شارك مع اصدقائك

28 ديسمبر 2012

برنامج صباح ON حلقة الجمعة 28 ديسمبر 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة اشتباكات بالأسلحة النارية بمنطقة السيدة عائشة و نقل مبارك إلى مستشفى المعادي لتدهور صحته و جنايات القاهرة تؤيد إخلاء سبيل أنس الفقي


نشاهد اليوم

برنامج صباح ON

و الذى يذاع على قناة ONTV
تقديم إيمان عز الدين ويوسف الحسيني


يأتيكم من الأحد للخميس في الساعة 9:00 صباحا
في كل صباح احداث جديد واشخاص جدد في دائرة الضوء …صباح ON…صحيفة تلفزيونية تنقل لك الأخبار بالكلمة والصورة. أبرز القضايا المصرية والعالمية, مع تحليلات الخبراء وكبار الكتاب, قراءه يومية لعناوين الصحف المصرية والعربية, استفتاءات المشاهدين على الهواء مباشرة … صباح ON…ابدأ صباحك معنا


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
ONtv Livestreaming - البث الحي





مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج صباح ON حلقة الجمعة 28 ديسمبر 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة


صباح ON: اشتباكات بالأسلحة النارية بمنطقة السيدة عائشة


كثفت قوات الأمن تواجدها بمنطقة المنشية بالسيدة عائشة والتى شهدت اشتباكات بين عائلتين بسبب خلاف على مواد مخدرة ، حيث قام أفراد من العائلتين بتبادل إطلاق الرصاص الحى والخرطوش .
أسفرت الاشتباكات عن إصابة بعض الأهالى بالإضافة إلى ضابط و4 أمناء شرطة بقسم الخليفة وتم نقلهم لمستشفى الشرطة بالعجوزة.
من جانبها قامت قوات الشرطة بنشر 3 مدرعات ، و7 سيارات دورية أمنية وسيارتين للقوات خاصة ، كما قامت بتأمين محيط قسم شرطة الخليفة بـ 8 سيارات أمن مركزى تحسبا لتعرضه لأى عملية اقتحام.
معانا أ. أيمن حسن محرر الحوادث بجريدة الأخبار




صباح ON: نقل مبارك إلى مستشفى المعادي لتدهور صحته


نقل الرئيس المخلوع حسني مبارك من مستشفى سجن طرة إلى مستشفى المعادي العسكري جاء بسبب تدهور حالته الصحية. وكان النائب العام المستشار طلعت عبد الله قد أمر بنقل الرئيس السابق إلى مستشفى عسكري بسبب تدهور حالته الصحية على أن تتم إعادته مرة أخرى إلى السجن بعد شفاؤه. نقل مبارك إلى مستشفى المعادي العسكري كان مبارك اتنقل إلى مستشفي المعادي العسكري بعد إصابته بجروح نتيجة إنزلاقه في حمام مستشفى سجن مزرعة طره وتمت إعادته إلى السجن مرة أخرى بعد أن أجرى بعض الفحوصات الطبية .




صباح ON: جنايات القاهرة تؤيد إخلاء سبيل أنس الفقي


امبارح رفضت محكمة جنايات القاهرة الطعن المقدم من النيابة على قرار إخلاء سبيل أنس الفقي وزير الإعلام الأسبق الصادر من محكمة الجنايات ، وأيدت قرار إخلاء سبيله بضمان محل اقامته، في قضية اتهامه بإهدار المال العام والإضرار العمد به باتحاد الإذاعة والتلفزيون. في السياق ذاته بدأ الخميس نفاذ أمر الحبس الاحتياطي لأنس الفقي لمدة خمسة عشر يوما على ذمة التحقيقات التي تجري معه، لاتهامه بتضخم ثروته على نحو غير مشروع.




صباح ON: تحويل أموال سوزان مبارك إلى البنك المركزي


امبارح وافق النائب العام المستشار طلعت عبد الله، على الطلب المقدم إليه من جهاز الكسب غير المشروع، بتحويل الأموال الموجودة في حسابات وودائع سوزان ثابت، قرينة الرئيس المخلوع حسني مبارك إلى البنك المركزي المصري، باعتبار أن الأموال متحفظ عليها، وتجري في شأنها تحقيقات من جهاز الكسب غير المشروع. النائب العام أمر بتحويل سبعة وأربعين مليون جنيه من حساب سوزان ثابت للبنك المركزي.




صباح ON: مقتل 150 سورياً في اشتباكات عنيفة بالأمس

إلى الشأن السوري ، حيث ذكرت لجان التنسيق المحلية أن أكثر من مائة وخمسين شخصا قتلوا أمس على يد القوات الحكومية في عدة مناطق . كما شهدت مدن وبلدت دوما وداريا والمعضمية والحجر الاسود بريف دمشق ومخيم حندرات وطريق السجن في حلب اشتباكات عنيفة بين وحدات من الجيشين النظامي والحر . كما أفادت التقارير الإخبارية الواردة من سوريا بأن الجيش الحر اقتحم مطار منغ العسكري بريف دمشق. أيضا أعلن الجيش الحر أنه أسقط مروحية تابعة للجيش النظامي فوق مطار المزة العسكري قرب العاصمة دمشق فيما أكد فصيل آخر في المعارضة المسلحة أنه أسقط طائرة من نوع ميج بمحافظة حماة. هذا وقالت المعارضة ان قوات الأسد قصفت بلدة في حلب براجمات الصواريخ والمدفعية.




مواجهات بين الاحتلال الإسرائيلي والفلسطينين بالضفة


امبارح كمان اندلعت مواجهات بين قوات الاحتلال الاسرائيلي ومواطنين فلسطينيين في مناطق مختلفة في الضفة الغربية المحتلة. ففي بلدة سلواد شمال شرق مدينة رام الله وقعت اشتباكات بين جنود الاحتلال وبعض السكان.وفي مدينة الخليل ، اصيب أكثر من عشرين مواطنا إثر مواجهات اندلعت جنوب المدينة عقب حملة مداهمات شنتها سلطات الإحتلال.من ناحية أخرى اقتحمت قوات الاحتلال مدينة نابلس الواقعة في شمال الضفة الغربية لحماية مستوطنين وصلوا لزيارة مقام قبر النبي يوسف .




قراءة في صحافة الجمعة 28 ديسمبر 2012


أهلا بيكم مرة تانية .. في الفقرة دي هنقرأ سوا عناوين الصحف ونطالع أهم الموضوعات التي ركزت عليها .. خصوصا إن المرحلة دي مليانة بالأخبار والكلام فيها عن معلومات حول تشكيل مجلس الوزراء الجديد والدستور الذي بدأت مصر العمل به منذ أمس الأول .. معنا في هذه الفقرة الكاتب الصحفي بجريدة الأهرام أبوالعباس محمد ..




صباح ON: وضع صفوت الشريف على قوائم الممنوعين من السفر


كمان أيدت محكمة جنايات القاهرة حكما سابقا، بإخلاء سبيل صفوت الشريف رئيس مجلس الشورى السابق، على ذمة قضية اتهامه بتحقيق كسب غير مشروع. ورفضت المحكمة الطعن المقدم من النيابة العامة والكسب غير المشروع على قرار إخلاء سبيله. كمان ذكرت وكالة أونا للانباء أن نيابة الأموال العامة تضع صفوت الشريف على قوائم الممنوعين من السفر للمرة الثانية بتهمة إهدار المال العام .




صباح ON: إلغاء وزارة الإعلام - د. صفوت العالم


صرح صلاح عبد المقصود وزير الاعلام بأنه سيتم استبدال وزارة الاعلام بالهيئة الوطنية للصحافة والاعلام لتشرف على إعلام الدولة والمؤسسات الاعلامية التي يملكها الشعب وسيكون لها رئيس بدرجة وزير.
وقال عبد المقصود إن الهيئة سوف يتم تشكيلها بعد حوار مجتمعي. كما ان المجلس الوطنى للاعلام سيشرف علي منظومة الاعلام الحكومي والخاص ليضمن التعددية الاعلامية وعدم سيطرة اى حزب عليها تفاصيل أكتر من خلال د. صفوت العالم أستاذ الإعلام ولجنة تقييم الأداء الإعلامي والذي يقول
الأمر لا يتعلق بإلغاء الوزارة بقدر ما يتعلق بقدر الصلاحيات التي ستتاح لهذا المجلس ، الكثير من الدول ألغت وزارة الإعلام وأختلقت عشرات الإدارات الفرعية التي تؤدي نفس دور الوزارة ، من الأهمية أن يكون هناك حوار ونقاش يحدد صلاحيات هذا المجلس ، الأهم أن يتخلص كبار المسئولين من سيطرتهم على الأداء الإعلامي




صباح ON: المنتخب المصري يلتقي نظيره القطري ودياً


رياضيا ،، أرسل الاتحاد المصري لكرة القدم طلباً لوزارة الدولة لشئون الرياضة يطلب من خلاله دعماً مالياً . وقال الاتحاد المصري في خطابه أنه في حاجة لهذا الدعم من اجل الانفاق على المنتخبات الوطنية بكافة أعمارها ولعمل المعسكرات اللازمة للمنتخبات. فضلا عن صرف رواتب العاملين بالاتحاد. من جهة أخرى ، حصلت وزارة الرياضة على موافقة رسمية من جانب وزارة الدفاع بشأن استضافة مباريات دوري الموسم الجديد على ملاعبها. وكان اتحاد الكرة قد حدد الثلاثين من ديسمبر الجاري موعدا لانطلاق دوري الموسم الجديد وسط تكهنات بعدم عودته.




صباح ON: إنسحاب قوات الحرس الجمهوري من محيط الإتحادية


انسحبت قوات الحرس الجمهوري المكلفة بتأمين مقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة "الاتحادية" بعد أن هدات الأوضاع في محيطه وغادر المتظاهرون وأزالوا خيامهم، بينما لاتزال البوابات الحديدية التي تغلق الشوارع المحيطة بالاتحادية في مكانها. من ناحية أخرى تم إعادة طلاء أسوار قصر الاتحادية وإزالة العبارات والرسوم التي كان البعض قد دونها ورسمها على الجدران خلال فترة الاحتجاجات.




انتداب قاض للتحقيق في بلاغات ضد البرادعي وصباحي


أمر النائب العام المستشار طلعت عبدالله انتداب قاض من وزارة العدل للتحقيق في اتهامات موجهة الى الدكتور محمد البرادعي والمرشحين الرئاسيين السابقين حمدين صباحي وعمرو موسي وعدد من رجال الإعلام, بتهمة التحريض علي قلب نظام الحكم .




صباح ON: الرئيس مرسي يكلف قنديل بإجراء تعديل وزاري


أكد ياسر علي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أن الرئيس محمد مرسي ، كلف الدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء بإجراء تعديل وزاري ، واتخاذ كل الإجراءات المطلوبة لمواجهة المرحلة القادمة. وقال ياسر علي إن الحكومة مستمرة في أداء مهامها ، مع استمرار مشاورات قنديل مع الرئيس مرسي حول التغييرات اللازمة.
عشان نعرف تفاصيل أكتر عن التشكيل الوزاري وما إذا كانت قد ظهرت ملامحه معنا على الهاتف نائب رئيس تحرير جريدة الأحرار كمال ريان محرر شئون الرئاسة..




علاء الحديدي: محسوب مستمر بعمله لحين البت في إستقالته


وعلى سيرة التشكيل الوزاري وبعد أيام من استقالة وزير الاتصالات امبارح أكد المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء السفير علاء الحديدي أن الدكتور محمد محسوب وزير الشئون القانونية والمجالس النيابية قدم استقالته بالفعل إلى رئيس مجلس الوزراء الدكتور هشام قنديل ، مشيرا إلى استمرار محسوب في أداء عمله لحين البت في الاستقالة ... أما محسوب ففسر استقالته بأن كثيرا من السياسات تتناقض مع قناعاته الشخصية، ويراها غير معبرة عن طموحات الشعب المصري بعد ثورة الخامس والعشرين من يناير .
ينضم إلينا د. كريمة الحفناوي عضو جبهة الإنقاذ الوطني




صباح ON: نساء اختارت الاعتراض على الدستور


الإسلام أنصف المرأة، ورفع عنها الظلم وما عانته من تمييز طوال عقود وكل الاديان حثت على احترام المرأة من بينها الاعتراف بحقها في المشاركة في تدبير شؤون المجتمع كافة، اقتصادية واجتماعية وقانونية. وأصبح لها شأن في المجال السياسي، حيث تستشار في الأمور كلها، أكانت إدارية أو حربية، بل وتشارك إلى جنب أخيها الرجل سواء بسواء في تسيير شؤون المجتمع وتدبيرها. وستات مصر أجدع ستات في العالم وقفتهم بتكون أحيانا بميت راجل ..
عدد من القيادات النسائية حاطين أملهن على مجلس الشورى في تعديل بعض المواد التي تخص المرأة في الدستور، مؤكدين أن دور المرأة في الدستور الجديد مهمش للغاية، فلم يُذكر بمادة واحدة من المساواة بين الرجل والمرأة أو حقوق المرأة وواجباتها. معانا في الاستوديو مها الجزار أمينة لجنة المرأة بالحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي و الدكتورة مريم ميلاد رئيس حزب الحق



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق