شارك مع اصدقائك

10 نوفمبر 2012

برنامج الحياة اليوم تقديم شريف عامر ولبنى عسل وحلقة الخميس 8 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة الإعتداء على التلاميذ بالمدارس و البحث العلمي في الدستور و جمعية عمومية طارئة للقضاة


نلتقى اليوم مع برنامج الحياة اليوم

البرنامج الاكثر مشاهدة

ان تعرف اولا
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


على قناة الحياة

من السبت الى الخميس اسبوعيا

الساعة الثامنة مساءا

و الجمعة الساعة السابعة مساءا

لقطات فيديو يوتيوب

على قناة الحياة

برنامج الحياة اليوم تقديم شريف عامر ولبنى عسل وحلقة الخميس 8 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة

تمليك المواطنين للأراضي على مستوى المحافظة في سيناء

محافظ شمال سيناء يصدر قراراً بتمليك المواطنين على مستوى المحافظة للأراضي المقام عليها مباني داخل كردونات المدن بشرط تقديم شهادة ميلاد لوالدين مصريين لإثبات الجنسية .. رئاسة الجمهورية: سيناء في قلب العملية التنموية للرئيس محمد مرسي .. وصول دفعة جديدة من الآليات العسكرية لدعم الشرطة بسيناء .. وجاء هاتفياً اللواء أحمد عبد الحليم الخبير الإستيراتيجي: سندعم الأمن في سيناء .. يجب أن يتعاون سكان المدن مع قوات الأمن للقضاء على الإرهاب في سيناء .. قرار القضاء على العمليات الإرهابية في سيناء نهائي ولا رجعة فيه .



تمكين أسقف كنيسة شبرا الخيمة من قطعة أرض

النائب العام يأمر بتمكين أسقف كنيسة شبرا الخيمة من قطعة أرض شهدت نزاعاً بين بعض المسلمين و الأقباط و إتخاذ الإجراءات اللازمة لإعلان القرار و تنفيذه .



أهم توصيات الجمعية العمومية للقضاة

أهم توصيات الجمعية العمومية للقضاة .. الجمعية العمومية للقضاة توصي برفع باب السلطة القضائية من مسودة الدستور و إستبداله بباب يكتبه القضاه .. الجمعية العمومية للقضاة توصي برفض كافة أشكال الهيئات القضائية في قانون السلطة القضائية .. الجمعية العمومية للقضاة توصي بالإبقاء على وضع النيابة العامة بكافة صلاحياتها في الدستور الجديد .. بإلغاء النص الذي يحدد مدة عمل النائب العام .



إنتهاء أعمال الجمعية العمومية للقضاة

إنتهاء أعمال الجمعية العمومية للقضاة وسط تهديد بعدم الإشراف على إستفتاء الدستور إذا لم تحقق التأسيسية مطالبها .. جاء هاتفياً يوسف عابدين مراسل الحياة اليوم: الجمعية العمومية للقضاة توصي برفع باب السلطة القضائية من مسودة الدستور و إستبداله بباب يكتبه القضاه .. الجمعية العمومية للقضاة توصي برفض كافة أشكال الهيئات القضائية في قانون السلطة القضائية .. الجمعية العمومية للقضاة توصي بالإبقاء على وضع النيابة العامة بكافة صلاحياتها في الدستور الجديد .. بإلغاء النص الذي يحدد مدة عمل النائب العام .



الحياة اليوم: جمعية عمومية طارئة للقضاة

جمعية عمومية طارئة للقضاة لمناقشة مسودة الدستور الجديد و إعلان موقف القضاة منها .. إستمرار أعمال الجمعية العمومية لنادي القضاه رئيس المجلس الأعلى للقضاء و النائب العام و رئيس محكمة الإستئناف في مقدمة حضور الجمعية العمومية الطارئة للقضاة وسط تواجد أمني مكثف .. وجاء هاتفياً المستشار محمود الشريف سكرتير عام نادي القضاه: ما يقرب من 6 ألاف عضو قضائي حضروا إجتماع الجمعية العمومية اليوم .. القضاه غاضبون من مسودة الدستور الحالية التي تنتقص من صلاحيات و حقوق و حريات للقضاه .. مسودة الدستور الحالية تمس إستقلال القضاه .. إستمرار إنعقاد الجمعية العمومية للقضاه بكامل تشكيلها لمناقشة مسودة الدستور .. يتم الآن إعداد ورقة تشمل المواد التي يريد أعضاء مجلس القضاء الأعلى و نادي القضاه تعديلها .



الحياة اليوم: الإعتداء على التلاميذ بالمدارس

الإعتداء على التلاميذ بالمدارس و الشكاوى المستمرة من الدروس الخصوصية .. المدرس ظالم أم مظلوم .. تم إستضافة عبد الرحمن عبد الستار طالب تعرض للضرب بمدرسة في المحلة الكبرى و يوسف علي طالب تعرض للضرب بمدرسة في الفيوم و د. أحمد الحلواني نقيب المعلمين.. يوسف إعتدى عليه المدرس داخل المدرسة و تسبب في إصابته بالرباط الصليبي .. دار الإفتاء تصدر فتوى تحرم فيها الضرب في المدارس .. وجاء هاتفياً د. محمد السروجي المستشار الإعلامي لوزير التربية و التعليم .. و جاء هاتفياً أيضاً من السعودية أ. عادل والد الطالب يوسف الذي تعرض لقطع بالرباط الصليبي على يد مدرس: عقاب المدرس بفصله من المدرسة ليس كافياً .
نقيب المعلمين: زمان كان أهالي التلاميذ بيقولوا للمدرسين ( أكسروا و احنا نجبس ) .. اللي مخلف ولدين تعبان . ما بالك باللي بيعلم 70 طالب في الفصل .. ما يحدث في المدارس من عنف و ضرب ظاهرة منتشرة بعد الثورة .. 70 % من المدرسين غير تربويين .. المدرس يذهب إلى المدرسة لإلقاء العلم على الطلاب و ليس لضربهم أو كسر أذرعتهم .. أطالب المعلم أن يعاقب الطالب بأسلوب تربوي و ليس بالضرب .. لا يجب إعتداء أهالي التلاميذ على المدرسين و إقتحام المدارس .. هناك قرارات سريعة لمجازاة المعلم المعتدي على التلاميذ .. التعليم في مصر يحتاج إلى ثورة تربوية و تعليمية .
د. محمد السروجي: المدرسة التي إعتدت على طالب الفيوم تم خصم شهر من راتبها .



الحياة اليوم: البحث العلمي في الدستور

البحث العلمي في الدستور ..مؤسسة مصر الخير و إهتمامها بالبحث العلمي و تطويره .. تم إستضافة د. علاء إدريس رئيس قطاع البحث العلمي بمؤسسة مصر الخير: نسعى لحماية البحث العلمي في الدستور الجديد .. الجمعية التأسيسية للدستور أستمعت لمقترحات المؤسسة و أكدت على حماية البحث العلمي .. نسعى إلى تحويل الإقتصاد القومي إلى إقتصاد معرفي .. ما يتم صرفه على البحث العلمي 0.3 % .. المناخ العلمي في مصر يعاني من حالة ركود .





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق