شارك مع اصدقائك

24 ديسمبر 2012

برنامج من جديد حلقة الاحد 23 ديسمبر 2012 تقديم شريهان ابو حسن من قناة ONTV يوتيوب كاملة م. علاء قنديل: المستشار أحمد الزند تعرض لمحاولة إغتيال و سعد هجرس: الدستور يصدر والقانون يُداس بالحذاء و سعد هجرس: التيار الوطني كان مفتتاً قبل الثورة وماذا بعد الاستفتاء .. د. حسن نافعة في من جديد




نشاهد اليوم

برنامج من جديد

و الذى يذاع على قناة ONTV


تقديم شريهان أبوحسن

برنامج سياسي يومي يعرض على قناة اون تي في لايف, هدفه الرئيسي هو زيادة الوعي السياسي عند الجمهور المصري من خلال عرض وجهة نظر مختلفة, أيضًا سيقوم البرنامج بقراءة الأخبار المختلفة والتي ليست مرتبطة ببعضها البعض وذلك لكشف جميع الحقائق ووضعها امام المشاهدين , ويهدف البرنامج أيضًا إلى ان يكون له موقف اجابي في معالجة المسائل.



شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج من جديد حلقة الاحد 23 ديسمبر 2012 تقديم شريهان ابو حسن من قناة ONTV يوتيوب كاملة


م. علاء قنديل: المستشار أحمد الزند تعرض لمحاولة إغتيال
جائنا خبر عن ضرب نار على نادي القضاة .. معان المستشار علاء قنديل عضو مجلس إدارة نادي القضاة .



سعد هجرس: الدستور يصدر والقانون يُداس بالحذاء



سعد هجرس: التيار الوطني كان مفتتاً قبل الثورة

تقيمك لموقف الجبهة، خاصة وانها سلكت مسلك قضائي ، وانها أكدت مشاركتها في الانتخابات المقبلة ؟
فكرة توحد المعارضة بهذا الشكل لأول مرة ، وتوقعه منها اية في الانتخابات الجاية ؟



منظمات حقوق الإنسان يطالب بعدم إعتماد نتائج الإستفتاء

منظمات حقوق الإنسان اللي تابعت عملية الإستفتاء عقدوا مؤتمر صحفي طالبت في اللجنة العليا المشرفة على الإستفتاء على الدستور بعدم اعتماد نتائج الإستفتاء وإلغاء النتيجة النهائية وضرورة العمل فورا على دراسة كافة المشاكل والمعوقات اللي حالت دون اجراء استفتاء حر ونزيه مطابق للمعايير الدولية ... عشان نفهم وجه نظرهم اية تعالوا نشوف التقرير اللي جاي .



من جديد: هل إنتهت معركة الدستور بعد النتائج الغير رسمية

السلام والتحية على حضراتكو واهلا بيكو معانا ... خلاص انتهت المرحلة التانية من الإستفتاء على الدستور الجديد، والنتائج النهائية غير الرسمية بتقول أن الدستور الجديد تمت الموافقة على بنسبة 64 % .. هل نقدر نقول باعلان النتائج ان معركة الدستور انتهت، ولا لسة منتهتش ؟ ، مش عارفين .. لكن بالتأكيد لسه للحديث بقية ، خاصة وان جهات كتير اعلنت ملاحقتها لهذا الدستور قضائيا ، وده استناداً لكم التجاوزات والانتهاكات الكتثيرة اللي تم رصدها ... على أي حال بكرة المفروض ، اللجنة العليا المشرفة على الإستفتاء هتعلن في مؤتمر صحفي النتيجة الرسمية ... وترد على كل ما يثار حول الإنتهاكات والتجاوزات اللي شهدتها العملية... عملية الإستفتاء على الدستور ... ومنتظرين طبعا نشوف هيكون ايه تعاملها أو ردها مع التجاوزات اللي موثقة بالصوت والصورة من المنظمات الحقوقية اللي راقبت الانتخابات ..
عموما النتائج النهائية غير الرسمية بتقول ان محافظات القاهرة والغربية والمنوفية هما التلات محافظات بس اللي نسبة لأ فيها أعلى من نعم وجاءت لا بــ57 القاهرة 52 الغربية 51 منوفية ، أما اكتر محافظات نسبة الموافقة فيها على الدستور هي مرسى مطروح والفيوم والوادي الجديد .. فتمت الموافقة بنسبة92 % بمرسى مطروح و 89 الفيوم 87 الوادي الجديد .
إحنا حيكون لينا قراءه أكتر في الموافقة على مشروع الدستور الجديد وايضا تعيين أعضاء مجلس الشورى وغيرها من الموضوعات في اكتر من لقاء نبدأها مع ضيفنا الكريم ... الاستاذ سعد هجرس الكاتب الصحفي .. اهلا بيك معانا



من جديد: تعيين 90 عضواً جديداً بمجلس الشورى

لسة بنتكلم عن مجلس الشورى .. والنهاردة بدأ مجلس الشورى في استقبال النواب الجدد اللي تم تعينهم من قبل رئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسي .. لإستخراج كارنيهات عضوية المجلس .
اتجاهاتهم السياسية ، وايضا موقف الرافضين للتعين ، وكمان ليه 90 تم تعينهم تحديدا



من جديد: وقفة للصحفيين بالأقلام وعدسات الكاميرات

كمان نظم عدد من الصحفيين ومصوري الصحف وقفة احتجاجية امام مقر نقابة الصحفيين بالأقلام وعدسات الكاميرات لإدانة الهجمة الشرسة اللي بيتعرض ليها الإعلام في الفترة الأخيرة من مهاجمة مقرات الصحف ومحاصرة مدينة الإنتاج الإعلامي وإعداد قائمة بأسماء لاصحفيين واستهدافهم وقتل زميلهم الحسيني ابو ضيف في احداث الإتحاية ...



من جديد: بيان الجماعة الإسلامية بشأن نتائج الاستفتاء

والجماعة الإسلامية مثلا اصدرت بيان قالت فيه ان الموافقة على اللدستور بنسبة 64% هي نسبة كبيرة جدا وانها اعلى نسبة حصل عليها دستور من دساتير العالم كله .



من جديد: جبهة الإنقاذ ترصد انتهاكات في الاستفتاء

.. جبهة الإنقاذ الوطني عقدت النهاردة مؤتمر صحفي أكد فيه أعضائها ان الإستفتاء على الدستور الجديد شهد العديد من التزوير والإنتهاكات والمخالفات ابتداءا من غياب الإشراف القضائي الكامل ومنع الناخبين من الإدرء بأصواتهم وتوجيه الناخبين للتصويت بنعم على الدستور داخل اللجان بواسطة رؤساء اللجان والموظفين ..



وماذا بعد الاستفتاء .. د. حسن نافعة في من جديد

هل نحتفل بإنتهاء عملية الإستفتاء على الدستور أم نتضايق بشكاوى الإنتهاكات التي حدثت ؟
ما دلالات الأرقام التي سمعنا عنها ؟ هل هيهدأ الشارع المصري ؟
نرحب بضيفنا الدكتور حسن نافعة أستاذ العلوم السياسية





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق