شارك مع اصدقائك

07 أكتوبر 2012

برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب و حلقة السبت 6 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة و عمرو أديب: خطاب الرئيس هو أفضل أداء له منذ بداية عهده.. أيمن نور: خطاب مرسى اتسم بالشفافية فى الحديث عن المشاكل.. الحريرى: مرسى لم يدع المرشحين السابقين لحضور احتفالية أكتوبر


تشاهدون اليوم برنامج القاهرة اليوم


الساعة 9.30 مساءا
تقديم الاعلامى عمرو اديب
على قناة اوربيت
قناة اليوم
لقطات فيديو يوتيوب
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مشاهدة ممتعة
برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب و حلقة السبت 6 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة

- تقييم أديب لخطاب مرسي في انتصارات أكتوبر وماتحقق خلال الـ 100 يوم ، نري مرسي أخر !
- مرسي وإنجازات الـ 100 يوم ، بكار : شعبية الرئيس تزداد ، نور : كنت اتمنى الايتحدث عن القروض والربا




- بالفيديو ، ذهول الطيار الإسرائيلي من الطيار المصري في أحد المناورات ونريد كشف الحقيقة للتاريخ
- لقطات أرشيفية من حرب 6 أكتوبر 1973
- أبطال حرب أكتوبر، اللواء المنصوري "الطيار المجنون" : عمر ماحد قالي أنت فين ومرتبي 4 الالاف جنية
- أبطال حرب أكتوبر، اللواء كسيبة : أحسست بمرارة بعد الثغرة ومبارك فعلا كان قائد جيد للقوات الجوية




تقرير برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب و حلقة السبت 6 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة

"القاهرة اليوم": عمرو أديب: خطاب الرئيس هو أفضل أداء له منذ بداية عهده.. أيمن نور: خطاب مرسى اتسم بالشفافية فى الحديث عن المشاكل.. الحريرى: مرسى لم يدع المرشحين السابقين لحضور احتفالية أكتوبر



قال الإعلامى عمرو أديب إن خطاب الرئيس هو أفضل أداء له منذ بداية الرئاسة، حيث قدم الرئيس لأول مرة كشف حسابه ولم يحدث هذا من قبل، لافتا إلى أن الرئيس لم يتحدث عم سيفعل أو ما سيقدمه للشعب، ونوه إلى عدم تحدث الرئيس عن البطالة، وكيفية حلها

وأضاف أديب خلال فقرة الانترو ببرنامج القاهرة اليوم أن الأمر الغريب هو أن الرئيس قيم نفسه فى خطة 100 يوم، وكشف أن متوسط الحسابى للأرقام التى تحدث عنها الرئيس تكشف إلى نجاح الرئيس بنسبة 70%.

وتابع أديب أن الرئيس وجه الكثير من الرسائل من أهمها، أن هناك تنفيذا قويا حول دعم البترول، قدم الحل فى قضية القمامة، ولكن لم يقرر الرئيس متى سيتم حلها.

وأكد أديب أن المرور لم يتحسن ولم يصل إلى نسبة 60 أو 70% نهائياً، مشيرا إلى وجود نبرة تشجيع فى صوت الرئيس لضباط المرور لتحفيزهم.

وقال أديب إن المواطنين لم يستطيعوا أن تخفى هتافتها مثل "الله أكبر والله الحمد....، الجيش والشعب إيد واحدة"، لافتاً إلى وجود من قاموا بالتخطيط لاغتيال السادات فى الاحتفال.

وأكد أيمن نور رئيس حزب غد الثورة أن من الأشياء الجيدة فى خطاب الرئيس مرسى اليوم الشفافية فى الحديث عن المشاكل.

وأضاف نور خلال مداخلة هاتفية أن من المؤشرات الإيجابية اليوم أننا عدنا لزمن الرئيس الذى يخطب وسط الناس ويسير فى سيارة مكشوفة.

وأشار نور إلى أن الرئيس لم يتحدث عن آليات تنفيذ المشاكل التى تحدث على أرض الواقع، وأن الرئيس حاول أن ينفذ ما قاله ولكن لم يستطيع تنفيذ فى خطة الـ100 يوم، وتمنى أن يكون أقل وقتاً من ذلك.

وقال أبو العز الحريرى المرشح السابق لرئاسة الجمهورية، إن الرئيس محمد مرسى لم يوجه للمرشحين السابقين دعوة رسمية أو غير رسمية لحضور الاحتفال، وتابع القول بأنه لن يحضر الاحتفال إذا كانت وجهت له الدعوة.

وأكد الحريرى أثناء مداخلة هاتفية أن الرئيس مرسى الذى يمثل الجماعة يوافق على التطبيع مع إسرائيل، لافتاً إلى موقف الجماعة المعارض من التطبيع، فكيف يكون ذلك احتفالاً؟.

وقال عماد جاد نائب رئيس حزب المصرى الديمقراطى، إنه يوجد مبالغة فى خطاب الرئيس، وتابع القول بأن الرئيس يريد الوصول إلى المثالية.

وأضاف جاد أثناء مداخلة أن المتواجدين فى الاحتفال كانوا من الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة، مشيراً إلى نفس النظام الذى كان يتبعه الرئيس السابق فى خطابته وهو مجىء الحزب الوطنى لتشجيعه ومساندته.

وكشف اللواء الطيار حسين كسيبة أحد أبطال حرب أكتوبر والحاصل على وسام الشجاعة والتدريب، أن الجنود كانوا لا يريدون أن تتوقف الحرب إلا بعد القضاء على إسرائيل، مشيراً إلى تواجد طائرات من جنوب إفريقيا كانت مساندة لإسرائيل.

وأشار اللواء حسين إلى أن سوريا لم تنفذ ما تم الاتفاق عليه، ولم تضرب سوريا المطارات الإسرائيلية، مضيفاً أنه تم احتلال مطار فايد، وتواجد هناك "جولدا مائير" لتثبت للسادات أنهم مازالوا متواجدين.

وقال اللواء طيار أحمد كمال المنصورى الحاصل على وسام الشجاعة والتدريب، إنهم سألوا الرئيس السابق حسنى مبارك نحن لم نحصل على تكريم ورد عليه مبارك أنتم أخذتم تكريمكم، قائلا: "أنا بقيت نائب الرئيس".

وأضاف اللواء منصورى أن مبارك كان له فضل كبير فى تخريج قادة طيارين، وأنه كان أحد الأفراد الذين وضعوا خطة الضربة الجوية، ولكن أخذ قرارا خطأ أدى إلى تدمير الكثير من الطائرات.

وأكد اللواء المنصورى أن مبارك هو الإنسان المحظوظ الوحيد فى العالم، هو الوحيد الذى تم نقله إلى السجن بطائرة، هو الوحيد الذى دخل السجن وهو على السرير.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق