شارك مع اصدقائك

20 أكتوبر 2012

برنامج تلت التلاتة تقديم عمرو خفاجى من قناة ONTV حلقة السبت 20 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة الساسة عندنا بيعملوا زي سياس العربيات و حادث قطار قليوب .. وزير النقل في تلت التلاتة و المرشد يعظ الحجاج قبل السفر






نشاهد اليوم

برنامج تلت التلاتة

والذى يذاع على قناة ONTV

تقديم عمرو خفاجي



يأتيكم السبت في الساعة 10:00 مساءا
في عصر تسود فيه الحرية و تتعدد الآراء , و تكون فيه السيادة للشعب … عن مستقبل مصر و أحزابها , عن مرشحي الرئاسة و برامجهم , عن القضايا التي تهم المصريين و ثورتهم … يدير عمرو خفاجي حوارا أسبوعيا مساء كل سبت

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيسبوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

ولنبداء

برنامج تلت التلاتة تقديم عمرو خفاجى من قناة ONTV حلقة السبت 20 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة

تلت التلاتة: الساسة عندنا بيعملوا زي سياس العربيات

رجالة السياسة عندهم بضاعة اساسية و منتج وحيد نهائي اسمه الكلام ..و الكلام سوقه الاعلام ..حيث لا سياسة بدون اعلام و لا اعلام بدون سياسة ..الصراحة منقدرش نستغنى عن بعض .. الساسة صنعتهم الكلام ..لكنه كلام ليس كمثله كلام ..كلام بيشعلل حروب و بيقلب دول و بيقدم مجتمعات و بيجوع مجتمعات تانية ..

الساسة في كل حتة في الدنيا عارفين ان الكلام محسوب عليهم ..كلماتهم عاملة زي طلقات المدافع ..تخرج و لا تعود ..علشان كده بيعد من واحد لغاية عشرة قبل ما يفتح بقه ويقول كلمة ..

الا عندنا في مصر و خاصة هذه الايام ..الطلقة تخرج و تتفسح و تشم هوا و بعدين ترجع معززة مكرمة لمدفع صاحبها .. ازاي بتحصل المعجزة دي ؟ اقول لكم

السياسي يقول اللي عايز يقوله و لو الدنيا مشيت خير و بركة و تحقق المراد من رب العباد.... و احتمال يطلع ميت واحد يقول انا اللي قلت الاول ..و لو اللي قالوا خرب الدنيا و جاب عاليها واطيها .. كلام اقالة نائب عام او منع مشير و فريق من السفر او دلع اسرائيل او حتى رجع الدوري و زعل الالتراس..هنا الوصفة سهلة و الحل بسيط .. الاعلام و الاعلاميين منهم لله ..الفتنة و مشعلو الحرائق.. يعاملوه زي الصبيان في المخالفات الكبيرة الصبي يشيل القضية و المعلم باشا في شغله ولا مكتبه و لاحزبه حديد و يستنكر ما قال الصبي بكل جرأة يحسد عليها ..

مش معنى كده ان الاعلام ماشي بما يرضي الله .. لكن الساسة بيحبوا كده .. و الاعلام شال بالحق و بالباطل كل القضايا و المصيبة ان في ناس بتصدق و لسه بيقولوا كلام جرايد رغم ان كل حاجة بقت متسجلة صوت و صورة

الساسة بيعملوا زي سياس العربيات .. يفضل يقولك تعالى تعالى ..لغاية اما تسمع دش يزعألك و يصرخ في وشك :مش قلتلك حاسب !




حادث قطار قليوب .. وزير النقل في تلت التلاتة

إنه في يوم السبت، 20 أكتوبر عام 2012، طلب وزير النقل محمد رشاد المتينى، من المهندس مصطفى قناوى، رئيس هيئة السكك الحديدية، تقريراً عن حادث قطار قليوب الذى أودى صباح اليوم بحياة 3 ركاب وأوقع 12 مصاباً، أثناء رحلته من الزقازيق للقاهرة.

معنا على الهاتف السيد وزيرالنقل المهندس محمد رشاد المتينى:

ما هي المعلومات التي اكتملت لديكم حتى الآن عن الحادث؟

ومن المسئول في ضوء ما توصلتم إليه؟

كيف تأكدتم من أن السائق هو المسئول عن الحادث؟ تم القبض عليه اليوم بعد ساعات من هروبه؟

هل تعتبرون الحادث فرصة لإعادة النظر في قطارات الدرجة الثالثة، وفي خدمات هيئة السكك الحديدية عموما؟



تلت التلاتة: المرشد يعظ الحجاج قبل السفر


وجه اليوم محمد بديع، المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، كلمة للحجاج بالصالة الموسمية بمطار القاهرة، قبيل مغادرته بصحبة أسرته لأداء فريضة الحج، أوصاهم خلالها بالتمسك بشرع الله، والصبر والإيمان، كما يظهر على بوابة الحرية والعدالة.

طلب المرشد من الحجاج الدعاء لمصر لكونها "تمر بأزمة عصيبة، وتواجه المحن من كل جانب".



تلت التلاتة: كيف ستجرى انتخابات البابا

أعلن الأنبا بولا خلال المؤتمر الذى عقده ظهر اليوم بالمقر البابوى بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية، عن طريقة التصويت يوم الانتخابات البابوية التي تبدأ 29 أكتوبر

إلى هذا التقرير لنتعرف على ما سيجري في انتخابات البابا



تلت التلاتة: المرشدون السياحيون يتجهون لإضراب مفتوح

واليوم هدد المرشدون السياحيون بالإضراب.

معتز السيد نقيب المرشدين السياحيين، قال في مؤتمر صحفي إن النقابة قررت الدخول في إضراب مفتوح عن العمل أيام 15 و16 و17 نوفمبر المقبل احتجاجا علي تجاهل وزارة السياحة والشركات والجهات المعنية لمطالب المرشدين السياحيين وحقوقهم.

معنا معتز السيد نقيب المرشدين السياحيين



تلت التلاتة: عاصفة الدوري المصري أمام القصر

غدا، يصطف لاعبو كرة القدم في أندية الدرجة الأولى أمام قصر الاتحادية الرئاسي، في وقفة غاضبة، تطالب بعودة النشاط الرياضى. دي تاني وقفة للغرض نفسه، بعد 3 أسابيع من وقفة مشابهة أمام مبنى وزارة الرياضة بالجيزة.



تلت التلاتة: ناعوم تشومسكي في القاهرة

الفيلسوف وعالم اللغويات الامريكي ناعوم تشومسكي يعود الى القاهرة صباح الاثنين قادما من غزة حيث شارك في مؤتمر لغويات نظمته الجامعة الاسلامية.

تشومسكي كاتب وباحث ومؤرخ وناشط سياسي اشتراكي الهوى والنضال، يلتقي خلال الزيارة التي تستمر يومين عددا من الشخصيات العامة من بينهم عبد المنعم ابو الفتوح وحمدين صباحي وعلاء الاسواني وأهداف سويف ونشطاء مثل وائل خليل ومحمد العجاتي وعلاء عبد الفتاح.

زيارة تشومسكي جاءت بدعوة من دار الشروق ويختتمها المفكر الامريكي بمحاضرة مساء الثلاثاء في الجامعة الأمريكية بعنوان النظام العالمي القادم والربيع العربي، الذي قال عنه انه يظهر مستوى من الشجاعة والإصرار يجعلنا نجد صعوبة في ايجاد حالة مشابهة له.




تلت التلاتة: عودة توفيق عكاشة وقناة الفراعين


أمرت محكمة القضاء الإدارى اليوم بإستئناف بث قناة الفراعين إبتدائا من اليوم بشكل مؤقت لحين فصل المحكمة في الدعوى المقامة من صاحب القناة توفيق عكاشة ضد كل من الرئيس محمد مرسي ووزيرى الإستثمار والإعلام الى جانب الهيئة العامة للإستثمار والتى يطالب فيها بوقف تنفيذ قرار الهيئة العامة للإسثمار بغلق القناة في جلسة 10 نوفمبرالمقبل




يوم عمل مع طاقم سيارة إسعاف .. في تلت التلاتة


امبارح شهد التحرير مليونية مصر مش عزبة، وتعودنا إن مليونية يعني إصابات واشتباكات أحيانا، ويعني إن الإسعاف عنده شغل.

امبارح الوضع في التحرير كان مختلف، والأجواء السلمية خلت أطقم الإسعاف اللي كانوا في الوردية من غير شغل. لكن لازم نعترف إنه في كل أيام الأسبوع هناك أزمة اسمها سيارة اسعاف في شوارع القاهرة، بسبب الزحمة، وغياب ثقافة إن العربيات تدي الأسعاف أولوية المرور.

نشوف يوم عمل لطاقم سيارة إسعاف بالقاهرة.




تلت التلاتة: إنه في يوم السبت، 20 أكتوبر عام 2012


مجموعة من أهم الأخبار التي حدثت اليوم .. وإنه في يوم الخميس، 18 أكتوبر عام 2012،




تلت التلاتة: نادى القضاه يرفض دستور التأسيسية


رفض نادى القضاة، النصوص المتعلقة بالسلطة القضائية فى المسودة الأولية للدستور التى أعدتها الجمعية التأسيسية.

واكد أنه لن يسمح بمرور هذه النصوص التى تحدث خللاً بمنظومة القضاء والعدالة، وتتعارض مع مبدأ استقلال القضاء



هنركب طيارة ورق وندخل الكشافة .. في تلت التلاتة


حركة تربوية تطوعية تهدف لتربية مواطن صالح.. هكذا يقولون عن انفسهم.

نحنُ الكشافة ُ في الوادي جَبريلُ الروحُ لنا حادِي

هكذا يغنون ، هم الكشافة

تامر موسى

عضو مجلس إدارة الاتحاد العام للكشافة والمرشدات الكشافة الجوية



العلاقة بين الإعلام والنظام ( الإخوان حالياً )

د/ نجلاء العمري رئيس مكتب البي بي سي بالقاهرة

د/ محمد شومان عميد معهد الاعلام الدولي

قبل ايام كان القيادي الإخواني محمد البلتاجي في أسيوط وكان اللقاء المخصص للحديث عن مواد الدستور مناسبة للهجوم على الإعلام الذي وصفه بأنه صانع الأزمات ويشن قصفا كبيرا على تأسيسية الدستور.. القيادي الناصري احمد يس نصار كان حاضرا فرد عليه قائلا : أهم نافذة فى مصر هو الإعلام الذى يبصره بالحقائق أما اذا كانت هناك مشكلة فهي فى سياسية الإخوان أنفسهم وليس فى الإعلام.




ونحن الليلة نفتح ملف هذه العلاقة بين النظام - الاخوان حاليا- وبين الاعلام

ونسال لماذا الاعلام هو المتهم دائماً



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق