شارك مع اصدقائك

07 نوفمبر 2012

برنامج فيها حاجة حلوة مع حنان البهى من قناة التحرير حلقة الاثنين 5 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة فيديو الشيخ برهامى يوجه نقد قوى لاحتفال رئيس حزب النور بذكري تركيا العلمانية وسقوط الخلافة و فيديو ضرب وسحل بنت فى المترو لاعتراضها على وجود الرجال بعربية السيدات و اراء الناس فى الشارع عن الفارق بين المدارس الحكومية والخاصة والعدالة الاجتماعية و فيديو بثينة كامل وهى تقدم نشرة الاخبار تقول شالوا الدو وحطوا وتمنع من التلفزيون


نشاهد اليوم برنامج فيها حلوة

تقديم حنان البهى

الذى يذاع على قناة التحرير

و هى حلقة من نوع فريد
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


قناة التحرير بث المباشر

قناة انطلقت من الثورة والى الثورة







و لنبداء مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج فيها حاجة حلوة مع حنان البهى من قناة التحرير حلقة الاثنين 5 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة

فيديو الشيخ برهامى يوجه نقد قوى لاحتفال رئيس حزب النور بذكري تركيا العلمانية وسقوط الخلافة



فيديو ضرب وسحل بنت فى المترو لاعتراضها على وجود الرجال بعربية السيدات



اراء الناس فى الشارع عن الفارق بين المدارس الحكومية والخاصة والعدالة الاجتماعية



فيها حاجة حلوة: الفرق بين المدارس الحكومية والأجنبية

معنا في الإستوديو: جمال البهنساوي مدير مدرسة السعيدية الثانوية ، د. سوناتا محمد ابراهيم مديرة مدرسة انترناشيوال في مصر ويتحدثوا عن نظام التعليم في مصر والفرق بين التعليم الحكومى والتعليم الإنترناشيوال ... الدعوة السلفية: نرفض مشاركة " عيد الغفور " فى حفل الجمهورية التركية .. برهامى: لا يرضينا حضوره بحفل ذكرى تأسيس جمهورية تركيا .. ولا يجوز لمسلم أن يشارك فى احتفال بإنهاء عهد الخلافة الإسلامية ومعنا على الهاتف على عبد العال باحث فى شئون الحركات الإسلامية ، معنا على الهاتف حبيبه فتاة تعرضت للضرب فى المترو وتتحدث عن قصة ضربها وسحلها على يد سائق مترو الأنفاق ، معنا على الهاتف د. علي قطب المتحث الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية ويتحدث عن أحوال الأرصاد الجوية بمصر خلال الأربعة أيام القادمة .



فيديو بثينة كامل وهى تقدم نشرة الاخبار تقول شالوا الدو وحطوا وتمنع من التلفزيون



فيها حاجة حلوة: سمك فيليه -- سلطة الجمبري -- أرز بالشبت

سمك فيليه بكريمة الليمون والشبت :
المقادير : كيلو سمك فيليه -- ربع كوب عصير ليمون -- ربع كوب شبت -- ثوم مفروم -- بابريكا -- جوزة الطيب -- ملح وفلفل أسود -- زبدة -- كوب ونصف حليب -- كوب كريمة -- عدد 2 ملعقة كبيرة دقيق .
سلطة الجمبري بالحمضيات :
المقادير : نصف كيلو جمبري كبير -- عصير برتقال وقشر برتقال -- ربع كوب بصل أخضر -- خش كابوتشا -- ربع كوب زيت زيتون -- ثوم مفروم -- عصير ليمون -- ملح وفلفل أسود .
أرز بالشبت والليمون :
المقادير : عدد 2 كوب أرز بسمتي -- ربع كوب شبت -- ربع كوب عصير ليمون -- ملح -- عدد 2 كوب ماء .



فيها حاجة حلوة: الرجولة في الإسلام

معنا في الإستوديو: د. سالم عبد الجليل وكيل وزارة الأوقاف لشئون الدعوة سابقاً ويتحدث عن الرجولة في الإسلام ويقول أن الرجولة في الإسلام ليست الذكورة ولكنها معنى ، قد نقول على أمراة رجل ، وفى هذا الزمن الرجولة هى الذكورة وللأسف يفتقر الكثيرون من الذكور معانى الرجولة عن الشهامة والشجاعة أو النخوة والغيرة ، والقرآن الكريم يقول " الرجال قوامون على النساء " ويفهم الرجال هذه الآية بانها تسلط وأنه مادام هو قيم على المرأة فأنها تسمع كلامه إما كان خاطئ أو صحيح وقد يحرمها من رؤية والديها ومن زيارة اخواتها وقد يحرمها حقوقها بالكلية وقد يمد يديه إليها بالضرب وهذه كلها من المفاهيم الخاطئة للرجولة ومفهوم القوام في الإسلام ، فالقرآن الكريم يقصد بان الرجل قيم على المرآة في الإدارة والمسئولية .





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق