شارك مع اصدقائك

12 ديسمبر 2012

برنامج الحياة اليوم حلقة الثلاثاء 4 ديسمبر 2012 تقديم شريف عامر ولبنى عسل يوتيوب كاملة آلاف المتظاهرين يستمرون في التظاهر أمام الإتحادية و إنسحاب الشرطة من أمام قصر الإتحادية غير صحيح و 19 حالة إصابة أمام قصر الإتحادية


نلتقى اليوم مع برنامج الحياة اليوم

البرنامج الاكثر مشاهدة

ان تعرف اولا
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


على قناة الحياة

من السبت الى الخميس اسبوعيا

الساعة الثامنة مساءا

و الجمعة الساعة السابعة مساءا

لقطات فيديو يوتيوب

على قناة الحياة

برنامج الحياة اليوم حلقة الثلاثاء 4 ديسمبر 2012 تقديم شريف عامر ولبنى عسل يوتيوب كاملة

آلاف المتظاهرين يستمرون في التظاهر أمام الإتحادية

آلاف المتظاهرين يستمرون في التوافد أمام قصر الإتحادية إحتجاجاً على الإعلان الدستوري .. الهدوء يعود إلى محيط قصر الإتحادية بعد إشتباكات كانت بين الأمن و المتظاهرين ..المسيرات لم تتوقف إلى قصر الإتحادية إعتراضاً على الإعلان الدستوري .. جميع المظاهرات سلمية و لا يصحبها آي عنف .



إنسحاب الشرطة من أمام قصر الإتحادية غير صحيح

مصادر أمنية للحياة اليوم: إنسحاب الشرطة من أما قصر الإتحادية غير صحيح ... الشرطة لم تنسحب و لكنها ضيقت نطاق إنتشارها أمام قصر الإتحادية .



عاجل .. 19 حالة إصابة أمام قصر الإتحادية

رئيس هيئة الإسعاف للحياة اليوم: 19 حالة إصابة نتيجة تدافع التظاهرين و لا توجد حالات وفاة .. جاء هاتفياً محمد سلطان رئيس هيئة الإسعاف: بعض الإصابات جاءت نتيجة إستنشاق الغاز المسيل للدموع .



نسب رفض القضاة على الإشراف على الإستفتاء

نسب رفض القضاة على الإشراف على الإستفتاء .. نادي القضاة: 2342 قاضياً رفضوا الإشراف على الإستفتاء مقابل 252 و اللجنة العليا تؤكد: 50% من القضاة يرغبون في الإشراف .. المستشار أحمد الزند رئيس نادي القضاة: 60 وكيلاً للنيابة يرفضون الإشراف على الإستفتاء في نيابات غرب القاهرة مقابل موافقة 1 .. 43 وكيلاً للنيابة يرفضون الإشراف على الإستفتاء في نيابات وسط القاهرة مقابل موافقة 14 .. 93 وكيلاً في نيابات جنوب القاهرة يرفضون الإشراف على الإستفتاء مقابل موافقة 7 .. 93 وكيلاً للنيابة يرفضون الإشراف على الإستفتاء في نيابات جنوب الجيزة مقابل موافقة 3 .. جاء هاتفياً المستشار عبد الله فتحي وكيل أول نادي القضاة: النسب التي وصلت لنا هي الأكثر دقة لأننا أخذنا آراء وجميع كلاء النيابات .



المتظاهرون يعتلون إحدى المدرعات في محيط الإتحادية

المتظاهرون يعتلون إحدى المدرعات في محيط قصر الإتحادية و يرفعون أعلام مصر .



الرئيس مرسي غادر قصر الإتحادية في الساعة السابعة

الرئيس مرسي غادر قصر الإتحادية في الساعة السابعة بناء على طلب الحرس الجمهوري بعد محاصرة المتظاهرين للقصر .



الأف المتظاهرين يستمرون في التظاهر في ميدان التحرير

ميدان التحرير الأن .. جاء هاتفياً جورج إسحاق الناشط السياسي: مصر فعلاً في حالة خطر .. مظاهرات اليوم تدل على أن غضب الشعب المصري بلغ مداه .. بيان لجبهة الإنقاذ الوطني بعد ساعة للإعلان عن مطالبهم .. جاء هاتفياً صلاح عيسى الكاتب الصحفي: أطالب الرئيس مرسي بالتراجع عن الإعلان الدستوري الجديد .



لم يتم إقتحام أي سجون أو سيارات ترحيلات اليوم

مدير مصلحة السجون للحياة اليوم: لم يتم إقتحام أي سجون أو سيارات ترحيلات اليوم .. جميع السجون مؤمنة و يصعب إقتحامها .



عاجل .. خيرت الشاطر يعقد إجتماعاً مع القوى الإسلامية

خيرت الشاطر يعقد إجتماعاً مع القوى الإسلامية لمناقشة تداعيات الإحتجاجات و المظاهرات أمام قصر الإتحادية" .



عاجل .. القوات المسلحة ليست طرفاً في آي نزاع سياسي

مصادر عسكرية للحياة اليوم: القوات المسلحة تقوم بدورها الوطني و لا تدخل لها بالسياسة .. القوات المسلحة ليست طرفاً في آي نزاع سياسي .



البرلمان الأوروبي: نطالب مرسي بسحب الإعلان الدستوري

إجتماع لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان الأوروبي .. نطالب مرسي بسحب الإعلان الدستوري و تجميد الإستفتاء على الدستور .. نطالب مرسي بإعادة صياغة الدستور مع القوى المعارضة .. قرارات مرسي الأخيرة عودة لحكم الفرد .. المبعوث الأوروبي الخاص لدول جنوب المتوسط: مشكلة مشروع الدستور ليست في المواد و لكن في نقص عدد كبير من المواد الخاصة بالحريات .



حوار حول مظاهرات الإتحادية و رفضهم للإعلان الدستوري

حوار حول مظاهرات الإتحادية و رفضهم للإعلان الدستوري .. تم إستضافة د. جمال حشمت القيادي بحزب الحرية و العدالة و محمود عفيفي المتحدث بأسم حركة 6 إبريل و جاء هاتفياً جلال المره أمين عام حزب النور .
جلال المره أمين عام حزب النور: إجتماع القوى الإسلامية تطرق إلى مظاهرات اليوم .. مظاهرات الإتحادية تجاوزت حدود اللباقة .. لا أستنكر الهتافات بإسقاط الرئيس أو النظام .. القوى الإسلامية أيدت شرعية الرئيس مرسي .
محمود عفيفي: هل وجود معارضة يعني الإعتداء على الشرعية ؟ .. هذا الرئيس شرعي و منتخب من إنتخابات حره نزيهة لكن من حقي الإعتراض على آي قرار مضاد للحريات .. أرفض إقحام الشريعة في مثل هذه القرارات .
د. جمال حشمت: أتمنى لكل القوى السياسية و الأحزاب و الناشطين أن يتحركوا الآن لتوعية الشعب المصري .. أخشى بعض النسخ المذورة التي تسيء للدستور .



تواصل المظاهرات أمام الإتحادية و ماسبيرو و التحرير

تواصل المظاهرات أمام قصر الإتحادية و ميدان التحرير و ماسبيرو إحتجاجاً على الإعلان الدستوري .



جبهة الإنقاذ الوطني تدعو لمظاهرات الجمعة القادمة

بيان لجبهة الإنقاذ الوطني .. جبهة الإنقاذ الوطني تدعو إلى مظاهرات الجمعة القادمة .. جبهة الإنقاذ الوطني تشكر المصريين على خروجهم من أجل إسقاط الإعلان الدستوري و قبول الحوار متوقف على سحب الإعلان الدستوري .. جبهة الإنقاذ الوطني تحمل رئيس الجمهورية ما يحدث في الشارع المصري بإعتباره رئيساً لكل المصريين .



حوار حول إحتجاب الصحف المصرية عن الصدور

حوار حول إحتجاب الصحف المصرية عن الصدور .. 16 صحيفة حزبية و مستقلة يحتجبون اليوم إعتراضاً على مسودة الدستور و الإعلان الدستوري .. تم إستضافة عماد الدين حسين رئيس تحرير جريدة الشروق و هاني صلاح الدين مدير تحرير اليوم السابع و كارم محمود سكرتير عام نقابة الصحفيين و عبير سعيد عضو مجلس نقابة الصحفيين .
عماد الدين حسين: من حق القاريء أن يحصل على الأخبار و المعلومات من خلال الصحف .. الصحقيين يريدون الإضراب عن العمل .
كارم محمود: هذه ليست المرة الأولى التي تقرر فيها الصحف الإحتجاب عن الصدور .. الصحافة المصرية بدأت الإحتجاب عام 1914 و هذه هي المرة السادسة في تاريخ الصحف تحتجب فيها عن الصدور .
عبير سعيد: أعرف أغلب الصحفيين إن لم يكن جميعهم في الصحف القومية و أؤكد أن عدد كبير منهم ذهب للإعتصام اليوم .. قرار الإحتجاب يرضى بموافقة الكثير .
هاني صلاح الدين: نجد أن المذيعين يأخذون موقف من الإسلاميين مع أنهم ليسوا طرف و يجب أن يكونوا في موقف محايد .





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق