شارك مع اصدقائك

05 نوفمبر 2012

برنامج اخر النهار من قناة النهار حلقة الجمعة 2 نوفمبر 2012 كاملة هدد الرئيس محمد مرسي خلال لقاء شعبي بجامعة اسيوط اليوم بثورة جديدة ضد الفاسدين، كما حذر من العبث بمقدرات الوطن، ودعا من يريد ان يتطهر من الفساد بالتبرع في حساب خاص بالبنك المركزي . و د. منال عمر الاستشاري النفسي ضيف محمود سعد في آخر النهار، وتتحدث معه عن المدرسة المعرفية وطبيعة السلوك الإنساني ومدى ارتباطه بالتعلم واكتساب المعرفة، كما تتحدث عن تحول العقيدة القتالية للمحارب والجندي إلى عقيدة التجارة والبيع والشراء، وعن علاقة علم النفس بالسياسة




نشاهد برنامج أخر النهار
الذى يذاع على قناة النهار
يوتيوب كاملة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
ولنبدأ


برنامج اخر النهار من قناة النهار حلقة الجمعة 2 نوفمبر 2012 كاملة


آخر النهار: مرسي يهدد بثورة جديدة ضد الفاسدين

هدد الرئيس محمد مرسي خلال لقاء شعبي بجامعة اسيوط اليوم بثورة جديدة ضد الفاسدين، كما حذر من العبث بمقدرات الوطن، ودعا من يريد ان يتطهر من الفساد بالتبرع في حساب خاص بالبنك المركزي .



المحافظ للرئيس: ما تراه ليس أسيوط الحقيقية

فاجأ الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط، الدكتور محمد مرسى، خلال لقاءه السياسي بجامعة أسيوط مع رموز المحافظة، حين صارحه بأن لم ير "أسيوط الحقيقية" فى زيارته، بسبب حالات التجميل والتوسعة التى أجريت للشوارع قبل وصوله بيومين، لتسهيل عملية انتقاله أثناء الزيارة، وايضاً القاعة الفخمة بجامعة أسيوط التى احتضنت اللقاء.



المئات يشاركون في مليونية تطبيق الشريعة

شارك المئات في المظاهرة التي دعت لها قوى سياسية اسلامية اليوم للمطالبة بتطبيق الشريعة الإسلامية



الوطنية المصرية يدعو مرسي لفتح حوار حول التأسيسية

طالب تحالف لوطنية المصرية، الذي يضم التيار الشعبى وأحزاب الدستور والمصري الديمقراطي والمصريين الأحرار والتجمع والكرامة، الدكتور محمد مرسي، رئيس الجمهورية، بالبدء الفوري في إجراء مشاورات جادة مع الأطراف السياسية والحركات الاجتماعية الرئيسية، بشأن تشكيل الجمعية التأسيسية الجديدة، دون انتظار الحكم من المحكمة الدستور العليا بشأن دستورية الجمعية الحالية..ومعنا عبر الهاتف الإعلامي حسين عبد الغني لمعرفة تفاصيل الخبر .



جلعاد: مرسي لن يحاور إسرائيل

أكد عاموس جلعاد مدير الإدارة السياسية في وزارة الدفاع الإسرائيلية انه لا يتوقع عودة المحادثات قريباً بين مصر واسرائيل



لندن تحذر من هجمات إرهابية على مواطنيها في سيناء

قالت هيئة الإذاعة البريطانية «BBC» إن وزارة الخارجية البريطانية حذرت من تعاظم خطر حدوث هجمات إرهابية في مصر، بناء على ورود معلومات جديدة عن احتمال شن تنظيم القاعدة هجمات على السياح البريطانيين في سيناء.



ضد الغلاء تقاضي قنديل وعابدين لإلغاء قرار غلق المحال

أقامت جمعية مواطنون ضد الغلاء أول دعوى قضائية بمحكمة القضاء الإداري ضد الدكتور هشام قنديل، رئيس الوزراء، وأحمد زكي عابدين، وزير التنمية المحلية، للطعن على قرار الحكومة إغلاق المحال التجارية بعد العاشرة مساءً، ومعنا عبر الهاتف أ. محمود العسقلاني رئيس جمعية مواطنين ضد الغلاء لمعرفة تفاصيل القضية



الجنايات تستكمل محاكمة قضية التمويل غداً

تستكمل محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، غدا السبت، جلسات محاكمة المتهمين فى القضية المعروفة إعلاميا بقضية التمويل الأجنبي لمنظمات المجتمع المدني، والمتهم فيها 43 من المصريين والأجانب بتلقي معونات من بعض الدول بلغت 60 مليون دولار، 360 مليون جنيه تقريبا، من خلال 68 منظمة حقوقية وجمعية أهلية تعمل فى مصر دون ترخيص.



ضبط 171 متهماً و110 قطعة سلاح في 48 ساعة

قالت وزارة الداخلية إن قطاع مصلحة الأمن العام بالتنسيق مع مديريات الأمن وقطاع الأمن المركزي بالمحافظات تمكن خلال الـ48 ساعة الماضية من ضبط 110 قطع سلاح ناري، بينها 20 بندقية آلية، ورشاش، و3200 طلقة نارية، و171 متهمًا في قضايا مخدرات وسرقة، و43 ألف قرص مخدر، ونفذت 13 ألف حكم قضائي.



آخر النهار: مشاكل الوراق

تقرير عن مشاكل منطقة الوراق



آخر النهار: الدعم وعلاقته بقرض صندوق النقد الدولي

عيش، حرية، عدالة إجتماعية ثلاثة كلمات خرج خلفها ملايين المصريين وعلشانها اسقطوا نظام فضل تلاتين سنة بيثبت أركانه، وبعد الثورة توالت ثلاث حكومات لكنها ظلت بعيدة عن تلبية مطالب الثورة. تضارب تصريحات المسئولين تزيد من ارتباك المواطن فمنذ أيام ذهب رئيس الحكومة ليعلن حالة تقشف من الجزائر، بينما خرج وزير الاستثمار ليعلن رفع الدعم عن بعض المواد الغذائية، في حين خرج المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية ليقول لا نية لرفع الدعم، اين الحقيقة والأسعار تزيد والبنزين مختفي. هذا ما نناقشه اليوم مع مدير مركز النيل للدراسات الاقتصادية أ. عبد الخالق فاروق ود. عبد لله شحاتة رئيس اللجنة الاقتصادية بحزب الحرية والعدالة



آخر النهار: المدرسة المعرفية في علم النفس - منال عمر
د. منال عمر الاستشاري النفسي ضيف محمود سعد في آخر النهار، وتتحدث معه عن المدرسة المعرفية وطبيعة السلوك الإنساني ومدى ارتباطه بالتعلم واكتساب المعرفة، كما تتحدث عن تحول العقيدة القتالية للمحارب والجندي إلى عقيدة التجارة والبيع والشراء، وعن علاقة علم النفس بالسياسة




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق