شارك مع اصدقائك

09 يناير 2013

برنامج صباح ON حلقة الاربعاء 9 يناير 2013 من قناة ONTV يوتيوب كاملة الرئيس مرسي يلتقي رئيس الوزراء القطري و النائب العام يأمر بالتحقيق في بتقرير أحداث الثورة و السيطرة على حريق بمبنى جامعة الدول العربية



نشاهد اليوم

برنامج صباح ON

و الذى يذاع على قناة ONTV
تقديم إيمان عز الدين ويوسف الحسيني


يأتيكم من الأحد للخميس في الساعة 9:00 صباحا
في كل صباح احداث جديد واشخاص جدد في دائرة الضوء …صباح ON…صحيفة تلفزيونية تنقل لك الأخبار بالكلمة والصورة. أبرز القضايا المصرية والعالمية, مع تحليلات الخبراء وكبار الكتاب, قراءه يومية لعناوين الصحف المصرية والعربية, استفتاءات المشاهدين على الهواء مباشرة … صباح ON…ابدأ صباحك معنا


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
ONtv Livestreaming - البث الحي





مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج صباح ON حلقة الاربعاء 9 يناير 2013 من قناة ONTV يوتيوب كاملة

صباح ON: الرئيس مرسي يلتقي رئيس الوزراء القطري

امبارح التقى الرئيس الدكتور محمد مرسي رئيس جمهورية مصر العربية معالي الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة في القاهرة .
قال جاسم إن الحديث عن وجود هيمنة قطرية على قرارات الحكومة المصرية هو مزحة سخيفة، مؤكداً أن مصر هي كبرى الدول العربية ولا يمكن الهيمنة عليها من أي دولة أخرى، و الحكومة القطرية تعتمد عليها وتقدر لها كل أدوارها و تريد مصر دائماً مستقرة سياسياً واقتصادياً، مشدداً على أن من يختار مسار مصر هو الشعب المصري و الحكومة المصرية.
و عن المنح القطرية لدعم الاقتصاد المصري، أوضح جاسم أن هناك 5 مليارات دولار تم تقديمهم للحكومة المصرية، منهم مليار قدم في شكل منحة، و الـ 4 مليارات الآخرين تم ضخم البنك المركزي المصري في شكل ودائع



النائب العام يأمر بالتحقيق في بتقرير أحداث الثورة

قرر المستشار طلعت عبد الله النائب العام تشكيل فريق عمل من محققي النيابة العامة, برئاسة المستشار عمرو فوزي المحامي العام الأول لنيابات وسط القاهرة الكلية, للتحقيق في ما ورد بتقرير لجنة تقصي الحقائق من وقائع تتعلق بالأحداث التي شهدتها ثورة 25 يناير وما تلاها من أحداث عنف.
وكانت لجنة تقصي الحقائق قد سلمت امس النائب العام النسخة الكاملة للتقرير, وذلك لبدء التحقيق من جانب النيابة العامة, في ما تضمنه التقرير من وقائع وأدلة جديدة حول الأحداث التي وقعت في أعقاب ثورة يناير وأسفرت عن سقوط قتلى وجرحى, وتحديد المسئولية الجنائية في تلك الوقائع.



صباح ON: السيطرة على حريق بمبنى جامعة الدول العربية

امبارح تمكنت قوات الأمن المتواجدة امام مبنى جامعة الدول العربية بميدان التحرير من السيطرة على حريق محدود نتج عن القاء مجهولون يستقلون دراجة نارية لزجاجات حارقة (مولوتوف) على المبنى.
ولم يسفر الحريق المحدود عن أي خسائر .
يذكر ان مقر جامعة الدول العربية تم انشاؤه في عام 1958 وهو المقر الدائم للمنظمة التي تضم جميع الدول العربية.



صباح ON - البرعي: الجبهة ستخوض الانتخابات بقائمة واحدة

أكد الدكتور أحمد البرعي المتحدث الرسمي بإسم جبهة الانقاذ الوطني، ونائب رئيس حزب الدستور، أن ما نشرته عدد من الصحف امس الثلاثاء من أن الجبهة تنوي المشاركة في المعركة الانتخابية المتوقعة المقبلة بقائمتين هو أمر يجانبه الصواب وغير صحيح.
وقال البرعي أن الصحيح هو أن الجبهة ستخوض الانتخابات على المقاعد الفردية بقائمة موحدة بعد التشاور بين قيادات الأحزاب المنضمة للجبهة ، وأن المبدأ بشكل عام هو أن نخوض الانتخابات بقائمة موحدة. وأضاف أنه في عدد محدود من الدوائر فقط، ووفقا لنظام القائمة، فقد ترى الجبهة أنه قد يكون من المفيد لحصد أكبر عدد ممكن من المقاعد النزول بقائمتين، ولكن في إطار واضح من التفاهم بين الأحزاب المنضوية تحت لواءها.



صباح ON: وفد من تيار الإستقلال للخروج من أزمة القضاء

قررت أحزاب تيار الاستقلال تشكيل وفد من القوى السياسية من داخل وخارج التيار لمقابلة كافة أطراف اﻷزمة القضائية للخروج منها.
وأكدت أحزاب تيار الاستقلال أن الوطن لن يشهد استقرارا سياسيا، ولن يشعر المواطن بالأمان وانتصار الثورة، دون قضاء مستقل ونزيه، وأن القضاء لن يكون مستقلا إﻻ أن ابتعد عن سيطرة السلطة التنفيذية.



صباح ON: السيسي يشكر أبناء الجيش المشاركين بالاستفتاء

وجه الفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، خالص الشكر لأبناء القوات المسلحة المشاركين في تأمين عملية الاستفتاء على الدستور، تقديراً للجهد الذى بذلوه وتحملهم الكثير من المشقة والصعاب لكي تتم هذه العملية بحيادية كاملة دون انحياز لطرف على حساب الآخر، واضعين مصر ومصالح شعبها وأمنه وسلامته فوق كل اعتبار.
و قال السيسي، إن رجال القوات المسلحة أكدوا على مدى العامين الماضيين ولائهم المطلق للوطن أرضاً وشعباً، بالعمل الصادق ومواجهة التحديات بحكمة ورؤية وشجاعة



صباح ON: إعادة جمال عبد الرحيم لرئاسة تحرير الجمهورية

أوصت هيئة مفوضي الدولة بمجلس الدولة، بإلغاء قرار تعيين الكاتب الصحفي السيد البابلي رئيسا لتحرير جريدة الجمهورية، وإعادة جمال عبد الرحيم إلى منصبه واعتبار قرار إقالته من منصب كرئيس لتحرير الجمهورية هو والعدم سواء، وذلك في الدعوى التي أقامها جمال عبد الرحيم أمام القضاء الإداري، والتي تقرر تأجيلها لجلسة 26 يناير الجاري للاطلاع والرد على التقرير.
أوصت هيئة مفوضي الدولة بمجلس الدولة، بإلغاء قرار تعيين الكاتب الصحفي السيد البابلي رئيسا لتحرير جريدة الجمهورية، وإعادة جمال عبد الرحيم إلى منصبه واعتبار قرار إقالته من منصب كرئيس لتحرير الجمهورية هو والعدم سواء، وذلك في الدعوى التي أقامها جمال عبد الرحيم أمام القضاء الإداري، والتي تقرر تأجيلها لجلسة 26 يناير الجاري للاطلاع والرد على التقرير.



صباح ON: شلل بالخط الأول للمترو بمحطة المرج

شلل بالخط الأول للمترو بعد تعطل قطارين وإنقطاع الكهرباء بمحطة المرج



صباح ON: وقفة أمام دار القضاء للتضامن مع أهالى القرصاية

كان فيه امبارح وقفه للتضامن مع اهالى القرصايه امام دار القضاء العالى واكد منظمى الوقفه ان أن الأهالي حصلوا على حكم من القضاء الإداري عام 2010، بأحقية الأهالي في ملكية أرض الجزيرة المتنازع عليها ...الحزب المصرى الديمقراطى زار القرصايه وسمع للاهالى تعالوا نعرف وفد الحزب شاف ايه .. معانا الدكتور ايمن ابو العلا عضو الهيئه العليا للحزب واحد افراد الوفد الى راح القرصايه



صباح ON: القوات البحرية تواصل إنقاذ الصيادين بمطروح

عثرت القوات البحرية مساء امس على القارب المطاطي الرابع الذي ألقت به إحدى المروحيات مساء أمس الاثنين , أمام سواحل رأس الحكمة , مما يقلل من فرص نجاة الصيادين.
وكان اللواء أحمد حلمي الهياتمي محافظ مطروح قد صرح في وقت سابق بأنه قد تم تشكيل غرفة عمليات بالقاعدة البحرية بمدينة مرسى مطروح لمتابعة عمليات البحث عن الصيادين المفقودين الذين تعرضت مركبهم للغرق قبالة سواحل رأس الحكمة بمطروح.
وأضاف أن المدمرة البحرية التابعة للقوات البحرية قد تمكنت من العثور على المركب الغارق بمنطقة رأس الحكمة .. مشيرا إلى أنه تم إنزال غواصين تابعين للقوات البحرية إلى مكان غرق المركب, ولم يتم العثور على أي جثث أو أي من الصيادين.



صباح ON: النائب السابق محمد العمدة .. لعن الله المنافقين

نشوف فيديو تاني لمحمد العمدة قبل أن يصير محمد العمدة الذي نعرفه



محمد العمدة: الإعلام غصب عنه هيمشى على القيم الإسلامية

صباح الخير مشاهدينا وحلقه جديده من صباح اون كنت دايما متعود اكلمكم عن حاجات واخبار بتشغلنا انا دلوقتى مش هتكلم تعالوا اسمعوا وشوفوا معايا الفيديو دا وهو هيتكلم عن نفسه بس انا بعتذر عن الالفاظ الخارجه اللى هتسمعوها فى الفيديو لكن للمصداقيه حبينا نذيع الفيديو كامل تعالوا نشوف الفيديو



صباح ON: رسائل التهديد إلى عمداء كليات الشريعة بالأزهر

أثارت رسائل التهديد التي تلقاها عمداء كليات الشريعة بالأزهر من طلاب الدعوة السلفية بالجامعة والتي تطالب العمداء بالاستتابة والتبرؤ من العقيدة الأشعرية التى وصفوها بعقيدة الزيغ والفساد ردود أفعال واسعة النطاق لدى كا الأوساط بلا إستثناء وهو ما يفتح الباب أمام الاجتهادات ودولة اللاقانون . للإقتراب أكثر من المشهد ومعرفة كيف يمكن أن نقول وما هو الرد على مثل هذه التهديدات معنا في الاستديو الشيخ أسامة القوصي ؛ والدكتور ابراهيم رضا، من علماء الازهر الشريف .



صباح ON: أين حقوق المعاقين في الدستور الجديد

فئة مهمشة يبلغ عددها وفقا للتقديرات والاحصائيات الرسمية الصادرة عن الدولة حوالي 10 مليون ؛ لا يحصلون على أبسط حقوقهم ؛ ودائما ما يكونوا أداة للعبة السياسية للحصول على أصواتهم في الانتخابات .
فئة المعاقين وذوي الأحتياجات الخاصة تلك الفئة التي يبلغ عددها فى مصر طبقا لإحصائيات متعددة أهمها إحصائية منظمة الصحة العالمية من 10 الى 11% تقريبا من عدد السكان .
الجمعيات والمنظمات المعنية بالإعاقة في مصر طالبت بضرورة تضمين الدستور الجديد حقوق متحدي الاعاقة في المجتمع وصياغة قانون جديد لهم يواكب التطورات الجديدة والخدمات التي يحتاجونها في حياتهم .
للإقتراب أكثر من متطلبات تلك الفئة خلال المرحلة الراهنة وما هي اهم حقوقهم معنا في الأستديو الخبير في مجال الإعاقة الدكتور أيمن طنطاوي رئيس مركز كيان لرعاية ذوي الاحتياجات الخاصة .



صباح ON - السروجي: إجراءات إستثنائية مع امتحانات الطلاب

معنا عبر الهاتف محمد السروجي المتحدث الرسمي بإسم وزارة التربية والتعليم والذي يقول سنتعامل بمرونة كاملة مع أي معوقات يتعرض لها الطلاب ، الطلاب المتأخرين عن الامتحانات سيتعم إمتحانهم بعد الإمتحانات



صباح ON - مريم ميلاد: ضرورة دعم حقوق الأقليات بالدستور

معنا عبر الهاتف د. مريم ميلاد رئيس حزب الحق والتي تقول أن المؤتمر سيناقش أهمية أن يضمن الدستور حقوق الأقليات ، نحاول نبين خطورة كتابة الدساتير وحماية حقوق الشعب ،




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق