شارك مع اصدقائك

17 يناير 2013

برنامج مباشر من العاصمة حلقة الخميس 17 يناير 2013 من قناة ONTV يوتيوب كاملة قطار يدهس ربة منزل بمنطقة سندوب بالدقهلية و منصور كامل: هناك تصميم على الإنتهاء من حوادث القطارات و د. أسامة فريد: السيدة المصابة هي سبب الحادث بالدقهلية و خروج قطار عن القضبان في الإسماعيلية , مشاداة بين يوسف الحسيني ونائب الإخوان على الهواء




نشاهد اليوم

برنامج مباشر من العاصمة

و الذى يذاع على قناة ONTV
و تحمل لنا حلقة اليوم اخبار ساخنة كما تعودنا
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة



ONtv Livestreaming - البث الحي






مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج مباشر من العاصمة حلقة الخميس 17 يناير 2013 من قناة ONTV يوتيوب كاملة

قطار يدهس ربة منزل بمنطقة سندوب بالدقهلية

قطار يدهس ربة منزل أثناء عبورها مزلقان بمنطقة سندوب بالدقهلية ولمزيد من التفاصيل معنا نعمان سمير من الدقهلية



منصور كامل: هناك تصميم على الإنتهاء من حوادث القطارات

ينضم إلينا منصور كامل محرر شئون مجلس الوزارء بجريدة المصري اليوم ، تم دعوة مجلس المحافظين للإجتماع بسبب تصاعد حوادث القطارات ، رئاسة الجمهورية وافقت على توفير الدعم العاجل لوزارة النقل ، هناك تصميم هذه المرة على الإنتهاء من مشكلة حوادث القطارات نهائيا



د. أسامة فريد: السيدة المصابة هي سبب الحادث بالدقهلية

ينضم إلينا د. أسامة فريد وكيل وزارة الصحة بالدقهلية والذي يقول السيدة هي سبب المتسببة في الحادث ، هي حالتها كسر في الدراع وكسر في قاع الجمجمة



جمال عصام: هيئة السكة الحديد بها كمية كبيرة من الفساد

معنا أ. جمال عصام الدين رئيس القسم البرلماني بالأهرام ويكلي والذي يقول مسئولية الحوادث تقع على قيادات هيئة السكك الحديدية، هيئة السكة الحديد بها كمية كبيرة من الفساد ، نريد إعادة هيكلة هيئة السكة الحديدية



جنازة شعبية لـ 3 ناشطات كرديات قتلن في فرنسا



مشكلات مزارعي السكر بمحافظة أسوان

مشكلات مزارعي السكر وأبرز العقبات التي يواجهونا ولمزيد من التفاصيل ينضم إلينا إيهاب عمران



مشاكل المرشدين السياحيين بمحافظة أسوان

مشاكل المرشدين السياحيين بمحافظة أسوان ولمزيد من التفاصيل ينضم إلينا إيهاب عمران



مؤتمر صحفي للرئيس الفرنسي ونظيره البرتغالي

مؤتمر صحفي للرئيس الفرنسي ونظيره البرتغالي والذي يقول فيه الرئيس الفرنسي هولاند أن فرنسا ستلعب دورها في الحرب على الإرهاب والرئيس البرتغالي كافاكو والذي يقول لابد أن تساعدنا الجزائر للحل المناسب لهذه الأزمة



مؤتمر صحفي لوزير الخارجية المالي

مؤتمر صحفي لوزير خارجية مالي على خلفيات الأحداث التي تشهدها بلاده



طرابية: هناك إجماع بالأحزاب الفرنسية على التدخل بمالي

ينضم إلينا أ. كمال طرابية الكاتب والمحلل السياسي من باريس والذي يقول قرار فرنسا بالتدخل في مالي جاء سريعا ومفاجئ ، هناك إجماع بالأحزاب الفرنسية على التدخل بمالي



بوشاشي: الحكومة الجزائرية كانت مع الحل السياسي في مالي

ينضم إلينا عبر الهاتف مصطفى بوشاشي عضو البرلمان الجزائري والذي يقول الحكومة الجزائرية كانت مع الحل السياسي في مالي
، الحكومة الفرنسية ضغطت على الجزائر



أحمد الصباح: القوات الفرنسية بدأت بالوصول لعاصمة مالي

معنا عبر الهاتف أحمد الصباح الكاتب والمحلل السياسي من أبيدجان والذي يقول أن القوات الفرنسية بدأت بالوصول لعاصمة مالي



منيب: ياسر علي قرر أن الشورى يأخد قرارات حيث ما يريد

معنا محمد منيب القيادي بحزب الكرامة , حيث يؤكد أن ياسر علي قرر أن الشورى يأخد قرارات حيث ما يريد .



محمد محي الدين: لا نريد مصلحة حزبية ونريد حواراً مدنياً

معنا الدكتور محمد محي الدين المتحدث بإسم الهيئة البرلمانية لحزب غد الثورة , حيث يؤكد أننا لا نريد مصلحة حزبية ونريد حواراً مدنياً .



د. المغازي: لابد من إعادة تنظيم الدوائر الانتخابية

معنا الدكتور عبدالله المغازي المتحدث بإسم حزب الوفد , حيث يؤكد أن لجنة الانتخابات بالحزب علقت إجتماعتها نظراً للأحداث الراهنة , لابد من إعادة تنظيم الدوائر الانتخابية .



جولة لسير الأوضاع المرورية اليوم 17 يناير 2013

معنا مراسلتنا نهاوند سري من داخل الإدارة العامة للمرور للتعرف على الأوضاع المرورية في اليوم السابع عشر من شهر يناير 2013 .



علي حسن: صفوت الشريف قام بسداد قيمة هدايا الأهرام

معنا علي حسن نائب رئيس تحرير وكالة أنباء الشرق الأوسط , للتعليق على قرار حبس وزير الزراعة الأسبق أحمد الليثي 15 يوماً بتهمة الكسب غير المشروع , حيث يؤكد أن التحقيقات كشفت تشهيل الوزير الأسبق الحصول على المال العام , تم الإتفاق على سداد صفوت الشريف لقيمة هدايا الأهرام , صفوت الشريف قام بسداد قيمة هدايا الأهرام .



الإتفاق على إجراء مشاورات لإتمام حكومة الوفاق الوطني

معنا أشرف أبو الهول نائب رئيس تحرير جريدة الأهرام حيث يؤكد أنه تم الإتفاق على إجراء مشاورات لإتمام حكومة الوفاق الوطني .



مؤتمر حزب غد الثورة بشأن قانون الانتخابات الجديد

مؤتمر صحفي لإعلان موقف حزب غد الثورة من قانون الانتخابات الجديد , حيث أكد الدكتور أيمن نور رئيس حزب غد الثورة أن هناك نصوص مما إتفق عليها تم الإلتفاف عليها أو تغييرها , نعلن عن تعليق حضور جلسات مجلس الشورى لحين تقديم ضمانات , مصر مقبلة على أزمة كبيرة لن نتخطاه إلا بالحوار الوطني , مصر لن تنجو إلا بالمشاركة الوطنية الحقيقية .



مجلس الشورى يناقش تعديلات قانون الانتخابات



لقاء مع سامح عاشور نقيب المحامين وعضو جبهة الإنقاذ

معنا مراسلنا بهاء الطويل حيث يجري لقاء مع سامح عاشور نقيب المحامين وعضو جبهة الإنقاذ الوطني , حيث يؤكد أن الرئيس يعلم أنه إستلم تركة ثقيلة , رئيس الجمهورية يخضع لجماعة الإخوان المسلمين , الدخول للمعركة الانتخابية مرهون بوجود ضمانات حقيقية , لا نبحث عن حكومة ائتلافية , لا يجوز القياس على الانتخابات الرئاسية الماضية , إختيار المرشحين سيكون بناء على صاحب الفرصة الأكبر من بين الأفضل , لا نريد إسقاط النظام ولكن تقليل هيمنة الإخوان المسلمين , من انتخب مرسي لم ينتخب مكتب الإرشاد , دعوة العريان لليهود المصريين بالعودة هي دعوة للتطبيع .



مجلس الشورى يناقش قانون مباشرة الحقوق السياسية

إجتماع مجلس الشورى لمناقشة قانون مباشرة الحقوق السياسية



صبحي صالح يخطئ ويعترف بإلغاء القانون بعد شهرين

صبحي صالح يخطئ علي الهواء ويعترف بإلغاء القانون بعد شهرين



ناصر فياض: مؤتمر مجلس الوزراء لم يأتي بجديد


معنا ناصر فياض نائب رئيس تحرير جريدة الوفد حيث يؤكد أن أن مؤتمر مجلس الوزراء لم يأتي بجديد .




مؤتمر صحفي لعدد من الوزراء عقب إجتماع مجلس المحافظين


مؤتمر صحفي لعدد من الوزراء عقب إجتماع مجلس المحافظين , حيث أكد الدكتور محمد علي بشر وزير التنمية المحلية أن مشكلة القطارات كبيرة ومتشعبة , تطوير منظومة السكة الحديد لن يتم إلا بتكاتف المواطنين , وجود التوكتوك دليل على الحاجة له ولابد من تنظيمه وترخيصه .



لقاء مع د. إيهاب الخراط رئيس لجنة حقوق الإنسان بالشورى


معنا مراسلنا بهاء الطويل حيث يجري لقاء مع الدكتور إيهاب الخراط رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس الشورى بشأن قانون الانتخابات البرلمانية الجديد .




محمد يوسف: أي نظام فاشي لابد أن يشوه صورة الأخر


معنا الأستاذ محمد يوسف المتحدث بإسم حركة 6 إبريل الجبهة الديمقراطية , حيث يؤكد أن أي نظام فاشي لابد أن يشوه صورة الأخر .




وائل قنديل: الإختلاف هو سيد الموقف في مصر


معنا وائل قنديل مدير تحرير جريدة الشروق , حيث يؤكد أن الإختلاف هو سيد الموقف في مصر .




شباب الأحزاب يشكلون تحالفاً لإستكمال أهداف الثورة




عاجل .. خروج قطار عن القضبان في الإسماعيلية


ومعنا على الهاتف أحمد سليم عضو الهيئة العليا لحزب مصر القومى أحمد سليم: تفصيل خروج قطار من على القضبان في التل الكبير .. وماذا حدث لخروج القطار عن القضبان؟



ل. محمد عيد: تفاصيل خروج قطار عن القضبان في الإسماعيلية

ينضم ألينا الأن اللواء محمد عيد مدير أمن الإسماعيلية عاوزين نتكلم على كيف حدث من خروج بعض عربات القطار في التل الكبيرعن القضيب كان القطار 263 القادم من الزقازيق إلى محطة التل الكبير بالإسماعيلية حصل أن جرار القطار و العربية الأولى خرجو عن القضبان دون وقوعهما و العربات سليمة ولا توجد إصابات بين الركاب





قانون الانتخابات وما يشوبه من عوار - د. حسن نافعة


أهلاً بيكم في متابعة حقيقية لما يحدث في بلدنا مصر. طائر النهضة بل قل طائر النهقة والذي لم يسير نهضة قط لا بيمين ولا بيسار. إنما هو نهقة لمخلوق يرفس كل من تسول له نفسه الاقتراب من هذا المخلوق. سواء كان بالنقض أو بالأقتراب. خلونا نبدء يقانون الانتخابات وما يشوبه من عوار مع د. حسن نافعة - أستاذ العلوم السياسية.




مشادات بين مصابي الثورة و موظفي التأمينات خلال المؤتمر


مشادات بين مصابي الثورة و موظفي التأمينات خلال مؤتمر وزيرة التأمينات و هذه الأحداث أدت إلى تأخير المؤتمر الصحفى الذى تعقدة وزيرة التأمينات و الشؤون الأجتماعية الكتورة نجوى خليل بمقر الوزارة بشارع الألفى لكي يتسلموا الشيكات الخاصة بهم.




تعامل الحكومة مع الكوارث - د. يحيى الجمل


لقاء مع الدكتور يحيى الجمل - الفقية الدستوري و نائب رئيس الوزراء الأسبق. هبدأ مع حضرتك في هذه الكوارث التى تعرضنا لها في أقل من 24 ساعة هنتحدث عن أربع كوارث راح ضحيتها الكثير. كيف ترى أو تقرأ تعامل الحكومة مع هذه الكوارث؟. قبل ما انت تسألني هذا السؤال انا كونت بسئل نفسي طيب أمتى الحكومة تستقيل في أى بلد ديمقراطى أو أي بلد متحضره؟. لأن حادث قطار أسيوط أو حادث قطار البدرشين دى لابد و كانت تؤدى تانى يوم مش بس إستقالة و زير النقل لأ دى إستقالة الحكومة كلها.




كوارث سكك حديد مصر بين استغاثات مهملة وموازنة مهدرة


الفقرة دي هنتكلم على مشكلة السكة الحديد في مصر. هذه المشاكل لا تنتهي على الإطلاق. النهاردة المركز المصري للحقوق الاقتصادية والإجتماعية عمل تقرير بعنوان .. كوارث سكك حديد مصر بين استغاثات مهملة وموازنة مهدرة وقروض متزايدة. التقرير اتكلم عن الموارد وحقيقة ضعف ميزانية وزارة النقل وإن المسئولية دايما ما بتتشتت بين المسؤولين. ومفيش حد بيتحاسب على الإطلاق. التقرير استعرض مشاكل السكك الحديد في مصر بنقاط محددة. هنحاول نتكلم عن أزمة السكك الحديد في مصر كلها ونحاول كمان نتكلم على وضع حلول بديلة.




مشاداة بين يوسف الحسيني ونائب الإخوان على الهواء


مشاداة بين يوسف الحسيني والنائب زكريا الجنايني ويوسف الحسيني بيحرج نائب الإخوان على الهواء مباشرة ويقول له خليك في شغلانتك و يقطع المكالمة عليه.




مشكلة العقارات المخالفة في مصر - د. حسن علام


في هذه الفقرة ضيفنا العزيز قال إن مصر فيها ما يقارب من 317948 عقار مخالف في مصر. مسؤوليين الدولة لديهم تقارير بهذه المعلومات كما يبدو. وأعلى المحافظات التي تشهد مخالفات في البناء هي الدقهلية والغربية والمنوفية والقاهرة. ويشير إلى أن الأسكندرية تأتي في المرتبة التاسعة بما يزيد على 14000 عقار مخالف. وأشار أن هذه العقارات المخالفة تشكل تحميل على مرافق الدولة من كهرباء ومياة وصرف وطرق وخلافه .. وضيفنا في هذه الفقرة هو الدكتور حسن علام - رئيس الجهاز التفتيش الفني على أعمال البناء بوزارة الإسكان.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق