شارك مع اصدقائك

17 فبراير 2013

برنامج اخر النهار حلقة السبت 16 فبراير 2013 من قناة النهار يوتيوب كاملة وزير التموين: حصة الفرد من الخبز ستكون من 3 إلى 5 أرغفة.. عصر القرارات الوزارية انتهى وبدأنا عصر التجربة واستطلاع رأى الناس




نشاهد برنامج أخر النهار
الذى يذاع على قناة النهار
يوتيوب كاملة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
ولنبدأ


برنامج اخر النهار حلقة السبت 16 فبراير 2013 من قناة النهار يوتيوب كاملة


آخر النهار: 100 شهيد في رقبة مرسي

محمود سعد يستعرض ملف "100 شهيد في رقبة مرسي" الذي نشرته جريدة التحرير .



آخر النهار: محمود سعد يقدم العزاء في وفاة ضابط بني سويف

محمود سعد يقدم العزاء في وفاة ضابط الشرطة النقيب هشام طعمة الضابط ببني سويف الذي تم قتله أثناء فض مشاجرة بين مجموعة من البلطجية



آخر النهار: الرئاسة تهنئ ياسر علي بمنصبه الجديد

قدمت الصفحة الرسمية للمتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية بتهنئة د. ياسر علي على منصبه الجديد في مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار، وهنئته على ثقة د. هشام قنديل رئيس الوزراء به



آخر النهار: أمناء الشرطة يدهسون متهماً بقتل ضابط

قام أمناء الشرطة ببني سويف بدهس المتهم بقتل النقيب هشام طعمة ضابط بني السويف الذي تم قتله أثناء فض مشاجرة بين مجموعة من البلطجية، ويأتي ذلك بجانب صدور قرار بزيادة تسليح أمناء الشرطة وإلغاء المحاكمات العسكرية لهم، ونستقبل عبر الهاتف أ. حسام بهجت مدير المبادرة المصرية للحقوق الشخصية والاجتماعية لمعرفة تعليقه على هذه الاخبار .



البرادعي: القضاء يحقق في بلاغات عبثية

قال الدكتور محمد البرادعي، رئيس حزب الدستور، إنه عندما يستمر القضاء في التحقيق في بلاغات عبثية تهدف إلى تشويه المعارضة، وتنتهي دون معاقبة مقدميها فنحن ننضم بامتياز إلى قائمة النظم البوليسية.



آخر النهار: جبهة الإنقاذ تشارك في مليونية عايز أشتغل

أعلن د. أحمد البرعي المتحدث الرسمي باسم جبهة الإنقاذ المشاركة في مليونية عايز أشتغل المقرر اقامتها أول شهر مارس



أبو الفتوح: الحوار الوطني بلا جدوى

قال الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، رئيس حزب مصر القوية، في حوار مع صحيفة بايس الإسبانية، إن الحوار الوطني بلا جدوى وانه لن يحضر الجلسة الثانية من الحوار الوطني المقرر عقدها الأسبوع المقبل



المالية: مفاوضات النقد الدولي مستمرة

قال الدكتور المرسي حجازي، وزير المالية، إن المفاوضات مستمرة مع صندوق النقد الدولي بشأن القرض، لافتا إلى أن تحديد موعد زيارة بعثة الصندوق لمصر يحتاج لقرار سيادي.



المالية والتعليم يجتمعان لحسم أزمة الكادر الأثنين

قال محمد السروجي، المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم، إن الدكتور إبراهيم غنيم، وزير التعليم، والدكتور المرسي حجازي، وزير المالية، سيجتمعان، الإثنين المقبل، لوضع خطة سريعة لحسم أزمة كادر المعلمين، التي أسفرت خلال الأيام السابقة عن عدة احتجاجات ومظاهرات بالقاهرة والمحافظات.



القابضة للمطارات تنفي حصول حديثي التخرج على الآلاف

قالت الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية، السبت، إنه لا صحة لما تداولته بعض الصحف والمواقع الإلكترونية من أن رواتب العاملين حديثي التخرج من المؤهلات العليا يصل إلى آلاف الجنيهات.



آخر النهار: انتشار وباء التيفود في كفر سالم بالغربية

عاد مرة اخرى مرض التيفود للانتشار بمحافظة الغربية وسط إنكار المسئولين وجود المرض تماماً بالمحافظة، ومعنا عبر الهاتف د. عمرو قنديل وكيل أول وزارة الصحة للطب الوقائي الذي يؤكد عدم انتشار المرض بالقرية، ونستقبل أيضاً أ. محمد عبد الوهاب من أهالي قرية كفر سالم بالغربية الذي يؤكد وجود أكثر من 700 حالة مصابة بالمرض في القرية، والمواطن عبد الصمد من أهالي القرية ايضاً



العسكري ينفي تعيين ابنة السيسي بالقابضة للمطارات

نفى العقيد أركان حرب أحمد محمد على، المتحدث العسكرى الرسمى للقوات المسلحة، ما تردد حول تعيين ابنة الفريق أول عبد الفتاح السيسى، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، فى الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية، مؤكداً أن هذا الخبر مغلوط ولا أساس له من الصحة.



القضاء الإداري تلزم نايل سات بإعادة بث الفراعين

قضت دائرة الاستثمار بمحكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، السبت، برفض الاستشكال المقدم من الشركة المصرية للأقمار الصناعية نايل سات، على حكم إعادة بث قناة الفراعين، وألزمتها بإعادة بث القناة.



الأمن يوافق على حضور الجماهير لقاء الزمالك وجازيللي

وافقت مديرية أمن الإسكندرية على إقامة مباراة الزمالك وجازيللي التشادي المقررة، مساء الأحد، في استاد برج العرب في الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا بحضور الجماهير.



آخر النهار: أسئلة المواطنين لوزير التموين

مداخلات هاتفية من المواطنين لمعرفة اسئلتهم ليتم توجيهها لوزير التموين في الفترة القادمة



وزير التموين: حصة الفرد من الخبز ستكون من 3 إلى 5 أرغفة

د. باسم عودة وزير التموين يوضح الية توزيع الخبز في الفترة المقبلة، حيث ستكون حصة الفرد من الخبز ستكون من 3 إلى 5 أرغفة، وأن تجربة توزيع الخبز بالحصة قابلة للتعديل والتطور



وزير التموين: نعيش فيما يسمي بالمهزلة الكبرى

وزير التموين د. باسم عودة يقول أننا نعيش فيما يسمي بالمهزلة الكبرى، ونظام مبارك خلى كل واحد حاطط أيده في جيب اللي جنبه



وزير التموين: لو الدقيق بيتخبز كان العيش بقى زي الطماطم

وزير التموين يثني على مقولة مواطن في تقرير الشكاوي يقول فيها لو الدقيق بيتخبز كان العيش بقى زي الطماطم



آخر النهار: زيارة وزير التموين اليوم لعدد من المخابز

تقرير عن زيارة وزير التموين د. باسم عودة لعدد من المخابز اليوم



آخر النهار: وزير التموين يشرح فكرة تحرير سعر الدقيق

وزير التموين د. باسم عودة يشرح فكرة تحرير سعر الدقيق والية عملها



أهداف وزارة التموين في الفترة المقبلة

وزير التموين د. باسم عودة يشرح أهداف وزارة التموين في الفترة المقبلة ويقول أن تطبيق المنظومة الجديدة للخبز هو الأولوية القصوى للوزارة في الفترة المقبلة، وجودة المنتجات التموينية تأتي في المرتبة الثالثة بالنسبة لأولويات الوزارة



وزير التموين: لم يتم تعيين مفتشين تموين منذ 25 سنة

وزير التموين د. باسم عودة يفجر مفاجأة وهي انه لم يتم تعيين مفتشين تموين بالوزارة منذ 25 سنة



وزير التموين د. باسم عودة .. في آخر النهار

وزير التموين د. باسم عودة ضيف محمود سعد في آخر النهار، ونقاش حول رغيف العيش ومدى توفره وماهي الخطة التي سيتم الاعتماد عليها الفترة و يوضح الية توزيع الخبز في الفترة المقبلة، حيث ستكون حصة الفرد من الخبز ستكون من 3 إلى 5 أرغفة، وأن تجربة توزيع الخبز بالحصة قابلة للتعديل والتطور، ثم يتحدث أيضاً عن مشكلة الرز والسكر والسولار والمواد البترولية




تقرير برنامج اخر النهار حلقة السبت 16 فبراير 2013 من قناة النهار يوتيوب كاملة

"آخر النهار": وزير التموين: حصة الفرد من الخبز ستكون من 3 إلى 5 أرغفة.. عصر القرارات الوزارية انتهى وبدأنا عصر التجربة واستطلاع رأى الناس

انتقد الإعلامى محمود سعد، قرار تعيين الدكتور ياسر على، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية رئيسا لمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء.

وقال سعد، لو كان نجح الدكتور ياسر على فى أداء مهمته كمتحدث رسمى للجمهورية، كان استمر فى منصبه، ومن غير المنطقى أن يتم الاستغناء عنه فى رئاسة الجمهورية، ويتم تعيينه فى نفس الوقت فى منصب حساس جدا ومهم.

ووجه سعد رسالة للرئيس مرسى قائلا "إذا كان أداء ياسر على متميزا شيلته ليه، متسائلا: ما هى علاقة طبيب أمراض جلدية لكى يتولى منصب مثل هذا؟، متابعا، "إيه العك ده؟".

الفقرة الرئيسية
"حوار مع الدكتور باسم عودة وزير التموين"

توقع الدكتور باسم عودة وزير التموين والتجارة الخارجية، أن تتغلب الوزارة على مشاكل سكر التموين خلال شهر أو شهرين، معترفا بوجود أزمة فى كمية وجودة الأرز، مشيرا إلى أن جودة المنتجات تأتى فى المرتبة الثالثة بالنسبة لأولويات الوزارة.

وأضاف عودة خلال حواره، أن المصريين يستهلكون حوالى 9 ملايين طن قمح فى السنة لإنتاج الخبز، وأن الدولة تصرف حوالى 21 مليار جنيه على رغيف الخبز، وهو ما يوازى تقريبا ميزانية الصحة.

وأكد عودة أن الدولة ستشترى الرغيف بـ 34 قرشا وتقدمه للمواطن بـ 5 قروش، قائلا لدينا 104 مخابز تابعين للحكومة، وحوالى 25ألف تابعين للقطاع الخاص، موضحا أن المنظومة الجديدة لصرف العيش سيكون متاح لكل المصريين بعيدا عن البطاقة التموينية، مؤكدا على أن تطبيق هذه المنظومة أولوية قصوى بالنسبة للوزارة.

وقال عودة، إن الدولة تراعى اختلاف الأنماط الغذائية بين المناطق المختلفة أثناء تقديم الخدمات، موضحا أن عصر القرارات الوزارية انتهى وبدأنا عصر التجربة واستطلاع رأى الناس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق