شارك مع اصدقائك

15 نوفمبر 2012

برنامج من جديد تقديم شريهان ابو حسن و حلقة الاربعاء 14 نوفمبر 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة النيابة الإدارية تطالب بإستقلال القضاء و وقفة المحامين لتعديل مادة حق الدفاع و أصحاب المعاشات يحذرون من إهمال حقوقهم و حقيقة تحويل 2.5 مليون دولار لنجل الرئيس و النايل سات توقف بث قناة دريم بعد غد



نشاهد اليوم
برنامج من جديد
و الذى يذاع على قناة ONTV
تقديم شريهان أبوحسن

برنامج سياسي يومي يعرض على قناة اون تي في لايف, هدفه الرئيسي هو زيادة الوعي السياسي عند الجمهور المصري من خلال عرض وجهة نظر مختلفة, أيضًا سيقوم البرنامج بقراءة الأخبار المختلفة والتي ليست مرتبطة ببعضها البعض وذلك لكشف جميع الحقائق ووضعها امام المشاهدين , ويهدف البرنامج أيضًا إلى ان يكون له موقف اجابي في معالجة المسائل.

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
و لنبداء

برنامج من جديد تقديم شريهان ابو حسن و حلقة الاربعاء 14 نوفمبر 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة


من جديد: النيابة الإدارية تطالب بإستقلال القضاء


فصيل تاني في المجتمع مضايق من الدستور .. هما مستشارى هيئة النيابة الإدارية والنهاردة حركة "قضاة من أجل مصر" عقدت مؤتمر صحفي بنقابة الصحفيين للمطالبة بتحقيق استقلالية السلطة القضائية فى الدستور الجديد .. وأكدوا ضرورة دعم الدور القضائى للنيابة الإدارية فى مكافحة الفساد بالجهاز الإدارى بالدولة وده كله مش حيتم إلا لو تم النص عليه في الدستور





من جديد: وقفة المحامين لتعديل مادة حق الدفاع


ده بالنسبة لأعضاء التأسيسية، أما بالنسبة لباقي قوى المجتمع فالوضع مش مختلف كتير والنهاردة نظم عدد من من أعضاء حركة "محامون من أجل العدالة" وقفة للمطالبة بتعديل نص المادة 65 اللى ورد بمسودة الدستور فى شأن حق الدفاع حيث طالب المتظاهرون بتغيير هذه المادة وأكدوا أنها بتهدر حق الدفاع




من جديد: أصحاب المعاشات يحذرون من إهمال حقوقهم


كمان مجلس نقابة أصحاب المعاشات وجهوا رسالة أيضاً أعضاء الجمعية التأسيسية للدستور فى مؤتمرهم بالحزب الناصرى انتقدوا فيها عدم وجود أي مادة تخص أصحاب المعاشات فى كل مسودات الدستور التى طرحت للنقاش.. أصحاب المعاشات حذروا من إهمال الدستور الجديد لحقوقهم وخصوصا أنهم أفنوا حياتهم فى خدمة الدولة.
وأكدوا أن تجاهل مطالبهم فى الدستور الجديد أنها جريمة ترتكب فى حق الشعب المصرى وشددوا على أنهم مش حيسمحوا لدستور بالشكل ده انه يشوف النور



من جديد: شلل في خط مترو الأنفاق لمدة 6 ساعات

السلام والتحية على حضراتكو واهلا بيكو معانا ... نقدر نقول ان آلاف أو ملايين المصريين خصوصا اللي مقيمين في محافظات القاهرة الكبرى عانوا النهاردة أشد المعاناة بسبب اضراب السائقين والعاملين بمترو الأنفاق واللي استمر لأكتر من 6 ساعات صباح اليوم ودا طبعا اللي أضر بكل واحد مننا سواء كان الطلاب اللي اتأخروا على مدارسهم وجامعاتهم أو الموظفين اللي أتأخروا على عملهم أو كل من يعمل في مؤسسة أو مكان بيقع في نطاق محافظات القاهرة الكبرى سواء من اللي بيركوا المترو أو حتى لو مكنتش في يعتمد على وسيلة المترو في التنقل ودا طبعا لأن تعطيل حركة المترو أثرت على حركة المرور في الشوارع واللي يمكن لحد اللحظة دي لسة مأثره عليه دا غير طبعا المشادات والأشتباكات اللي حصلت بين المواطنين والعمال المضربيين .... بالتأكيد احنا مع كل مواطن له مطالب مشروعة وبالتأكيد ايضا احنا ولا أي حد يرضى بأن يقع أي ضرر على مواطنين تانين... اضراب السائقين والعمال بالمترو انتهى زي ما قولنا لحضراتكو بعد حوالي 6 ساعات ودا بعد ما اصدر وزير النقل قراره باستبعاد المهندس على حسين من رئاسة الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو ودي طبعا كانت أهم مطالب السائقين والعاملين بالمترو ... والإعلان عن قرار إقالة رئيس الشركة جه في مداخة مع الزميل العزيز يوسف الحسيني مقدم برنامج صباح أون.



من جديد: الجمعية التأسيسية تنتظر رصاصة الرحمة

نروح لملف الجمعية التأسيسية للدستور واللي هيكون لينا فيها قراءة أكتر مع ضيفنا النهاردة الإعلامي حمدي قنديل بعد ما نخلص أخبارنا وهو واحد من أعضاء اللجنة الاستشارية للجمعية التأسيسية لوضع الدستور، اللي أعلنوا الانسحاب من الجمعية التأسيسية، بسبب عدم أخذ أعمال اللجنة الاستشارية بعين الاعتبار من قبل التأسيسية... أما بالنسبة للجمعية التأسيسية .. فنقدر نقول ان الجمعية التأسيسية بتنتظر رصاصة الرحمة .. وده بعد ما وصلت الأزمات جواها لذروتها ولمرحلة الخطر خصوصا مع قرار بعض القوى المدنية بعدم المشاركة فى الاجتماعات الجارية للجنة العمومية بالجمعية التأسيسية للدستور وتعليق عضويتهم فيها كمان قررت الانسحاب من الجمعية التأسيسية إذا لم يتم التعامل بجدية مع مطالبهم حتى يوم الأحد القادم.. معانا الدكتور جابر نصار عضو الجمعية التأسيسية .



من جديد: تقرير اللجنة الشعبية لتقصي حقائق سيناء

غير الوضع على الحدود .. فالوضع داخل سينا هو كمان مقلق لكل واحد فينا.. والنهاردة اللجنة الشعبية لتقصى الحقائق بسيناء وصفت في مؤتمر صحفي الوضع في سينا بأنه كارثى.. وأكدت غياب السيطرة الأمنية واستمرار فتح ما يزيد عن 1000 نفق.. وطالبت بتشكيل لجنة من القوى السياسية والمجتمع المدنى للإشراف على هدم الأنفاق.



العريان يأمل بتطبيق الشريعة في بداية العام الهجري

كل سنة وحضراتكو طيبين بكرة هو أول يوم في العام الهجري الجديد أعادة الله عليكم وعلى كل المصريين بالخير والبركات وبمناسبة هذه الذكرى الكريمة فالدكتور عصام العريان القيادي بحزب الحرية والعدالة أعرب في صفحة على الفيس بوك عن أمله في أن تكون هجرة الرسول صلى الله عليه وسلم بداية جديدة وانطلاقة طويلة لتطبيق الشريعة الإسلامية .... التسأؤل هنا طب مدام واحد بحجم الدكتور العريان داخل حزب الحرية والعدالة بيطالب بتطبيق الشريعة الإسلامية .. يبقى لية الحزب مشاركش في الجمعة اللي فاتت االلي كانت بتطالب بهذا المطلب .



من جديد: حقيقة تحويل 2.5 مليون دولار لنجل الرئيس
النهاردة النيابة العامة حققت في صحة الخطاب المنسوب للبنك المركزى بإرسال الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية 2.5 مليون دولار لنجله الطبيب بالمملكة العربية السعودية ... كمان نيابة الأموال العامة أحلت بلاغ معتصم فتحى عضو الرقابة الإدارية السابق واللي بيتهم فيه اللواء سيد مشعل وزير الدولة للإنتاج الحربى السابق بتلقيه رشوة مقابل استغلال نفوذه لصالح أحد الأشخاص النيابة قررت أحلته للقضاء العسكرى للتحقيق .. معانا عمر حسانين مساعد رئيس تحرير جريدة المصري اليوم .



من جديد: مصر تقرر سحب سفيرها لدى إسرائيل

سيناء كمان على صفيح ساخن جدا خصوصا بعد ما ادعت اسرائيل سقوط 4 صورايخ على حدودا الجنوبية من ناحية سيناء بالقب من معبر كرم أبو سالم ... وبالتزامن مع استهداف إسرائيل للقيادى أحمد الجعبرى فى كتائب عز الدين القسام الجناح العسكرى لحماس فى غارة إسرائيلية، الهجوم أدانته مصر .
واعتبر محمد كامل عمرو وزير الداخلية أن التصعيد الإسرائيلى فى غاية الخطورة ويأتى فى مرحلة حرجة تمر بها المنطقة، الأمر الذى يهدد بإشعال الموقف بصورة خطيرة، وطالبا إسرائيل بوقف غاراتها على قطاع غزة فورا، وتفادى كل ما من شأنه تصعيد الموقف.. ومن جانبها دعت جماعة الإخوان المسلمين، لوقفات احتجاجية يوم الجمعة الجاي للتنديد باعتداءات إسرائيل على فلسطين والمطالبة بمقاطعة اقتصادية شعبية لإسرائيل ودعم المقاومة الفلسطينية.
ودلوقتي نقلا عن التلفزيون المصري بيقول ان مصر تقرر سحب سفيرها لدى إسرائيل بسبب الإعتداء على قطاع غزة
معانا اللوا عادل سليمان مدير المركز الدولي للدراسات الإستراتيجية ونشوف ورأيه في الموقف المصري وهجوم إسرائيل على غزة في عهد الإخوان



من جديد: النايل سات توقف بث قناة دريم بعد غد

نروح لخبر متعلق بقناة دريم الفضائية والنهاردة الشركة المصرية للاقمار الصناعية "نايل سات" قالت أنها ستقوم بعد بكرة الجمعة بوقف بث قناة دريم لمخالفتها القانون رقم (13 لسنة 1979) وقيامها بالبث من خارج مدينة الإنتاج الإعلامى دا طبعا لأنها تبث من مدينة "دريم لاند " وأكدت الشركة إن عملية البث جاءت مخالفة للقانون وإنها القناة كانت قد حصلت على استثناء البث من خارج مدينة الإنتاج الإعلامى لمدة ست سنوات من وزير الإعلام الأسبق أنس الفقى وان قيامها بقطع البث يأتى فى إطار تطبيق دولة القانون وإلغاء كافة الاستثناءات.. معانا صلاح عيسى الكاتب الصحفي .




نتائج زيارة الفنانين لمخيمات اللاجئين السوريين

مؤسسة المورد الثقافي عقدت النهاردة مؤتمر صحفي للإعلان عن نتائج زيارة وفد المثقفين والفنانين العرب لمخيمات اللاجئين السوريين فى تركيا ... تعالوا نشوف التقرير وبعد التقرير فاصل وبعد الفاصل لقاء مع الإعلامي الكبير حمدي قنديل.



من جديد: سيناريو التهديد بالإنسحاب من التأسيسية

من جديد أهلا بحضراتكوا .. الجمعية التاسيسية فى مهب الريح.. ده هو العنوان العريض لأهم حدث سياسي النهاردة بعد ما أعلنت كتلة مهمة من أعضاء الجمعية بتمثل التيارات المدنية انسحابها من الجمعية التاسيسية والبعض أعلن تجميد عضويته.. كمان اللجنة الاستشارية اللى بتضم 10 شخصيات عامة أعلنت انسحابها.. الانسحابات تتوالي وعلى الجانب التاني زي ما قولنا في الأخبار كل الناس معترضة القوى المدنية معترضة وبعض الإسلاميين معترضين، القضاة معترضين والمحامين معترضين والصحفيين معترضين .. واصحاب المعاشات وكتير بيعلنوا كل سيوم عن رفضهم للجمعية التأسيسية، ورفضهم.. لمسودة الدستور.. اكيد في حاجة غلط .. هو ايه اللي بيحصل.. واحنا بالطريقة ديه رايحين على فين.. ده اللى هنعرفه من ضيفنا انهارده الأعلامي الكبير وعضو اللجنة الاستشارية بالجمعية التاسيسية واللي أعلن انسحابه اليوم من الجمعية الأستاذ حمدي قنديل .. أهلاً بيك يا أستاذ حمدي ..





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق