شارك مع اصدقائك

15 فبراير 2013

برنامج اخر النهار حلقة الخميس 14 فبراير 2013 من قناة النهار يوتيوب كاملة بكاء والد الطفل عمر( بائع البطاطا) وهو يروى قصة قتل إبنه و والد الطفل بائع البطاطا: "مرسى" هو المسئول عن قتل ابنى عمر.. أحمد السيد النجار: حل أزمة الاقتصاد يتلخص فى الشجاعة السياسية.. وزير المالية الحالى سرق أفكارى




نشاهد برنامج أخر النهار تقديم نخبة من الأعلاميين

محمود سعد – خالد صلاح – دعاء جاد الحق

الذى يذاع على قناة النهار يوتيوب كاملة


مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

ولنبدأ

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


برنامج اخر النهار حلقة الخميس 14 فبراير 2013 من قناة النهار يوتيوب كاملة

آخر النهار: الجيش يعترف بقتل الطفل عمر عن طريق الخطاء



وفاة أحد المعتقلين بالإسكندرية بسب عدم دخول الدواء له

على الهاتف ماهينور المصرى عضو مجموعة( لا للمحاكمات العسكرية) وتروى قصة حسن شعبان المسجون السياسى فى الاسكندرية وهو يعانى من مرض السكر ومرض القلب وكان فى العناية المركزة منذ 10 ايام وتحدث له فى اليوم 3 مرات نوابات السكر وعدم الرعاية له وعدم دخول الدواء له ادى الى وفاته وتوفى فى العاشرة مساء أمس الاربعاء وكان محجوز فى سجن الغريبيات فى برج العرب



المصابين بالامراض النفسية فى مصريصل الى430 الف

فى عام 2010 كان عدد المصابين النفسيين 15 الف مصاب وفى 2011يصل الى 16الف مصاب نفسى وفى 2012 يصل الى 430 الف مصاب نفسى



تعليق محمود سعد على إنجارات حكومة الدكتور قنديل

آخر النهار: تعليق محمود سعد على إنجارات وزارة الدكتور قنديل



عرض هشام قنديل إنجازات حكومتة فى الفترة السابقة



محمود سعد: يكشف عن وجود نية صريحة للإخوانة الدولة

غضب فى وزارة الصحة بعد تعيين قيادى اخوانى وبلاغ من الصيادلة للنيابة الإدارية



الجيش يعلن مسؤوليته عن مقتل الطفل (بائع البطاطا)

آخر النهار: الجيش يعلن مسؤوليته عن مقتل الطفل (بائع البطاطا)



زكريا عزمى فى منزله بعد انهاء إجراءات إخلاء سبيله

آخر النهار: زكريا عزمى فى منزله بعد انهاء إجراءات إخلاء سبيله



آخر النهار: ثورة الشرطة تتصاعد فى 14 محافظة



آخر النهار: النائب العام يأمر بالتحقيق مع البردعى

النائب العام يأمر بالتحقيق مع البردعى فى التحريض على دخول الأتحادية



الطب الشرعى: جثة الجندى يوجد بها اثار تعذيب



ضحايا أخطاء الأدوية فى مصريتجاوزون وفيات السرطان



إعادة فتح مجمع التحرير بعد إغلاقة منذ أربعة أيام



تعليق محمود سعد على تحقيق النائب العام مع البرادعى



آخر النهار: تقريرعن نقص الإدوية فى السوق المصرية

آخر النهار: تقريرعن نقص الإدوية فى السوق



والد الطفل عمرلـ مرسى كنت فى الطين واحنا الى رفعناك



آخر النهار: والد الطفل عمرلـ مرسى حق ابنى عندك



والد الطفل عمرلـ مرسى حسبى الله ونعم الوكيل فيك



بكاء والد الطفل عمر( بائع البطاطا) وهو يروى قصة قتل إبنه

تقديم محمود سعد ويستضيف والد الطفل عمر بائع الباطاطا عم صلاح ونازلى حسين عضو مجموعة ( لاللمحاكمات العسكرية) ويروى والد الطفل قصة قتل الطفل عمر على يد جندى من القوات المسلحة ويقول ان الجندى قال لعمر انا ممكن اقتلق فرد عمر وقال له متقدرش فاذا بالجندى يشد اجزاء السلاح ويضرب الطفل بالنار فيلقى الطفل مصرعه واكد والد الطفل على ان الطفل كان محبوب من جميع معارفة بشهادة الناس اجمعين ويقول حق ابنى عند الرئيس مرسى وانا صعيدى من عائلة صعيدية بسيطة مابنسبش حق اولادنا



حوار مع الرحالة المصرى حجاجوفيتش فى آخر النهار

تقديم محمود سعد ويستضيف الرحالة المصرى حجاجوفيتش الملقب بـ إبن بطوطة انا اتمنى الدعم من شركات السياحة المصرية وانا عندى وعود مع الرئيس مرسى بالتدعيم الفولرى للبرنامج المقدم منى اليهم ولن ارى اى دعم من الرئاسة وانا امندهش من موقف رئاسة الجمهورية



آخر النهار: وضع الحلول فى المجال الاقتصادى..أحمد النجار

تقديم محمود سعد ويستضيف احمدالسيد النجار رئيس الوحدة الاقتصادية بمركز الأهرام للدراسات الاستراتيجية, وزير الداخلية سرق دراستى نصا, الفترة الأخيرة شهدت إغتيالا منظمة لشباب الثورة القربين من الشارع, هناك شبكة مصالح لمجموعة من رجال الأعمال حولالرئيس مرسى,رجال الأعمال حول مرسى ليس من مصلحتهم وضع حد أدنى للآجور, الأداء الاقتصادى للحكومة الآن أسواأ من أيام مبارك,





تقرير برنامج اخر النهار حلقة الخميس 14 فبراير 2013 من قناة النهار يوتيوب كاملة

"آخر النهار": والد الطفل بائع البطاطا: "مرسى" هو المسئول عن قتل ابنى عمر.. أحمد السيد النجار: حل أزمة الاقتصاد يتلخص فى الشجاعة السياسية.. وزير المالية الحالى سرق أفكارى



الفقرة الأولى
"حوار مع صلاح والد الطفل عمر بائع البطاطا"

قال صلاح والد الطفل عمر، بائع البطاطا، والذى تم قتله فى محيط السفارة الأمريكية بالتحرير، إن ضابط جيش أخبره بأن العسكرى الذى قتله طلب من عمر "بطاطا" وهدده مازحا بأن يضربه بالرصاص إن لم يسرع، فقال عمر "ما تقدرش" فضربه بالفعل.

وأضاف والد الطفل خلال حوار لبرنامج "آخر النهار" والذى يقدمه الإعلامى محمود سعد، ويذاع على قناة "النهار"، أقول للرئيس مرسى ابنك اسمه عمر، وابنى اسمه عمر، عمر "بتاعى" مات يا مرسى وأنت المسئول.

وكشف والد الطفل أنه رأى ابنه فى المشرحة، وقد أصابت الطلقة صدره، مؤكدًا عدم تنازله عن حق نجله قائًلا: "حق ابنى هاخده"، مضيفًا: ابنى كان راجل، وبيدينى كل إللى بيكسبه علشان يساعدنى.

الفقرة الثانية
"حوار مع الدكتور أحمد السيد النجار الخبير الاقتصادى بمركز الأهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية"

قال الدكتور أحمد السيد النجار، الخبير الاقتصادى بمركز الأهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية، إن حل أزمة الاقتصاد المصرى تتلخص فى وجود إرادة وشجاعة سياسية لإلغاء أو تقليل الدعم عن الأغنياء ورجال الأعمال.

وأوضح النجار، أن تقليل الدعم المشار إليه، سيفيد الموازنة العامة للدولة، ويقلل من نسبة العجز بها، مشدداً على ضرورة فرض ضرائب على أرباح البورصة، وما أسماه ضريبة ثروة ناضب على الثروات الطبيعية التى تستخرجها الشركات من الأراضى المصرية، مما يدر دخلاً كبيرا لمصر.

وطالب الخبير الاقتصادى، الحكومة ومؤسسة الرئاسة بتطبيق الحلول المتاحة والممكنة لتطوير الوضع الاقتصادى، من خلال إنشاء مشروعات صغيرة، وأخرى قومية، " ولا يكلف ذلك شيئًا سوى الرغبة فى الإصلاح".

واتهم النجار، وزير المالية الحالى، المرسى السيد حجازى، بسرقة أبحاث علمية تخصه، وأنه لم يقرر رفع دعوى قضائية ضد الوزير إلا عندما اتخذ الأخير قرارات تخالف الأبحاث العلمية التى سرقها، ونسبها لنفسه.

وأشار النجار إلى أن هناك شبكة "مصالح" من رجال الأعمال حول الرئيس محمد مرسى، كما كان هناك شبكة "مصالح" من رجال الأعمال حول الرئيس السابق حسنى مبارك، لا يريدون وضع حد أدنى للأجر لأن ذلك سيضر بمصالحهم، مشيرا إلى أن ذلك يحدث فى الوقت الذى ما زالت الرواتب تصل فيه إلى مئات الآلاف فى بعض المناصب الحكومية.

وأكد النجار أن الفترة الأخيرة شملت العديد من الاغتيالات المنظمة لشباب الثورة القريبين من الشارع، وأن النظام الحالى يفعل كارثة فى الوطن والثورة، ولذلك يجب أن يعاقب على قتل "الجندى" و"كريستى" و"جيكا" وغيرهم من شباب الثورة.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق