شارك مع اصدقائك

17 فبراير 2013

برنامج الحياة اليوم حلقة السبت 16 فبراير 2013 يوتيوب كاملة التحقيق مع أحمد نظيف و يوسف والي و أمين أباظة و إتهام حمدين و الزند و تهاني الجبالي و أخرين بقلب النظام و 3.5 مليون عاطل في مصر بزيادة 13 %



نلتقى اليوم مع برنامج الحياة اليوم

البرنامج الاكثر مشاهدة

ان تعرف اولا
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


على قناة الحياة

من السبت الى الخميس اسبوعيا

الساعة الثامنة مساءا

و الجمعة الساعة السابعة مساءا

لقطات فيديو يوتيوب

على قناة الحياة

برنامج الحياة اليوم حلقة السبت 16 فبراير 2013 يوتيوب كاملة

التحقيق مع أحمد نظيف و يوسف والي و أمين أباظة

التحقيق في إتهام أحمد نظيف و يوسف والي و أمين أباظة بإهدار مليار دولار من أموال تنمية أراضي النوبة .



إتهام حمدين و الزند و تهاني الجبالي و أخرين بقلب النظام

التحقيق في إتهام حمدين صباحي و عبد المجيد محمود و أحمد الزند و تهاني الجبالي و أخرين بقلب نظام الحكم .



الحياة اليوم: 3.5 مليون عاطل في مصر بزيادة 13 %

الجهاز المركزي للتعبئة العامة و الإحصاء: 3.5 مليون عاطل في مصر بزيادة 13 % بسبب تباطؤ الإنشطة الإقتصادية .. جاء هاتفياً اللواء أبو بكر الجندي رئيس الجهاز المركزي للتعبئة و الإحصاء: معدلات البطالبة إرتفعت من ثورة 25 يناير حتى الآن .. ثلاث إربع العاطلين في مصر من الشباب .. الفئة العمرية من سن 20 إلى 24 هي الفئة الأكثر بطالة .. نسبة العاطلين الأكبر في مجال السياحة من بعد ثورة 25 يناير .



بلاغ يتهم وزير العدل ورئيس مجلس الدولة بإستغلال النفوذ

بلاغ يتهم وزير العدل و رئيس مجلس الدولة بإستغلال نفوذهم لتعيين أبناء جماعة الإخوان المسلمين و أكد على تجاهل أوائل الخريجين .
جاء هاتفياً أحمد يحيى المنسق العام لإئتلاف خريجي الحقوق و الشريعة و القانون: يوجد فساد كبير في تعيينات وكلاء النيابة بعد ثورة 25 يناير .. تم إستبعاد من حصلوا على تقدير إمتياز من دخول مجلس الدولة .. مجلس الدولة يقوم بإختيار المنضمين له عبر معيار إجتماعي يسمح بدخول أبناء المستشرين فقط .



الهدوء يعود للفيوم بعد أزمة الفتنة الطائفية

الهدوء يعود لقرية ترسا بالفيوم بعد أزمة الفتنة الطائفية بسبب توسعات إحدى الكنائس بعد إشتباكات بين مسلمين و أقباط أمس .



صاحب محطة وقود يحاول الإعتداء على وزير التموين

صاحب محطة وقود يحاول الإعتداء على وزير التموين أثناء جولته التفقدية لمتابعة الأزمة .



وزير الداخلية يوافق على 19 مطلب لأمناء و أفراد الشرطة

وزير الداخلية يوافق على 19 مطلب من مطالب أفراد و أمناء الشرطة من بينهم توفير 100 ألف طبنجة لتسليح الأفراد و الأمناء .
جاء هاتفياً علي سلامة المتحدث بإسم إئتلاف أمناء الشرطة: وزارة الداخلية وافقت على 19 مطلب من مطالبنا من أهمهم مشروع التدرج الوظيفي و إنشاء صندوق للأفراد و أسرهم .. وزير الداخلية وافق على لائحة جديدة للمستشفيات التي يعالج بها أفراد و أمناء الشرطة .
جاء هاتفياً اللواء هاني عبد اللطيف المتحدث بإسم وزارة الداخلية: تم عقد لقاءات مكثفة خلال اليومين الماضيين تمهيداً لتنفذ مطالب أمناء و أفراد الشرطة .. نتابع ملف الضباط المختطفين في شمال سيناء بعد ثورة 25 يناير .



تصنيف رئيس مصلحة الطب الشرعي لوفاة محمد الجندي

رئيس مصلحة الطب الشرعي للحياة الآن: محمد الجندي توفى في حادث سيارة و به إصابتين يؤكدان ذلك و لكن باقي الإصابات يمكن حدوثها نتيجة ضربه .. 38 من ضحايا أحداث بورسعيد توفوا بطلقات نارية .. التجمع الدموي في رقبة محمد الجندي حدث بعد وفاته و ليس نتيجة تعذيب .



حفل توقيع كتاب دويتو للمؤلف هشام الخشن و رشا سمير



وزير الإسكان: الحكومة ستشارك في مشروع تنمية القناة

جاء هاتفياً د. طارق وفيق وزير الإسكان و رئيس اللجنة الوزارية لتنمية أقليم قناة السويس: مشروع تنمية أقليم قناة السويس ستشارك فيه الحكومة مع القطاع الخاص .. سألتقي بعدد من قيادات الجبهة الشعبية للنقاش حول المشروع القومي و دراسة مدى تنفيذه .. سيتم تحديد جهة مسئولة عن المشروع و إعداد القوانين الخاصه به حتى نضمن تنفيذ المشروع و لو تغيرت الحكومات .



الحياة اليوم: مشروع قومي لتطوير محور قناة السويس

أول مبادرة شعبية لمشروع قومي لتطوير محور قناة السويس بالتعاون مع خبراء و متخصصين في شتى المجالات أطلقتها الجبهة الشعبية لحماية قناة السويس .
تم إستضافة م. أشرف دويدار الرئيس السابق للإدارة المركزية للتخطيط الإستيراتيجي بالهيئة العامة للتنمية الصناعية و رشا قناوي الخبيرة الإقتصادية بمجال الإستشارات الحكومية .
رشا قناوي: تواصلنا مع الحكومة و لكن للأسف جميع المحاولات كانت فاشلة .. المشروع سيعمل على حذب الإستثمارات الأجنبية .. الحكومة الحالية ليس لديها رؤية لحل المشاكل الإقتصادية للبلاد .
م. أشرف دويدار: مشروعنا سيعمل على جذب السكان في منطقة القناة و خدمة شبه جزيرة سيناء .
جاء هاتفياً د. طارق وفيق وزير الإسكان و رئيس اللجنة الوزارية لتنمية أقليم قناة السويس: مشروع تنمية أقليم قناة السويس ستشارك فيه الحكومة مع القطاع الخاص .. سألتقي بعدد من قيادات الجبهة الشعبية للنقاش حول المشروع القومي و دراسة مدى تنفيذه .. سيتم تحديد جهة مسئولة عن المشروع و إعداد القوانين الخاصه به حتى نضمن تنفيذ المشروع و لو تغيرت الحكومات .



حوار خاص جداً مع د. أسامة ياسين وزير الشباب

د. أسامة ياسين وزير الشباب يتحدث لـ الحياة اليوم عن القضايا التي يعاني منها شباب مصر و ماذا ستقدم الدولة لحلها وسط أزمات السياسة .
د. أسامة ياسين وزير الشباب: الدولة لم تنجح حتى الآن في الإستعانة بالقطاع الخاص لحل المشاكل التي تعاني منها مصر .. نسعى لإيجاد فرص عمل للشباب داخل المحافظات بالتنسيق مع المحافظين و الوزراء المعنيين بالعمالة .. تم التأمين على 319 شاب مصري تمهيداً لتعيينهم .. الحكومة مسئولة عن تعيين 15 % من الشباب فقط مقابل 80 % منهم يروون أن الحكومة هي المسئولة عن تعيينهم .. الجبهة التي يجب محاسبتها عن تعيين نجل الرئيس محمد مرسي هي الجهة التي عينته إذا كان هناك تجاوز .. وزارة الشباب ليست لفصيل دون أخر .. وزارة الشباب لم تتورط في أي دعاية إنتخابية و لم ننظم أي ندوة تتعلق بالإستفتاء على الدستور الأخير .. من حق كل مسئول إختيار الطاقم المعاون له و الحديث عن أخونة الدولة فزاعة .




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق