شارك مع اصدقائك

10 نوفمبر 2012

برنامج اون تيوب تقديم رامى رضوان و حلقة الاثنين 5 نوفمبر 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة الأزمة السورية و الإحتجاجات مستمرة في الكويت و أزمة السلفيين في تونس


نشاهد اليوم

برنامج اون تيوب
ON Tube
و الذى يذاع على قناة ONTV


تقديم رامى رضوان


برنامج اون تيوب برنامج يقوم علي الصحافة الشعبية التي بدات في الانتشار حيث اصبحت بديلا هاما للاعلام الرسمي و يساعد علي انتشارها الشبكات الاجتماعية لذلك يهتم اون تيوب بعرض محتويات اللقطات التي يصورها المواطنون بأنفسهم كما يهتم البرنامج بمساعدة المواطنين الراغبين في توثيق لحظات بعينها و نشرها علي الانترنت بل و عرضها علي شاشة اون تي في لايف


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج اون تيوب تقديم رامى رضوان و حلقة الاثنين 5 نوفمبر 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة

ONTube: الأزمة السورية

اول فيديو معانا من سوريا .. اللي بلغت المعاناة فيها اقصى درجاتها .. ومهما كانت الجمل بليغة الوصف للاحداث هناك .. مش حنقدر نوصف الماساة كما هي.
مبدأيا حصيلة قتلي أمس كانت 212 قتيل .. معظمهم في دمشق وريف دمشق .. بحسب ما افاد المرصد السوري. وانهاردة الاشتباكات مازالت مستمرة بين الجيش السوري الحر وقوات الاسد في مختلف مناطق سوريا.
ففي حماة .. انفجرت اليوم سيارة مفخخة .. تسببت في مقتل العشرات من قوات الجيش النظامي كحصيلة اولية.
وفي دمشق أفاد نشطاء باندلاع اشتباكات عنيفة بين الثوار والقوات الحكومية المدعومة بمقاتلين (فلسطينيين). وقال مدير المرصد السورى لحقوق الإنسان (رامى عبد الرحمن) .. إن القتال تركز فى حى (التضامن) جنوب العاصمة .. ومشارف مخيم (اليرموك) للاجئين الفلسطينيين. ومنذ اندلاع الثورة السورية .. حاول اللاجئين الفلسطينيين الابتعاد عن هذا الصراع في البداية .. لكن يبدو انهم بدأو يدخلوا فيه ويكونوا جزء منه.
الفيديوهات اليومية اللي بتنزل على مواقع التواصل الاجتماعي .. كلها بترصد الاشتباكات الدائرة بين الطرفين في جميع انحاء سوريا. وفي الفيديو التالي .. اللي متصور بالقرب من منطقة (دير الليرمون) بحلب .. بنشوف مقاتلين الجيش الحر وهم بيطلقوا النيران على مواقع للقوات الموالية لبشار الاسد.



ONTube: الإحتجاجات مستمرة في الكويت

من فلسطين نروح للكويت .. وفيديو بنشوف فيه خروج الالاف من الكويتيين امس في شوارع العاصمة .. في مظاهرات احتجاجية ضد قانون الانتخابات الكويتي .. بالرغم من تحذيرات السلطات الامنية.
وقامت وزارة الداخلية باتخاذ التدابير اللازمة لفض المسيرة الغير مرخص بها (على حد قول الوزارة) .. وقامت بفضها .. لكن دون وقوع اشتباكات.
يذكر ان الشهر الماضى .. الكويت حظرت التجمعات غير المرخص لها .. بعد مظاهرة قادتها المعارضة ضمت الآلاف .. وانتهت باشتباكات بين المحتجين والشرطة .. وأسفرت عن إصابة 30 شخصا على الأقل.
وعلى الرغم من أن الكويت تفادت مرحلة خروج البعض للمطالبة بالديمقراطية .. على غرار ماشاهدته دول أخرى فى المنطقة .. إلا إن المظاهرات عادت عليها مرة أخرى ..بسبب اعتراض البعض على قرارات الحكومة الاخيرة بشأن البرلمان .. واللى هتجعل الموالين للحكومة و أسرة الصباح الحاكمة .. أقرب للفوز بالمقاعد.



ONTube: أزمة السلفيين في تونس

الي تونس .. وفيديو من منطقة (دوار هيشر) .. حيث سقط قتيلان واصيب 3 اخرين .. بسبب الاشتباكات اللي وقعت مساء الخميس الماضي بين قوات الامن وبعض السلفيين في منطقة دوار هيشر التابعة لولاية (منوبة) .. وده بعد محاولة مجموعات من الشباب المنتمي للتيار السلفي .. اقتحام مركز الامن المتواجد في حي (خالد ابن الوليد) والتعدي على رجال الأمن المتواجدين هناك.
في الفيديو التالي بنشوف الاثار الناجمة عن هذه الاشتباكات .. لانها تسببت ايضا في اندلاع حرائق في محيط مركز الامن.
وبسبب هذا الحادث .. تصاعدت حدة التوتر في البلاد و ارتفع صوت الطرفين .. حيث اتهم السلفيين قوات الامن بتعمد استعمال العنف ضدهم .. وعلي الجانب الاخر .. اتهمت قوات الشرطة مجموعات السلفيين بانهم من بدأوا بالهجوم والقاء الزجاجات الحارقة .. وطالبوا في وقفة احتجاجية اتنظمت عقب هذه الاشتباكات .. بحمايتهم من السلفيين.



ONTube: فلسطين والإحتلال الإسرائيلي

الي فلسطين المحتلة .. وفيديو من بلدة النبي صالح بالضفة الغربية .. بيظهر فيه خروج مجموعات من ابناء الشعب الفلسطيني بالاضافة لعدد من الناشطين الاجانب ..هاتفين جميعا (فليسقط الاحتلال).
وخرجت المظاهرة للتنديد بما تفعله قوات الاحتلال الصهيوني. فقد شن الجيش الإسرائيلى خلال الايام الماضية حملات اعتقالات ومداهمات شبه يومية بالضفة الغربية .. فى إطار ملاحقة ناشطين فلسطينيين يصفهم بـ(المطلوبين).
بنشوف في الفيديو ايضا قيام القوات الاسرائيلية بمنع المسيرة من التقدم .. من خلال تكوين حاجز بشري امام المتظاهرين. الامر اللي دفعهم الي الوقوقف امام جنود الاحتلال .. مشيرين بعلامة النصر .. وهاتفين ضد الكيان الصهيوني .. بالعربية والانجليزية.



ONTube: إستعراض للقدرات الخاصة

اول فيديو النهاردة هو استعراض..بس مش اي استعراض ..بطل الاستعراض ده رجل..يظهر كده انه معندوش عضم..
طبعا هو عنده عظم اكيد (انسان برضو زينا)..بس بسبب كمية الاشكال اللي عملها بجسمه ..وصلت لدرجة انه كان بيطبق نفسه تقريبا..تخلي اي حد يشوفه يحسه زي الثعبان.
الفيديو معمول علي مسرح و كان فيه جمهور و الراجل ده روسي..اسيبكزا تتفرجوا ..واعتقد حتحسوا بالي بقوله.



ONTube: السحر والخدع السحرية

السحر او الخدع السحرية..ممتعة جدا لما تشوفها..والساحر بيكون اسعد اوقاته لما يبهر الجماهير بخدعة كده و لا كده..ويقعدوا يصقفولوا.
بسسس يحصل اييه لو انقلب السحر على الساحرر..ده اللي حنشوفه في الفيديو اللي جاي..واللي تحولت فيه خدعة سحرية الي افيه او مشهد كوميدي.



ONTube: الرياض والبحرين .. مسلسل من الإنفجارات

العاصمة السعوديه الرياض شهدت انفجار قوي يوم الخميس اللي فات .. لما شاحنة محملة ب17 طن من الغاز اصطدمت بكوبري .. وده ادى إلى انفجارها .. إلى جانب عدة إنفجارات متتالية بالمنشآت والعربيات المجاورة .. لمسافة دائرة قطرها حوالي نصف كيلومتر مربع. الحادث ادي إلى مقتل 26 شخص واصابة 150 اخرين .. واتسبب في خسائر تقدر بـ 100 مليون ريال سعودي . على الفور تم فتح التحقيقات في الحادث .. وعلى الرغم من ترويج البعض في الشارع السعودي لفكرة إنه حادث مدبر .. إلا إن أجهزة الأمن السعودية أكدت إنه حادث عرضي ومفيهوش أي شبهة جنائية .
من المملكة العربية السعودية .. وتحديدا العاصمة الرياض .. هيكون معانا ا/ حازم الشرقاوي .. مدير مكتب جريدة الأخبار السعوديه بالرياض. لكن في البداية خلينا نشوف فيديو تم نشره اليوم .. و هو للقطات مصوره من بعض كاميرات المراقبة الموجود في عدد من البنايات المجاورة للانفجار.
في البحرين كمان قضت المحكمة الجنائية البحرينية انهاردة .. بسجن مواطن بحريني شهرين .. وآخر 4 أشهر .. بتهمة إهانة ملك البحرين عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر. والمتهمين دول في غيرهم ٢ تانيين .. وجهت ليهم نفس التهمة. وقضت المحكمة الخميس الماضي بحبس أحدهم لمدة 6 أشهر .. و من المقرر صدور الحكم بحق المتهم الرابع في 12 نوفمبر القادم.
معنا عبر سكايب الأستاذ أحمد الحداد.. مسئول القسم الاعلامي والمعلوماتي بالمركز البحريني والأروبي لحقوق الإنسان.



ONTube: جولة في أخبار تويتر وفيسبوك اليوم 05/11/2012

ده كان أخر فيديو معانا .. قبل مانروح لفاصل .. هنروح لزياد سالم عشان نشوف معاه أخر التويتس و الهاش تاجز و الأخبار بصفة عامة اللي إنتشرت على المواقع الإجتماعية خلال اللحظات القليلة الماضية.
مساء الخير زياد إيه الجديد عندك؟




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق