شارك مع اصدقائك

19 فبراير 2013

برنامج اخر الكلام حلقة الاثنين 18 فبراير 2013 تقديم يسرى فودة على قناة ONTV يوتيوب كاملة مستشار الرئيس المقال .. د. خالد علم الدين في آخر كلام و أهالي بورسعيد تضامنوا مع العصيان دون إجبار و عصيان بورسعيد .. هل يصمد؟ هل ينتصر؟


نشاهد اليوم

برنامج اخر الكلام

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

ONtv Livestreaming - البث الحي




تقديم الاعلامى الغنى عن التعريف : يسرى فودة

الذى يذاع على قناة ONTV

تقديم يسري فودة
يأتيكم من الإثنين للخميس في الساعة 11:00 مساءا ويعاد في اليوم التالي في الساعة 2:30 ظهرا
يسرى فودة اعلامى من العيار الثقيل حواراتة تدخل فى المناطق المحظورة و دائما ما تثير الجدل … ينتقى ضيوفة بعناية ولا يترك نقطة غير مثارة فى حواراتة الجادة التى ترصد حال البلد




اتمنى مشاهدة ممتعة

و نبداء

برنامج اخر الكلام حلقة الاثنين 18 فبراير 2013 تقديم يسرى فودة على قناة ONTV يوتيوب كاملة

آخر كلام: أهالي بورسعيد تضامنوا مع العصيان دون إجبار

العصيان المدني في بورسعيد .. هاتفياً: محمد الخولي - مراسل أون تي في ببورسعيد: وأن أهالي بورسعيد تضامنوا مع العصيان دون إجبار.



النائب حسين زايد: مفيش استجابة بدون تصعيد للأمور

العصيان المدني في بورسعيد .. هاتفياً: حسين زايد - عضو مجلس الشورى عن حزب الوسط ببورسعيد المعتصم داخل مجلس الشورى تضامناً مع أهالي بورسعيد.




آخر كلام: عصيان بورسعيد .. هل يصمد؟ هل ينتصر؟

اليوم الثاني من العصيان المدني في بورسعيد. نحو أربعين ألف عامل و ثلاثين مصنعاً تحتجب عن العمل و خسائر مالية تقترب من عشرين مليون دولار و رسالة سياسية لا لبس فيها.

و من مدينة تشعر بالخيانة، طيب الله أوقاتكم، إلى رجل يشعر بطعنة خنجر في الظهر. لغط حول موقف الرئاسة بينما يبكي أحد مستشاري الرئيس في مؤتمر صحفي بعد اتهامه باستغلال النفوذ. الرئيس لا يعتذر و هو، إذ يحل ضيفاً علينا في هذه الحلقة، لا يقبل اعتذاراً من أحد آخر.

أهلاً بكم. عصيان بورسعيد يحرز أول انتصاراته بموافقة وزير العدل على انتداب قاض للتحقيق في أحداث السادس و العشرين و السابع و العشرين من يناير الماضي. وحدهم أهالي مدينة تشعر بالاضطهاد و الخيانة قادرون على تحديد ما إذا كان ذلك كافياً لفض عصيان مدني يدخل يومه الثالث بعد ساعات قليلة. تقترب الخسائر المالية حتى الآن من عشرين مليون دولار بعد امتناع نحو أربعين ألف عامل في نحو ثلاثين مصنعاً عن العمل. عمال الترسانة البحرية و المنطقة الحرة ينضمون إلى العصيان، و أحد أعضاء مجلس الشورى يعتصم داخله و قوى سياسية تؤيد. إلى أي مدى يصمد؟ و كيف يمكن يستمر في اكتساب أصدقاء مع توقف الحياة؟ و هل تنتقل الشرارة إلى مناطق أخرى في مصر؟ هذه و غيرها محاور نطرحها للنقاش مع ضيفينا في هذا القسم من هذه الحلقة: الأستاذ راجي بيبرس، عضو مجلس نقابة أطباء بورسعيد، منسق حركة الاشتراكيين الثوريين في المحافظة، و إلى جواره الحاجة إنصاف إبراهيم، والدة الشهيد بإذن الله أسامة الشربيني الذي لقي ربه في أحداث بورسعيد الأخيرة.



جرين إيجلز: العصيان مستمر حتى تنفيذ كل المطالب

العصيان المدني في بورسعيد .. هاتفياً: عمرو سامي - قيادي بمجموعة ألتراس جرين إيجلز .. وإن القرار اللي أصدره وزير العدل بإنتداب قاضي تحقيق في أحداث يوم 26 و27 فبراير 2013 هو مطلب واحد فقط ويجب تنفيذ جميع مطالب بورسعيد. والعصيان مستمر حتى تنفيذ كافة الممطالب.



مستشار الرئيس المقال .. د. خالد علم الدين في آخر كلام

أهلاً بكم مرة أخرى، هذه المرة إلى فصل آخر من فصول مواجهة متنامية بين جماعة الإخوان المسلمين و تيارات سلفية. مصادر من داخل حزب النور تعتبر إقالة أحد مندوبيها في رئاسة الجمهورية عقاباً على قيام الحزب برصد أخونة الدولة بالأدلة. الدكتور خالد علم الدين، الذي أقيل من منصبه مستشاراً للرئيس، يعتبر اتهامه باستغلال النفوذ طعنة خنجر لأسباب سياسية و ينتحب شعوراً بالظلم في مؤتمر صحفي.

الدكتور خالد علم الدين، أحد أبرز قيادات حزب النور الذي أقيل من موقعه كمستشار لرئيس الجمهورية لشؤون البيئة، هو الآن معنا في الاستوديو في حوار خاص.



خالد داوود: إنفراد الإخوان بالحكم لن يخرج بنا من المأزق

حول لقاء البرادعي والبدوي مع الكتاتني .. هاتفياً: أ. خالد داوود - المتحدث الرسمي بإسم جبهة الإنقاذ الوطني: د. البرادعي طرح وجهة نظره بشكل واضح أما الكتاتني والكرة الآن في ملعب الرئاسة ونحن في انتظار تحركات واضحة. تصور أن جماعة الإخوان المسلمين يحكمون البلد بمفردهم ثم يمررون ما يشاءون ثم يدعوا الأخرين للتفاوض من المؤكد انها وصفة لن تخرج بنا من المأزق.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق