شارك مع اصدقائك

11 ديسمبر 2012

برنامج الحياة اليوم تقديم شريف عامر ولبنى عسل وحلقة الاثنين 3 ديسمبر 2012 يوتيوب كاملة


نلتقى اليوم مع برنامج الحياة اليوم

البرنامج الاكثر مشاهدة

ان تعرف اولا
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


على قناة الحياة

من السبت الى الخميس اسبوعيا

الساعة الثامنة مساءا

و الجمعة الساعة السابعة مساءا

لقطات فيديو يوتيوب

على قناة الحياة

برنامج الحياة اليوم تقديم شريف عامر ولبنى عسل وحلقة الاثنين 3 ديسمبر 2012 يوتيوب كاملة

مجلس القضاء يوافق على إشراف القضاة على الإستفتاء

المجلس الأعلى للقضاء يوافق على إنتداب القضاة و أعضاء النيابة للإشراف على الإستفتاء بعد أقل من 12 ساعة على قرارات نادي القضاة .. و نادي القضاة: قرارات المجلس ليست ملزمة لنا .. جاء هاتفياً المستشار عبد الله فتحي وكيل أول نادي القضاة: الموافقة على ندب القضاة للإستفتاء إجراء روتيني و لكنه لا يعني إلزام القضاة بالإشراف عليه .. القرار بالإشراف على الإستفتاء قرار القضاة و ليس المجلس الأعلى للقضاء .. من المفترض أن يكون هناك إشراف قضائي كامل في الإستفتاء على الإعلان الدستوري الجديد .. عدم مشاركة القضاة على الإستفتاء سوف يؤدي إلى إبطال التصويت .. القاضي لا يجازى و لا يعاقب في حالة إمتناعه عن الإشراف على الإستفتاء .. جاء هاتفياً المستشار محمد حامد الجمل رئيس مجلس الدولة الأسبق: الأزمة الحالية سببها الإعلان الدستوري الذي يتضمن عدوانا على السلطة القضائية .. الإعلان الدستوري و الجمعية التأسيسية ( باطلة ) .. مشاركة القاضي في الإستفتاء يخضع لضميره فقط .. 70 % من القضاة سوف يمتنعون عن الإشراف على الإستفتاء .. جاء هاتفياً المستشار عبد الله قنديل: رئيس نادي النيابة الإدارية: الجمعية القادمة سوف يحدد مجلس النيابة الإدارية موقفه من المشاركة على الإستفتاء من عدمه .



مياة الصرف الصحي تغمر مدرسة نجيب محفوظ

مدير مدرسة نجيب محفوظ يغلق أبوابها و يحرر محضراً ضد المسئولين بعد أن غمرتها مياة الصرف الصحي خوفاً على حياة التلاميذ .



الحياة اليوم: محاولات من شيخ الأزهر لحل الأزمة الحالية

شيخ الأزهر يطرح مبادرة للم شمل جميع القوى السياسية و التيار الإسلامي خوفاً من الصدام .. جاء هاتفياً د. محمد عبد السلام مستشار شيخ الأزهر: جاري الآن الحوار مع كافة القوى السياسية لتفعيل مبادرة الحوار و لم الشمل الذي طرحها الأزهر للتوافق .. المبادرة هدفها إنهاء الأزمة الحالية بين القوى السياسية حول الإعلان الدستوري و المواد الخلافية في الدستور .. هناك إستجابة من كافة الأطراف و الفصائل السياسية لمبادرة الأزهر .



الصحف الحزبية و المستقلة تحتجب عن الصدور

الصحف الحزبية و المستقلة تحتجب عن الصدور إحتجاجاً على الإعلان الدستوري .




لقاء مع المذيعة هالة فهمي التي حملت كفنها على الهواء

لقاء مع المذيعة هالة فهمي التي حملت كفنها على الهواء .. أزمة جديدة في ماسبيرو إعتراضاً على الإعلان الدستور و الإستفتاء على الدستور مذيعة تحمل كفنها على الهواء و يتم قطع الإرسال .. من يستطيع أن يقدم ضدي آي تهمة مهنية فليقدمها .. لا أحد يمنعني عن القيام بوظيفتي و توصيل الحقيقة للشعب .



مسيرات القوى السياسية تتجه غداً إلى قصر الإتحادية

مسيرات القوى السياسية و الأحزاب تتجه غداً إلى قصر الإتحادية للمطالبة بإسقاط الإعلان الدستوري و رفض الإستفتاء على الدستور يتقدمها العديد من الشخصيات العامة و الرموز السياسية .. جاء هاتفياً د. عبدالله مغازي المتحدث بأسم حزب الوفد: مسيرة من حزب الوفد سوف تنتلق إلى ميدان التحرير في الواحدة ظهراً .. بعض شباب الوفد سوف ينظم مسيرة سلمية من مسجد رابعة العدوية إلى قصر الإتحادية .. حزب الوفد أكد على سلمية المظاهرات و عدم إستخدام العنف فيها .. الشريعة تأتي من إحترام الدستور و القانون ..حزب الوفد يدعو إلى الإجتماع مع رئيس الجمهورية للوصول إلى حل للأزمة الحالية .. أتمنى أن يسحب رئيس الجمهورية دعوته للإستفتاء الشعبي على الدستور .. جاء هاتفياً عمرو علي عضو المكتب السياسي لحركة 6 إبريل: قررنا عمل مسيرات إلى قصر الإتحادية للتعبير عن رفضنا للإعلان الدستوري .. قصر الرئاسة ليس حكراً على أحد و يحق لكل المصريين التظاهر أمامه.. نية الإعتصام أمام قصر الإتحادية غير واردة .



الحياة اليوم: أزمة الإعلان الدستوري و الإستفتاء


أزمة الإعلان الدستوري و الإستفتاء .. مسيرات القوى السياسية و الأحزاب تتجه غداً إلى قصر الإتحادية للمطالبة بإسقاط الإعلان الدستوري و رفض الإستفتاء على الدستور .. المجلس الأعلى للقضاء يوافق على إنتداب القضاة و أعضاء النيابة للإشراف على الإستفتاء بعد أقل من 12 ساعة على قرارات نادي القضاة .. و نادي القضاة: قرارات المجلس ليست ملزمة لنا .. تم إستضافة م. حسام الغولي سكرتير مساعد رئيس حزب الوفد و د. عمرو هاشم ربيع الخبير بمركز الأهرام للدراسات السياسية و الإستراتيجية و د. محمود كبيش عميد كلية الحقوق -- جامعة القاهرة .
د. عمرو هاشم ربيع: الدستور المطروح للإستفتاء لا يحظى بتوافق و تم إعداده في ظروف غير طبيعية .. التيار الذي لحق بثورة يناير بعد نجاحها أصبح يسيطر على القرار السياسي و التشريعي و يريد السيطرة على القضاء .. محاصرة المحكمة الدستورية و منع قضاتها من ممارسة عملهم عمل غوغائي .
د. محمود كبيش: قرارات الرئيس مرسي الأخيرة لا أعتبرها إعلان دستوري و إنما مجرد قرارات إدارية .. حتى لو تمت الموافقة على هذا الدستور في الإستفتاء الشعبي سيظل باطلاً لآن ( ما بنى على باطل فهو باطل ) .
م. حسام الغولي: حزب الوفد رحب و إحترم حكم حل مجلس الشعب مع أنه أكثر الأحزاب تضرراً من الحل .



آراء الشارع المصري حول رفع أسعار الكهرباء

أراء الشارع المصري حول رفع أسعار الكهرباء .. الحكومة تقرر رفع سعر بيع الكهرباء للمنازل تزيد معاناة المواطنين .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق