شارك مع اصدقائك

02 نوفمبر 2012

برنامج تلت التلاتة تقديم عمرو خفاجى من قناة ONTV حلقة الخميس 1 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة المحافظين والمواطنين ملهمش لازمة عند الجماعة و شبرا الخيمة وقرار إغلاق المحلات و الشيخ ممنوع من الخطبة أمام الرئيس






نشاهد اليوم

برنامج تلت التلاتة

والذى يذاع على قناة ONTV

تقديم عمرو خفاجي



يأتيكم السبت في الساعة 10:00 مساءا
في عصر تسود فيه الحرية و تتعدد الآراء , و تكون فيه السيادة للشعب … عن مستقبل مصر و أحزابها , عن مرشحي الرئاسة و برامجهم , عن القضايا التي تهم المصريين و ثورتهم … يدير عمرو خفاجي حوارا أسبوعيا مساء كل سبت

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيسبوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

ولنبداء

برنامج تلت التلاتة تقديم عمرو خفاجى من قناة ONTV حلقة الخميس 1 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة

المحافظين والمواطنين ملهمش لازمة عند الجماعة

في الاسكندرية ..كان الدكتور البرنس يحاول جاهدا ان يثبت انه متقبلا لمعارضيه ..متفهما للذين يرفضون و جوده في هذا المنصب ..يحاول ان يعمل يحاول ان يقول انا هنا .. و طبعا انا هنا دي على حساب السيد المحافظ الذي لم نسمع منه او عنه اي حس او خبر ..الذي كلما حاولنا العثور عليه يقول انه في اجازة..وعلى ما يبدو ان اجازته ما زالت مستمرة خاصة بعد تعيين البرنس نائبا له ..الذي يتحرك و يتحرك ثم يتحرك و يتحرك و كأنه المحافظ او على اعتبار ما سيحدث في قادم الايام القريبة ..

المهم ..و البرنس يحاول احتواء معارضيه و التقرب اليهم خرجت قيادات الذراع السياسي لجماعته في الاسكندرىة تؤيد و تبايع و تبارك خطوات السيد نائب المحافظ ابن الجماعة ..و لانه ابن الجماعة و الدفاع عنه واجب فقد قال احد القيادات :ان الذين يعارضون اخيه البرنس " مالهموش لزمة " اه و الله قال كده .. " مالهموش لزمة " .. و ده على عكس توجهات السيد الرئيس اللي مهتم بالمواطنين و كل المواطنين و قالهم في العريش اللي عنده مشكلة يروح لنائب المحافظ اللي هو اخواني برضه ..و كده نفهم ان منصب السيد المحافظ منصب شرفي و ان المواطنين مالهموش لزمة على الاقل في العريش و اسكندرية ٠٠ المهم ان رجالة الجماعة تنبسط



تلت التلاتة: شبرا الخيمة وقرار إغلاق المحلات

إنه في يوم الخميس، أول ايام نوفمبر من عام 2012، زادت حالة الإرتباك حول قرار حكومة هشام قنديل بغلق المحلات التجارية في العاشرة مساء.

كان مقررا أن يبدا تنفيذ القرار السبت 3 نوفمبر، وتراجعت الحكومة لتؤكد إرجاء تنفيذه حتي السبت الذي يليه 10 نوفمبر لحين الانتهاء من اللائحة التنفيذية.

كاميرا تلت التلاتة ذهبت إلى شارع تجاري بمنطقة شبرا الخيمة مساء أمس، وسألت أصحاب المحال عن الآثار المتوقعة لتطبيق القرار على أشغالهم، وأرزاقهم، بالسلب أو بالإيجاب



تلت التلاتة: الشيخ ممنوع من الخطبة أمام الرئيس


إنه عبد الرؤوف مغربي وكيل وزارة الأوقاف بأسيوط الذي هجوما حادا على المسئولين عن زيارة الرئيس محمد مرسى لأسيوط غدا، بعدما تم استبعاده من خطبة الجمعة بمسجد عمر مكرم الذي يؤدي فيه الرئيس محمد مرسي صلاة الجمعة.



تلت التلاتة: غلق المحلات في العاشرة مساء ١٠ نوفمبر

ومعي على الهاتف اللواء سيف الإسلام عبد الباري نائب محافظ القاهرة

هل السبت بعد القادم هو الموعد النهائي لبدء تنفيذ القرار؟

هل هناك أنواع من الأنشطة لا يتتم تطبيق القرار عليها؟

وما مصير الصيدليات من القرار، خاصة أن مجلس نقابة الصيادلة طالب باستثناء الصيدليات من القرار؟

إذا تحول رفض أصحاب المحلات إلى عصيان للقرار، هل تطبقونه بالقوة؟



تلت التلاتة: سلسلة الأطباء .. حتى لا ننسى

نظمت حركة"أطباء بلا حقوق"، سلسلة بشرية من نقابة الأطباء إلى وزارة الصحة، لتوضيح أهداف إضراب الأطباء للمواطنين، والضغط على الحكومة ووزارة الصحة فى إقرار مشروع الكادر، وزيادة موازنة الصحة.

تعالوا نشوف سلسلة الأطباء النهارده بعد شهر من بداية إضرابهم الجزئي عن العمل، وهو بيفكروا الشارع المصري إن إضرابهم مستمر، وإن طلباتهم لم يستجب لها أحد حتى الآن



تلت التلاتة: في بيتنا رئيس المخابرات الأمريكية

اسمه ديفيد بتريوس، وعمله مدير وكالة المخابرات المركزية الأمريكية. الرجل وصل إلى القاهرة الأربعاء لإجراء محادثات أمنية تستمر لمدة يومين.

التغطية التقليدية للزيارة بتقول إن بتريوس سوف يجتمع مع مسئولى أمن مصريين كبار لتبادل المعلومات بشأن مكافحة الإرهاب، لكن مواقع خبرية، زي ما احنا شايفين تقرير أسوشيتد بريس بيقول إن المحادثات تتعلق بالأمن، فيما تتزايد ضغوط الحكومة المصرية على من يصفهم التقرير بالإرهابيين.



تلت التلاتة: اختيار البابا .. المصير معصوب العينين

إنه الأسلوب الذي سيتم به اختيار البابا الجديد لكنيستنا المصرية.

اليوم اعلن الأنبا بولا، المتحدث باسم الانتخابات البابوية عن آلية اختيار طفل القرعة الهيكلية، والذى سيختار البابا القادم من بين المرشحين الثلاثة، يوم الأحد المقبل.

صباح الأحد يقف القائم مقام الأنبا باخوميوس وبيده 3 ورقات متساوية الأبعاد والشكل، مكتوب عليها بخط واضح أسماء المرشحين الثلاثة، توضع في إناء شفاف ويختم بختم القائم مقام بالشمع الأحمر ويوضع على المذبح ويتم تصوير الإناء حتى نهاية القداس لضمان نزاهة وشفافية الاختيار.وبعد انتهاء القداس الإلهي يقوم القائم مقام بنفسه بأخذ الإناء من على المذبح ويخرج به إلى المكان المعد ويصطحب الطفل المختار ويتم عصب عينيه لاختيار الورقة من الإناء ويعلن حينها القائم مقام اسم البابا 118.



تلت التلاتة: فين فلوس التأمينات يا دولة

سؤال رفعه اليوم اتحاد أصحاب المعاشات، في مؤتمر صحفى بمقر حزب التجمع.

ازمة اصحاب المعاشات مستمرة رغم اعلان ثريا فتوح، رئيس صندوق العاملين بالهيئة القومية للتأمين الاجتماعى، أن وزارة التامينات تعمل حاليا على استرداد أموالها التى تقدر ب485 مليار حنيه من وزارة المالية لصالح أصحاب المعاشات البالغ عددهم حوالى ٩ ملايين شخص.

رئيس اتحاد المعاشات البدرى فرغلى كان أحد من تحدثوا في المؤتمر الصحفي اليوم، وفي هذا التقرير نشاهد معكم أهم ما ورد في هذا المؤتمر الصحفي.



تلت التلاتة: من النهاردة، الأنبوبة بالبطاقة في الجيزة

بدأت محافظة الجيزة اليوم تنفيذ تجربة توزيع أسطوانات البوتاجاز المنزلية بالبطاقات التموينية بمركزى أوسيم والصف، تمهيداً لتعميمها على مستوى المحافظة.

اليوم ذهب زميلنا أمير حسام إلى مواقع التوزيع ليسجل بكاميرا تلت التلاتة وقائع توزيع الأنبوبة بالبطاقة. تعالوا



تلت التلاتة: المسودة النهائية للدستور الأحد

هكذا اعلنت قيادات بجماعة الأخوان المسلمين، إذ اكدت على ان الأحد القادم هو موعد إصدار المسودة النهائية لمشروع الدستور.
معنا على الهاتف د. وحيد عبد المجيد - عضو الجمعية التأسيسية



تلت التلاتة: الإخوان يقاطعون زيارة تيم سباستيان

الإخوان يقاطعون زيارة تيم سباستيان .. وقد سألته كاميرا تلت التلاتة .. ماذا حدث في هذا الإجتماع



محاولات الحصول على تذكرة سينما .. في تلت التلاتة

طوابير العيد ومحاولات الحصول على تذكرة سينما في أيام العيد


تلت التلاتة: إنه في يوم الخميس، 1 نوفمبر من عام 2012

إنه في يوم الخميس، أول ايام نوفمبر من عام 2012 .. مجموعة من الأحداث والفعاليات


الباعة الجائلين .. طلة على حياة المصريين في تلت التلاتة

انتشروا في كل شوارع العاصمة وفاض الرصيف بما عليه من بضائع، فاحتلوا شريطًا محاذيًا للرصيف... هذا هو الحال

وهم يبحثون عن لقمة العيش.. تتوقف حركة المرور ويكاد الماشي في الشوارع الا يجد موطئ لاقدامه

عن الاسواق العشوائية وعن الباعة الجائلين اتحدث

احمد حسين

نقيب الباعة الجائلين في القاهرة



تلت التلاتة: الإرهاب الأسود باسم الإسلام

عمليات إرهابية في سيناء وجماعة تطلق على نفسها أنصار بيت المقدس تطلب من الرئيس عدم تسليم الإرهابيين الذين شاركوا في العمليات الى السلطات الأمنية .

ورئيس يصدر علوا عن اسلاميين ادينوا في «جرائم إرهابية»، كان بعضهم محكوما عليه بالسجن المؤبد أو الإعدام

وخلية إرهابية في احد اكثر مناطق القاهرة ازدحاما..ومتهمون تلقوا تدريبًا عسكريًا.. واستعانوا بخبراء مفرقعات لتصنيع قنابل

وسلفيون يمنعون حفلاً غنائياً لفريق «قلب مصر» بدعوى أنه حفل تنصيرى، يستجيب المحافظ ومدير الأمن وينفض الحفل ويتحاكى الشهود عن السلفى الذى عنف القيادي في الداخلية قائلاً: «الحفلات دى ماتتكررش هنا تانى فاهم ولا لأ»!!

فهل استفادنا شيئا من درس التاريخ القريب؟ العنف فى الثمانينات والتسعينات بدأ بأحداث أقل من أحداث السويس ، بدا بمجرد جماعات للنصح والإرشاد كانت تستخدم عصى لتأديب المخالفين هذه الليلة نفتح ملف الارهاب الاسود بأسم الدين واسأل ضيفي هل نحن على مشارف مشهد دموي قد يفوق بل من مشهد الثمانيات والتسعينات ؟

هل يتحول حلم الربيع العربي ،، إلى كابوس خريف الاصولية الجهادية ؟

ارحب بضيفي المحامي منتصر الزيات والمحلل السياسي عمار علي حسن






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق