شارك مع اصدقائك

03 ديسمبر 2012

برنامج اخر النهار من قناة النهار حلقة الجمعة 30 نوفمبر 2012 كاملة هروب الرئيس من الباب الخلفي لمسجد الشربتلي و قصيدة يا شعب مصر .. تميم البرغوثي و تعليق محمود سعد على جلسة التصويت على الدستور




نشاهد برنامج أخر النهار
الذى يذاع على قناة النهار
يوتيوب كاملة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
ولنبدأ


برنامج اخر النهار من قناة النهار حلقة الجمعة 30 نوفمبر 2012 كاملة

آخر النهار: هروب الرئيس من الباب الخلفي لمسجد الشربتلي

بدأ الموضوع بشيخ الخطبة في مسجد الشربتلي بالتجمع الخامس عندما قال ان الكفار كانوا ايضاً يعترضون على الرسول .. مما جعل المصلين في حالة غضب شديد دفعهم للهتاف ضد الرئيس وخروجه من الباب الخلفي



آخر النهار: قصيدة يا شعب مصر .. تميم البرغوثي

قصيدة يا شعب مصر .. شعر: تميم البرغوثي



تعليق محمود سعد على جلسة التصويت على الدستور

تعليق محمود سعد على جلسة التصويت على الدستور في الجمعية التأسيسية للدستور والتي امتدت بالأمس من الساعة الثانية ظهراً حتى السابعة من صباح اليوم



عشرات الآلاف بميدان التحرير لإحياء مليونية حلم الشهيد

تظاهر عشرات الآلاف، بميدان التحرير للمشاركة في مليونية حلم الشهيد والتي دعا لها العديد من الأحزاب والحركات السياسية والثورية، لإسقاط الإعلان الدستوري الذي أعلنه الدكتور محمد مرسي، رئيس الجمهورية، في 22 نوفمبر، وأعلنت القوى السياسية اعتصامها بالميدان منذ 23 نوفمبر، حتى تنفيذ مطالبها.



البرادعي يحدد من التحرير 4 خطوات للخروج من الأزمة

ألقى الدكتور محمد البرادعي، وكيل مؤسسي حزب الدستور، كلمة إلى متظاهري جمعة حق الشهيد، مساء اليوم، وحدد فيها مطالب المتظاهرين



عمومية مجلس الدولة تعلق العمل بدوائرها

شن نادي قضاة مجلس الدولة هجومًا عنيفا على الرئيس محمد مرسي، وذلك في جمعيته العمومية التي عقدت، اليوم، ووصف المستشار حمدي ياسين، رئيس مجلس إدارة النادي، الإعلان الدستوري الصادر مؤخرا بأنه ضحك على الدقون.



الإخوان: نهنئ الشعب بالدستور الجديد

هنأت جماعة الإخوان المسلمين، في بيان لها، اليزك، الشعب المصري بانتهاء اللجنة التأسيسية لوضع مشروع الدستور من إتمام عملها، وانتهائها من التصويت على مشروع الدستور وموافقتها عليه بالإجماع، واستعدادها لتقديمه لرئيس الجمهورية، الدكتور محمد مرسي، السبت، لطرحه على الناخبين للاستفتاء عليه.



اجتماع طارئ للصحفيين لإحالة النقيب للتأديب

قرر مجلس نقابة الصحفيين، عقد اجتماعًا طارئًا، الأحد المقبل، للدعوة إلى جمعية عمومية طارئة، وإحالة ممدوح الولي، نقيب الصحفيين، إلى لجنة التأديب لمخالفته قرار المجلس والجمعية العمومية، بحضوره جلسة التصويت على الدستور.



زياد العليمي: أي ديكتاتور مكانه سجن طرة

ومعنا من ميدان التحرير أ. زياد العليمي عضو الهيئة العليا للحزب المصري الديمقراطي وعضو مجلس الشعب السابق، ويؤكد ان الاعتصام مستمر لحين إلغاء الإعلان الدستوري، ويرفض الاستفتاء على الدستور، ويؤكد إن أي ديكتاتور مكانه سجن طرة .



آخر النهار: رسالة خالد علي إلى الرئيس مرسي

رسالة خالد علي مرشح الرئاسة السابق إلى الرئيس محمد مرسي



آخر النهار: مصطفى الجندي من ميدان التحرير

مداخلة هاتفية من أ. مصطفى الجندي المنسق الإعلامي جبهة الإنقاذ الوطني من داخل ميدان التحرير لمعرفة مطالب المتظاهرين



آخر النهار: نفي شائعة إصابة عمرو موسى بأزمة قلبية

محمود سعد ينفي شائعة أصابة عمرو موسى بأزمة قلبية



آخر النهار: التجربة الأندونسية في الدستور 2 .. منال عمر

الاستشاري النفسي د. منال عمر ضيفة محمود سعد في آخر النهار، تستكمل حديثها عن التجربة الأندونسية في كتابة الدستور، وتجربة سوهارتو في الحكم، كما تتحدث عن مليونية حلم الشهيد اليوم ونفسية المتظاهرين بها .



آخر النهار: الدستور الجديد بين القبول والرفض

معنا اليوم أ. نادر بكار المتحدث الرسمي باسم حزب النور وعضو الجمعية التأسيسية للدستور، و والمحامي الكبير أ. ناصر أمين مدير المركز العربي لاستقلال القضاء والمحاماه، ونقاش بين وجهة النظر المؤيدة التي تتمثل في نادر بكار والرافضة المتمثلة في ناصر أمين للدستور الذي جرى التصويت عليه بشكل سريع خلال اليومين الماضيين ، حيث يعترض أ. ناصر أمين على عدم وجود نصوص صريحة للحقوق الأصيلة المتأصلة الأربعة وهي الحق في عدم التعرض للتعذيب، وعدم الرق، والحق في الحياة، والحق في المعتقد، بينما يؤكد نادر بكار وجود نصوص في الدستور لتلك الحقوق .




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق