شارك مع اصدقائك

31 أكتوبر 2012

برنامج فى الميدان تقديم رانيا بدوى من قناة التحرير حلقة الاثنين 22 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة إضراب الأطباء هل سيؤدي إلى كارثة ؟ و كيف نعرف القيم الروحانية في فريضة الحج و مشادة كلامية عالهواء بين امين نقابة الاطباء ودكتورة مني مينا بسبب اضراب الاطباء



نشاهد اليوم برنامج فى الميدان



الذى يذاع على قناة التحرير

و هى حلقة من نوع فريد
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


قناة التحرير بث المباشر

قناة انطلقت من الثورة والى الثورة











و لنبداء مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج فى الميدان تقديم رانيا بدوى من قناة التحرير حلقة الاثنين 22 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة

في الميدان: إضراب الأطباء هل سيؤدي إلى كارثة ؟

معنا في الإستوديو الدكتورة منى مينا عضو اللجنة العليا لإضراب الأطباء وتقول النقابة من حقها حث الأطباء و راعينا شرف المهنة فى اضراب الاطباء والدولة تتحدي ابسط حقوق الانسان المصري و مجرد اصدار قانون من الرئيس مرسي بتغليظ العقوبة على المعتدين على المستشفيات سيهدي من روع الاطباء ويحسسهم بقيمتهم وأهميتهم و معنا الدكتور أحمد حسين ويقول لن نتنازل عن تعديل كادر الاطباء وسنعطي فرصة للحكومة والرئاسة لجدولة تحقيق المطالب. .. ومعنا على الهاتف الدكتور عبد الفتاح رزق أمين عام نقابة الأطباء ويكذب كل كلام الدكتورة منى مينا ويقول النقابة تبنت مشروع الكادر وأخذت موافقة رئيس الجمهورية عليه و لم أقدم مقترحات لرفع أجور الاطباء على حساب أجساد المرضي. ومعنا الدكتور عبدالله الكريوني مقرر لجنة الحريات بنقابة الأطباء ويقول مجلس نقابة الأطباء أقر مطلب الجمعية العمومية بالإضراب الجزئي .... ( غداً البت فى قضية بطلان تأسيسية الدستور.و معنا على الهاتف الدكتور شعبان عبدالعليم ويقول الشعب المصري كله بمن صوت لشفيق والى الليبراليين يريد تطبيق الشريعة الاسلامية ولن نرضى بديكتاتورية الاقلية و التأسيسية تعمل الان لتعديل مسودة الدستور بما يرضى جميع من اعترض على بعض موادها. ومعنا على الهاتف محامي الفريق أحمد شفيق المرشح السابق للرئاسة ويقول محكمة الاستئناف نظرت الى البلاغات المقدمة ضد الفريق شفيق ووجدت انه لا يوجد دليل واحد على الثراء غير المبرر . ومعنا الإعلامي الدكتور توفيق عكاشة صاحب قناة الفراعين ويقول كل الناس بتصحى الصبح تروح الشغل وانا بصحي بقالى شهر عشان أروح المحكمة بسبب الاخوان المسلمين و أدعو جميع اخوانى الاعلاميين الشرفاء أن يقفوا وقفة واحدة للحفاظ على قضاة مصر الشرفاء الذين يحموا المجتمع من تغول الاخوان المسلمين ) .



في الميدان: كيف نعرف القيم الروحانية في فريضة الحج

معنا في الإستوديو الشيخ أحمد ترك وفقرة ربي لترضى والحوار اليوم عن كيف نعرف القيم الروحانية في فريضة الحج ويقول شكلتنا الحقيقية الان هى غياب الايمان الحقيقي والضمير واعلاء مصلحة الوطن.



مشادة كلامية عالهواء بين امين نقابة الاطباء ودكتورة مني مينا بسبب اضراب الاطباء



فيديو توفيق عكاشة كل الناس بتروح الشغل الصبح وانا بقالى شهر بروح المحكمة شاهد ماذا قال عن الرئيس مرسي



فيديو لحظة افتتاح المجمع العلمي بمشاركة الجيش وعصام شرف



عاجل المستشار زكريا عبدالعزيز يهدد بالتصعيد ضد تأسيسية الدستور



حركة ازهريون بتطالب بعدم تطبيق الشريعة الاسلامية



عضو بالتأسيسية الشريعة الاسلامية مطلب للمصريين كلهم وليس السلفيين فقط وتصريحات جديدة عن المسودة



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق