شارك مع اصدقائك

11 نوفمبر 2012

برنامج الحياة اليوم تقديم شريف عامر ولبنى عسل وحلقة الاحد 11 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة التحقيق في إدعاء تزوير الإنتخابات الرئاسية و توقف الدراسة بعدة مدارس بسبب الصرف الصحي و سيتم رفع سعر بنزين 95 خلال أيام و إصدار رخصة قيادة مميكنة بديلة عن الدولية و مبارك يستقبل سوزان و ثابت و هايدي و خديجة و الجمال و حوار خاص مع المبعوث الأممي و العربي إلى سوريا


نلتقى اليوم مع برنامج الحياة اليوم

البرنامج الاكثر مشاهدة

ان تعرف اولا
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


على قناة الحياة

من السبت الى الخميس اسبوعيا

الساعة الثامنة مساءا

و الجمعة الساعة السابعة مساءا

لقطات فيديو يوتيوب

على قناة الحياة

برنامج الحياة اليوم تقديم شريف عامر ولبنى عسل وحلقة الاحد 11 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة

التحقيق في إدعاء تزوير الإنتخابات الرئاسية

النائب العام يطالب رسمياً من وزير العدل إنتداب قاضي للتحقيق في إدعاء تزوير الإنتخابات الرئاسية .. وجاء هاتفياً د. شوقي السيد المحامي: من حق النائب العام أن يطلب إنتداب قاضي للتحقيق في البلاغات المقدمة له بشأن تزوير إنتخابات الرئاسة .. التحقيقات بناء على تقارير أمنية تؤكد تزوير الإنتخابات الرئاسية .. التزوير في الإنتخابات الرئاسية كانت في بطاقات الإقتراع و إستخدام أقلام ذات حبر فسفوري .



توقف الدراسة بعدة مدارس بسبب الصرف الصحي

توقف الدراسة بمدارس السادات و الخليفة و هدى شعراوي و الشيماء بالسويس بسبب الصرف الصحي .. وجاء هاتفياً عمرو غنيمة مدير مكتب الأهرام بمحافظة الأهرام: تم نقل تلاميذ المدارس الثلاث إلى فصول مسائية لمدارس آخرى لحين حل مشطلة الصرف الصحي .



الحياة اليوم: سيتم رفع سعر بنزين 95 خلال أيام

وزير المالية بمجلس الشورى: سيتم رفع سعر بنزين 95 خلال أيام لوصول الدعم و الوصول إلى مستحقيه .. وجاء هاتفياً د. طارق السهري وكيل مجلس الشورى: ناقشنا اليوم إعادة هيكلة الدعم و عدم المساس بمحدودي الدخل .



أخر تطورات حادث تصادم قطاري الفيوم

أخر تطورات حادث تصادم قطاري الفيوم . النيابة تقرر حجز سائق القطار و عاملي التحويلة في واقعة حادث تصادم قطاري الفيوم .. و جاء هاتفياً د. محمد رشاد المتيني وزير النقل: 20 ألف جنيه للمتوفي في حادث تصادم قطاري الفيوم .. تصادم قطاري الفيوم كان من الممكن أن يتسبب في خسائر في الأرواح أكثر من ذلك بكثير .. تم نقل 5 حالات إصابة من حادث قطاري الفيوم إلى مستشفيات القاهرة و يوجد 12 مصاب في مستشفى الفيوم العام .. وزير التنمية المحلية يقرر صرف 2000 جنيه لكل مصاب في حادث قطار القيوم .. التحقيق سيظل من المسئول عن الحادث هل هو عامل التحويلة أم ناظر المحطة و لا أنفي مسئوليتي السياسية .



إصدار رخصة قيادة مميكنة بديلة عن الدولية

وزارة الداخلية تصدر رخصة قيادة مميكنة بديلة عن الدولية لإستخدامها في الخارج إعتباراً من الغد .. الإدارة العامة للمرور تخصص وحدات الدقي و العجوزة و مدينة نصر و رابعة العدوية لإستخراج الرخصة الجديدة .



دعوى إلغاء قرار تحويل جامعة النيل إلى جامعة أهلية

محكمة القضاء الأداري تقرر مد أجل النطق بالحكم في دعوى إلغاء قرار تحويل جامعة النيل إلى جامعة أهلية لجلسة 18 نوفمبر و الطلاب يحضرون الجلسة مرتدين تيشرتات موحدة بشعار الجامعة .



حريق هائل بشركة بتروشهد بطريق الواحات

حريق هائل بشركة بتروشهد بطريق الواحات يستمر 3 ساعات و 30 سيارة إطفاء ساهمت في إخماده .



مبارك يستقبل سوزان و ثابت و هايدي و خديجة و الجمال

مبارك يستقبل سوزان و ثابت و هايدي و خديجة و الجمال و يبكي عند مشاهدته حفيديه .



حوار خاص مع المبعوث الأممي و العربي إلى سوريا

الأخضر الإبراهيمي في حوار خاص للحياة اليوم في أول حديث للشاشات المصرية بعد توليه منصب المبعوث الأممي و العربي إلى سوريا .. الأخضر الإبراهيمي: الموقف في سوريا يزداد سوءاً .. هناك الآن طرفان في سوريا حتى و أن أختلف التسليح .. هناك الآن طرفان في سوريا حتى و أن أختلف التسليح و كلاهما قادر على إيذاء الأخر .. تسليح المعارضة السورية أدى إلى وجود حرب أهلية .. هناك أحياء في حمص و درعاً تشبه الدمار الذي وقع في لبنان و برلين في الحرب العالمية الثانية .. في سوريا الآن هناك إستخدام لأسلحة ممنوعة دولياً .. لا يوجد حل عسكري للأزمة السورية .. الحكومة السورية لن تستطيع أن تنتصر على الشعب السوري .. مجلس الأمن لن يصدر قرارات تسمح بالتدخل العسكري في سوريا .. لا أتصور تدخل عسكري من الدول العربية في سوريا .. الناتو أكد على أنه لن يتدخل في سوريا إلا بقرار من مجلس الأمن .. لا أحبذ التدخل العسكري في سوريا لأن مشاكله أكثر من فائدته .. الحل السياسي هو الأقرب لحل الأزمة السورية .. القصة في سوريا معقدة جداً .. أول خطوة لحل الأزمة في سوريا هو وقف نزيف الدم بين الشعب السوري .. سوريا تحتاج إلى تغيير كامل و الوضع الحالي لا يصلح و يجب تغييره .. سوريا تحتاج إلى تغيير كامل و الوضع الحالي لا يصلح و يجب تغييره و على الدولة أن تقبل بذلك .. إذا أراد الشعب التغيير يجب أن نستجيب له .. الحل للأزمة السورية بأيدي السوريين و ليس طرفاً آخر .. المعارضة تتحدث لغة و النظام يتحدث لغة مختلفة تماماً .. الشعب السوري يعترض للإستبداد و الظلم و الفساد منذ 50 عاماً .. النظام السوري مازال يصر على أن ما يحدث في سوريا مؤامرة خارجية ضد النظام .. هناك جهود كبيرة لتوحيد صفوف المعارضة ووقف نزيف الدم .. بيان جنيف يصلح ليكون بداية و البناء عليه لحل الأزمة في سوريا .. يجب وقف تدفق الأسلحة إلى سوريا لأنه يؤدي إلى تفاقم الأزمة و إستمرار الدمار و الخراب و نزيف الدم .. الحلول المطروحة في سوريا ليس من بينها الحل العسكري .. لا أتفق مع مصطلح حروب الأخرين أو الحرب بالوكالة و الحرب في سوريا حرباً بين سوريين .. بالرغم من عملي بالجامعة العربية و الأمم المتحدة لكن إنحيازي الكامل للشعب السوري .. أعمل لخدمة الشعب السوري و أتعاطف معه .. لن يكون هناك حل للأزمة إلا عند وصول الطرفين للإقتناع بضرورة الجلوس على مائدة المفاوضات .. الحل السلمي لمصلحة الشعب السوري و يحقن الدماء .. سوريا أهم من أي شخص و من أي حزب .. الدمار و الخراب يجعل عملية بناء سوريا الجديدة صعبة جداً .. الإتفاق على حل الأزمة هو بداية المشاكل و ليس نهايتها .. لا أستطيع أن أتنبأ بموعد لحل المشكلة السورية .. خلال شهرين من الآن سيصل عدد اللاجئين السوريين إلى 700 ألف لاجيء في الخارج و نصف الشعب السوري أصبح لاجيء في الداخل .. الدول المجاورة لسوريا تشعر بالقلق و الخوف من تطورات الأزمة .. أزمة بهذا الحجم في سوريا مؤكدة أنها ستؤثر في جيرانها .. تهريب السلاح و المخدرات خطر كبير يهدد سوريا و دول الجوار و قد تتحول سوريا إلى دولة منتجة للمخدرات .. الأوضاع في سوريا تشعرني بالخوف من الإنزلاق إلى الوضع في لبنان .. التدخل العسكري في سوريا سيؤدي إلى المزيد من القتل و المشاكل للشعب السوري .. أحترم مواقف كل الدول العربية من الأزمة السورية و انادي الجميع للعمل على تحقيق الحل السلمي .



جنايات القاهرة تقرر إستدعاء السيسي و العسوي و وجدي

جنايات القاهرة تقرر إستدعاء السيسي و العسوي و وجدي لسماع أقوالهم في قضية فرم مستندات أمن الدولة بعد تأجيلها لجلسة 11 ديسمبر .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق