شارك مع اصدقائك

10 ديسمبر 2012

برنامج الحياة اليوم تقديم شريف عامر ولبنى عسل وحلقة الاحد 2 ديسمبر 2012 يوتيوب كاملة الدستورية العليا تؤجل النظر في حل التأسيسية و الشورى و أنباء عن مقاطعة نادي قضاة مصر للإشراف على الإستفتاء و مشاداة بين رأفت فودة و مختار العشري


نلتقى اليوم مع برنامج الحياة اليوم

البرنامج الاكثر مشاهدة

ان تعرف اولا
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


على قناة الحياة

من السبت الى الخميس اسبوعيا

الساعة الثامنة مساءا

و الجمعة الساعة السابعة مساءا

لقطات فيديو يوتيوب

على قناة الحياة

برنامج الحياة اليوم تقديم شريف عامر ولبنى عسل وحلقة الاحد 2 ديسمبر 2012 يوتيوب كاملة

الدستورية العليا تؤجل النظر في حل التأسيسية و الشورى

المحكمة الدستورية العليا تقرر تأجيل النظر في حل التأسيسية للدستور و الشورى لأجل غير مسمى .. المحكمة الدستورية العليا تقرر تعليق جلستها لأجل غير مسمى بعد محاصرتها من قبل الإخوان و السلفيين .. المحكمة الدستورية العليا: نسجل بالغ الأسى من الأغتيال المعنوي الذي نتعرض له .. اليوم حالك السواد في تاريخ القضاء .. جاء هاتفياً د. يحيي الجمل الفقية الدستوري و نائب رئيس الوزراء السابق: أقول لقضاء مصر لا تشرفوا على الإستفتاء إلى أن تنتهي حالة الغل .. أنا حزين على مصر بسبب حالة الإنقسام التي تسبب فيها الإعلان الدستوري .



عاجل .. مقاطعة نادي قضاة مصر للإشراف على الإستفتاء

أنباء عن مقاطعة نادي قضاة مصر للإشراف على الإستفتاء



مشاداة بين رأفت فودة و مختار العشري

الجدل حول إشراف القضاة على الإستفتاء .. جاء هاتفياً د. رأفت فودة رئيس قسم القانون الدستوري -- جامعة القاهرة: لا أعتقد أن السادة القضاة سيقاطعوا الإشراف على الإستفتاء .. جاء هاتفياً أ. مختار العشري رئيس اللجنة القانونية لحزب الحرية و العدالة: المحكمة جعلت من نفسها خصماً و حكماً .. لم نمنع أحد قضاة المحكمة الدستورية من دخولها .. رأفت فودة لمختار العشري: أنت أعترفت بإرهابكم لمجلس الدولة أكثر من مرة .. و أسامحك على التجاوز بحقي .



مشاداة بين رأفت فودة و مختار العشري

رأفت فودة لمختار العشري: أنت أعترفت بإرهابكم لمجلس الدولة أكثر من مرة .. و أسامحك على التجاوز بحقي .



وفاة أحمد نجيب لإصابته في أحداث محمد محمود الأخير

المتحدث الإعلامي لوزارة الصحة يعلن وفاة الشاب أحمد نجيب الذي تعرض لإصابة بالغة في الرأس في أحداث محمد محمود الآخير .. شقيق أحمد نجيب: يحمل الرئيس محمد مرسي مسئولية وفاة شقيقه .



تأجيل محاكمة أحمد شفيق بإرتكاب فساد في قطاع الطيران

تأجيل محاكمة أحمد شفيق و آخرين في إتهامهم بإرتكاب وقائع فساد في قطاع الطيران إلى جلسة 2 فبراير المقبل لتمكين دفاع المتهمين من الإطلاع على أوراق القضية .




الكسب غير المشروع يستدعي جمال مبارك للتحقيق معه

الكسب غير المشروع يستدعي جمال مبارك لمواجهته بتقارير الأجهزة الرقابية حول ما يرتبط بتضخم ثروته و علاقة ذلك بشراكته بإبراهيم كامل .



الحياة اليوم: الحكومة تقرر رفع سعر الكهرباء للمنازل

الحكومة تقرر رفع سعر الكهرباء للمنازل عدا الشريحة الأولى .. رفع سعر الكهرباء للمنازل للشريحة الأكثر من 5 ألف كيلو .



إخلاء سبيل 34 متهم في أحداث ميدان سيمون بوليفار الأخيرة

قاضي المعارضات بمحكمة قصر النيل قرر إخلاء سبيل 34 متهم في أحداث ميدان سيمون بوليفار الآخيرة بكفالة 1000 جنيه لأنه تم القبض عليهم بصورة عشوائية من قبل الشرطة .



عاجل .. رؤساء أندية القضاة يرفضون الإشراف على الإستفتاء

رؤساء أندية القضاة يقررون مقاطعة الإشراف على الإستفتاء على الدستور بعد إجتماع طاريء بنادي القضاة .



الحياة اليوم: أحداث إستطلاع الرأي حول أداء مرسي

أحداث إستطلاع الرأي حول أداء مرسي .. تم إستضافة د. ماجد عثمان رئيس المركز المصري لبحوث و إستطلاعات الرأي: المركز المصري لبحوث الرأي يؤكد تراجع شعبية الرئيس إلى 57 % بعد مرور 5 أشهر .. الرضا عن أداء الرئيس مرسي أعلى في الفئات غير المتعلمة .. 43 % وافقوا على التصويت لمحمد مرسي لو رشح نفسه في الإنتخابات القادمة .



كلمة المستشار أحمد الزند أثناء إجتماع نادي القضاة

كلمة المستشار أحمد الزند أثناء إجتماع نادي القضاة .. رؤساء أندية القضاة يقررون مقاطعة الإشراف على الإستفتاء على الدستور بعد إجتماع طاريء بنادي القضاة .. الزند: رؤساء أندية القضاة قرروا التضامن مع المحكمة الدستورية العليا .. نطالب بتجميد أو إلغاء الإعلان الدستوري بكافة بنوده و عودة المستشار عبد المجيد محمود لمنصبه كنائب عام .



الحياة اليوم: أزمة إعلان مرسي و إستفتاء 15 ديسمبر

أزمة إعلان مرسي و إستفتاء 15 ديسمبر .. تم إستضافة نادر عمران المتحدث بأسم حزب الحرية و العدالة و صلاح عيسى الكاتب الصحفي و جاء هاتفياً المستشار عبد الله فتحي وكيل أول نادي قضاة مصر .
نادر عمران: نحن في أزمة سياسية عادية و هي أحد مظاهر الديمقراطية الجديدة في مصر الوليدة .. ما حدث في ميدان التحرير الجمعه السابقة شيء إيجابي و أيضاً ماحدث أمام جامعة القاهرة .. ناشدنا المتظاهرين أمام المحكمة الدستورية عدم التعرض للقضاة أو منعهم من ممارسة عملهم .
صلاح عيسى: نحاول نخفف إحساس الناس بالقلق و التوتر وهذا خلاف أكثر من الأمور العادية .. الديمقراطية ليست حكم الأغلبية فقط لكن هي حكم الأغلبية مع حفاظ حقوق الأقلية .
المستشار عبد الله فتحي وكيل أول نادي قضاة مصر: قرار مقاطعة الإستفتاء هو قرار جميع القضاة .. المقاطعة رداً للإهانة التي توجه للقضاة .. الإشراف على الإستفتاء عمل ثانوي .. لا يتعين على المجلس الأعلى للقضاة إجباراً على الإشراف على الإستفتاء .
كلمة المستشار أحمد الزند أثناء إجتماع نادي القضاة .. رؤساء أندية القضاة يقررون مقاطعة الإشراف على الإستفتاء على الدستور بعد إجتماع طاريء بنادي القضاة .. الزند: رؤساء أندية القضاة قرروا التضامن مع المحكمة الدستورية العليا .. نطالب بتجميد أو إلغاء الإعلان الدستوري بكافة بنوده و عودة المستشار عبد المجيد محمود لمنصبه كنائب عام .




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق