتح هذا الملف مع ضيوفي .. أ. راجية عمران - المحامية والناشطة الحقوقية , وآيات حمادة صديقة محمد حسين الشهير بكريستي شهيد الأمس الذي سقط برصاص حي , وإيهاب غباشي صديق محمد الجندي.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق