شارك مع اصدقائك

24 أكتوبر 2012

برنامج الحياة اليوم تقديم شريف عامر ولبنى عسل وحلقة الاثنين 22 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة مجموعة من التراس أهلاوي تُحاول إقتحام قناة دريم و قوات أمن الجيزة تسيطر على الموقف و تنجح في تفريقهم و تم إستضافة ياسر رزق رئيس تحرير جريدة المصري اليوم .. ياسر رزق: كواليس العلاقة بين المجلس العسكري و الرئيس و جماعة الإخوان .. تم سحب تنظيم أحتفال أكتوبر من القوات المُسلحة لأسباب غير معروفة .. حضور قتلة السادات في إحتفالية أكتوبر مشهد غريب و غير مألوف و أثار غضب قيادات القوات المُسلحة و أبطال حرب أكتوبر .. عدم دعوة المشير و سامي عنان لحفل أكتوبر خطأ تتحمله الرئاسة ووزارة الشباب و رئيس القوات المُسلحة كما زعم البعض ..


نلتقى اليوم مع برنامج الحياة اليوم

البرنامج الاكثر مشاهدة

ان تعرف اولا
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


على قناة الحياة

من السبت الى الخميس اسبوعيا

الساعة الثامنة مساءا

و الجمعة الساعة السابعة مساءا

لقطات فيديو يوتيوب

على قناة الحياة

برنامج الحياة اليوم تقديم شريف عامر ولبنى عسل وحلقة الاثنين 22 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة

الحياة اليوم: أزمة إغلاق المحلات التجارية

أزمة إغلاق المحلات التجارية . الفرقة التجارية تُعلن رفضها لقرار الحكومة بإغلاق المحلات في العاشرة مساءاً .. وجاء هاتفياً محمد المصري نائب رئيس الإتحاد العام للغُرف التُجارية: يجب أن يتم إعادة النظر في القرار مع الأخد في الأعتبار للحالة الأمنية .



الحياة اليوم: أزمة ميناء العين السُخنة

أزمة ميناء العين السُخنة . وزير النقل يوفر 10 أتوبيسات بميناء العقبة لإنهاء تكدس عمالة الحُجاج بميناء نويبع .. وجاء هاتفياً محمد عبد الغني أحد العُمال المفصولين داخل الميناء: لم يحدث ما يُستدعى إلى فصلنا عن العمل .. وجاء هاتفياً أيضاً أيمن بدوي مدير الإدارة التُجارية بميناء السُخنة: ميناء العين السُخنة يعمل ب 1200 عامل و المُضربين عددهم 40 عامل فقط .



غداً أولى حلقات الجزء الثاني من مسلسل حريم السلطان

في السادسة و النصف مساء غداً أولى حلقات الجزء الثاني من مسلسل حريم السلطان



الحياة اليوم: إتهامات بتزوير الإنتخابات الرئاسية

إتهامات بتزوير الإنتخابات الرئاسية . المستشار عبد المجيد محمود يحيل بلاغ شفيق بتزوير نتائج الإنتخابات للتحقيق .. المستشار حاتم بجاتو: نأتمن النيابة العامة على بلاغ شفيق بتزوير إنتخابات الرئاسة بعد تداول مواقع التواصل الإجتماعي أوراق تُعلن فوز شفيق بالإنتخابات الرئاسية .. وجاء هاتفياً د . يحيي قدري محامي الفريق أحمد شفيق: لا يوجد ما يثبت بتضخم ثروة الفريق شفيق .



الخارجية: الحالة الصحية الحُجاج المصريين مُطمئنة

بعد إعلان السعودية حالة الطواريء بسبب السيول . الخارجية: الحالة الصحية لجميع الحُجاج المصريين مُطمئنة .. وجاء هاتفياً هشام شوقي موفد المصري اليوم في السعودية: الحالة الصحية للحُجاج المصريين الآن مُطمئنة جداً



وزير الطيران يتفقد أعمال تجديد مطار الغردقة

للتخفيف عن مطار القاهرة الدولي . وزير الطيران المدني يتفقد أعمال تجديد مطار الغردقة الدولي لإستيعاب 7.5 مليون راكب سنوياً .



الحياة اليوم: وزير الثقافة يفتتح المُجمع العلمي

بعد مرور ما يقرب من عام أحداث مجلس الوزراء . وزير الثقافة يفتتح المُجمع العلمي و يؤكد عملية الترميم تكلفت 6 مليون جنيه تحملتها القوات المُسلحة



أزمة المحكمة الدستورية و الجمعية التأسيسية

أزمة المحكمة الدستورية و الجمعية التأسيسية.. المحكمة الدستورية: تُعلن تمسكها بأن ينص الدستور الجديد على موافقة جمعيتها العمومية على تشكيلها وليس إبداء الرأي فقط .



الحياة اليوم: أزمة المرأه في الدستور

أزمة المرأه في الدستور .. المجلس القومي للمرأه يُعلن رفضه لنصوص المرأه في الدستور الجديد .. الإئتلاف المصري لحقوق الطفل يُنظم وقفة إحتجاجية أمام مجلس الشورى .



ألتراس أهلاوي تُحاول إقتحام قناة دريم

مجموعة من التراس أهلاوي تُحاول إقتحام قناة دريم و قوات أمن الجيزة تسيطر على الموقف و تنجح في تفريقهم .



لقاء مع رئيس تحرير جريدة المصري اليوم

تم إستضافة ياسر رزق رئيس تحرير جريدة المصري اليوم .. ياسر رزق: كواليس العلاقة بين المجلس العسكري و الرئيس و جماعة الإخوان .. تم سحب تنظيم أحتفال أكتوبر من القوات المُسلحة لأسباب غير معروفة .. حضور قتلة السادات في إحتفالية أكتوبر مشهد غريب و غير مألوف و أثار غضب قيادات القوات المُسلحة و أبطال حرب أكتوبر .. عدم دعوة المشير و سامي عنان لحفل أكتوبر خطأ تتحمله الرئاسة ووزارة الشباب و رئيس القوات المُسلحة كما زعم البعض .. تم سحب تنظيم إحتفال حرب أكتوبر من القوات المُسلحة و إسناده لوزارة الشباب لأسباب غير معروفة .. كنت أعمل محرر عسكري لأكثر من 20 عاماً .. رجال القوات المُسلحة بعدم الإنصاف .. من الظُلم أن نقول أن القوات المُسلحة قتلت المواطنين خلال الأحداث في الفترة الإنتقالية .. نحن لا نريد صداماً بين مؤسسة الحُكم المدنية و القوات المُسلحة .. لولا مساندة دور القوات المُسلحة في مُساندة الثورة لإنهارت الدولة .. الرئيس ليس قائداً أعلى للقوات المُسلحة حتى هذه اللحظة وهو قائد أعلى بحكم الواقع و ليس القانون .. رجال القوات المُسلحة يشعرون بعدم الإنصاف .. قبول المُشير طنطاوي و الفريق عنان قرار الإقالة بهدوء يُعبر عن مدى إحترافية ووطنية القوات المُسلحة .. نريد دولة مدنية لا دينية ولا عسكرية .. من الظواهر التي تدل على وجود غضب في الجيش خروج ضباط الصف لأول مرة في مُظاهرات .. على مرسي أن يختار إما أن يكون قائداً لمنتخب مصر أو لاعباً في نادي الإخوان المسلمين .. كان يجب على المشير طنطاوي أن يخرج فور تسليم السلطة لمرسي و لكنه أساء التصرف في إستمراره وزيراً للدفاع .. المجلس العسكري لم يتدخل في عمل المحكمة الدستورية أو القضاء بشكل عام .. نطلب من الرئيس مرسي أن يتصرف كرجل دولة وقائداً أعلى للقوات المُسلحة و رئيس لكل المصريين .. أعتقد أنه في حالة صدور حُكم قضائي بحل الجمعية التأسيسية أن الرئيس مرسي سيصدر قرار بتشكيلها فوراً .. وضع القوات المُسلحة في الدستور الجديد سيظل كما كان في دستور 71 .. أُحذر من دخول فيروس السياسة داخل القوات المُسلحة و أطالب جماعة الإخوان المسلمين أن ترفع يدها عنها .. المؤسسات الإقتصادية التابعة للقوات المُسلحةتخضع للجهاز المركزي للمُحاسبات .. الميزانية التي توفرها الدولة للقوات المُسلحة ليست ضخمة و النشاط الإقتصادي للقوات المُسلحة الغرض منه الإكتفاء الذاتي .. أعتقد أن حجم النشاط الإقتصادي للقوات المُسلحة و الأرصدة المتراكمة لها في حدود 10 مليار دولار .. القوات الجوية تحتاج إلى 8 مليار دولار لعملية التحديث و الإحلال و التبديل و قطع غيار الطائرات .. الرئيس محمد مرسي يعلم جيداً و بالتفاصيل الوضع المالي للقوات المُسلحة .. القوات المُسلحة تحتاج لمبلغ 60 مليار جنيه سنوياً .. أرى في الأفق توترات إجتماعية بسبب نية الحكومة رفع أسعار السلع و الخدمات .. رئيس الوزراء ليس لديه رؤية ولا مشروعية إجتماعية .





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق