شارك مع اصدقائك

11 أكتوبر 2012

برنامج صباح ON حلقة الخميس 11 اكتوبر 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة البراءة في موقعة الجمل مهزلة و النيابة ستطعن على براءات موقعة الجمل و قانوناً .. براءة جميع المتهمين في موقعة الجمل






نشاهد اليوم

برنامج صباح ON

و الذى يذاع على قناة ONTV
تقديم إيمان عز الدين ويوسف الحسيني



يأتيكم من الأحد للخميس في الساعة 9:00 صباحا
في كل صباح احداث جديد واشخاص جدد في دائرة الضوء …صباح ON…صحيفة تلفزيونية تنقل لك الأخبار بالكلمة والصورة. أبرز القضايا المصرية والعالمية, مع تحليلات الخبراء وكبار الكتاب, قراءه يومية لعناوين الصحف المصرية والعربية, استفتاءات المشاهدين على الهواء مباشرة … صباح ON…ابدأ صباحك معنا


ONtv Livestreaming - البث الحي






شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

ONtv Livestreaming - البث الحي


مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج صباح ON حلقة الخميس 11 اكتوبر 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة

البلتاجي: البراءة في موقعة الجمل مهزلة .. في صباح ON

الدكتور محمد البلتاجى، القيادى بحزب الحرية والعدالة من جانبه أكد إن براءة المتهمين فى موقعة الجمل جميعاً امتداد لمهزلة براءة رجال مبارك ومساعدى حبيب العادلى وقيادات الداخلية بالمحافظات. وتساءل البلتاجى: إذا كان جميع هؤلاء "براءة" فمن قتل الشهداء، وجرح المصابين، ومن جمع البلطجية، ومن دفع للقتلة، ومن نظم المجموعات ومن أدار الهجوم؟! وطالب البتاجى الرئيس ونائبه ووزير العدل بإعادة التحقيقات وجمع الأدلة من جديد..



صباح ON: النيابة ستطعن على براءات موقعة الجمل

نرجع للنيابة حيث قال مصدر قضائى مسئول إن النيابة العامة ستتخذ الإجراءات التى رسمها القانون نحو الطعن أمام محكمة النقض على الحكم الصادر اليوم من محكمة جنايات القاهرة ببراءة جميع المتهمين فى قضية "موقعة الجمل". وأشار المصدر- فى تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط - إلى أن النيابة ستضع نصب عينيها وتحت بصرها وبصيرتها، ما قد يصلها من معلومات وأدلة جديدة، من جانب لجنة تقصى الحقائق التى أمر بتشكيلها الرئيس محمد مرسى، رئيس الجمهورية، ضد المتهمين الواردة أسماؤهم فى أمر الإحالة "قرار الاتهام" الصادر من قضاة التحقيق.



صباح ON: قانوناً .. براءة جميع المتهمين في موقعة الجمل

أول خبر معانا هو إن محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمحكمة القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس أقرت ببراءة جميع المتهمين فى قضية قتل المتظاهرين يومى 2 و3 فبراير 2011، والمعروفة إعلاميًا بـ"موقعة الجمل، وانقضاء الدعوى الجنائية ضد عبد الناصر الجابرى لوفاته. امبارح النائب العام أعلن في بيان نشرته وكالة أنباء الشرق الأوسط أنه يدرس التقدم بطعن على قرار المحكمة خصوصا إن النيابة العامة ما كانتش جهة التحقيق اللي أحالت القضية للمحكمة وأن القضية تولاها منذ البداية قضاة تحقيق .. يعني النيابة بعيدة بحسب بيانها أمس عن القضية لكنها ستطعن على الحكم مرة أخرى..



صباح ON : الرئاسة: سنعيد محاكمات قتل الثوار

أما موقف الرئاسة فقد صرح المستشار محمد جاد الله مستشار رئيس الجمهورية أن مؤسسة الرئاسه قد أوفت بعهودها وأمرت بالإفراج عن كل من اتهم خلال فترة الثورة ، فقد ساهموا في إبادة نظام فاسد و توفير الكرامه و الحرية للشعب المصري. وطالب جاد الله الشعب المصري بعدم القلق من الحكم الصادر ببراءة كل المتهمين في قضية موقعة الجمل. وأكد أنه سيكون هناك إعادة محاكمات من أجل الحصول علي حقوق المتظاهرين ، ومن المقرر أن تنتهي لجنة تقصي الحقائق من تقريرها نهاية العام.



صباح ON: التأسيسية تجدد دعوة البرادعي وصباحي

ومن الحكم التاريخي لمحكمة موقعة الجمل إلى الجمعية التأسيسية اللي اتلغى اجتماعها امبارح بسبب التظاهرات امام مجلس الشورى .. لكن انعقد مؤتمر صحفي جدد فيه الدكتور محمد البلتاجى، مقرر لجنة الحوارات والمقترحات والاتصالات المجتمعية، الدعوة للدكتور محمد البرادعى المدير السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية، وحمدين صباحى، المرشح الرئاسى السابق، لتقديم مشروع دستورى مقترح كاملاً أو جزئياً أو تقديم اعتراضاتهم على بعض المواد. خلونا نشوف جزء من مؤتمر الدكتور البلتاجي أمس



صباح ON: المنافسة بين الكتاتني والعريان لرئاسة الحزب

نروح بقى لانتخابات الحزب الحاكم في مصر حيث أعلن حسين إبراهيم رئيس اللجنة المشرفة على انتخابات رئاسة حزب الحرية والعدالة، الذراع السياسية لجماعة الاخوان المسلمين، عن استيفاء كل من الدكتور محمد سعد الكتاتني الأمين العام للحزب ورئيس مجلس الشعب المنحل، والدكتور عصام العريان نائب الرئيس والقائم بأعمال رئيس الحزب الأوراق المطلوبة للترشح لرئاسة الحزب. وقال إبراهيم في مؤتمر صحفي إن الدكتور الكتاتنى حصل على 435 تزكية ، في حين حصل الدكتور عصام العريان على 109 تزكية من أعضاء المؤتمر العام للحزب وبكده تنحصر المنافسة بين الكتاتني والعريان رغم إن اللي سحبوا أوراقهم للترشح 6 أعضاء بالحزب.


صباح ON: الدفاع المدني يسيطر على حريق بمحطة كهرباء طلخا

قوات الدفاع المدني تسيطر على حريق بمحطة كهرباء طلخا



صباح ON: تظاهر أبناء أبنوب أمام محافظة أسيوط

ومن العاصمة وأخبارها نروح بقى لأسيوط حيث نظم العشرات من أهالي قرية عزبة خلف بجزيرة بهيج التابعة للوحدة المحلية لبنى إبراهيم بمركز أبنوب وقفة إحتجاجية أمام ديوان عام محافظة أسيوط احتجاجا على تجاهل المسئولين لمطالبهم والتى يأتى على رأسها توفير مدرسة إعدادى للقرية وتوفير رغيف الخبز ووحدة صحية ..



صباح ON: خطة مكثفة لخفض استهلاك أسيوط للكهرباء

لسه في أسيوط اللي أعلن فيها رؤساء الأجهزة المحلية ومسئولي الكهرباء بدء خطة مكثفة لخفض استهلاك الكهرباء تتضمن مسئوليات محددة لكل جهة لضمان فاعلية ونجاح العمل. وأتفق المسئولين على قيام مديرية الكهرباء بتغيير أجهزة الكونتراكت المعطلة والتي تتسبب في استمرار إنارة الأعمدة بالطرق الرئيسية والزراعية وداخل المدن حتى الظهيرة وتحديد مسئولية المتابعة من جهة الوحدات المحلية ومسئولية إصلاح الأعطال من خلال فنيين تابعين لشركات الكهرباء منعاً للأخطاء المتكررة التي تسبب تدمير بعض الأجهزة أو المحولات.



صباح ON: احتجاجات أوائل كلية العلوم بالسويس

ولسه في الجامعات وهمومها امبارح نظمت 11 طالبة من أوائل كلية العلوم بجامعة السويس وقفة احتجاجية أمام الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات بالقاهرة ، وحرروا محضر تحت رقم 33 أحوال نقطة المطار ضد وزارة الصناعة وهيئة الصادرات والواردات لتعنتهم ضدهم وعدم تعيينهم حتى الأن بفرع الهيئة بالسويس برغم صدور خطابات التعيين الخاصة بهم وإضافتهم للميزانية الخاصة بالهيئة.



صباح ON: تحفة معمارية بديعة .. مسجد الغردقة

خلونا بقى نروح الغردقة ونشوف تحفة معمارية على حق .. مسجد يتسع لسبعة آلاف مصلي .. مبني على مساحة كبيرة جدا .. خلونا نشوف المسجد ده وإزاي ممكن نستفيد منه ونروج من خلاله للسياحة




صباح ON: ردود الأفعال بين سوريا وتركيا

إلى سوريا وعلاقتها المتوترة مع تركيا وردود الفعل المتبادلة بين البلدين .. سوريا تبدأ بتصريحات وهجوم وترد عليها تركيا والعكس صحيح. تركيا تبدأ فترد عليا سوريا.



فوز عالمين أميركيين بجائزة نوبل لعام 2012

نذهب إلى جائزة نوبل .. كلها أيام وتعلن جوائز نوبل. الطب والفيزياء والكيمياء وصراع على جائزة الأدب والسلام. وهي أعرق جوائز العالم وكثيرين يبحثون عنها .. ونشوف تقرير عن ترشيحات جوائز نوبل.



قراءة في صحافة الخميس ١١ أكتوبر ٢٠١٢

بكرة تظاهرات 12 أكتوبر في ميدان التحرير .. مطالب القوى السياسية كتيرة ومتنوعة وكلها تتعلق بمصلحة الدولة .. هكذا يرونها ، اليوم نتحدث عن هذه المظاهرات ونقرأ الصحافة وعناوين جرايد اليوم مع هيثم الخطيب العضو المؤسس بحزب الدستور ..



صباح ON: ماذا يخفي الدستور للمرأة المصرية

أجلت القوى السياسية الممثلة فى الجمعية التأسيسية للدستور مناقشة المواد الخلافية المتعلقة بحقوق المرآة فى الدستور الى الأسبوع القادم بعد فشلها فى التوافق على صيغ نهائية لها خلال الاجتماع الذى عقد مساء أمس بمجلس الشورى .. الخلاف داخل التأسيسية كان يتركز فى الأساس بين التيارين المدنى والسلفى حول المادة 36 من الدستور الجديد التى تنص على أن تكفل الدولة المساواة بين الرجل والمرأة
التيار السلفى يرغب فى أن تبقى المادة 36 كما هي على صياغتها التى كانت فى دستور 1971 والتى تنتهى بعبارة بما لايخالف أحكام الشريعة الاسلامية، بينما يرغب التيار المدنى فى حذف هذه العبارة والاكتفاء بما جاء فى المادة الثانية من الدستور الجديد. للإقتراب أكثر في حسم حالة الخلاف وللإستماع إلى رأي التيار المدني والديني معنا في الاستديو نيفين عبيد الناشطة الحقوقية وعضو تحالف المنظمات النسوية؛ ومعنا أيضاً الدكتور وليد عبدالأول عضو الجمعية التأسيسية عن حزب النور.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق