شارك مع اصدقائك

04 نوفمبر 2012

برنامج الصورة الكاملة تقديم ليليان داوود و حلقة السبت 3 نوفمبر 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة منهج الكنيسة وتحديات البابا الجديد و هل تصفي الحكومة الصحف القوية و هل يتحمل رجال الدين مسئولية التحرش




نشاهد اليوم

برنامج الصورة الكاملة
و الذى يذاع على قناة ONTV


تقديم ليليان داوود

في خضم الحياة دائما ما تغيب الكثير من التفاصيل عن الصور التي نراها، لكننا في برنامجنا “الصورة الكاملة” نحاول أن نرسم أبعاداً أخرى وكاملة للحدث. نغطى كل التفاصيل.. نتابع.. نحلل.. نناقش .. ونحاور. طوال خمسة أيام في الأسبوع من الأحد وحتى الخميس تلتقون مع “ليليان داود” في التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، لترسم “صورة كاملة” لكافة الأحداث على الصعيدين العربي والدولي.


يذاع البرنامج من الاحد الى الخميس الساعة 9:30 مساءا


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج الصورة الكاملة تقديم ليليان داوود و حلقة السبت 3 نوفمبر 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة

الصورة الكاملة: منهج الكنيسة وتحديات البابا الجديد

من من الاباء الثلاثة الافاضل سيتم اختياره بالقرعة الهيكلية غدا ليكون البابا المئة وثمانية عشر في تاريخ الكنيسة القبطية الارثوذكسية. وما هو التغيير الذي سيحمله عهده لنهج الكنيسة الارثوذكسية؟ فبحسب البروفايلات الشخصية للاباء الثلاثة، هناك تقارب بين مناهجهم الفكرية؟ ولماذا تم استبعاد بعض الاسماء التي قيل إن اصحابها لديهم شخصيات صدامية كانت ستدخل في صدام مع الدولة؟ وماذا عن التحديات الكثيرة التي تنتظر البابا للتصدي لها؟ وهل تتخوف الكنيسة على اقباط مصر في ظل حكم الاخوان المسلمين؟ ام كما ذهبت بعض القراءات ان ارضية محافظة واحدة تجمع الطرفين لذا الخلاف مستبعدٌ؟

الانتخابات الكنسية لاختيار البابا المئة وثمانية عشر في التقرير التالي

ارحب في الاستديو بضيوفي:

الاستاذ يوسف سيدهم رئيس تحرير جريدة وطني القبطية

الاستاذ كمال زاخر منسق جبهة العلمانيين داخل الكنيسة.



الصورة الكاملة: هل تصفي الحكومة الصحف القوية

ضيفاي في هذه الفقرة من المفترض انهما من اصحاب الحظ الجيد بين ابناء معشر الصحفيين والكتاب. لانهما شغلا منصب رئيس مجلس ادارة مؤسسات صحفية قومية. ما الذي يعنيه هذا؟ يعنيه الكثير من الامتيازات المادية التي كان يتمتع بها شاغل هذا المنصب منذ العهد السابق، مرتبات يقال انها بعشرات الالاف اضافة الى بدلات وعمولات وغيرها. والبعض من رؤساء مجالس الادارات يقضون احكاما بالسجن بتهم الكسب غير المشروع. اليوم وبعد ادخال التغيرات والتعديلات على الهيكلية الادارية للصحف القومية من المفترض ان هذا الامر قد اختلف. وضيفي الاستاذ محمد جمال الدين رئيس مجلس ادارة روز اليوسف الليلة قرر تقديم استقالته ليس بسبب تغير الميزات ولكن بسبب ما يقول إنه مخطط حكومي لتصفية الصحف القومية، من خلال السياسات المالية التي تتبعها وزراة المالية بحق هذه المؤسسات...

ارحب بضيفي الاستاذ محمد جمال الدين رئيس مجلس ادارة روز اليوسف المستقيل

والاستاذ حلمي النمنم رئيس مجلس ادارة دار الهلال.

عبر الهاتف وزير المالية الدكتور ممتاز السعيد



الصورة الكاملة: هل يتحمل رجال الدين مسئولية التحرش

نشر المركز المصري لحقوق الإنسان دراسة أظهرت أن مصر تملك ثاني أسوأ ملف جرائم تحرش بالنساء في العالم. أكرر المركز الثاني في العالم. المركز الأول لم يذهب بعيدا، لقد حظي به إخوتنا في أفغانستان.

لا أظن أننا كنا نحتاج إلى دليل إضافي لإثبات مدى انتشار هذه الجريمة في مصر. وزارات خارجية الدول الأجنبية تحذر رعاياها من النساء، القادمات إلى مصر، من انتشار التحرش. الكتب السياحية تحذر السائحات القادمات إلى مصر من تفشي الظاهرة..

لن نتحدث هنا عن دراسة اجتماعية للتحرش، ولا عن مقارنة بين المجتمعات لاختبار أسباب الظاهرة.. بل سنلقي الضوء على موقف ملفت للنظر في التعامل معها؟

جانيت عبد المنعم المنسق الميداني لمبادرة شفت تحرش

عزة سليمان ناشطة حقوقية وصاحبة حملة مبادرة افضحوهم






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق