شارك مع اصدقائك

31 أكتوبر 2012

برنامج فيها حاجة حلوة مع حنان البهى من قناة التحرير حلقة الاثنين 22 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة 4800 بالفيديو تفاصيل فرص عمل فى خمس محافظات و 1500 حاج عالقين فى نويبع لتوقف اجراءات سفرهم لاداء الحج و فيديو البدري فرغلى يهدد باشعال البلد فى كل المحافظات بسبب اموال التأمينات والمعاشات


نشاهد اليوم برنامج فيها حلوة

تقديم حنان البهى

الذى يذاع على قناة التحرير

و هى حلقة من نوع فريد
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


قناة التحرير بث المباشر

قناة انطلقت من الثورة والى الثورة







و لنبداء مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج فيها حاجة حلوة مع حنان البهى من قناة التحرير حلقة الاثنين 22 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة

4800 بالفيديو تفاصيل فرص عمل فى خمس محافظات



1500 حاج عالقين فى نويبع لتوقف اجراءات سفرهم لاداء الحج



فيديو البدري فرغلى يهدد باشعال البلد فى كل المحافظات بسبب اموال التأمينات والمعاشات



فيها حاجة حلوة: آداب العيد

معنا في الإستوديو : شريف شحاته الداعية الإسلامي ويتحدث عن آداب العيد ويقول لابد من أن لا ننسى يوم عرفة وأن نصومه لآنه يكفر عن السنة الماضية والمقبلة وهو أكثر يوم الله يعتق فيه الناس من النار .. لا يجوز دفع الرشاوي للموظفين بحجة تمشية الشغل ولكن لا مانع من مكافأتهم بدون اجبار ان اردت وبعد اتمامهم للعمل ..... الأهالى بالبحيرة يرفضون غلق المحلات فى العاشرة مساءاً ومعنا على الهاتف محمد غريب نائب رئيس الغرفة التجارية بالقاهرة وينفى ما قيل أمس من إلغاء قانون غلق المحلات التجارية في الساعة مساءاً ويقول أنه إلى الآن لم يأتى قرار رسمي ولكن القرار مازال فى الدراسة ، حجاج عالقون يمنعون عبارتين من دخول ميناء نوبيع بسبب تأخير سفرهم ، البدرى فرغلى: انتفاضة لأصحاب المعاشات بعد عيد الأضحى ومعنا على الهاتف ثريا فتوح رئيس صندوق قطاع الأعمال بالهيئة القومية للتأمين ، بالتفاصيل .. ثورة غضب بين الحركات والإتحادات الطلابية بسبب اللائحة ومعنا على الهاتف محمود شطا رئيس اتحاد طلاب جامعة عين شمس ، بالصور .. " الفجر " ترصد الغزو " الإسرائيلي " لأسواق الملابس فى بنى سويف ومعنا على الهاتف مصباح قطب رئيس القسم الاقتصادي بجريدة المصري اليوم .



فيها حاجة حلوة: نصائح قبل شراء اللحوم

معنا في الإستوديو: حسن هيكل أمين عام جمعية مواطنون ضد الغلاء ، هيثم السعيد نائب رئيس شعبة القصابين ... يتحدث الأستاذ حسن هيكل عن مطالب الجمعية ويقول أننا نطالب الحكومة بتفعيل عملية الرقابة على الأسوق من حيث المطاعم فمن حق المواطن أن يعلم أن اللحم الذى يُقدم له لحم بلدى طازج أم أنه لحم مجمد ، ويقول الأستاذ هيثم العيد أنه بالنسبة للحوم وسوق اللحوم فإنها متوفرة فى جميع محلات الجزارة البلدية بكافة أشكالها ولكن هناك عجز في الإنتاج وهذا العجر ليس على مدار 30 عاماً ولكنه على مدار 60 عاماً .. مصر دولة ليست منتجة لأي شئ فإنها تستورد 60 % من غذائها .



فيها حاجة حلوة: طاجن عكاوي ـ بذنجان بالخل والثوم

طاجن عكاوي :
المقادير : كيلو عكاوي كندوز -- فلفل رومي مكعبات -- بصلة مقطعة مكعبات -- فلفل أخضر حار -- بطاطس مقطعة مكعبات -- قرفة -- جوزة الطيب -- كمون -- توابل لحمة -- كبابة -- لتر ماء -- سمنة بلدي -- مستكه .
بذنجان بالخل والثوم :
المقادير : كيلو باذنجان صغير -- ربع كوب خل -- فلفل أخضر حار -- فلفل رومي -- ثوم -- زيت زيتون -- طماطم .




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق