شارك مع اصدقائك

01 ديسمبر 2012

برنامج اخر الكلام تقديم يسرى فودة على قناة ONTV حلقة الخميس 29 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة هذه هدية لمصر - هذا اغتصاب لمصر و مصر وإعلان مرسي ودستور التأسيسية و مصر في ليلة مليونية حق الشهيد





نشاهد اليوم

برنامج اخر الكلام

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
ONtv Livestreaming - البث الحي





تقديم الاعلامى الغنى عن التعريف : يسرى فودة

الذى يذاع على قناة OTV

تقديم يسري فودة
يأتيكم من الإثنين للخميس في الساعة 11:00 مساءا ويعاد في اليوم التالي في الساعة 2:30 ظهرا
يسرى فودة اعلامى من العيار الثقيل حواراتة تدخل فى المناطق المحظورة و دائما ما تثير الجدل … ينتقى ضيوفة بعناية ولا يترك نقطة غير مثارة فى حواراتة الجادة التى ترصد حال البلد




اتمنى مشاهدة ممتعة

و نبداء

برنامج اخر الكلام تقديم يسرى فودة على قناة ONTV حلقة الخميس 29 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة


آخر كلام .. هذه هدية لمصر - هذا اغتصاب لمصر

مصر في مزاجين متصادمين رغم اتجاه لنقل تظاهرة للإسلاميين يوم السبت بعيداً من ميدان التحرير. الرئيس في حوار مع تليفزيون الدولة يؤكد عدم التراجع عن الإعلان الدستوري و يتهم من يصفهم بالأقلية بمحاولة جر البلاد إلى الوراء.

طيب الله أوقاتكم. مسودة الدستور أمام أعضاء جمعية تأسيسية مختلفٍ على تشكيلتها تحت حد سيف صلاحياتٍ كاسحة لرأس السلطتين التنفيذية و التشريعية.

التصويت لا يزال جارياً، بالإجماع في معظمه، على مائتين و أربع و ثلاثين مادة في ساعات قليلة في غياب أكثر من ربع أعضاء الجمعية. المؤيدون: "هذه هدية لمصر". المعارضون: "هذا اغتصابٌ لمصر".




آخر كلام: مصر وإعلان مرسي ودستور التأسيسية


أهلاً بكم. لا تزال الجمعية التأسيسية للدستور مجتمعة منذ الصباح حتى هذه الساعة المتأخرة من الليل للتصويت النهائي على مواد المسودة.

حتى الآن تم اعتماد ؟؟؟؟؟ مادة عن طريق التصويت المباشر، و جارٍ في هذه اللحظات اعتماد ما تبقى من مواد. يغيب عن التصويت ستةٌ و عشرون عضواً كانوا قد أعلنوا انسحابهم من مجموع مائة عضو أصلي. و أمام هذا تم تصعيد أحد عشر عضواً من الاحتياطيين كي يبلغ مجموع المصوتين خمسةً و ثمانين.

أنباءٌ متزامنة: جبهة الإنقاذ، و على رأسها الدكتور محمد البرادعي و السيد حمدين صباحي و السيد عمرو موسى، تقرر الاعتصام في ميدان التحرير حتى مساء السبت، بينما تقرر جماعة الإخوان المسلمين و قوى إسلامية أخرى نقل تظاهرة السبت بعيداً عن ميدان التحرير. مصر على زلاجة في منعطف حادٍّ ثقيل الظل ثقيل الدم ثقيل النتائج. هذا كله و غيره في ليلة أخرى أعاننا عليها الله. اسمحوا لي أن أرحب معنا في الاستوديو بكل من الدكتور عمرو حمزاوي، عضو مجلس الشعب سابقاً، أستاذ العلوم السياسية في الجامعة الأميريكية في القاهرة، و إلى جواره الأستاذ إبراهيم الهضيبي، الباحث الأول في مؤسسة بيت الحكمة، الكاتب في الشؤون السياسية و الإسلامية. و أخيراً و ليس آخراً الأستاذ جمال نصار، القيادي في جماعة الإخوان المسلمين، رئيس منتدى السياسات و الاستراتيجيات البديلة.




آخر كلام: مصر في ليلة مليونية حق الشهيد


أهلاً بكم مرة أخرى بينما يزداد الموقف جموداً رغم تراجع جماعة الإخوان المسلمين و معها قوى إسلامية أخرى عن دخول ميدان التحرير يوم السبت. لليوم السادس على التوالي لا يزال المعترضون على الإعلان الدستوري الصادر قبل أسبوع عن الرئيس محمد مرسي معتصمين داخل الميدان.

جبهة الإنقاذ الوطني، و على رأسها الدكتور محمد البرادعي و السيد حمدين صباحي و السيد عمرو موسى، تقرر اليوم الانضمام إلى هذا الاعتصام حتى مساء السبت، بينما تصلهم أنباء دستور يتم التصويت على مواده في هذه اللحظات.

حتى الآن تم التصويت على نحو ؟؟؟؟؟ مادة من أصل مائتين و أربعة و ثلاثين مادة. تبدو الأجواء داخل هذه القاعة في مجلس الشورى، مبتسمة و إن كانت متعبة، لكنها تبدو في غاية الاحتقان و السخرية خارجها بين المعترضين.

اسمحوا لي أن أرحب معنا في الاستوديو بكل من الأستاذ حسام مؤنس، المتحدث باسم التيار الشعبي، و إلى جواره الأستاذ عمرو صلاح، عضو حزب الدستور، و إلى جواره الأستاذ محمد طلبة، مؤسس حركة "سلفيو كوستا".



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق