شارك مع اصدقائك

10 ديسمبر 2012

برنامج فى الميدان حلقة الجمعة 7 ديسمبر 2012 من قناة التحرير يوتيوب كاملة إتصال هاتفي مؤثر جداً احنا مش كفار يا شيخ ! , انظر لمن قال رسول الله قتلانا في الجنه و قتلاهم في النار و لماذا قالها , فيديو حكم الشرع الغير مسيس فيما حدث بالاتحادية و متابعة لأحداث مليونية الكارت الأحمر , رؤية حركة 6 إبريل لقرارات الرئيس مرسي و فيديو محمد ابو حامد يدهس شباب الاخوان بسيارته ويهددهم بمسدسه و حوار خاص مع د. حسن الحيوان حول الأحداث الجارية



نشاهد اليوم برنامج فى الميدان



الذى يذاع على قناة التحرير

و هى حلقة من نوع فريد
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


قناة التحرير بث المباشر

قناة انطلقت من الثورة والى الثورة











و لنبداء مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج فى الميدان حلقة الجمعة 7 ديسمبر 2012 من قناة التحرير يوتيوب كاملة

إتصال هاتفي مؤثر جداً احنا مش كفار يا شيخ !


انظر لمن قال رسول الله قتلانا في الجنه و قتلاهم في النار و لماذا قالها



فيديو حكم الشرع الغير مسيس فيما حدث بالاتحادية



فيديو انواع التدين شاهد و قيّم نفسك



عضو بالاخوان يتهم جبهة الانقاذ بالتحالف مع الفلول و قتل الاخوان و يدعي امتلاك الادلة



مفاجأه قيادي اخواني يعترف بأنهم هم من قبضوا علي المتظاهرين




فيديو خطاب الشيخ ابواسماعيل امام الانتاج الاعلامي



في الميدان: السعي للاستقرار

في الميدان مع الشيخ رمضان عبد المعز ومعنا في الإستوديو د. حسين والي استشارى الطاقة الحيوية للصحة النفسية ويتحدثوا عن السعي للاستقرار ويقول د. حسين والي أن جميع الفصائل تتفق علي نفس الهدف ولكن الازمة في تشبث كل طرف بوسيله مختلفه ورفض الانصات والاقتناع بوسيلة الطرف الاخر ورفض الحوار معه .



عاجل فيديو متظاهرين المحله يعلنون استقلالها و عدم الاعتراف بمرسي



فيديو انضمام اهالي مصر الجديدة للمتظاهرين بالاتحادية



في الميدان: متابعة لأحداث مليونية الكارت الأحمر

في الميدان تقديم جمال الكشكي ويقول إذا اختفي العدل من الارض لم يعد للانسان قيمه وإذا خير احدكم بين حزبة وضميره فعليه ان يترك حزبه وان يتبع ضميره لأن الانسان يمكن ان يعيش بلا حزب ولكنه لا يمكن ان يحيا بلا ضميرة ومعنا في الإستوديو محمد سعيد عضو اللجنة الإعلامية لحزب الحرية والعدالة ، عبد الرحمن فارس عضو الهيئة العليا لحزب التيار المصري .



عضو بمكتب الارشاد الرئيس خطب امام الاتحاديه للشعب كله و ليس لفصيل



عضو بمكتب الارشاد كم الاهانات التي توجه علي الرئيس تكفي لو وزعت علي شعب بأكمله



فيديو البلتاجي عالهواء يدين عدم حماية الحرس الجمهوري و الداخليه للقصر و الشعب هو من سيحمي الشرعيه



كمال ابوعيطة ينسحب عالهواء من الاستوديو لرفضه الحوار مع الاخوان



رسالة د البرادعي للرئيس



قيادي اخواني يصف معلوماته عن مؤامرة المحكمة الدستوريه


إتصال هاتفي من شاهد عيان يكذّب الادعاء بوجود خمر مع معتصمي الاتحادية



مشاده حامية عالهواء بين الاخواني ابوبركة و عضو 6 ابريل بسبب ذهاب الاخوان للاتحادية



في الميدان: قرأة في المشهد السياسي الحالي

معنا في الإستوديو كمال أبو عيطة رئيس إتحاد عمال النقابات المستقلة ويقول من حق الشعب ان يذهب سلمي يعبر عن رأية امام الاتحاديه كما ذهبت عشيرة الرئيس و خرج ليخطب فيهم دون ان يتعرض لهم احد و المسئول عن قتل الشهداء المصريين من كلا الطرفين هو من اعطي النفير العام و اطلق شباب الاخوان الي الاتحادية و معنا فهمي عبده عضو بجزب الحرية والعدالة ويقول التيار الناصر تعود علي الانقلاب علي الشرعيه مثلما فعل عبد الناصر مع محمد نجيب و اطاح به من الثورة و اصدر قرارات تحصينيه اقصي من التي اصدرها محمد مرسي .



حوار خاص مع د. عبد الرحمن البر حول المشهد الحالي

معنا في الإستوديو عبد الرحمن البر عميد كلية أصول الدين بجامعة الأزهر وعضو مكتب الإرشاد ويقول الرئيس حقق مطالب الشعب بوضوح عندما اقر ان الماده الثانيه تخص القرارات السياديه فقط و انه علي استعداد لالغاء الفقره السادسه لكن القوي السياسيه ترفض الحوار و الرئيس لايحب ان تكون كل السلطات في يده و الرئيس محمد مرسي تحمل قدر كبير من الاسفاف و اصحاب الرأي يلجأون الي المناقشه و الحوار و ليس الي السب و الاهانه و فكرة ان الانسان يخطئ ممكنه لأن العصمة للانبياء فقط و لكن كيف يتم اكتشاف الخطأ دون حوار ... لذلك ندعوا دائماً الي الحوار و المناقشه ..



في الميدان: رؤية حركة 6 إبريل لقرارات الرئيس مرسي

معنا في الإستوديو محمد شعيب عضو المكتب السياسي بحركة 6 أبريل ويقول الرئيس مرسي ليس كفء لرئاسة مصر و طرحنا العديد من المبادرات و لم تقابل سوي بالعناد من الرئاسة و معنا أحمد أبو بركة المستشار القانوني لحزب الحرية والعدالة



بالفيديو خبير اقوى سلطة فى الثورات تأسيسية الدستور وتكون اعلى من المحاكم



عاجل مدير مباحث اسكندرية يكشف حقيقة اقتحام مقر المحافظة وهوية المقتحمين



فيديو محمد ابو حامد يدهس شباب الاخوان بسيارته ويهددهم بمسدسه



حوار خاص مع د. حسن الحيوان حول الأحداث الجارية

معنا في الإستوديو الدكتور حسن الحيوان المحلل السياسي ورئيس جمعية المقطم الثقافية ويقول ما يحدث الان فى الاتحادية والتحرير من المعارضين وفى صلاح سالم وامام رابعة العدوية من مؤيدين شئ متوقع وطبيعي أنه سيحدث لأنها مرحلة فاصلة فى تاريخ الوطن و هناك خبراء دستوريين أمريكان وأوربيين بعيدين عن السلطة والتوجه السياسي أشادوا بمواد الدستور ووصفوه بالمتحضر جداً و الثورة الفرنسية استمرت 10 سنوات ومات فيها 2 مليون شخص من 5 مليون شخص نحن قادرين على تقديم نموذج ثورى عالمي جديد نتباهي به عالميا بقليل من التوافق و البرادعي يتبني مشروع غربي فى مواجهة المشروع الاسلامي والامر واضح للجميع وتخوفاتهم من الدستور الحالى سببه المحافظة على تواجد أفكار المشروع الغربي على الارض و العالم كله ضد المشروع الاسلامي ومواقف امريكا والدول الغربية تظهر ذلك بوضوح. و أتحدى المعترضين على الدستور بأن يقدموا مشروع دستور اخر يحافظ على مادة عزل فلول الحزب الوطني الأمر واضح والمصريين سيفهموا أسباب اعتراضهم على الدستور.



فيديو محلل سياسي يكشف توجه البرادعي الغربي وعدائه للمشـروع الاسلامي وتضامن الغرب معه




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق