شارك مع اصدقائك

14 يناير 2013

برنامج مباشر من العاصمة حلقة الاثنين 14 يناير 2013 من قناة ONTV يوتيوب كاملة إجتماع لجنة التعليم والبحث العلمي بمجلس الشورى و أزمة الركود السياحي تواجه أصحاب البازارات في أسوان و مؤتمر صحفي لـ د. نبيل العربي ورئيس الإتحاد الأوربي و عاجل .. اصطدام قطار حربي بقطار بضائع في منطقة البدرشين و وزير النقل بيسأل عن تفاصيل الحادث - تصادم البدرشين



نشاهد اليوم

برنامج مباشر من العاصمة

و الذى يذاع على قناة ONTV
و تحمل لنا حلقة اليوم اخبار ساخنة كما تعودنا
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة



ONtv Livestreaming - البث الحي






مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج مباشر من العاصمة حلقة الاثنين 14 يناير 2013 من قناة ONTV يوتيوب كاملة

إجتماع لجنة التعليم والبحث العلمي بمجلس الشورى

لجنة التعليم والبحث العلمي بمجلس الشورى برئاسة د. محمد خشبة تبدأ حوار مجتمعي حول المجلس الوطني للتعليم والبحث العلمي الذي نص على إنشاء الدستور الجديد في مادته رقم 214



أزمة الركود السياحي تواجه أصحاب البازارات في أسوان



مؤتمر صحفي لـ د. نبيل العربي ورئيس الإتحاد الأوربي

مؤتمر صحفي مشترك لـ د. نبيل العربي ورئيس الإتحاد الأوربي على هامش زيارته لمصر



إشتباكات قرية الكوبانية وإتلاف الفنادق العائمة بأسوان

مراسلنا إيهاب عمران من أسوان وعدة لقاءات مع أشرف فرج وأحمد عبد القادر حول إشتباكات قرية الكوبانية والتي أدت إلى إتلاف بعض فنادق السياحة العائمة



إجتماع طارئ للوفد حول رفض تواجوده بجبهة الإنقاذ

في خبر عاجل قرر حزب الوفد عقد إجتماع طارئ يوم الجمعة القادم لبحث التصريحات من بعض قيادات جبهة الإنقاذ حول رفض تواجد الوفد داخل الجبهة ولمزيد من التفاصيل معنا عبر الهاتف عصام شيحة عضو الهيئة العليا بحزب الوفد والذي يقول أن جبهة الإنقاذ تشكلت بناء على رغبة الشعب المصري
معنا عبر الهاتف أحمد فوزي عضو جبهة الإنقاذ والذي يقول إننا متمسكون ببقاء حزب الوفد بالجبهة



أسباب التظاهرات بإقليم لاهور بباكستان .. د. جاسم تقي

تظاهرات في لاهور في باكستان والتي دعا عالم الدين الباكستاني طاهر القادري في مسيرة بالآلاف والتي إتهم الحكومة بالعجز والفساد وضرورة تطبيق إصلاحات مفيدة قبل الانتخابات ولمزيد من التفاصيل معنا جاسم تقي رئيس معهد الباب للدراسات الإستراتيجية



وقفة لجبهة نساء مصر أمام الشورى ضد تهميش المرأة

تنظم جبهة نساء مصر أمام مجلس الشورى بسبب تهميش دور المرأة المصرية في الانتخابات المقبلة



مؤتمر للوزير البريطاني بشأن إسترداد الأموال المنهوبة


مؤتمر صحفي للوزير البريطاني جيرمي براون بشأن إسترداد الأموال المنهوبة , حيث أكد الوزير البريطاني جيرمي براون أن هناك أسباب حول عدم تحقيق ما نريده بشأن إسترداد الأموال , يجب أن يكون هناك توافق بين حكومتي مصر وبريطانيا .




محاولات إسترداد الأموال - معتز صلاح الدين ، محمود كبيش


معنا معتز صلاح الدين رئيس المباردة الشعبية لإستيراد الأموال المنهوبة , حيث يؤكد أن بريطانيا لم تجمد نشاطات رموز النظام السابق . وينضم إلينا الدكتور محمود كبيش عميد حقوق القاهرة للتعليق على إسترداد الأموال المنهوبة حيث يؤكد أن هناك دول ربطت الأموال المنهوبة بمصالحها الاقتصادية , الإدارة الأمريكية تسعى لتحقيق مصالحها فقط .



مؤتمر صحفي للمستشار أحمد الزند بشأن أزمة النائب العام

مؤتمر صحفي للمستشار أحمد الزند حول أخر المستجدات في أزمة النائب العام , حيث يؤكد أن القضاة لم ولن ينسوا الإعتداء على السلطة القضائية , ثابتون على مواقفنا ولن نتزحزح , مصلحة الوطن والشعب الذي ندين له بالولاء يحتم علينا الخروج من هذه المحنة , منذ شهرين ونحن نفسح المجال للحلول الودية للأزمة , صالح مصر يقتضي قضاء حر ونزيه , نحن لا نريد لمصر إلا كل الخير والإستقرار , هناك قلة تحاول سكب الزيت على البنزين , القضاة لم يضربوا عن العمل ولم يتوقف العمل كلياً في محكمة أو نيابة , كلمة الإضراب لا تتفق مع الواقع المعاش للأزمة , تحركات القضاة لم ترتبط بالمواقف الفئوية , تاريخ القضاء لم يشهد موقف فئوي .



تقديم رموز النظام السابق طلبات تصالح .. بالونة إختبار

نبدأ أخبارنا من نفى المستشار طلعت عبد الله، النائب العام، صحة الأنباء التى كانت قد ترددت فى بعض وسائل الإعلام والمواقع حول قيام عدد من مسئولى النظام السابق الهاربين خارج البلاد، بتقديم طلبات إلى النيابة العامة للتصالح تمهيدا لحفظ القضايا المقامة ضدهم .. صرح بذلك المستشار حسن ياسين رئيس المكتب الفنى للنائب العام، وكانت بعض وسائل الإعلام قد أشارت إلى أن عدداً من رموز النظام السابق والوزراء السابقين الهاربين خلال البلاد، وهم كل من رشيد محمد رشيد وزير الصناعة والتجارة الأسبق، ويوسف بطرس غالى وزير المالية الأسبق، ورجل الأعمال ياسين منصور، قاموا بتقديم طلبات إلى نيابة الأموال العامة العليا عن طريق محاميهم، لسداد الأموال المستولى عليها فى قضايا الأضرار بالمال العام والتربح المتهمين فيها، إيذانا بالتصالح معهم فى تلك القضايا. كمان في كلام كتير عن التصالح في قضية هدايا الأهرام ودفع قيمة هذه الهدايا .. آخر الكلام عن الموافقة على دفع أحمد نظيف رئيس الوزراء الأسبق قيمة الهدايا التي حصل عليها من الأهرام
عشان نلم ليلة هذه القضايا معانا على الهاتف إبراهيم قاسم المحرر القضائي بجريدة اليوم السابع



تفاصيل مسيرة التيار الشعبى لتأمين المحكمة الدستورية

خلونا نتكلم عن التأسيسية اللي هيكون لينا فقرة عنها النهاردة وفي اطار الموضوع ده .. من شوية كان في مسيرة دعا إليها التيار الشعبى إلى مقر المحكمة الدستورية والمبيت أمامها لتأمين دخول القضاة خلال نظر المحكمة لقضيتى بطلان مجلس الشورى وحل الجمعية التأسيسية بكرة ..
عشان نعرف تفاصيل عن المسيرة دي معانا على الهاتف حسام مؤنس المتحدث باسم التيار الشعبي



مشكلة أهالي جزيرة القرصاية .. أين الحكومة والمسؤولين ؟

موضوع القرصاية عمال ياخد تطورات سريعة ما بين تحقيقات مع الأهالي المقبوض عليهم .. عملنا تقرير عن القرصاية وهم ناسها ومشكلتهم .. هنشوف ايه اللي حاسس بيه أهالي القرصاية وآخر مطالبهم ..



أموال مصر المنهوبة .. شكلها مش راجعة تاني

نروح بقى لأموال مصر المنهوبة اللي يظهر إنها مش راجعة تاني دلوئتي على الأقل بعد ما أكد جيريمى براون، وزير الدولة البريطانى لشئون منع الجريمة بالداخلية البريطانية، التزام بلاده بالتعاون مع السلطات المصرية، من أجل استعادة مصر للأموال التى هربها رموز النظام المصرى السابق.. وقال براون، فى المؤتمر الصحفى الذى عقد بالقاهرة اليوم إن بريطانيا ترفض أن تكون ملاذًا آمنًا للأموال التى يتم تهريبها من الشعوب، التى تستحقها، ومن هذا المنطلق أصدر رئيس الوزراء ديفيد كاميرون تعليمات بأهمية التعاون مع السلطات المصرية، من أجل العمل على الإسراع من عملية إعادة الأموال والأصول المصرية المهربة. وقال براون إنه لا يمكن تحديد موعد لإنهاء عمليات التحقيق وتسليم الأموال والأصول المهربة، موضحا أن تغيير الحكومة المصرية أكثر من مرة منذ قيام ثورة 25 يناير كان له تأثير فى إبطاء عملية تبادل المعلومات والتحقيقات. وحول لجوء بعض رموز النظام الحاكم السابق للهروب إلى لندن مثل يوسف بطرس غالى، قال براون إن بريطانيا تتعامل فى هذا الشأن مع مصر مثلما تتعامل مع بقية الدول الأخرى، ولا تقبل بريطانيا أن تكون ملاذًا للهاربين ..



الجبهة الوطنية لنساء مصر تنظم وقفة رمزية أمام الشورى

النهاردة كمان نظمت الجبهة الوطنية لنساء مصر وقفة رمزية أمام مجلس الشورى احتجاجًا على ما أسموه "تهميش المرأة في الدستور وفي مشروع قانون الانتخابات المقترح الذي تمت مناقشته بمجلس الشورى".



الإخوان المسلمين تقرر إلغاء مظاهرات 25 يناير القادم

أما آخر أخبار الاستعداد لإحياء يوم 25 يناير فقررت جماعة الإخوان المسلمين عدم تنظيم أى مظاهرات يوم 25 يناير القادم، بالتزامن مع ذكرى الثورة الثانية والاكتفاء بتقديم عدد مما وصفوه بالمليونيات الخدمية والتى تتضمن تقديم خدمات للمواطنين فى مختلف المحافظات.وأكد سعد عمارة عضو مجلس شورى جماعة الإخوان المسلمين أن الجماعة ستشارك الدولة فى الاحتفال من خلال تقديم خدمات للمواطنين، مثل تنظيم قوافل علاجية وطبية وتنظيف الشوارع وزراعة عدد من الأشجار، بالإضافة إلى عدد من الخدمات الأخرى.



ضبط حمام زاجل معلق به رسائل وميكروفيلم

خلونا نروح لموضوع الحمامة اللي الظاهر هتكون حدوتة اليومين اللي جايين خصوصا بعد ما عثر مجموعة من طلاب الفرقة الرابعة بكلية الشريعة والقانون بجامعة الأزهر فرع أسيوط ليلة أمس على حمامة زاجلة بمنطقة "الوليدية" بحي شرق أسيوط، وملفوف على أحد قدميها رسالة، وعند فتحها وجدوا بها قطعة من الحديد ممهور عليها علامات وأرقام يصعب قراءتها ورجحوا أن تكون "ميكروفيلم".وقال الطالب عادل ثابت: "إننا أمسكننا بالحمامة وذبحناها، وسمعنا بعد ذلك أخبارًا في وسائل الإعلام عن حمامة القليوبية، مما استدعانا للتوجه للنيابة العامة، التي أصرت على عمل محضر في قسم شرطة ثان أسيوط، إلا أننا لم نفعل ذلك بسبب انشغالنا بامتحانات الترم الأول، وخوفا من ضياع الوقت".وأضاف الطالب محمد سيد: "إننا نحتفظ بالكود والرسالة "الميكروفيلم" إلى نهاية الامتحانات، وسنقوم بعمل محضر بذلك".



الرأي القانوني في حل مجلس الشورى و تأسيسية الدستور

رجعنالكم وده موعد فقرتنا عن المحكمة الدستورية المقرر إنها تصدر قرارها بشأن مجلس الشورى والجمعية التأسيسية .. في الفقرة دي هيكون معانا ضيفيين من اساتذة القانون الكبار .. ضيوفنا في هذه الفقرة الدكتور محمود كبيش عميد كلية الحقوق جامعة القاهرة والدكتور جمال جبريل رئيس قسم القانون الدستوري
شرح القضيتين كل على حدة من كل واحد منهم ووجهة نظر كل واحد فيهم؟
الرأي القانوني في حل الشورى وهل يمكن الاستناد لحل مجلس الشعب؟
ما توابع صدور قرار بحل الجمعية التأسيسية ؟
لو صدر قرار بحل التأسيسية هل يمكن الطعن على نتيجة الاستفتاء على أساس أن ما بني على باطل فهو باطل؟
حل مجلس الشورى هل معناه إن التشريع يعود ليد الرئيس ؟
ما هو الإعلان الدستوري الذي سنسير عليه إذا ما حلت الدستورية الجمعية التأسيسية .. وهل يمكن إصدار إعلان دستوري جديد؟
فقرتنا خلصت لكننا في انتظار الجلسة الأهم في تاريخ مصر بكرة .. جلسة تأجلت لأسباب قهرية لكن غدا دواعي وجود هذه الأسباب انعدم .. بعد فاصل قصير نتحدث عن التحالفات الانتخابية وشكل البرلمان القادم .. تابعونا.



جهود الجالية المصرية للإفراج عن 360 مصري بالإمارات

د . سعيد عبد الله: مواطن مصري مقيم بالإمارات
الحكومة المصرية لن تهتم بشأن 360 مصري مقبوض عليهم
في الإمارات و لكنها إهتمت بشان الـ 11 مصر الذين ينتمون لجماعة الإخوان المسلمين
جهود شعبية للجالية المصرية للإفراج عن 360 مصري بالإمارات
موقف الجالية المصرية من القبض على 360 مصري بالإمارات
موقف المصريين في الإمارات من القبض على 360 مصري



شكل البرلمان القادم .. واستعدادات القوى السياسية

أهلا بيكم .. في الفقرة دي هنحاول نتكلم عن شكل البرلمان القادم وهل سيكون تيار الإسلام السياسي مسيطرا في هذا المجلس أم ان البساط لم يعد تحت أقدامهم .. القوى المدنية هل استعدت أم ان خططها لسه بعيدة عن الناس .. في الفقرة دي هيكون معانا الكاتب الصحفي سعد هجرس والدكتور وحيد عبدالمجيد عضو جبهة الإنقاذ ..
شكل التحالفات في المرحلة القادمة؟
أي التحالفات الأقوى .. وهل الإسلام السياسي قادر على حصد الأغلبية؟
موقف القوى المدنية من الانتخابات واستعدادتها للمرحلة القادمة؟



عاجل .. اصطدام قطار حربي بقطار بضائع في منطقة البدرشين

حادثة قطار بين البدرشين و الحوامدية
الريس حنفي: أحد شهود العيان
قطار حربي قادم من أسوان يصطدم بقطار بضائع كان متوقف
والجثث كثيرة للغاية و هناك عديد من المصابين



مستشفى الهرم تستعد لإستقبال مصابي القطار الحربي

د. السيد أحمد: نائب مستشفى الهرم
مستشفى الهرم تستعد لإستقبال الحالات المصابة
و تجهيز غف العمليات و الإستقبال و الطواريء بمستشفى الهرم



صعوبة إخراج حالات حية ومصابين من تحت عجلات القطار

أ. محمد أبو الفضل: أحد شهود العيان
صعوبة إخراج حالات حية و مصابة من تحت عجلات القطار
و هناك حالة تحت عجلات القطار و مبتورة القدم



إهمال و تأخر مسؤلي السكة الحديد إستنزاف حياة المصابين

ساعة مضت على إصطدام القطار الحربي و تأخر معدات السكة الحديد
تأخر معدات السكة الحديد لرفع القطار المحطم عن شريط السكة الحديد يستنزف حياة المصابين تحت عجلات القطار و يثير غضب أهالي المنطقة



تقرير هيئة الإسعاف حول حادث قطار البدرشين



أحد راكبي قطار البدرشين: هشام قنديل ومرسي لازم يصحوا

والد أحد راكبي قطار البدرشين: رئيس الوزراء نايم ورئيس الجمهورية نايم .. الناس دي لازم تصحى



فيديو حصري .. حادث قطار البدرشين ولا يوجد إضاءة كافية

فيديو حصري .. من قلب حادث قطار البدرشين ولا يوجد إضاءة كافية للمساعدة وانتشال الجثث والمصابين



وزير النقل: أنا هستفسر عن الحادث وهشوف أيه اللي حصل



وكيل وزارة الصحة بالجيزة: 10 حالات وفاة و 100 حالة إصابة

د. عبد الناصر صقر: و كيل وزارة الصحة بالجيزة
مركز إستقبال في مستشفى الحوامدية العام و مستشفى البدرشين
10 حالات وفاة و 100 حالة إصابة



وزير النقل بيسأل عن تفاصيل الحادث - تصادم البدرشين

وزير النقل بيسأل المذيع عن تفاصيل الحادث - تصادم البدرشين



محافظ الجيزة يشكل لجنة فنية لمعرفة سبب الحادث

د. على عبد الرحمن: محافظ الجيزة
لا أعلم كيف تم الحادث وهذا يتطلب لجنة فنية لمعرفة سبب الحادث
محافظ الجيزة لا يعلم سبب الحادث وهيشكل لجنة فنية
25 حالة تم نقلها للقصر العيني
محافظ الجيزة: بعض الحالات حولت لمستشفى ناصر المعادي
هناك 25 حالة حولت لمستشفى القصر العيني
بعض الحالات حولت لمستشفى ناصر المعادي



وزير الداخلية: تم إخطار القيادات وكلهم متواجدون الآن

وزير الداخلية: تم إخطار القيادات وكلهم متواجدون بمكان الحادث



إلى متى الإهمال في ثاني اقدم سكك حديد في العالم ؟

إلى متى يستمر مسلسل الإهمال في ثاني اقدم سكك حديد ف العالم
إلى متى الإهمال في تأخر المعدات للإنقاذ



أطباء البدرشين ينضموا لأطباء المستشفى لإنقاذ المصابين

د.عمر توفيق: مدير مستشفى البدرشين
38020526 رقم مستشفى عام البدرشين للإطمئنان على المصابين




المستشفى مستعدة فستقبال المصابين و كل التخصصات المطلوبة متوفرة



معاناة البحث .. والدماء تغطي كل مكان - حادث البدرشين

فيديو حصري .. معاناة البحث والدماء تغطي كل مكان - حادث البدرشين



طرد وزير النقل من مكان تواجد المصابين بحادث البدرشين

العديد من النشطاء والمواطنين أتجهوا إلى مكان الحادث لمحاولة إغاثة المصابين في حادث قطار البدرشين. ومعنا على الهاتف عصام الشريف - المنسق العام للجبهة الحرة والذي قام بطرد وزير النقل من مكان تواجد المصابين



هتافات أهالي البدرشين .. واحد أتنين حق الشهيد فين



الأهالي تمنع أتوبيسات القوات المسلحة من نقل المجندين

الأهالي تمنع اتوبيسات القوات المسلحة من نقل المجندين. وهتاف الأهالي ببدرشين .. مش هنمشي مش همنشي



المجندين الناجيين يرفضون الذهاب لمركز التدريب

المجندين الناجيين من حادث قطار البدرشين يرفضون الذهاب لمركز التدريب




أجزاء من جثث الضحايا مقطعة ومنتشرة على القضبان

مراسل لأون تي في يروي تفاصيل حادث قطار البدرشين .. وأن المشهد صعب .. أجزاء من جثث الضحايا مقطعة ومنتشرة على القضبان



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق