شارك مع اصدقائك

02 ديسمبر 2012

برنامج ON Time حلقة الاحد 2 ديسمبر 2012 من قناة ONTV بيان للدستورية خلال ساعات بشأن حصار المتظاهرين لمقرها و مرسي يعلن 15 ديسمبر موعدا للاستفتاء على الدستور و اجتماع طارئ لنوادي القضاة بشأن الاستفتاء على الدستور


اهم اخبار مصر و الدول العربية و العالمية و البورصة المصرية و حركات التداول و مؤشرات البورصة يوتيوب كاملة


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


ONtv Livestreaming - البث الحي



مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء


برنامج ON Time حلقة الاحد 2 ديسمبر 2012 من قناة ONTV

بيان للدستورية خلال ساعات بشأن حصار المتظاهرين لمقرها

تُصدر المحكمة الدستورية بيانا عاجلا خلال ساعات ، لإعلان موقفها بشأن حصار المتظاهرين المؤيدين للإعلان الدستوري لمقر المحكمة، بعد أن منع المتظاهرون القضاة من عقد الجلسة التي كانت مقررة اليوم لنظر دعاوى بطلان تأسيسية الدستور ومجلس الشورى. وكان مصدر أمني مسؤول بوزارة الداخلية أكد أن الأجهزة الأمنية تتولى تأمين المحكمة الدستورية العليا لعقد جلساتها.



مرسي يعلن 15 ديسمبر موعدا للاستفتاء على الدستور

أصدر الرئيس محمد مرسي قرارا جمهوريا بدعوة الناخبين المقيدة أسماؤهم بجداول الانتخابات للاستفتاء على الدستور الجديد يوم السبت الموافق 15 ديسمبر الجاري..كان الرئيس مرسي قد تسلم مسودة الدستور الجديد من المستشار حسام الغرياني رئيس الجمعية التأسيسية للدستور. وفي كلمته أمام أعضاء الجمعية جدد مرسي الدعوة لفتح حوار وطني جاد حول هموم الوطن لإنهاء المرحلة الإنتقالية بأسرع وقت، بما يضمن حماية الديمقراطية الوليدة.



اجتماع طارئ لنوادي القضاة بشأن الاستفتاء على الدستور

من جانبه قال المستشار أحمد الزند، رئيس نادي قضاة مصر، إنه دعا رؤساء نوادي قضاة الأقاليم، لاجتماع طارئ مساء اليوم.. حيث أضاف الزند أن القضاة سيناقشون خلال الاجتماع موقفهم من الاستفتاء على مسودة الدستور، الذي دعا إليه الرئيس محمد مرسي. وكان عدد من القضاة المعتصمين بالنادي قرروا عدم الإشراف على الاستفتاء، نظرا لعدم الاستجابة لمطالبهم، بإلغاء الإعلان الدستوري، وكذلك عدم تحقيق كل مطالبهم فى الدستور.



عمرو موسى يدعو لاجتماع طارىء لجبهة الإنقاذ الوطني

من جهته دعا السيد عمرو موسى رئيس حزب المؤتمر المصرى أعضاء جبهة الانقاذ الوطني لعقد اجتماع طارىء بمقر حزب الوفد لمناقشة وبحث تداعيات الدعوة لإجراء الاستفتاء على مشروع الدستور الجديد. وقال موسى، إن إقرار صياغة الدستور تم بسرعة غير مسبوقة، رغم أنه اقترح على الرئيس مرسي خلال لقائهما الأخير أن تتاح الفرصة بأكبر قدر ممكن للمزيد من المناقشة المجتمعية لمواد الدستور، مشيرا إلى أن تجاهل هذا المطلب يضع علامات استفهام سلبية كثيرة



حزب الدستور ينتقد دعوة الرئيس للاستفتاء على الدستور

في نفس السياق // انتقد حزب الدستور دعوة الرئيس محمد مرسي المصريين إلى الاستفتاء على مشروع الدستور الجديدة، معتبرا أن الجمعية التأسيسية التي أعدت الدستور مطعون في شرعيتها أمام القضاء، ورأى الدستور في تلك الدعوة دفعا لمصر نحو أزمة لم تشهدها البلاد من قبل على مدى تاريخها. وفي بيان له، قال الحزب أن مشروع الدستور الحالي فاقدا للشرعية من حيث الشكل والمضمون، مطالبا بضرورة العمل فورا على مواجهة الاستقطاب الذى يعصف بأرجاء البلاد، مؤكدا تصميمه على الاستمرار في العمل من أجل إسقاط مشروع الدستور الحالي بكل الوسائل السلمية الممكنة.




تواصل الاعتصام بالتحرير لإلغاء الاعلان الدستوري

واصلت العديد من القوى والتيارات السياسية اعتصامها بميدان التحرير لليوم التاسع على التوالي للمطالبة بإلغاء الإعلان الدستوري وإعادة تشكيل الجمعية التأسيسية للدستور. كما نظم المتظاهرون أمس مسيرات داخل الميدان تطالب الرئيس مرسي بالاستجابة لمطالبهم وإلغاء الاعلان الدستوري ووقف الاستفتاء على الدستور الجديد وإقالة حكومة الدكتور هشام قنديل وتشكيل حكومة ثورية، وإعادة هيكلة وزارة الداخلية.



انتهاء مليونية الشرعية والشريعة المؤيدة لقرارات مرسي

كان آلاف المشاركون في مليونية الشرعية والشريعة المؤيدة للإعلان الدستوري الذي أصدره رئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسي والتي شهدها ميدان النهضة من أمام جامعة القاهرة، قد أعلنوا انتهاء تظاهراتهم أمس بعد أن أعلنوا دعمهم لقرارات رئيس الجمهورية المنتخب..



الصحة: 66 مصابا إجمالي المصابين في تظاهرات الأمس

أعلنت وزارةالصحة والسكان ان اجمالى المصابين فى مظاهرات أمس أمام جامعة القاهرة والتحرير بلغ 66 مصابا وحالة وفاة واحدة ولا توجد أية إصابات فى باقى المحافظات.. وصرح الدكتور أحمد عمر المتحدث الرسمى لوزارة الصحة بأن من بين المصابين 56 مصابا فى تظاهرات جامعة القاهرة..
من جانبه أعلن الدكتور محمود الشناوى مدير مستشفى الهلال، وفاة أحد المواطنين متأثرا بجراح أصيب بها فى الاشتباكات التى شهدها شارع محمد محمود الاسبوع الماضى.



استئناف محاكمة العادلي وآخرين في قضية تسخير المجندين

تستكمل محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بأكاديمية الشرطة، اليوم الاستماع لمرافعة دفاع حبيب العادلى وزير الداخلية الأسبق، ومساعد الوزير لقطاع قوات الأمن السابق، وقائد حراسة الوزير الأسبق، في قضية تسخير الجنود فى أعمال إنشاءات وبناء فى فيلا العادلى فى القضية المعروف بـ"سخرة المجندين"، كانت المحكمة قد استمعت أمس لمرافعة ممثل النيابة والذي طالب خلالها بتوقيع أقصى عقوبة على المتهمين



انقطاع الكهرباء عن مطار دمشق الدولي منذ صباح اليوم

أفادت لجان التنسيق المحلية في سوريا بانقطاع التيار الكهربائي منذ صباح اليوم ، عن مبنى مطار دمشق الدولي، مع تجدد الاشتباكات بين الجيش الحر والجيش النظامي على الطريق المؤدي للمطار، بينما قتل نحو ثمانية أشخاص في مواجهات متفرقة .. وأضافت اللجان أن الاشتباكات التي اندلعت على طريق المطار ووصفتها بالعنيفة ترافقت مع سماع دوي انفجارات، في حين شهد عدد من أحياء العاصمة دمشق وريفها قصفا من قبل الطيران الحربي.



المعارضة السورية تلمح إلى قبول نشر قوات حفظ السلام

أعلن ائتلاف المعارضة السورية، إنه قد يسمح بنشر قوة دولية لحفظ السلام في سوريا إذا تخلى الرئيس بشار الأسد وحلفاؤه عن السلطة..
وخلال اول اجتماع له بالقاهرة عقب تشكيله / قرر/ الائتلاف إرجاء تشكيل الحكومة الانتقالية لحين استكمال الاعتراف الدولي به. من جانبها قالت مصادر بالمعارضة أن الائتلاف استقر على تشكيل مجلس تنفيذي جديد وهيئة عسكرية بالتشاور مع قادة الجيش الحر لتوحيد الفصائل المقاتلة تحت مظلة عسكرية واحدة، وأضافت المصادر أن المشاركين في الاجتماعات اتفقوا على وضع هيكل للائتلاف ونظامه الداخلي ولجانه المختلفة.



انسحاب مئات المقاتلين من مدينة جوما بالكونغو

انسحب مئات المقاتلين المتمردين من مدينة جوما الحدودية شرقي البلاد، في خطوة تنعش الآمال لاجراء مفاوضات لإنهاء التمرد في شرق الكونغو الديمقراطية.. وجاء انسحاب حركة إم23 المتمردة من المدينة المطلة على بحيرة كيفو -وهي مركز استراتيجي في المنطقة الشرقية - بموجب اتفاق توسط فيه رؤساء دول منطقة البحيرات العظمى بقيادة الكونغو قبل أسبوع.



بوركينا فاسو تدعو لحوار بين باماكو ومتمردي الشمال

دعت بوركينا فاسو ممثلي الحكومة المالية إلى إجراء محادثات مباشرة مع المقاتلين الذين يسيطرون على شمال البلاد .. وقال مصدر دبلوماسي إن الرئيس البوركيني بليز كومباوري سيستقبل وفدا من الحكومة المالية غدا الاثنين ليعرض عليه أجندة مباحثات مع حركتي أنصار الدين والحركة الوطنية لتحرير أزواد .. وأوضح المصدر أن الوفد المكون من ثلاثة مسؤولين سيكون بقيادة وزير الخارجية المالي تييمان كوليبالي ..



مقتل 12 في هجوم على قاعدة عسكرية أمريكية بأفغانستان

أعلنت الشرطة الأفغانية مقتل خمسة حراس في هجوم انتحاري استهدف قاعدة أمريكية في إقليم ننجرهار مدينة جلال أباد شرق البلاد.. فيما أفاد مسئولي استخبارات قولهم إن سبعة من الانتحاريين قد لقوا مصرعهم خلال الهجوم
من جانبها، أعلنت حركة طالبان مسئوليتها عن الهجوم ، وقال ذبيح الله مجاهد المتحدث باسم الحركة إن سلسلة من الهجمات الانتحارية استهدفت قاعدة أمريكية وخلفت قتلى وجرحى في القوات الأمريكية



رئيس المكسيك الجديد يتقلد زمام السلطة رسميا

أدى /انريكي بينا نييتو/ اليمين الدستورية كرئيس جديد للمكسيك أمام البرلمان، وعقب أدائه اليمين الدستورية نزع الرئيس المنتهية ولايته /فيليبي كالديرون/ الوشاح الرئاسي وألبسه لخليفته.
وفي الشوارع المحيطة بمقر البرلمان تجمع حوالى ثلاثة آلاف متظاهر من المناهضين للرئيس الجديد من اليسار، وحاول المئات منهم قلب الحواجز المعدنيّة الموضوعة حول مقرّ البرلمان كما ألقوا الحجارة ورموا قنابل مولوتوف ومفرقعات باتجاه رجال الشرطة



مقتل 4 عناصر من متمردي فارك في عمليات عسكرية

قُتل أربعة من متمردي "فارك" واعتقل ثلاثة في عمليات عسكرية وسط كولومبيا، وذلك غداة اشادة الحكومة الكولومبية بتقدم الحوار مع المتمردين، وقد أعلنت القوّات الجوية الكولومبية أنّها قامت بقصف معسكر في منطقة نائية في إقليم ميتا ما أسفر عن مقتل أربعة واعتقال ثلاثة متمردين وضبطت أسلحة وذخائر متنوعة في المنطقة.
يشار إلى مفاوضات بين ممثلين للحكومة ولحركة فارك المتمردة قد بدأت أكتوبر الماضي بهدف إنهاء نزاع مسلح طال لأكثر من نصف قرن وأسفر عن مقتل 600 الف شخص.



فقدان سبعة وإصابة اثنين في انهيار نفق في اليابان

أدى انهيار نفق في طريق رئيسي بوسط اليابان الى فقد سبعة أشخاص واشتعال حريق في المنطقة.. وأظهرت مشاهد تلفزيونية دخانا أسود يتصاعد من النفق الذي يقع في مقاطعة ياماناشي على بعد نحو 80 كيلومترا غربي طوكيو على الطريق الرئيس الذي يصل العاصمة بغرب اليابان.. وقد أفادت هيئة الإطفاء بفقد سبعة أشخاص وغصابة اثنين آخرين.



احتجاز 16 عاملا بمنجم فحم غمرته المياه في الصين

ذكرت وسائل إعلام رسمية صينية أن 16 عاملا حوصروا تحت الأرض بعد أن غمرت المياه منجم فحم فى شمال شرق البلاد.
وتمكن ستة من أصل 22 عاملا من الفرار عندما غمرت المياه المنجم الذى تديره شركة للفحم بمدينة تشيتايخه مساء أمس، بينما قام رجال الإنقاذ بتركيب مضخات لسحب المياه فى مسعى لإنقاذ عمال المنجم المفقودين.



الأهلي في اليابان للمنافسة على كأس العالم للأندية

رياضيا غادرت بعثة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في الحادية عشرة من مساء أمس إلى اليابان ممثلا عن الأندية الإفريقية، للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، التي تنظم خلال الفترة من السادس إلى السادس عشر من ديسمبر الجاري. وتضم البعثة التي يرأسها محمود الخطيب نائب رئيس النادي، ثلاثة وأربعين فرداً، بينهم خمسة وعشرون لاعبا



مكاسب كبيرة للشيعة في انتخابات مجلس الأمة الكويتي

هنأ أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح الفائزين بعضوية مجلس الأمة للعام الجاري، داعيا إياهم إلى الحفاظ على وحدة الكويت. وأسفرت الانتخابات عن اختيار خمسين عضوا جديدا بتركيبة جديدة بلغت نسبة التغيير فيها 64% ، حيث نجح الشيعة في الحصول على 17 مقعدا بما يمثل 34% من جملة عدد الأعضاء، كما نجحت المرأة في تحقيق إنجاز غير مسبوق بحصد ثلاثة مقاعد..



إتفاق لتهدئة الأوضاع بين حكومة تونس والقيادة النقابية

أعلنت الحكومة التونسية وقيادة الاتحاد العام التونسي للشغل التوصل الى اتفاق لـ"تهدئة الأوضاع" في ولاية سليانة التي تشهد أعمال عنف ومواجهات بين الشرطة ومتظاهرين منذ الثلاثاء الماضي للمطالبة بعزل حاكم الولاية وتحسين الأوضاع المعيشية والافراج عن معتقلين..
وقد أجرى الجانبان مفاوضات بمقر الحكومة في تونس العاصمة، شارك فيها ممثلون عن مكتب اتحاد الشغل بسليانة الذي بدأ اضرابا عاما منذ الثلاثاء



الداخلية: الحكومة ملتزمة بحماية وتأمين الدستورية

وتعليقا على ما أوردته بعض وسائل الإعلام حول محاصرة عدد من المتظاهرين مقر المحكمة أوضح مصدر أمني مسؤول بوزارة الداخلية أن قوات الأمن التى تتولى حماية مقر المحكمة تحكم سيطرتها على المداخل والمخارج الخاصة بالمبنى لتأمين دخول القضاة وجميع العاملين، وهو ما مكّن، بحسب المصدر، من دخول العاملين بالمحكمة وبعض المستشارين والمحامين منذ الصباح لممارسة عملهم.
وأكد المصدر أن الحكومة ملتزمة بحماية وتأمين مقر المحكمة الدستورية العليا فى إطار حمايتها المنشآت الهامة والحيوية بالدولة.



مرسي يعلن الـ 15 من ديسمبر موعداً للاستفتاء على الدستور

أصدر الرئيس محمد مرسي قرارا جمهوريا بدعوة الناخبين المقيدة أسماؤهم بجداول الانتخابات للاستفتاء على الدستور الجديد يوم السبت الموافق 15 من ديسمبر الجاري.. جاء ذلك خلال مراسم تسلمه مسودة الدستور الجديد من رئيس الجمعية التأسيسية المستشار حسام الغرياني...



الدستورية تعلق جلساتها لأجل غير مسمى

أعلنت المحكمة الدستورية العليا تعليق جلساتها في جميع القضايا المنظورة أمامها إلى أجل غير مسمى، على خلفية التظاهرات التي نظمها مؤيدو الإعلان الدستوري أمام مقرها، على نحو حال دون عقد جلسة اليوم التي كانت مقررة لنظر دعاوى بطلان تأسيسية الدستور ومجلس الشورى. وذكر بيان للمحكمة الدستورية العليا أن عودة العمل مرهون بإمكانية مواصلة رسالتها والفصل في الدعاوى المطروحة على المحكمة دون أي ضغوط.



تأجيل قضية التمويل الأجنبي غير المشروع إلى 10 يناير

أجلت محكمة جنايات القاهرة قضية التمويل الأجنبي غير المشروع لمنظمات المجتمع المدني إلى جلسة العاشر من يناير المقبل، لبدء الاستماع إلى مرافعة هيئة الدفاع عن المتهمين، وتمكينهم من الإطلاع على محاضر جلسات القضية السابقة.



تأجيل محاكمة شفيق إلى جلسة الثاني من فبراير

أجلت محكمة جنايات شمال القاهرة إلى جلسة الثاني من فبراير المقبل، محاكمة الفريق أحمد شفيق رئيس الوزراء الأسبق، والمهندس إبراهيم مناع وزير الطيران المدني السابق، وتوفيق محمد عاصي رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، في قضية اتهامهم بالاستيلاء وتسهيل الاستيلاء على المال العام في قطاع الطيران المدني، والإضرار العمد به. وجاء قرار التأجيل لتمكين دفاع المتهمين من الإطلاع على أوراق القضية ومستنداتها، والاستعداد لإبداء طلباتهم والمرافعات.



الطيران الحربي السوري ينفذ غارات على الحدود مع لبنان

أفاد مراسل أون تي في بأن الطيران الحربي السوري ينفذ منذ صباح اليوم غارات يرمي خلالها براميل الـ"تي ان تي" على مناطق تلكلخ والقصير الحدوديتين في ريف حمص، والمتاخمتين لحدود لبنان الشمالية.
في سياق متصل أفاد مراسلنا بأن العشرات من أهالي مدينة طرابلس في شمالي لبنان أعلنوا الاعتصام احتجاجا على ما أثير بشأن مقتل أكثر من سبعة عشر لبنانيا، حاولوا التسلل إلى داخل الأراضي السورية، فرصدتهم قوة من الجيش السوري وأوقعت بهم.



إنسحاب مئات المقاتلين المتمردين من جوما الحدودية

انسحب مئات المقاتلين المتمردين من مدينة جوما الحدودية شرقي البلاد، في خطوة تنعش الآمال لاجراء مفاوضات لإنهاء التمرد في شرق الكونغو الديمقراطية..



نتنياهو يواصل البناء في القدس

وخلال اجتماع حكومته الأسبوعي انتقد رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو التحرك الفلسطيني الذي وصفه بآحادي الجانب في الامم المتحدة، مشددا على أن الدولة الفلسطينية لن تقام دون الاعتراف باسرائيل دولة يهودية.
وأعلن نتنياهو ان اسرائيل ستواصل البناء الاستيطاني في القدس وفي كل مكان يقع على ما أسماها خريطة المصالح الاستراتيجية لاسرائيل.
بدوره قال وزير المالية الإسرائيلي، يوفال شتاينيتس، إنه يعتزم تعليق تحويل المستحقات الضريبية إلى السلطة الفلسطينية، خلال الشهر الجاري، مشيرا إلى أنه سيتم اقتطاع مبالغ مالية من المستحقات الضريبية لسد ديون السلطة، خاصة لشركة الكهرباء.



استقبال رسمي للرئيس عباس بعد نيل فلسطين صفة دولة مراقب

وسط استقبال شعبي ورسمي عاد الرئيس الفلسطيني اليوم محمود عباس إلى رام الله بعد أن حقق نجاحًا في الجمعية العامة للأمم المتحدة بحصول بلاده على دولة بصفة مراقب في المنظمة الدولية.
من جانبها، أعلنت نقابة العاملين في الوظيفة العمومية تعليق الدوام اليوم الأحد، الساعة الثانية عشرة والنصف وحتى نهاية الدوام، للمشاركة في استقبال الرئيس محمود عباس.




محافظ السويس يحدد موعد لبدء قرعة تخصيص المساكن للشباب

قرر اللواء سمير عجلان محافظ السويس بدء تخصيص دفعات شباب الاسكان للزواج الحديث من 2001 حتى 2006 و المتخلفين بالتوازى اعتبارا من اول يناير القادم.. جاء ذلك بعد قيام العشرات من المحتجين من مشروع شباب الزواج الحديث بقطع طريق عام المحافظة والتظاهر ضد عدم تسليمهم وحدات سكنية رغم تقديمهم الاوراق ودفع المستحقات الخاصة بذلك منذ ما يزيد عن سبع سنوات .



حصد جائزة المركز الخامس في مسابقة القصة القصيرة

حصد أحمد راشد البطل مشرف النشاط الثقافي بمركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط جائزة المركز الخامس في مسابقة القصة القصيرة التي نظمتها مكتبة الإسكندرية هذا العام وسط منافسات قوية تجاوزت 200 قاص وأديب من مختلف أنحاء الجمهورية.. فوز البطل جاء عن قصته القصيرة بعنوان "وحدها" والتي أذاعتها مكتبة الإسكندرية على موقعها ضمن أفضل 10 قصص تم اختيارها لهذا العام.



ندوة بنادي القصة بأسيوط بعنوان ثرثرة رجل طموح

نظم نادي القصة بأسيوط ندوة نقدية متخصصة لمناقشة المجموعة القصصية التي حملت عنوان (ثرثرة رجل طموح) للأديب محمد عبد المطلب رئيس فرع اتحاد كتاب الجنوب بسوهاج .. قام بمناقشة ونقد المجموعة القصصية الأديب الدكتور ثروت عكاشة السنوسي رئيس نادي القصة بأسيوط ، و الناقد أشرف محمود عكاشة عضو مجلس ادارة النادي .. وأوضح الدكتور ثروت عكاشة أن المجموعة القصصية اتسمت بروعة السرد وبساطة الجمل التعبيرية ما يؤكد قدرة الروائي محمد عبد المطلب على التوظيف الجيد للمفردات اللغوية بطريقة فنية تتناسب والبناء الفني للقصة القصيرة .



ختام الدورة الخامسة لملتقى الأقصر الدولي للتصوير

اختتمت فعاليات الدورة الخامسة لملتقى الأقصر الدولي للتصوير والذي انطلق فى الثامن عشر من الشهر الماضى تحت إشراف صندوق التنمية الثقافية .. حضر فعاليات الختام الدكتور عزت سعد محافظ الأقصر ، والمهندس محمد أبو سعدة مدير صندوق التنمية الثقافية ، والفنان ابراهيم غزالة المسئول العام عن الملتقى وبمشاركة 25 فنانا من مختلف الدول .. من جانبه أعرب محافظ الأقصر عن تقديره لوزارة الثقافة وحرصها علي عقد الملتقي رغم الظروف التي تمر بها البلاد ، مؤكدا أن المحافظة عازمة علي استضافة كافة الأحداث التي من شأنها اثراء الحياة الثقافية ..



ضبط أحد المتهمين بقتل عامل قرية جميزة بلجاي بالدقهلية

تمكنت مديرية أمن الدقهلية من ضبط أحد المتهمين بقتل عامل قرية جميزة بلجاي التابعة لمركز المنصورة ، وهو الحادث الذي شغل أهالي القرية طوال الأيام الماضية .. وكان اللواء مصطفى باز مدير الأمن قد تلقى اخطارا من مركز شرطة المنصورة يفيد مقتل وجدى أحمد موسى إثر إصابته بطعنه بالصدر ..
وكشفت تحريات المباحث عن قيام اثنين من أبناء مركز المنصورة بالتعدي علي المجني عليه بآلة حادة ، وذلك بعد مشادة كلامية حدثت نتيجة وجود خلاف مادي بينهم .. وعقب ضبط المتهم الأول أنكر ما نسب إليه مؤكدا أنه تعرض لجرح قطعي بآلة حادة من المجني عليه وأنه قام بتحرير محضر بالواقعة في وقت سابق بمركز شرطة المنصورة ..



تعويضات للمضارين من مرض الحمى القلاعية ببني سويف

قرر محافظة بني سويف تشكيل لجنة عاجلة لصرف التعويضات للمضارين من نفوق ماشيتهم بسبب مرض الحمى القلاعية، والتي قدرت بنحو ألف وثمانيمائة وست وستين حالة نفوق لتبلغ قيمة التعويضات المطلوبة 4 ملايين وسبعمائة واربعة وثلاثون ألف وخمسائة جنيه
وقد انتشرت جثث الحيوانات النافقة فى ترعة الابراهيمية ببنى سويف الأمر الذى يهدد بكارثه بيئية، حيث فوجئ المواطنون بقرية بنى عدى بمركز ناصر مؤخراً بالعشرات من جثث المواشى النافقة أغلقت مجرى الترعة حيث اضطرت مديرية الرى بفتح المجرى الملاحى



النقابات المهنية بالفيوم تدعم قرارات الرئيس مرسي

نظم اتحاد النقابات المهنية بالفيوم مؤتمراً صحفياً بمقر نقابة المهندسين الفرعية أعلن خلاله تأييده للإعلان الدستوري.. وأشاد الاتحاد بدعوة الرئيس لجموع الشعب المصرى للإستفتاء على الدستور الجديد واعتبروا الدعوة الخطوة الأخيرة للانتهاء من المرحلة الانتقالية .. ودعا اتحاد النقابات قوى الشعب ومنظمات المجتمع المدني وكل شرائح المجتمع إلى التكاتف وإعلاء مصلحة الوطن فوق أي اعتبار..



استمرار تعليق العمل بمحاكم ونيابات السويس

يواصل اعضاء الهيئة القضائية بالمحاكم والنيابات بالسويس تعليق العمل نهائيا امتثالا لقرار الجمعية العمومية الصادر الإثنين الماضي بتعليق العمل لأجل غير مسمى وتنفيذا لقرار نادى القضاة حتى إسقاط الإعلان الدستوري الذى وصفته قيادات القضاة بغير القانونى والجائر على استقلالية القضاء. كما شهد مجمع المحاكم والنيابات حالة من الهدوء فيما تكثف قوات الأمن من تواجدها تحسبا لحدوث أي مصادمات.



الدفاع المدني يسيطر على حريق بمعرض تجاري بالفيوم

تمكنت قوات الدفاع المدني من السيطرة على حريق شب بأكبر معرض تجاري مجمع بمدينة الفيوم دون خسائر بشرية .. وكان المهندس أحمد على أحمد محافظ الفيوم قد تلقى إخطارا يفيد بنشوب حريق ضخم بأحد المعارض التجارية بشارع أحمد شوقي بقلب مدينة الفيوم حيث انتقلت 20 سيارة إطفاء وفرق الحماية المدنية وتم السيطرة على الحريق الذى أتى على معظم المعرض .. هذا وتسبب الحريق في غلق الشوارع المحيطة بالمعرض التجاري لعدة ساعات ..



أخبار وفعاليات محافظات وأقاليم مصر 2 ديسمبر 2012

أخبار وفعاليات أقاليم مصر اليوم من محافظات مصر المختلفة



وفد من رجال الأعمال يتعهد بتجديد 9 مزلقانات بأسيوط

تعهد وفد رجال الأعمال المرافق للمهندس حاتم صالح وزير الصناعة والتجارة الخارجية خلال زيارته لأسيوط بتجديد 9 مزلقانات غير مؤمنه على مستوى المحافظة ، كما تعهد رجال الأعمال بإنشاء مركز لعلاج الكلى والفشل الكلوي .. هذا وقام المهندس حاتم صالح بعرض نتائج الزيارة خلال الاجتماع الذي عقده مع المحافظ في حضور وفد رجال الأعمال ، مشيرا إلى أن قرى المحافظة تحتاج الى تجديد بعض المساجد وإنشاء مركز لعلاج الفشل الكلوي



إفتتاح فروع لجامعة الأزهر بجنوب سيناء لأول مرة

قام وفد من جامعة الأزهر, بزيارة محافظة جنوب سيناء لبحث إمكانية افتتاح فصول تابعة لكلية الدراسات الإسلامية والعربية والتربية جامعة الأزهر للبنين والبنات بطور سيناء.
وقال أ .د محمد مختار جمعة - عميد كلية الدراسات الإسلامية - أن افتتاح فصول تابعة لجامعة الأزهر جاء تيسيرا على أبنائنا الطلاب والطالبات بمحافظتي جنوب وشمال سيناء , واسهاما من جامعة الأزهر في أداء واجبها الوطني في تلك المنطقة التي تحتاج إلى تضافر جهود أبناء الوطن جميعا للوفاء بحقها الذي حرمت منه طويلا .



52 مليون جنيه لتطوير وتجديد شبكات الكهرباء بالقليوبية

في محافظة القليوبية تم البدء فى تطوير وتجديد شبكات الكهرباء والانارة على مستوى مدن وقرى باعتماد مالى 52 مليون جنيه.. وبحسب مديرية الكهرباء بالمحافظة فانه يجرى حاليا مد وتدعيم شبكات الإنارة وتكثيف أعمال الصيانة لمواجهة الأعطال والإنقطاع المستمر لها فى بعض مناطق المحافظة، حيث سيتم البدء فى رفع المساحات الخاصة بانشاء محطة محولات جهد جديدة لتخدم مدن طوخ وبنها وكفر شكر وشبين القناطر



محافظ البحر الأحمر يشكل لجنة لمعاينة الطرق الداخلية

قرر اللواء محمد كامل محافظ البحر الأحمر، تشكيل لجنة فنية لمعاينة الطرق الداخلية بجميع المنتجعات السياحية جنوب الغردقة، وذلك بعد وقوع حادث مروع بأحد الطرق الداخلية ، راح ضحيته 5 ألمان و3 مصريين ، جراء تصادم حافلتين ..
كان طريق سفاجا ـ الغردقة قد شهد حادثا مروعا صباح اليوم عند الكيلو 35 ، أسفر عن مصرع السائحين الخمسة و المصريين الثلاثة ، وعلى الفور انتقل فريق من نيابة البحر الأحمر لمعاينة موقع الحادث .. هذا وصرحت النيابة بتسليم الجثث إلى مسئولى السفارة الألمانية بالقاهرة ، والتصريح بدفن جثث المصريين الثلاثة وتسليمهم إلى ذويهم ، وتشكيل لجنة من البحث الجنائى والفنيين لإعداد تقرير حول ملابسات الحادث ..



إضراب بإدارة سيدي سالم التعليمية بكفر الشيخ

نظم العاملون وأولياء الأمور ومجلس الأمناء بإدارة سيدي سالم التعليمية بكفر الشيخ، وقفة احتجاجية اعتراضا على إقالة مدير الإدارة وتعيين بديلا عنه.. وقام العاملون بالإدارة التعليمية بغلق أبواب الإدارة واضربوا عن العمل حتى يتم العدول عن القرار، الذي اعتبروه مهددا لسير العملية التعليمية خاصة وأنه جاء مفاجئا وفي منتصف العام الدراسي.



محافظ كفر الشيخ يبحث مشروع إستخراج لب الورق

التقى المهندس سعد الحسيني محافظ كفر الشيخ بمكتبة بالدكتور جلال نوار الباحث بالمركز القومي للبحوث بالقاهرة وذلك لعرض مشروع استخراج لب الورق وعلف الماشية من قش الأرز عن طريق استخدام التكنولوجيا الحديثة واستخدام الطاقة الشمسية.
كما تم عرض الوحدات المستخدمة في الاستخراج والتي تقام على مساحة 4000 متر بتكلفة استثمارية 800 ألف جنية لتدوير 200 طن شهري من قش الأرز لإنتاج 120 طن لب ورق و80 طن علف ماشية بصافي ربح 200 جنيه لكل طن قش تقريبا.



متحدث عسكري: لا معلومات عن إتصالات للمعتقلين

في السودان.. تعهد علي عثمان محمد طه النائب الأول للرئيس عمر البشير بمعاقبة مدبري الانقلاب، والتعامل معهم بحزم على وفق القانون، لأنهم خانوا البيعة، على حد تعبيره، وهو أول تعليق رسمي لمسؤول كبير على تلك المحاولة الانقلابية .
من جهته صرح المتحدث باسم القوات المسلحة السودانية العقيد الصوارمي خالد سعد بأن الجيش لا يملك معلومات عن اتصالات للمعتقلين في المحاولة التخريبية الأخيرة بأي حزب أو جهة، ودعا إلى التروي وانتظار نتائج التحقيقات، إلا أنه أشار إلى أن التحريات قادت إلى أسماء وشخصيات جديدة يجري التعامل معها.
كانت السلطات قد اعتقلت اثنين من المعارضة إضافة إلى ثلاثة عشر شخصا على خلفية محاولة انقلاب نسبت إلى عسكريين وضباط في الأجهزة الأمنية، أبرزهم مدير جهاز المخابرات السودانية السابق.



البورصة تحقق 7ر3 مليار جنيه .. ومؤشرها يقفز 8ر1 بالمائة

حققت البورصة المصرية مكاسب قوية لدى الإغلاق اليوم، مستهل تعاملات الأسبوع، مدعومة بعمليات شراء من المؤسسات الاستثمارية الأجنبية والأفراد المصريين والعرب. وحقق رأس المال السوقي لأسهم الشركات المقيدة مكاسب قدرها ثلاثة مليارات وسبع مئة مليون جنيه ليصل إلى أكثر بقليل من ثلاث مئة وثلاثة وأربعين مليار جنيه، بعد تداولات إجمالية لم تتجاوز مئتين وخمسة عشر مليون جنيه.
وقفز مؤشر البورصة الرئيسي/إيجي إكس 70/ بنسبة 8ر1 بالمائة ، كما ارتفع مؤشر الأسهم الصغيرة والمتوسطة /إيجي إكس 70/ بنسبة 29ر1 بالمائة ، وزاد مؤشر /إيجي إكس 100/ الأوسع نطاقا بنسبة 73ر1 بالمائة .



قوى سياسية: تعطيل عمل الدستورية عدوان على دولة القانون

من جانبها استنكر عدد من القوى والأحزاب السياسية الحصار الذي يفرضه بعض العناصر من المنتمين للقوى الاسلامية على المحكمة الدستورية العليا.
واعتبر رئيس حزب المصريين الأحرار أحمد سعيد أن ذلك يعد عدوانا صارخا على دولة القانون، بينما أعربت الحملة الشعبية للتوعية بالدستور عن استنكارها لما اعتبرته ترهيبا للمحكمة الدستورية.



جنوب أفريقيا تحتفل باليوم العالمي لمرض نقص المناعة

لا تزال دولة جنوب أفريقيا أكبر دول العالم في أعداد المصابين بالفيروس المسبب لمرض الإيدز ما دفع البلاد لتنظيم فعاليات حاشدة للاحتفال باليوم العالمي لمرض نقص المناعة المكتسب



الطيران الحربي السوري ينفذ غارات على الحدود مع لبنان

أفاد مراسل أون تي في بأن الطيران الحربي السوري ينفذ منذ صباح اليوم غارات يرمي خلالها براميل الـ"تي ان تي" على مناطق تلكلخ والقصير الحدوديتين في ريف حمص، والمتاخمتين لحدود لبنان الشمالية.
في سياق متصل أفاد مراسلنا بأن العشرات من أهالي مدينة طرابلس في شمالي لبنان أعلنوا الاعتصام احتجاجا على ما أثير بشأن مقتل أكثر من سبعة عشر لبنانيا، حاولوا التسلل إلى داخل الأراضي السورية، فرصدتهم قوة من الجيش السوري وأوقعت بهم.



رئيس الأركان: ليبيا ليست في حالة فوضى

أكد رئيس الأركان الليبي يوسف المنقوش أن ليبيا لم تصل إلى المستوى المنشود في الأمن إلا أنها ليست في حالة فوضى , مشيرا إلى أن المؤسسة العسكرية تسعى لكى تأخذ وضعها الصحيح . جاء هذا في تعليق المنقوش على سلسلة الاغتيالات الأخيرة التى تشهدها البلاد. وذكر المنقوش أن النظام السابق في ليبيا عمل على تدمير المؤسسة العسكرية، مؤكدا ان طرابلس تبني جيشا يكون خاضعا بالكامل لسلطة الدستور.



تأجيل محاكمة العادلي وآخرين لإستكمال مرافعة الدفاع

قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بأكاديمية الشرطة تأجيل محاكمة وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلى وعدد من مساعديه فى قضية اتهامهم بتسخير المجندين، لاستكمال الاستماع إلى هيئة الدفاع . وقد تضمنت جلسة اليوم مرافعة دفاع العادلي الذي أفاد بخلو الأوراق من أي دليل ضد المتهم ملقيا باللوم على مساعدي العادلي في تسخير الجنود بغير علم العدلي.



18 حزباً ينظمون مسيرات سلمية إلى قصر الرئاسة

أعلن ثمانية عشر حزبا وحركة سياسية من المعتصمين بميدان التحرير اعتزامهم تنظيم مسيرات سلمية في الخامسة من مساء الثلاثاء المقبل إلى قصر الاتحادية للتعبير عن رفضهم الدستور الجديد والمطالبة بالغاء الاعلان الدستوري. وأشارت هذه القوى فى بيان لها إلى أنها ستعلن غدا نقاط التجمع وخطوط تحرك مسيرات الثلاثاء، والتي أطلق عليها اسم (الإنذار الأخير)، كما أكد الموقعون على البيان سلمية مسيراتهم، محملين رئيس الجمهورية وأجهزة الدولة كافة مسئولية تأمين تلك المسيرات.
ياتى هذا بينما واصل العديد من القوى والتيارات السياسية الاعتصام بميدان التحرير لليوم التاسع على التوالي للمطالبة بإلغاء الإعلان الدستوري وإعادة تشكيل الجمعية التأسيسية للدستور.



إنطلاق أعمال قمة المناخ العالمية الثالثة بالدوحة

انطلقت في الدوحة اليوم أعمال قمة المناخ العالمية الثالثة التي تعقد على هامش مؤتمر الأمم المتحدة الثامن عشر حول التغير المناخي.



محافظ البحر الأحمر يشكل لجنة لمعاينة الطرق الداخلية

قرر محافظ البحر الأحمر اللواء محمد كامل تشكيل لجنة فنية لمعاينة الطرق الداخلية بجميع المنتجعات السياحية جنوب الغردقة. ياتي القرار بعد تصادم حافلتين راح ضحيته خمسة من السياح الألمان وثلاثة من المواطنين.
وعقب المعاينة واتخاذ إجراءاتها صرحت النيابة بتسليم جثث السياح الخمسة إلى مسئولى السفارة الألمانية بالقاهرة، وأقرت بتسليم جثث المصريين الثلاثة إلى ذويهم لدفنها، وأمرت بتشكيل لجنة من البحث الجنائي والفنيين لإعداد تقرير حول الحادث وملابساته.



الدستورية تعلق جلساتها لأجل غير مسمى

أعلنت المحكمة الدستورية العليا تعليق جلسات المحكمة في كافة القضايا المنظورة أمامها إلى أجل غير مسمى، على خلفية المظاهرات التي نظمها مؤيدو الإعلان الدستوري أمام مقرها، على نحو حال دون عقد جلسة اليوم التي كانت مقررة لنظر دعاوى بطلان تأسيسية الدستور ومجلس الشورى. وذكر بيان للمحكمة الدستورية العليا أن عودة العمل مرهون بإمكانية مواصلة رسالتها والفصل في الدعاوى المطروحة على المحكمة دون أي ضغوط..




المالية تعدل المادة 76 من لائحة قانون الضريبة على الدخل

أصدر وزير المالية ممتاز السعيد قرارا بتعديل المادة 76 من اللائحة التنفيذية لقانون الضريبة على الدخل .. وينص التعديل الجديد بأن تلتزم الجهة دافعة الإيرادات بخصم الضريبة طبقا للسعر الوارد بالمادة المشار إليها ، وتوريدها إلى إدارة تحصيل الضريبة المستقطعة ..



اليابان تبحث إسقاط صاروخ تعتزم كوريا الشمالية إطلاقه

صرحت الحكومة اليابانية أنها تبحث إسقاط صاروخ تعتزم كوريا الشمالية إطلاقه اذا كان هناك تهديد بسقوطه في الأراضي اليابانية. جاء هذا بعد اجتماع لرئيس الوزراء الياباني يوشيهيكو نودا مع الوزراء المعنيين لبحث إعلان بيونج يانج اعتزامها إطلاق الصاروخ. وربطت الحكومة اليابانية إسقاط الصاروخ بظهوره أو أجزاء منه في اتجاه الأراضي اليابانية.



المؤتمر السنوي لاتحاد البورصات الأفريقية الآسيوية

تنطلق بالقاهرة غدا فاعليات المؤتمر السنوي لاتحاد البورصات الافريقية والآسيوية ، والذي يعقد على مدار يومين تحت عنوان "إطلاق الطاقات الاستثمارية لأفريقيا" .. هذا ومن المقرر ان يفتتح الدكتور هشام قنديل، رئيس مجلس الوزراء، فعاليات المؤتمر، بمشاركة كل من رئيس مجلس إدارة البورصة المصرية الدكتورمحمد عمران، و رئيس مجلس إدارة اتحاد البورصات الأفريقية سونيل بينيمادو، ، ووزير الاستثمار أسامة صالح ..



قناة السويس تستقبل أكبر سفينة حاويات في العالم

صرح الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، بأن الهيئة نجحت فى استقبال أكبر وأحدث سفينة حاويات فى العالم لأول مرة وهى السفينة "ماركو بولو"، وذلك بعد دخولها الخدمة فى أول رحلة لها على الخط الملاحى الذى يعمل بين الشرق الأقصى وشمال أوروبا.
وقد عبرت السفينة القناة ضمن قافلة الجنوب القادمة من السويس ومتجهة شمالا إلى بورسعيد، وتستطيع السفينة العملاقة أن تحمل على متنها 16 ألف حاوية ويبلغ طولها 396 متراً وعرضها 54 متراً وعمق غاطسها 45.9 قدماً، وتبلغ حمولتها الكلية 160 ألف طن



الانتخابات الكويتية .. مكاسب للشيعة ومقاعد للمرأة

طالبت المعارضة الكويتية، بحل مجلس الأمة الجديد المنبثق من انتخابات كانت قد قاطعتها، وأسفرت عن اختيار خمسين عضوا جديدا من بينهم ما نسبته 64 في المائة يدخلون البرلمان أول مرة. كما نجح الشيعة في الحصول على سبعة عشر مقعدا بما يمثل 34 في المائة من عدد الأعضاء. وأظهرت نتائج الانتخابات الكويتية عودة النساء من جديد إلى البرلمان، بعد نجاح ثلاث منهن في الفوز بمقاعد في البرلمان.



الاحتياطي الاستراتيجي للقمح يكفي الاستهلاك حتى مايو

أكدت لجنة متابعة القمح التمويني،أن الاحتياطى الاستراتيجى لمصر يكفى الاستهلاك المحلى حتى مايو المقبل كما استبعدت وقوع أزمات جراء ارتفاع أسعار القمح خلال الفترة الحالية. وأكد رئيس اللجنة الدكتور أحمد الركايبي أن موسم حصاد القمح المحلي سيبدأ فى إبريل المقبل وهو ما يضمن استمرار الاحتياطى الاستراتيجى حتى منتصف مايو. وأشار الركايبي إلى أن الأحداث السياسية الجارية لم تؤثر على مخزون القمح، موضحا انه يجرى التخطيط لزيادته، مع دراسة الأسعار العالمية.



اجتماع مصري ألماني للإعلان عن حزمة مساعدات مالية لمصر

أعلنت وزارة الخارجية الألمانية عن اجتماع مشترك يوم 12 ديسمبر الجاري بين ممثلي الحكومتين الألمانية والمصرية ، للإعلان عن المبالغ المالية والمساعدات التي خصصتها برلين لمصر .. وأشارت الوزارة إلي أن ألمانيا تستقبل الأسبوع المقبل 10 من النشطاء المصريين ممثلين للتيارات المختلفة الليبرالية والإسلامية والمجتمع المدني للحوار حول الأوضاع بمصر وتطوراتها ..



وزير المالية البريطاني يطالب المساعدة في تقليص الديون

طالب وزير المالية البريطاني جورج أوزبورن جميع المواطنين البريطانيين بتقديم تضحيات للمساعدة في تقليص ديون البلاد .. هذا ومن المتوقع ان يدافع اوزبورون عن سياساته الاقتصادية الصارمة بوصفها الوسيلة الوحيدة الموثوق بها لحل اكبر مشكلة سياسية تواجهها الحكومة وهي اخفاقها في تحقيق انتعاش قوي ..




وفد من الغرفة التجارية المصرية يزور الأردن وتركيا

يزور وفد من الغرفة التجارية المصرية كلا من الأردن وتركيا في إطار المساعي لزيادة التبادل التجاري مع الدولتين. ويلتقي الوفد في الأردن مجلس إدارة الغرفة التجارية بعمان لتوقيع عدة اتفاقيات تعاون مشترك في تبادل المعلومات والخبرات التجارية. كما يزور وفد غرفة القاهرة غرفا نظيرة في تركيا، وذلك لبحث مجالات التعاون التجاري ودفع حركة التجارة والاستفادة من الخبرة التركية .



ارتفاع حجم رؤوس الأموال الإسبانية الهاربة من مدريد

أشار تقرير صادر عن البنك المركزي الإسباني إلي ارتفاع حجم رؤوس الأموال الهاربة من إسبانيا إلى الخارج ليصل إلى مائتين وستة عشر مليار يورو، خلال الأشهر التسعة الأولى من العام الحالي 2012 ، وأوضح التقرير أن هروب رأس المال من مدريد التي تعصف بها أزمة مالية، تسارع هذا العام بنحو كبير، إلا أن الوضع تحسن بشكل طفيف في سبتمبر الماضي، عندما دخلت للبلاد 31 مليار يورو، في أول تدفق رأسمالي صاف منذ يوليو عام 2011.



وزير البترول يبحث تطوير الشراكة مع شركة أديسون

بحث وزير البترول والثروة المعدنية ، المهندس أسامة كمال، مع الرئيس التنفيذي لشركة "أديسون" الإيطالية برونو ليسيكور ، والوفد المرافق له، الفرص الاستثمارية المتاحة في قطاع البترول ، وتطوير الشراكة القائمة بين الجانبين .. وأوضح كمال أن المباحثات تأتي في إطار توجه الحكومة لدعم التعاون والشراكة مع الشركات العالمية العاملة في مصر، وحثها على زيادة استثماراتها خلال الفترة المقبلة .



رئيس الوزراء اليوناني يستبعد شراء ديون معاشات التقاعد

استبعد رئيس الوزراء اليوناني انتونيس ساماراس ان يشمل إتفاق إعادة شراء الديون صناديق معاشات التقاعد اليونانية ، مؤكدا على أن عدم المساس بصندوق معاشات التقاعد يعد شرطا رئيسيا لحصول البلاد على شريحة جديدة من المساعدات المالية الدولية .. وأوضح ساماراس أنه يتعين على اليونان ان تتوصل لاتفاق بحلول 13 ديسمبر الجاري قبل حصولها على 30 مليار يورو من أموال الانقاذ من منطقة اليورو وصندوق النقد الدولي ..



وزير التخطيط يلتقي وزير التعاون الدولي الإيطالي

بحث وزير التخطيط والتعاون الدكتور أشرف العربي مع وزير التعاون الدولي والاندماج الايطالي أندريا ريكاردي والوفد المرافق له الموقف التنفيذي لمشروعات التعاون بين البلدين وذلك في إطار الإعداد للقمة المصرية الإيطالية المنتظر عقدها خلال شهر فبراير القادم بالقاهرة ..
وأكد العربي حرص الحكومة علي بناء المؤسسات بشكل كامل والانتهاء من الدستور وبدء الانتخابات البرلمانية ، مشيرا إلى أن القاهرة تتطلع إلي الانتهاء من المرحلة الانتقالية خلال النصف الأول من العام المقبل ..



المالية تؤكد وجود عجز في ميزان المدفوعات نوفمبر الماضي

كشفت وزارة المالية فى التقرير المالى الشهرى الصادر مؤخرا عن شهر نوفمبر الماضى ، عن وجود عجز كلي فى ميزان المدفوعات خلال العام 2011-2012 بلغ 3ر11 مليار دولار مقارنة بعجز قدره 8ر9 مليار دولار خلال العام المالى السابق ، بينما أعلنت الوزارة عن إرتفاع معدل النمو السنوى للسيولة المحلية ليحقق 9ر8 بالمائة مقارنة بحولى 1ر8 بالمائة فى نهاية يونيو 2012 ..



مؤتمر نادي القضاة حول موقفها من الإستفتاء على الدستور




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق