شارك مع اصدقائك

17 نوفمبر 2012

برنامج الحياة اليوم تقديم شريف عامر ولبنى وحلقة السبت 17 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة حادث قطار أسيوط يحصد أرواح 51 حتى الآن و مصرع 11 مواطناً و إصابة 9 آخرين حادث تصادم سيارتين و حزب الوفد يقرر إنسحاب الحزب من الجمعية التأسيسية و كلمة سابقة لمرسي بعد حادث قطار العياط عام 2002





نلتقى اليوم مع برنامج الحياة اليوم

البرنامج الاكثر مشاهدة

ان تعرف اولا
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


على قناة الحياة

من السبت الى الخميس اسبوعيا

الساعة الثامنة مساءا

و الجمعة الساعة السابعة مساءا

لقطات فيديو يوتيوب

على قناة الحياة
برنامج الحياة اليوم تقديم شريف عامر ولبنى وحلقة السبت 17 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة


حادث قطار أسيوط يحصد أرواح 51 حتى الآن

حادث قطار أسيوط يحصد أرواح 51 حتى الآن .. مؤسسة تليفزيون الحياة تنعي ببالغ الأسى الأطفال ضحايا حادث أسيوط الأليم و تدعو الله أن يتغمدهم برحمته و يلهم زويهم الصبر و السلوان .. النائب العام يأمر بإستدعاء وزير النقل ورئيسي هيئة السكك الحديدية السابق و الحالي و منعهم من السفر .. النيابة العامة تبدأ التحقيق مع وزير النقل و رئيسي هيئة السكك الحديدية السابق و الحالي و منعهم من السفر بعد ساعات من حادث قطار أسيوط .. محافظ أسيوط يقرر صرف تعويضات لأهالي الضحايا تقدر ب 4 ألاف جنيه للمتوفي . و مؤسستي الأزهر و إتحاد الأطباء العرب ب 10 ألاف جنيه لكل منهم .. أسيوط تستعد لتشييع جثمان ضحايا قطار أسيوط وسط تجمهر الأهالي أمام المشرحة .. وجاء هاتفياً سارة حسين مراسلة الحياة اليوم -- موقع حادث قطار أسيوط: المشهد يلخص في رائحة الدماء و صوت القرأن .. 6 أطفال راحوا ضحية الحادث من عائلة واحدة .. الأهالي أكدوا نيتهم قطع الطريق الزراعي حتى يصل رئيس الوزراء إليهم .. الأهالي مستمرون في قطع الطريق و البعض يطالب الرئيس مرسي بزيارة القرية .. وجاء هاتفياً أيضاً د. أسامة فاروق مدير مستشفى أسيوط الجامعي: لدينا كافة التخصصات الجراحية بما فيها الدقيق منها .. توجد أزمة في حقن بيكربونات الصوديوم و لكن لم تؤثر في إستقبال المصابين وعلاجهم .



مصرع 11 مواطناً و إصابة 9 آخرين حادث تصادم سيارتين

تواصل نزيف الدماء على الأسفلت .. مصرع 11 مواطناً و إصابة 9 آخرين على طريق الواحات -- الفيوم في حادث تصادم سيارتي نقل و ميكروباص .



حزب الوفد يقرر إنسحاب الحزب من الجمعية التأسيسية

حزب الوفد يقرر إنسحاب الحزب من الجمعية التأسيسية . ويعلن موقفه رسمياً في مؤتمر صحفي غداً .. رئيس حزب الوفد: ندرك صعوبة المرحلة الحالية بسبب الفوضى و المطالب الفئوية .. هناك بعض الجماعات تحول الخلافات السياسية إلى خلافات دينية لتأجيج الفتنة .. لابد من وجود سلطة تجبر الجميع على إحترام القانون .. لابد من دور دولي لمصر لوقف نزيف الدم في غزة .. حزب الوفد يدعم كل الجهود المبذولة لإنضمام فلسطين إلى الأمم المتحدة .. يجب مراجعة العلاقات المصرية الفلسطينية بعيداً عن العلاقة بين جماعة الإخوان المسلمين و حركة حماس .. كنت شاهداً على إستضافة قناة دريم لرموز وطنية معارضة في ظل النظام السابق .. يجب أن تعلن جماعة الإخوان المسلمين موقفها من قبول الآخر .. إذا لم تتم الصالحة ستتول جماعة الإخوان المسلمين إلى حزب وطني جديد .



مرسي ينعي أسر ضحايا حادث قطار أسيوط

الرئيس محمد مرسي ينعي أسر ضحايا حادث قطار أسيوط و يعلن قبوله إستقالة وزير النقل و إحالة المسئولين إلى النيابة



كلمة سابقة لمرسي بعد حادث قطار العياط عام 2002

جزء من كلمة سابقة لرئيس الجمهورية بعد حادث قطار العياط عام 2002 في جلسة البرلمان .



الحياة اليوم: مؤتمر لإدارة شبكة قنوات دريم

رئيس مجلس إدارة شبكة قنوات دريم يؤكد: لن نتنازل عن حقوق القناة في البث من القاهرة .. ولم نخالف الضمير المهني أو ننافق السلطة .. المستشار مرتضى منصور يبدأ إتخاذ الإجراءات القانونية و ستقوم بالإرسال من خارج مصر خلال 6 شهور .




تظاهر أهالي ضحايا حادث قطار أسيوط ضد هشام قنديل


لقطات من تظاهر أهالي ضحايا حادث قطار أسيوط ضد الدكتور هشام قنديل رئيس الوزراء و طرده من المستشفى ظهر اليوم .




صرف وزير النقل المستقيل و رئيس هيئة السكة الحديد


صرف وزير النقل المستقيل و رئيس هيئة السكة الحديد من مكتب النائب العام بعد التحقيق معهم .




الحياة اليوم: أزمة السكك الحديدية في مصر


دماء على القضبان .. مقتل 50 طفلاً و إصابة 18 آخرين يعيد فتح ملف السكك الحديدية في مصر .. النيابة العامة تبدأ التحقيق مع وزير النقل و رئيسي هيئة السكك الحديدية السابق و الحالي و منعهم من السفر بعد ساعات من حادث قطار أسيوط أهالي منفلوط يقطعون طريق السكك الحديدية الآن.. تم إستضافة م. هاني حجاب رئيس هيئة سكك حديد مصر السابق و م. يحيي عبد العظيم رئيس الإدارة المركزية لسكك حديد مصر و د. أسامة عقيل أستاذ هندسة الطرق و النقل و المرور بهندسة عين شمس و رئيس هيئة رابطة سائقي قطارات السكك الحديدية مراسلة الحياة اليوم من موقع حادث قطار أسيوط: عاصم ذكريا هو الطفل الناجي الوحيد من الحادث .. الأهالي عثروا على جثتين مجهولتين في ترعة مجاورة لحادث القطار .. إرتفاع عدد ضحايا حادث القطار إلى 53 بعد العثور على جثتين مجهولتين بالترعة المجاورة للحادث .. البوابات الحديدية لمزلقان السكة الحديد التي وقع عليها الحادث لا توجد بها أي أثار إقتحام .. النيابة العامة بدأت التحقيق مع وزير النقل و رئيسي هيئة السكك الحديدية السابق و الحالي .. لقطات من تظاهر أهالي ضحايا حادث قطار أسيوط ضد الدكتور هشام قنديل رئيس الوزراء و طرده من المستشفى ظهر اليوم .
م. هاني حجاب: لم يصلني إستدعاء من النائب العام .
م. يحيي عبد العظيم: الهيئة تعمل على تطوير 245 مزلقان للحد من الحوادث المتكررة .
د. أسامة عقيل: هناك خلل في منظومة النقل في مصر .. التخلف أصاب منظومة النقل خلال ال 30 عاماً الماضية .. السكك الحديدية تعاني من التدهور المستمر .. لا يوجد إنفاق على تطوير مرفق السكك الحديدية .
رئيس هيئة رابطة سائقي قطارات السكك الحديدية يتم إرسال لجنة طبية دورية من مستشفى السكة الحديد للكشف على سائقي الهيئة .. أرسلنا مذكرات تحمل مشكلاتنا لرئيس الوزراء و لم يتم الإستجابة لمطالبنا .. المزلقنات الأكثر خطورة موجودة في خط سكة حديد محافظات الوجه القبلي .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق