شارك مع اصدقائك

22 يناير 2013

برنامج الحياة اليوم حلقة الثلاثاء 22 يناير 2013 يوتيوب كاملة عاجل .. فوز نتنياهو برئاسة وزراء إسرائيل و إصابة 46 في محاولة إقتحام قسم شرطة مطروح لتهريب 13 متهماً و أزمة أكياس الدم في القصر العيني و تمكين علاء مبارك من التنازل عن 18 مليون جنيه




نلتقى اليوم مع برنامج الحياة اليوم

البرنامج الاكثر مشاهدة

ان تعرف اولا
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


على قناة الحياة

من السبت الى الخميس اسبوعيا

الساعة الثامنة مساءا

و الجمعة الساعة السابعة مساءا

لقطات فيديو يوتيوب

على قناة الحياة
برنامج الحياة اليوم حلقة الثلاثاء 22 يناير 2013 يوتيوب كاملة


إصابة 46 في محاولة إقتحام قسم شرطة مطروح لتهريب 13 متهماً


إصابة 46 في محاولة إقتحام قسم شرطة مطروح لتهريب 13 متهماً من داخله بعد إشتباكات أستمرت لأكثر من 3 ساعات .. جاء هاتفياً د. محمد زهران وكيل وزارة الصحة بمطروح: إرتفاع عدد الإصابات إلى 52 إصابة نتيجة الإشتباكات أمام قسم مرسى مطروح اليوم .




الحياة اليوم: أزمة أكياس الدم في القصر العيني


أزمة أكياس الدم في القصر العيني .. جاء هاتفياً د. هشام أبو ريشة مدير الطواريء بمستشفى القصر العيني: لدينا نقص في أكياس الدم بسبب قلة حالات التبرع .. أدعو المواطنين للتوجه إلى بنك الدم في القصر العيني للتبرع .




تمكين علاء مبارك من التنازل عن 18 مليون جنيه


نيابة الأموال العامة تنتقل إلى سجن طرة لتمكين علاء مبارك من التنازل عن 18 مليون جنيه لمؤسسة الأهرام في قضية هدايا الأهرام .




وزارة الداخلية تستخدم 4 طائرات هيلكوبتر لضبط الهاربين


وزارة الداخلية تستخدم 4 طائرات هيلكوبتر لمتابعة الحالة المرورية و ضبط الهاربين في الصحراء .. جاء هاتفياً العميد عمرو الشربيني مدير إدارة الشرطة الجوية: دورنا سيكون مسانداً لقوات الشرطة على الأرض .. لن نتعرض لأي متظاهرين سلميين في 25 يناير المقبل و عملنا ينصب على الخارجين عن القانون .




الحكم على مبارك والعادلي لا يؤكد عملها بقتل المتظاهرين


محكمة النقض: الحكم على مبارك و العادلي لم يؤكد على عملها بقتل المتظاهرين في حيثيات حكمها بإعادة محاكمة مبارك و العادلي .




إدراج أسماء ضحايا مجزرة بورسعيد إلى قائمة شهداء الثورة


قرار جمهوري بإدراج أسماء مصابي و ضحايا مجزرة بورسعيد إلى قائمة شهداء الثورة قبل أيام من الحكم في القضية .




العليا للإنتخابات تصدر قانون لضبط إنتخابات النواب


اللجنة العليا للإنتخابات تصدر قرار بخصوص ضوابط متابعة منظمات المجتمع المدني المحلية المصرية لإنتخابات مجلس النواب القادمة .




وزير الإتصالات: لن نسمح بالتلاعب في أسعار كروت الشحن


وزير الإتصالات: لن نسمح بالتلاعب في أسعار كروت الشحن .. جاء هاتفياً م. عاطف حلمي وزير الإتصالات و تكنولوجيا المعلومات: لم يتم زيادة أي سعر لكروت المحمول لشركتي موبينيل و إتصالات .. بعض التجار الجشعين أستغلوا تعديل أحدى شركات المحمول لأسعار الكروت الخاصة بها و قاموا بزيادة أسعار كل الكروت لـ 3 شركات .




دار الوثائق تعجر عن الحصول على الوثائق منذ ثورة يناير


دار الوثائق القومية تعجز عن الحصول على الوثائق و المستندات التي توثق ثورة يناير و المرحلة الإنتقالية و ما مر بها من أحداث .. جاء هاتفياً د. عبد الواحد النبوي رئيس دار الوثائق القومية: لا نمتلك و لا قصاصة ورق لتوثيق أحداث التي مرت بها مصر بعد 25 يناير .. لدينا أوراق إنتخابات الرئاسة عام 2005 كاملة و لا نمتلك ورقة تتعلق بأي إنتخابات بعد الثورة .



حوار خاص مع نائب رئيس إتحاد الناشرين العرب


إبراهيم المعلم نائب رئيس إتحاد الناشرين العرب" في حوار خاص للحياة اليوم بعد توقف جلسات الحوار الوطني لأجل غير مسمى .
إبراهيم المعلم: الحوار الوطني عاجز عن الوصول إلى حلول تتعلق بالأزمات التي تمر بها مصر .. مصلحة مصر في تواجد معارضة قوية و تداول حقيقي للسلطة .. جبهة الإنقاذ طالبتنا بمساعدتها في الوصول إلى حوار حقيقي لحل المشكلات في ظل وجود أجندة محددة .. من أهم نتائج الحوار الوطني إلغاء الإعلان الدستوري الذي سبب حالة من الإنقسام و الإستقطاب الحاد في مصر .. مازلنا عند موقفنا من ضرورة إجراء تعديلات دستورية للمواد المختلف عليها .. مصر أكبر من حزب الحرية و العدالة و من تيار الإسلام السياسي و من جميع الأحزاب .. الحوار الوطني ملك للجميع و ليس لحزب الحرية و العدالة و نحن من دعى إليه و ليس رئيس الجمهورية .. الخلط بين القضاء و السياسة موجود من قبل ثورة 25 يناير .. توجد إتصالات بين القوى الوطنية لإعادة إنعقاد الحوار الوطني .



عاجل .. فوز نتنياهو برئاسة وزراء إسرائيل


التليفزيون الإسرائيلي يعلن فوز نتنياهو برئاسة وزراء إسرائيل بعد حصوله على 31 مقعد بالكينست .



جماعة الإخوان المسلمين تواجه إتهامات المنشقين عنها


جماعة الإخوان المسلمين تواجه إتهامات المنشقين عنها عن كيفية صناعة القرار داخلها .. تم إستضافة هاني صلاح الدين الكاتب الصحفي و د. كمال الهلباوي القيادي السابق في جماعة الإخوان المسلمين .
د. كمال الهلباوي: وعود الرئيس محمد مرسي لم يتحقق منها شيء .. لن يستطيع الإخوان وحدهم أن يحملوا عبء حكم مصر .. تصريحات عصام العريان عن عودة اليهود إلى مصر لم يكن لها محل من الاعراب .. لن يستطيع الإخوان وحدهم أن يحملوا عبء حكم مصر .. الرئيس مرسي لم يفعل شيئاً منذ توليه الرئاسة قبل 6 أشهر .
هاني صلاح: كل القوى السياسية وقعت في أخطاء بعد ثورة 25 يناير .. المعارضة في مصر تعارض من أجل المعارضة فقط .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق