شارك مع اصدقائك

19 أكتوبر 2012

برنامج هنا العاصمة تقديم لميس الحديدى على قناة CBC وحلقة الاثنين 15 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة السيد البدوى: استقلال القضاء من ثوابت الوفد ولن نحيد عنه.. مرسى لازال انتماءه للإخوان واضحاً وعليه أن يكون رئيساً لكل المصريين.. الوفد سيستعين بمرشحين من الحزب الوطنى "المنحل"




نشاهد اليوم برنامج هنا العاصمة


تقديم لميس الحديدى


على قناةCBC


يوتيوب كاملة


قناة CBC بث المباشر

البث الحي لمركز تليفزيون العاصمه




اتمنى مشاهدة ممتعة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

و نبدا


برنامج هنا العاصمة تقديم لميس الحديدى على قناة CBC وحلقة الاثنين 15 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة

هنا العاصمه - اولتراس ينتصر بتأجل الدوري


هنا العاصمه - كيف يعبر المصريون الشارع



هنا العاصمه - البدوي - انا غير نادم

هنا العاصمه - البدوي - انا غير نادم على تحالفي مع الأخوان



هنا العاصمه - البدوي - ماكينة الحزب الوطني دارت






تقرير برنامج هنا العاصمة تقديم لميس الحديدى على قناة CBC وحلقة الاثنين 15 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة



"هنا العاصمة": السيد البدوى: استقلال القضاء من ثوابت الوفد ولن نحيد عنه.. مرسى لازال انتماءه للإخوان واضحاً وعليه أن يكون رئيساً لكل المصريين.. الوفد سيستعين بمرشحين من الحزب الوطنى "المنحل"


الفقرة الرئيسية
"حوار مع د. السيد البدوى رئيس حزب الوفد"

قال السيد البدوى رئيس حزب الوفد إنه يطالب الرئيس مرسى أن يختار أهل الخبرة وليس أهل الثقة ويعلن بأنه رئيس لكل المصريين لأنه لازال انتماءه لجماعة الإخوان واضحا ولابد أن يكون له فكر خاص به يتجه للصالح العام لأننا حتى الآن لم نر له رؤية واضحة فى الدولة منذ توليه للرئاسة متمنيا أن يكون له رؤية واضحة ولها شفافية مع المواطن المصرى فى الفترة المقبلة لرئيس الجمهورية والحكومة مشيرا إلى أنه ضد ما قاله مرسى أثناء حفل انتصار أكتوبر بالإستاد بأنه أنجز فى الفترة الماضية وهذا لن يصدقه المصريون لأنهم يحبون الصراحة والشفافية ولديهم فكر عال ويجب مصارحتهم بوجود أزمة بالوضع الاقتصادى وطرق حلها ومتى سيتم الانتهاء منها بالدولة.

وأضاف البدوى، أنه ليس مع الرئيس مرسى فى أنه أنجز فى المائة يوم أى شىء وقد ظلم نفسه بإعطائه فترة المائة يوم لأنه نظام أمريكى استخدم فى عام 1933 فى مواجهة الكساد الاقتصادى الذى قابل أمريكا والرئيس الأمريكى روزفلت الوحيد الذى نجاح فى تحقيقها ولا يمكن أن يتبع فى مصر بسبب وجود فساد فى جميع المؤسسات مشير إلى أن المصريين يحتاجون للصراحة والشفافية لمعرفة من تم إنجازه حقيقة ولم يتم إخفاء أى شىء عنهم.

أوضح أن أى رئيس دولة لا يمكن تقييمه فى الــ100 الأولى له منذ توليه للحكم ولكنه يمكن استخدمها كمؤشر يعبر عن نجاحه أو إخفاقه فى هذه الفترة كما أوضح أن جريدة الوفد شهدت تسريب عناوين صحفية من أجهزة ومؤسسات كبيرة فى الدولة ورئيس التحرير فقد السيطرة على بعض العناصر وقام بتعيين و فصل 4 رؤساء تحرير فى يوم واحد لعدم سيطرتهم على الأوضاع بالجريدة مضيفا أنه قام بفصل الحزب عن الجريدة وتم فك ودائع أكثر من 17 مليون جنيه لصالح جريدة الوفد.

وأكد البدوى، أنه سيستعين بمرشحين من الحزب الوطنى "المنحل"، من غير الأعضاء فى لجنة السياسات أو اللجان الرئيسية له، مشيرًا إلى أنه من الصعب إقصاء 3 ملايين مواطن.

وأضاف "البدوى" أن الوفد ليس لديه قدرة على الإنفاق الانتخابى مماثلة لقدرة للإخوان، وسنعتمد على إمكانيات الحزب والمرشحين أنفسهم.

وأكد البدوى أن اختلاف الآراء فى حزب الوفد ظاهرة صحية، والوفد حزب معارض، متابعاً: "أطالب الرئيس مرسى أن يختار أهل الخبرة، وليس أهل الثقة، ولازال انتماءه لجماعة الإخوان واضحاً".

وأضاف البدوى أن حزب الوفد لديه ثوابت لا يستطيع رئيسه تغييرها أبداً، لافتاً إلى أن الحكومة القادمة يجب أن تكون ذات أغلبية برلمانية، والوفد لن يمكن "الحرية والعدالة" من الأغلبية المطلقة، قائلاً: "أعتقد أن كتلة الأقباط ستصوت لحزب الوفد بالانتخابات القادمة".

وتوقع "البدوى" أن يحقق الوفد 30 بالمائة من مقاعد الانتخابات البرلمانية.

وأكد "البدوى" أنه عرض على حزب الوفد الاشتراك فى الحكومة الحالية، مؤكدًا على أن الحكومة يجب أن تكون منسجمة، قائًلا: "لو عادت الظروف مرة أخرى سأكرر التحالف مع الإخوان المسلمين، ولست نادماً على التحالف مع الإخوان".

وقال "البدوى" رداً على سؤال حول عصام العريان، إنه يتسم بالتوتر الآن، وأطالبه بالهدوء، ومن الطبيعى انتقاد الحزب الحاكم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق