شارك مع اصدقائك

14 ديسمبر 2012

برنامج مانشيت حلقة الخميس 13 ديسمبر 2012 مع الاعلامى جابر القرموطى على قناة ONTV يوتيوب كاملة نشاطات إعتصام أنصار حازم صلاح أبوإسماعيل و إحتفال وغناء أنصار حازم صلاح أبو إسماعيل و الصحفي أحمد جمعة المعتدى عليه من الداخلية ..




نشاهد اليوم

برنامج مانشيت

تقديم جابر القرموطى

و الذى يذاع على قناة ONTV
تقديم جابر القرموطي


يأتيكم من الأحد للخميس في الساعة 7:10 مساءا
هو برنامج يومي يقوم بجولة حول الصحافة اليومية ويستعرض عناوين الأخبار. يستضيف مذيع البرنامج الصحفي جابر الأرموطي زملاؤه في الميدان الصحفي و الاعلامي ليعلقو على الأخبار و يدلو بارائهم . ويستضيف أيضا شخصيات من أعلام المجتمع من مفكرين وكتاب, رجال أعمال و وزراء, مثقفين و خبراء.


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1
ONtv Livestreaming - البث الحي





اتمنى مشاهدة ممتعة


و لنبدأ

برنامج مانشيت حلقة الخميس 13 ديسمبر 2012 مع الاعلامى جابر القرموطى على قناة ONTV يوتيوب كاملة


الصحفي أحمد جمعة المعتدى عليه من الداخلية .. في مانشيت

الصحفي أحمد جمعة المعتدى عليه من الداخلية في أحداث سيمون بوليفار .. في مانشيت مع جابر القرموطي



مانشيت - أحمد مولانا: لابد من وقفة مع أمثال عبدالله بدر

حول ما يثيره الشيخ عبدالله بدر من مواضيع بطريقة غير مناسبة إطلاقاً للدخول للمنازل
معنا على الهاتف
أحمد مولانا - المتحدث باسم الجبهة السلفية



مانشيت: قرارات الرئيس في الصحافة المصرية

قرارات الرئيس في الصحافة المصرية من مختلف المقالات



مانشيت: جنازة شهيد الصحافة الحسيني أبوضيف في سوهاج

نشوف التقريراللي جاي وفيه جنازة شهيد الصحافة الحسيني أبوضيف في سوهاج



مانشيت: نشاطات إعتصام أنصار حازم صلاح أبوإسماعيل

خلونا نشوف نشاطات إعتصام أنصار حازم صلاح أبوإسماعيل في الصور اللي جايه



مانشيت: إحتفال وغناء أنصار حازم صلاح أبو إسماعيل

نشوف التقريراللي جاي وفيه إحتفال وغناء أنصار حازم صلاح أبو إسماعيل




مانشيت: الصحافة المصرية النهاردة 13/12/2012

قراءة في الصحافة المصرية المطبوعة والإلكترونية مع جابر القرموطي





اخبار اهرام جمهورية الجمعة 14 ديسمبر 2012 مع الصحف المصرية - مشروع قانون أمريكى لوقف المساعدات إلى مصر بشكل فورى.. الجيش والشرطة معًا لتأمين الاستفتاء.. برهامى: الرافضون للاستفتاء يسعون لإسقاط الرئيس



اهم عناوين صحافة القاهرة:

مشروع قانون أمريكى لوقف المساعدات إلى مصر بشكل فورى.. الجيش والشرطة معًا لتأمين الاستفتاء.. برهامى: الرافضون للاستفتاء يسعون لإسقاط الرئيس

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
النائب العام يتراجع عن نقل "خاطر" بعد غضب القضاة، ومصادر: مرسى يستكمل الشورى بالمعينين خلال ساعات، والكنائس الثلاث تشارك فى الاستفتاء، وزير الاستثمار: لابد من الإسراع فى تنفيذ مشروع محور قناة السويس، كان هذا أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم الجمعة.


اليوم السابع


قبل مرور 24 ساعة على قراره بنقل المستشار مصطفى خاطر، المحامى العام الأول لنيابات شرق القاهرة، إلى نيابات بنى سويف، تراجع النائب العام المستشار طلعت عبد الله عن قراره، وكلف المستشار خاطر بالاستمرار فى موقعه، والإشراف على سير التحقيقات فى أحداث الاتحادية.

كشفت مصادر لـ"اليوم السابع" أن الرئاسة من المتوقع أن تعلن أسماء أعضاء مجلس الشورى المعينين خلال الساعات القليلة القادمة أى قبل الاستفتاء على الدستور، وذلك فى إطار رغبة الرئاسة التقرب إلى القوى المدنية قبل الاستفتاء.

◄الأهلى يواجه مونتيرى المكسيكى على المركز الثالث بمونديال الأندية.
◄"مرسى" يدخل الاتحادية فى حماية الأمن المركزى وسط هتافات بإسقاطه
◄جهاد الحداد لـ"وول ستريت": لا يمكننا الوثوق فى كل الأطراف بـ"الداخلية"
◄عبد المنعم الشحات: "نعم" لا تعنى الجنة " و "لا" لا تعنى النار
◄تعيين إخوانيين بمناصب قيادية بـ"التربية والتعليم"


الاهرام


قبل 24 ساعة من بدء المرحلة الأولى للاستفتاء على مشروع الدستور، انتهت وزارتا الدفاع والداخلية من إجراء التأمين الكامل والمشترك للجان الاستفتاء.

وفى إطار متابعته لعملية الاستفتاء التقى الرئيس محمد مرسى ظهر أمس بالفريق أول عبد الفتاح السيسى وزير الدفاع والإنتاج الحربى، حيث أكد الرئيس أهمية أن يشعر كل مواطن مصرى بالحرية الكاملة والأمن والأمان فى أثناء التصويت، مؤكدا تقدير كل المصريين للدور الوطنى الذى تقوم به القوات المسلحة فى هذا الإطار.

أكد الدكتور ياسر برهامى، نائب رئيس الدعوة السلفية وعضو الجمعية التأسيسية للدستور، أن السبيل الوحيد لخروج مصر من الأزمة الحالية هو إجراء الاستفتاء فى موعده، وقال - فى حوار لـ"الأهرام" - إن الدستور الجديد يعد من أفضل الدساتير التى عرفتها مصر، إلا أن البعض يريدون أن تظل مصر بلا دستور حتى تسقط البلاد، ويسقط الرئيس.

◄لسد الاحتياجات المحلية: زيادة مساحات زراعة الذرة إلى 5،2 مليون فدان
◄بسبب الأحداث والمظاهرات: فشل موسم الكريسماس وتراجع إشغالات فنادق الأقصر إلى 17%
◄لأول مرة.. روسيا تعترف: نظام الأسد فقد السيطرة.


الاخبار


قررت‮ ‬الكنائس الثلاث المشاركة فى الاستفتاء على الدستور الذى تجرى المرحلة الأولى منه صباح‮ ‬غد السبت،‮ ‬حيث اتفق البابا تواضروس الثانى مع مجلس بطاركة ومطارنة الكنيسة الكاثوليكية خلال استقبالهم أمس على المشاركة فى الاستفتاء على مسودة الدستور‮، ‬ قال البابا تواضروس خلال اللقاء إن الكنائس وطنية،‮ ‬وستشارك فى الاستفتاء ولكنها لن تتدخل فى السياسة،‮ ‬وأن حرية التصويت أمر اختيار لكل فرد.

نفى المهندس أسامة كمال وزير البترول والثروة المعدنية ما نشر بإحدى الصحف بشأن انخفاض استثمارات الشركات الأجنبية العاملة فى مصر فى مجال البترول والغاز الطبيعى، مشيراً إلى أن الموازنات المعتمدة لهذه الشركات تتضمن استثمارات تبلغ 8.6 مليار دولار فى مجالات البحث والاستكشاف وتنمية الحقول المكتشفة خلال العام المالى الحالى 2012-2013 بزيادة 5٪ على موازنة عام 2011-2012 .

كما نفى وزير البترول نفياً قاطعاً التصريح المنسوب إليه بأن الحكومة قد تلجأ إلى تعويم كامل للجنيه.

◄تجميد ‮28 ‬مليون يورو لحسين سالم فى إسبانيا.
◄إلغاء قرار الكسب‮ ‬غير المشروع بالتحفظ على أموال بركات وأباظة
◄403 ‬ملايين جنيه ديوناً‮ ‬أوقفت العمل بالسكرى


المصرى اليوم


قال أسامة صالح، وزير الاستثمار، إن مصر ليس أمامها وقت لإضاعته عقب ظهور الكثير من بدائل النقل، التى تمثل تهديدًا حقيقيًا وخطيرًا لقناة السويس، مما يستلزم الإسراع فى تنفيذ مشروع محور قناة السويس.

قدم عضو مجلس الكونجرس فيرن بوكانا، مشروع قانون لوقف المساعدات الأمريكية إلى مصر بشكل فورى، وطالب إدارة الرئيس الأمريكى باراك أوباما، بعدم استخدام أموال دافعى الضرائب لمساعدة أى نظام ديكتاتورى يقف مع الإرهابيين على حد قوله.

◄ارتباك حول تطبيق الأسعار الجديدة للبوتاجاز والغاز والمازوت.
◄مستشار مرسى يشرف على استفتاء دستور الإخوان.
◄طلاب الليسيه يتظاهرون بسبب إغلاق المدرسة.


الشروق


علمت الشروق، أن اللجنة القانونية السياسية التى تمخضت عن الحوار الوطنى قد استقرت على إضافة تعديل إلى الدستور يلغى الحبس الاحتياطى فى قضايا النشر، وقال مصدر مطلع على الاجتماعات: إن اللجنة المنبثقة عن لقاء الرئيس مرسى السبت الماضى مع الأحزاب والقوى السياسية والشخصيات العامة سيضيفون مادة تقول إن "الحبس ممنوع" ليس فقط للصحفيين بسبب آرائهم ولكن لأى إنسان.

أكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية عزم الحكومة البدء فى تنفيذ توزيع أسطوانات البوتاجاز من خلال نظام الكوبونات مطلع يناير المقبل، ودعت الوزارة المواطنين "ممن لا يملكون بطاقات تموينية ولا يتمتعون بخدمة الغاز الطبيعي" بالتوجه لمكاتب التموين لتسجيل بياناتهم تمهيدًا لإدراجها فى قوائم صرف الكوبونات.

◄حريق هائل بسنترال المعادى للمرة الثانية فى أقل من 48 ساعة.
◄أبو الفتوح يدعو الشعب بالتصويت بـ"لا" فى الاستفتاء.
◄انطلاق الجولة الثالثة من الحوار الوطنى لمناقشة تعديل الدستور وقانون الانتخابات والمعينين بالشورى.