شارك مع اصدقائك

24 نوفمبر 2012

برنامج مباشر من العاصمة حلقة السبت 24 نوفمبر 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة د. محمد سلطان: لم يتم غلق المستشفى الميداني بالتحرير و قرارات الرئيس مرسي وتأثيرها على مناخ الإستثمار في مصر و خالد علي: قرارات مرسي تؤسس لدولة ديكتاتورية و عبد المجيد محمود: لو الطوارئ في القرأن يبقي العادلي ولي و كلمة م .عبد المجيد محمود في عمومية نادي القضاة الطارئة و عبد المجيد محمود: أدعو للنائب العام بالتوفيق في عمله و عبد المجيد محمود: يا كداب يا مش فاهم





نشاهد اليوم

برنامج مباشر من العاصمة

و الذى يذاع على قناة ONTV
و تحمل لنا حلقة اليوم اخبار ساخنة كما تعودنا
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة



ONtv Livestreaming - البث الحي






مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج مباشر من العاصمة حلقة السبت 24 نوفمبر 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة

د. محمد سلطان: لم يتم غلق المستشفى الميداني بالتحرير

معنا الدكتور محمد سلطان رئيس هيئة الإسعاف , حيث يؤكد أن إصابات أفراد الشرطة جراء إلقاء زجاجات مولوتوف عليهم , لم يتم غلق المستشفى الميداني بالتحرير ويتم التعامل معه .



قرارات الرئيس مرسي وتأثيرها على مناخ الإستثمار في مصر

معنا على الهواء الأستاذ محمد عبد العاطي نائب رئيس قسم الاقتصاد بجريدة المصري اليوم , حيث يؤكد أنه لابد من التهدئة من أجل إستئناف عجلة الإنتاج , ملف إسترداد الأموال لم يتم حسمه حتى الآن , قرارات الحكومة ليست صائبة وتحتاج لمراجعات .



خالد علي: قرارات مرسي تؤسس لدولة ديكتاتورية

معنا الأستاذ خالد علي المحامي والناشط الحقوقي والمرشح السابق لانتخابات الرئاسة حيث يؤكد أن قرارات مرسي شقت الصف الوطني داخل البلاد , قرارات مرسي تؤسس لدولة ديكتاتورية , قرارات مرسي تعصف بكافة أركان الدولة , نرفض المساس بالمحكمة الدستورية وبإستقلال القضاء .



نبيل زكي: مصر تعيش الآن فترة ظلام دامس

معنا الأستاذ نبيل زكي أمين عام الهيئة العليا لحزب التجمع , حيث يؤكد أن مصر تعيش الآن فترة ظلام دامس , نحن مع دولة القانون وسنظل ندافع عنها .



39 خيمة تم نصبها داخل الميدان للإعتصام

معنا مراسلنا مينا بشرى من ميدان التحرير حيث يؤكد أن معظم مداخل ومخارج ميدان التحرير مغلقه , المستشفى الميداني إستقبل اليوم 30 مصاباً , 39 خيمة تم نصبها داخل الميدان للإعتصام .



د. أحمد دراج: ما فعله مرسي لا يمكن أن يقبله إنسان عاقل

معنا الدكتور أحمد دراج أحد وكلاء مؤسسي حزب الدستور , حيث يؤكد أن قرارات مرسي تدليس على الشعب وليست إعلاناً دستورياً , إمتلاك مرسي لجميع السلطات يسقط الدولة , ما فعله مرسي لا يمكن أن يقبله إنسان عاقل .



د. جمال سلامة: قرارات مرسي تزيد حالة الإنقسام

معنا الدكتور جمال سلامة رئيس قسم العلوم السياسية بجامعة قناة السويس , حيث يؤكد أن قرارات مرسي تزيد حالة الإنقسام والتأزم في المجتمع .



أيمن سمير: أؤيد القرارات لإنتهاء المرحلة الإنتقالية

معنا أيمن سمير رئيس تحرير جريدة السياسة المصرية , حيث يؤكد أن هناك حالة إستقطاب بين مؤيدي قرارات مرسي ومعارضيه , أؤيد قرارات الرئيس للإنتهاء من المرحلة الإنتقالية , علينا أن نحاسب الرئيس على الأفعال وليس على النوايا , نحن لدينا كل شئ معطل ولا يمكن الإستمرار في ذلك .



مسيرة حزب الوفد بالتحرير تندد بالإعلان الدستوري

معنا مراسلنا مينا بشرى من ميدان التحرير , حيث يؤكد حضور مسيرة ترفع لافتات حزب الوفد , مسيرة لحزب الوفد تجوب ميدان التحرير , مسيرة حزب الوفد تندد بالإعلان الدستوري .



عبد المجيد محمود: لو الطوارئ في القرأن يبقي العادلي ولي

المستشار عبد المجيد محمود خلال عمومية قضاة مصر يقول أنه لو الطوارئ في القرأن يبقي حبيب العادلي ولي



كلمة م. أحمد الزند في العمومية الطارئة لنادي القضاة

جمعية عمومية طارئة لنادي القضاة لبحث ما ورد في الإعلان , برئاسة المستشار أحمد الزند رئيس نادي قضاة مصر , والذي أكد في كلمته أن على الحضور إلتزام الهدوء حتى لا يتم إفساد الإجتماع , نناشد المتظاهرين بعدم الإشتباك مع قوات الأمن , دم المصريين طاهر وغال ولا يجوز أن يسيل في الشوارع , نناشد وزير الداخلية بعدم إستخدام الشدة مع المتظاهرين , نناضل اليوم من أجل إلغاء قرارات الرئيس , لن نسمح بالتطاول على السيد رئيس الجمهورية .



كلمة م .عبد المجيد محمود في عمومية نادي القضاة الطارئة

جمعية عمومية طارئة لنادي القضاة لبحث ما ورد في الإعلان , وبحضور المستشار عبد المجيد محمود يحضر الجمعية العمومية الطارئة لنادي القضاة , حيث يؤكد في بيان له أن , أوجه التحية لقضاة مصر وموقفهم في الدفاع عن القضاء , قرارات الرئيس تهدف لتعطيل عمل السلطة القضائية , أتمسك بجميع النصوص الدستورية فيما يتعلق بمنصب النائب العام , أعلن مسؤليتي عن جميع القضايا خلال الفترة الماضية , التاريخ سوف يحكم على عمل النيابة العامة ودورها , أحذر من المساس بالسلطة القضائية وإختصاصاتها , نحذر من خطورة الحملة التي تستهدف إستقلال القضاء , الدولة تتعرض لحملات ممنهجة لإسقاط كافة مؤسساتها .



عبد المجيد محمود: أدعو للنائب العام بالتوفيق في عمله

م. عبد المجيد محمود: أدعو للنائب العام الجديد بالتوفيق في عمله



عبد المجيد محمود: يا كداب يا مش فاهم

المستشار عبد المجيد محمود خلال عمومية قضاة مصر : ياكداب يامش فاهم



عبد المجيد محمود: التلاجة في مجلس الوزراء والرئاسة

المستشار عبد المجيد محمود خلال الجمعية العمومية الطارئة لقضاة مصر



توصيات وقرارات الجمعية العمومية الطارئة لنادي القضاة



تبادل إطلاق الحجارة والمولوتوف بين الشرطة والمتظاهرين

تبادل إطلاق الحجارة والمولوتوف بين الشرطة والمتظاهرين
لزيد من التفاصل معنا
محمد حداد مراسلنا هناك



إجتماع للقوى السياسية للرد على الإعلان الدستوري

إجتماع للقوى السياسية للرد على الإعلان الدستوري بمقر حزب المصري الديمقراطي



وزارة الصحة: 77 مصاب في بورسعيد أمام مقر الحرية والعدالة

حول أوضاع المصابين خلال اليوم
معنا على الهاتف
د. أحمد عمر - المتحدث بأسم وزارة الصحة



الإعلان الدستوري للرئيس مرسي .. مواقف وتداعيات

حول الإعلان الدستوري للرئيس مرسي .. والمواقف المتشابكة
معنا على الهاتف
أ/ طارق التهامي - عضو الهيئة العليا لحزب الوفد
أ/ أحمد طه النقر - الكاتب الصحفي
أ/ بسام النجار - عضو الهيئة العليا لحزب الحرية والعدالة
وقد صرحوا بالأتي




أحمد طه النقر: كان يجب على الرئيس إدانة الإعتداء على أبو العز الحريري
أحمد طه النقر: طالبنا الجماهير أن تكون الإحتجاجات سلمية حتى النهاية
أحمد طه النقر: نتضام مع قرارات تادي القضاة بتعليق عمل المحاكم
أحمد طه النقر: الرئيس مرسي خدع وضلل به وعليه إقالة جميع مستشاريه

طارق التهامي: الخطير أن تنفذ مؤسسة الرئاسة تعليمات صادرة من مكتب الإرشاد


بسام النجار: الرئيس مرسي لا يمثل الإخوان فقط بل يمثل جميع المصريين
بسام النجار: مظاهرات الثلاثاء جاءت ليرى الشعب عدد مؤيدي الرئيس
بسام النجار: ما يحدث من القوى السياسية لعب بالنار



الجمعية العمومية لنادي القضاة لبحث الإعلان الدستوري

جمعية عمومية طارئة لنادي القضاة لبحث ما ورد في الإعلان , برئاسة المستشار أحمد الزند رئيس نادي قضاة مصر , والذي أكد في كلمته أن على الحضور إلتزام الهدوء حتى لا يتم إفساد الإجتماع , نناشد المتظاهرين بعدم الإشتباك مع قوات الأمن , دم المصريين طاهر وغال ولا يجوز أن يسيل في الشوارع , نناشد وزير الداخلية بعدم إستخدام الشدة مع المتظاهرين , نناضل اليوم من أجل إلغاء قرارات الرئيس , لن نسمح بالتطاول على السيد رئيس الجمهورية , المستشار عبد المجيد محمود لم يبخل في تلبية مطالب القضاة , ليس لدينا قرارات معلبة وستكون القرارات نتيجة المداولة , لا يستطيع أحد أن يفرض على القضاة رأياً مسبقاً , الإعتداء على الإخوة المسيحيين لم يقدم فيها متهم واحد إلى الآن .
وبحضور المستشار عبد المجيد محمود يحضر الجمعية العمومية الطارئة لنادي القضاة , حيث يؤكد في بيان له أن , أوجه التحية لقضاة مصر وموقفهم في الدفاع عن القضاء , قرارات الرئيس تهدف لتعطيل عمل السلطة القضائية , أتمسك بجميع النصوص الدستورية فيما يتعلق بمنصب النائب العام , أعلن مسؤليتي عن جميع القضايا خلال الفترة الماضية , التاريخ سوف يحكم على عمل النيابة العامة ودورها , أحذر من المساس بالسلطة القضائية وإختصاصاتها , نحذر من خطورة الحملة التي تستهدف إستقلال القضاء , الدولة تتعرض لحملات ممنهجة لإسقاط كافة مؤسساتها .
وقد أكد المستشار عبد المجيد محمود في كلمته أنني لم أقم بإجراء حوارات إعلامية خلال فترة عملي السابقة , حديثي اليوم أمام قضاة مصر وليس أمام أيه جهة أخرى , القضاء وحده هو صاحب الإختصاص للنظر في الإعلان الدستوري , ما يحدث هو تمهيد لعودة حالة الطوارئ من جديد , حالة الطوارئ تعطي صلاحيات واسعة لرئيس البلاد بالإعتقال , ليس للنيابة العامة صلة بأمر الإعتقال , الإعتقال أمر متعلق بالطوارئ التي تسعى وزارة العدل لإعادة العمل بها , كانت هناك قضايا توجه لإعضاء جماعة الإخوان لكونهم تنظيم شرعي , المرشد وقيادات الجماعة كانوا بعيدين عن القضايا التي تخص الإخوان , من يسعون لقلب الشرعية سيلجأون في نهاية المطاف للقانون , قضية عبارة الموت تم التحقيق فيها ولم أكن المسئول وقتها , قضية أيمن نور تم الحكم فيها قبل تولي مهام منصبي , شهداء ثورة يناير سقطوا في ظروف غامضة , لم يحبس شخص خلال أحداث ثورة يناير , لم يكن هناك أمن خلال أحداث الثورة , ناقشت مع المسئولين صعوبة قيام النيابة العامة بأعمالها وقت الثورة , كل ما يدور حول إهمال النيابة العامة محض إفتراء , على من يلقي التهم جزافاً على النيابة العامة تقديم الأدلة , تقديم الأدلة من إختصاص الأجهزة الأمنية وليس النيابة العامة , على وزارة الداخلية تقديم الأدلة المتعلقة بأحداث الثورة , أدعو للنائب العام الجديد بالتوفيق في عمله , النائب العام الجديد دخل مكتبه في حراسة الشرطة والإخوان , فساد مسئولي النظام السابق تم التعامل معها وفقاً للقانون , تم إسترداد 11 مليار



رفعت السعيد: الأزهر الشريف لم يعد له مكان في التأسيسية

مؤتمر بحزب التجمع تعليقاً على الإعلان الدستوري للرئيس مرسي



كلمة منال الطيبي بحزب التجمع حول الإعلان الدستوري

مؤتمر بحزب التجمع تعليقاً على الإعلان الدستوري للرئيس مرسي



أبو سعدة: الإعلان الدستوري إغتصاب للشرعية الدستورية

مؤتمر بحزب التجمع تعليقاً على الإعلان الدستوري للرئيس مرسي



شكر: سنناقش قرار يدين الإعلان الدستوري الجديد

مؤتمر بحزب التجمع تعليقاً على الإعلان الدستوري للرئيس مرسي



مؤتمر جماهيري بعنوان من أجل دستور لدولة مدنية

مؤتمر جماهيري من أجل دستور لدولة مدنية بحزب التجمع تعليقاً على الإعلان الدستوري للرئيس مرسي



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق