شارك مع اصدقائك

27 يناير 2013

برنامج الصورة الكاملة حلقة السبت 26 يناير 2013 تقديم ليليان داوود من قناة ONTV يوتيوب كاملة مجزرة جديدة في بورسعيد .. من المسئول , أسئلة بعد إحالة متهمي مذبحة بورسعيد للمفتي , شقيق الحسيني أبو ضيف يكشف تواطؤ مؤسسة الرئاسة




نشاهد اليوم

برنامج الصورة الكاملة
و الذى يذاع على قناة ONTV

تقديم ليليان داوود

في خضم الحياة دائما ما تغيب الكثير من التفاصيل عن الصور التي نراها، لكننا في برنامجنا “الصورة الكاملة” نحاول أن نرسم أبعاداً أخرى وكاملة للحدث. نغطى كل التفاصيل.. نتابع.. نحلل.. نناقش .. ونحاور. طوال خمسة أيام في الأسبوع من الأحد وحتى الخميس تلتقون مع “ليليان داود” في التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، لترسم “صورة كاملة” لكافة الأحداث على الصعيدين العربي والدولي.


يذاع البرنامج من الاحد الى الخميس الساعة 9:30 مساءا


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج الصورة الكاملة حلقة السبت 26 يناير 2013 تقديم ليليان داوود من قناة ONTV يوتيوب كاملة

الصورة الكاملة: مجزرة جديدة في بورسعيد .. من المسئول

مجزرة في بورسعيد وسقوط أكثر من 36 قتيل و300مصاب.. والسويس تشتعل بعد جنازة شهداء الأمس.. واشتباكات عنيفة في قصر العيني.. وقطع السكة الحديد في المنصورة .. والأوضاع تتصاعد في المحلة .. وقطع للمترو.. وفي المقابل حوار طرشان بين الحكومة والمعارضة بيان ببيان ..واتهامات متبادلة بالمسئولية عما يجري على الأرض
بيان لجبهة الإنقاذ يضع 5 مطالب أساسية للخروج من الأزمة الحالية ويحمل الرئيس المسئولية عن العنف في التعامل مع المتظاهرين ويهدد بمقاطعة الانتخابات ويدعو الجماهير للاحتشاد بالميادين الجمعة القادمة في حالة عدم الاستجابة للمطالب وفي مقدمتها تعديل الدستور وتشكيل لجنة مستقلة للتحقيق في الأحداث الأخيرة وتقنين وضع جماعة الإخوان .. وبيان لجماعة الإخوان يستبق اجتماع مجلس الدفاع الوطني يحمل المعارضة مسئولية ما يحدث ويؤكد أن الجماعة ليس لديه ما تخفيه فيما يفاجيء مجلس الدفاع لوطني الجميع ببيان ووصفه معارضون بأنه باهت وإعادة انتاج لبيانات مبارك فضلا عن تجاهله لكل المطالب .. وهو ما يطرح سؤال إلى أين تنتهي الأوضاع وهل نحن أمام موجة جديدة من تصاعد الأحداث أم أن هناك فرصة للخروج من الأزمة الحالية .. هل نحن على أبواب موجة غضب جديدة كما تتوعد المعارضة يقابلها حملة قمع أم أن الأمر سحابة صيف وتمر طبقا لتصرفات الحكومة
ارحب بضيوفى بالاستديو :
احمد طه النقر -- الكاتب الصحفى
هبه ياسين -- المتحدث الاعلامى باسم التيار الشعبى
مختار نوح -- عضو الهيئة العليا لحزب مصر القوية



أسئلة بعد إحالة متهمي مذبحة بورسعيد للمفتي

قرار بإحالة 21 متهما في قضية بورسعيد لفضيلة المفتي فيما تم تأجيل الحكم على بقية المتهمين إلى 9 مارس.. فجر مشاعر متناقضة بين فرح مشوب بالحذر من جانب ألتراس الأهلي وغضب عارم راح ضحيته حتى الآن أكثر من 36 قتيل و300 مصاب ..
الحكم جاء ليطرح العديد من الأسئلة لماذا كل هذا الغضب ومن السبب في عدم الثقة في احكام القضاء ليسقط كل هؤلاء الضحايا
ماهو رد فعل الجانب الآخر لو جاء الحكم مغايرا .. ومن الذي خلق حالة اللغط وعدم الثقة في القضاء لحد تقسيم البلد بين قسمين.؟؟
وهل لذلك علاقة بما حدث قبل ذلك والاتهامات التي وجهت للرئيس بعدم احترام أحكام القضاء عندما أصدر الرئيس قرار بعودة مجلس الشعب بعد صدور حكم بحله؟؟
. وهل أسس الرئيس وجماعته أيضا لذلك بحصارهم للمحكمة الدستورية؟؟
وما حقيقة ما أثير عن الأدلة الجديدة التي قدمها النائب العام كانت وراء إصدار الحكم ؟؟
وهل التفتت لها المحكمة من الأساس أم أن شبهة التسيس لاحقت أدلة النائب العام أيضا طبقا لقراءة البعض فتركتها المحكمة.؟؟
ويبقى السؤال هل قرار الاحالة للمفتي حكم بالإعدام أم أننا سنكون على موعد مع مفاجآت جديدة في 9 مارس
ارحب بضيوفى بالاستديو :
- المحامي سيد فتحي - مدير مركز الهلالي للحريات
- ياسر سيد أحمد - - محامي أسر ضحايا بورسعيد وعضو لجنة تقصي حقائق
- الحاجة ماجدة - - والدة الشهيد أحمد عبد الله



شقيق الحسيني أبو ضيف يكشف تواطؤ مؤسسة الرئاسة

الأستاذ سالم أبو ضيف - شقيق الشهيد الصحفي الحسيني أبو ضيف يرد على أحمد عارف المتحدث بإسم جماعة الإخوان المسلمين. والذي كان يصرح أن تقرير الطبيب الشرعي أكد أن الجهة التي قتل منها الحسيني أبو ضيف هي الجهة المقابلة لمؤيدي الرئيس أي إنه قتل على يد المتظاهرين المعارضين للرئيس.






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق