شارك مع اصدقائك

02 نوفمبر 2012

برنامج اخر الكلام تقديم يسرى فودة على قناة ONTV حلقة الخميس 1 توفمبر 2012 يوتيوب كاملة و لقاء الخاص، الإعلامي الكبير الأستاذ حمدي قنديل و الدكتورة باكينام الشرقاوي، مساعد رئيس الجمهورية للشؤون السياسية"المعضلة الكبرى التي تواجهها ثورة مصر مازالت قائمة، و هي كيفية الموازنة بين الشرعية الثورية و الواجبات التي تفرضها، من ناحية، و دولة القانون و الحقوق التي تحميها، من ناحية ثانية".





نشاهد اليوم

برنامج اخر الكلام

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
ONtv Livestreaming - البث الحي





تقديم الاعلامى الغنى عن التعريف : يسرى فودة

الذى يذاع على قناة OTV

تقديم يسري فودة
يأتيكم من الإثنين للخميس في الساعة 11:00 مساءا ويعاد في اليوم التالي في الساعة 2:30 ظهرا
يسرى فودة اعلامى من العيار الثقيل حواراتة تدخل فى المناطق المحظورة و دائما ما تثير الجدل … ينتقى ضيوفة بعناية ولا يترك نقطة غير مثارة فى حواراتة الجادة التى ترصد حال البلد




اتمنى مشاهدة ممتعة

و نبداء

برنامج اخر الكلام تقديم يسرى فودة على قناة ONTV حلقة الخميس 1 توفمبر 2012 يوتيوب كاملة

مساعد الرئيس للشئون السياسية في آخر كلام

"المعضلة الكبرى التي تواجهها ثورة مصر مازالت قائمة، و هي كيفية الموازنة بين الشرعية الثورية و الواجبات التي تفرضها، من ناحية، و دولة القانون و الحقوق التي تحميها، من ناحية ثانية".

هكذا تؤمن أول امرأةٍ في تاريخ مصر المعاصر تصل إلى منصب مساعد رئيس الجمهورية للشؤون السياسية، الدكتورة باكينام الشرقاوي.

طيب الله أوقاتكم. رغم أننا لا نعلم تماماً مدى صلاحيات المنصب و لا ما يفرضه على شاغله من مسؤوليات، يقول المطلعون إنها شعلة من النشاط في رئاسة الجمهورية، نادرة الظهور إعلامياً، غزيرة البوح على مواقع التواصل الاجتماعي. عن الثورة و الدستور و الحكومة، عن المرأة و الحضارة و السياسة الخارجية، عن مشاكل يوميةٍ في مصر لا أول لها و لا آخر، هي الآن بين أيديكم في حديث خاص تنطق فيه باسم رئيس الجمهورية.

أهلاً بكم. ولدت عام ستة و ستين في بورسعيد، و منها إلى الإسكندرية حيث تعلمت في مدرسة "سان جون أنتيد" الفرنسية للراهبات. حصلت على المركز الثاني في الثانوية العامة على مستوى الجمهورية عام أربعة و ثمانين فالتحقت بكلية الاقتصاد و العلوم السياسية في جامعة القاهرة. تخرجت و عُينت في الكلية نفسها أستاذاً للنظم السياسية المقارنة و التنمية السياسية بعد حصولها على شهادتي الماجستير و الدكتوراة في مجال نظم الحكم و التنمية. لم تنتم لأي حزب سياسي في أي وقت. اختارها أول رئيس منتخب بعد الثورة مساعداً له للشؤون السياسية في أغسطس من هذا العام. فوق هذا و ذاك، هي زوج المستشار أمجد وطني مهران، رئيس استئناف في محكمة القاهرة، و أم لـ "محمد" البالغ من العمر خمسة عشر عاماً، و "حبيبة" البالغة من العمر اثني عشر عاما. اسمحوا لي أن أقدم لكم الدكتورة باكينام الشرقاوي، مساعد رئيس الجمهورية للشؤون السياسية.




من التأييد إلى الندم .. أ. حمدي قنديل في آخر كلام

أهلاً بكم مرة أخرى، هذه المرة إلى قطعةٍ من ضمير مصر في شخص رجل مهنيٍّ وطنيٍّ مصريٍّ عربيٍّ إنسان، لا يحتاج إلى تقديم.

هذا الرجل إلى اليمين، الذي أثار جدلاً حين وقف إلى جانب المرشح للرئاسة حتى صار رئيساً رغم اختلاف المراجع و المقاصد.

ثم ندم و دفع الثمن: "كلهم"، كما يقول، "يريدون أن يسمعوا ما يطربهم .. أنت عندئذٍ بطل .. و إذا خالفتهم انهالوا عليك بالتهم، و لا بأس ببعضٍ من السباب".

هو الآن معنا في هذا اللقاء الخاص، الإعلامي الكبير الأستاذ حمدي قنديل.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق